Wednesday 7 February 2018

3 خيارات التجارة مربع أرجل


الخيارات الثنائية.
3 خيارات التجارة مربع أرجل.
ترادينغولوغي - A 3 أرجل مربع انتشار لديه 3 متميزة.
يقوم التاجر ببيع عقدين من عقود الخيارات عند سعر الإضراب الأوسط ويشتري بسعر الإضراب من الخيارات المتوسطة. الخيار الصفقات من هذا النوع هي.
كبو | كبو خيارات الصرف.
ترادينغولوغي أون نيو تريد: 3 أرجل مربع ينتشر على مطار الدوحة الدولي. سارة B على تحديث توبستبترادر ​​- مراجعة قاسية. كيث في التجارة الجديدة: 3 مربعات مربعات منتشرة على مطار الدوحة الدولي.
مساعدة الإخلاص - خيارات التداول.
2009-03-25 & # 0183؛ & # 32؛ blog. theoptionclub / إذا كنت خجول حول & كوت؛ سحب الزناد & كوت؛ على الصفقات خيار الأسهم الخاصة بك، معلقة على الصفقات الخاصة بك لوسينغس طويلة جدا و.
وأوضح مربع ثلاثة أرجل - التاجر كسول.
يسمح تداول الخيارات لكل من يمكنك معرفة المزيد عن خيارات التداول من خلال مركز التعلم فيديليتي بوسطن خيارات الصرف (بوكس)
منصات الاستثمار والتجارة | تد الاستثمار المباشر.
ويرتبط سوق تبادل أسعار الفائدة بالدولار الأمريكي ارتباطا وثيقا بسوق اليورو دولار الآجلة التي تتداول بين سبريادلوك - مستقبل مقايضة أسعار الفائدة (وليس خيارا)
خيارات متعددة الساق ترتيب - إنفستوبيديا.
2009-06-05 & # 0183؛ & # 32؛ S & أمب؛ P الآجلة تاجر توم بوسبي يظهر لك كيفية استخدام E-ميني S & P 500 إلى خيارات التجارة. استراتيجية بسيطة للتجارة خيارات التجارة في 2:30 كت (3.
المكالمات المغطاة - استراتيجيات الخيارات 3 استراتيجية الصندوق الساق - يوتيوب.
ويستخدم هذا النوع من الطلبات في المقام الأول في متعدد أرجل نوع من النظام الذي يسمح للمتداول الخيار في وقت واحد شراء أو بيع تجارة سوق الفوركس.
3 حوامل ثلاثية الأرجل للكاميرا & أمبير؛ شراء الفيديو في أدوراما.
وأوضح مربع ثلاثة أرجل. نشرت تحت: استراتيجيات متقدمة، تداول الخيارات، نصائح التداول. استراتيجية أساسية 3-الاستثمار والتقاعد قبل أن تموت 4-إتف.
خيارات استراتيجيات التداول، نصائح التداول الخيار، ما هو.
ستزودك إستراتيجية الصندوق ذات الثلاث أرجل بأداة لتوليد الأرباح سواء كنت تتداول حسابا بقيمة 5000 دولار أمريكي أو 250،000 دولار أمريكي.
مقدمة - تعلم خيارات التجارة - خيارات بلايبوك.
قبل الدخول في خيارات التجارة، 3. 0. من قبل. ناثان بيترسون. خيارات التقلب مختلفة جدا عن خيارات الفهرس العادية - المضي قدما بحذر.
3 صندوق ليجد - تداول الخيارات إق | تداول الخيارات.
انتشار مربع (خيارات) ينتشر & كوت؛ لأن اللجان تأكل كل ما تبذلونه من الربح بسبب عدد كبير من الصفقات المطلوبة لمعظم مربع ينتشر. $ 3.05: 10.90 دولار أمريكي.
لفة عمودية - كيفية لفة الخيار موقف | InvestorPlace.
كبو خيارات تبادل جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا. التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
التداول الذاتي: الرسوم المنخفضة، مجموعة واسعة من الاستثمارات.
2018-03-04 & # 0183؛ & # 32؛ كوفيردالكالسكرت * تعلم هذا الخيار استراتيجية * 3 الساق مربع الخيار استراتيجية التداول التجارة المفتوحة معرفة مربع 3 أرجل.
تعريف "انتشار الفراشة" - إنفستوبيديا.
لدينا استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم توفر مربحة، الوقت الحقيقي التجارة الخيار يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي.
تأمين الأرباح مع انتشار مربع - التاجر كسول.
الاستثمار والتجارة منصات البقاء على علم. الأسهم التجارية، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، وصناديق الاستثمار المشترك، وتنفيذ استراتيجيات الخيارات. واستراتيجيات الخيارات الرباعية؛
مربع انتشار بواسطة أوبتيونترادينغبيديا.
خيارات لوت التي كتبها كسلان التاجر أكثر من 8 ساعات من الفيديو تغطي 3 أشهر من التداول على حساب المال الحقيقي. إدارة الصفقات.
بوكس سبرياد (لونغ بوكس) إكسليند | دليل تداول الخيارات عبر الإنترنت.
الأسهم التجارية، والخيارات، وخدمة العملاء جعل الخدمات التجارية الموجهة ذاتيا لدينا تناسب كامل من كمية من الخيارات الطويلة. خيارات: مربع قصير.
مبادلة أسعار الفائدة - ويكيبيديا.
وهناك استراتيجية بديلة للتحوط النفط باستخدام ثلاثة طريقة ببل كما المكاسب على خيار 80 $ دعوة تعويض الخسائر على خيار الدعوة 70 $، يجب أن أسعار التجارة فوق 80 $.
3 أرجل الشيء ألبرت ألياف الكربون السفر نظام ترايبود ث.
وكانت مسارات السفن التي تسمى التجارة الثلاثية رحلات ثلاثية أرجلت بين بلدان مختلفة. صحيح أو خطأ بحاجة إلى مساعدة منذ 3 ساعات الى جانب ذلك.
داوسون، أرجل، الصندوق، التخزين، العثماني، بجانب، مجل، فورنيتيور.
مما يساعدك على التجارة الحديد كوندورس وغيرها من استراتيجيات الدخل الخيار دون بس! أعرف أكثر.
ماذا يعني ذلك ساق واحدة & أمب؛ الساق متعددة في الأوراق المالية.
2017-12-06 & # 0183؛ & # 32؛ انظر الشروح التفصيلية والأمثلة حول كيفية ومتى لاستخدام خيارات انتشار مربع مربع انتشار، أو مربع طويل، خيارات أرجل الصفقات.
حجز مقعدك | خيارات Dr. Singh.
2018-07-12 & # 0183؛ & # 32؛ البراز ثلاثة أرجل من خيارات التداول. 12 يوليو، ليس هناك نظام مثالي أنه إذا كنت التجارة عليه عمياء الشهر دعونا نعود وننظر في موقعنا 3.
ترادينغولوغي - رقم 1 موقع لتعليم التاجر.
ترايبود للكاميرا & أمب؛ فيديو فيو أديتيونال 3 ليججد ثينغ ببساطة ابحث عن ذلك باستخدام مربع البحث أعلاه.
البراز ثلاثة أرجل من خيارات التداول | الاستثمار مع.
2018-07-07 & # 0183؛ & # 32؛ مربع ينتشر يعمل هو الخيار مربع انتشار الكتاب مينانيفيل والموظفين قد التجارة أو عقد المناصب في الأوراق المالية التي هي.
انتشار مربع (خيارات) - ويكيبيديا.
2018-03-03 & # 0183؛ & # 32؛ المتداول الخيار موقف - تعلم كيف تسمح تقنية المتداول الرأسي لك لالتقاط الأرباح دون التخلي عن موقف الفوز، والحصول على السر.
تداول الخيارات إق | دروس تداول الخيارات مع التركيز على.
نفس اليوم الشحن حتى 08:00 على جديد 3 أرجل الشيء ألبرت الكربون الألياف السفر ترايبود رؤية جميع خيارات الشحن. أنا حقا تروق بلدي ألبرت ترايبود من 3 أرجل.
خيارات بلايبوك - استراتيجيات الخيارات | تعلم التجارة.
مقدمة في خيارات الأسهم التجارية، وكيف ولماذا يمكن أن يكون مفيدا لخيارات التجارة وفهم مخاطر تداول الخيارات.
الساق في خيارات التداول بواسطة أوبتيونترادينغبيديا.
2017-12-05 & # 0183؛ & # 32؛ هذه هي تجارة الخيارات المتقدمة قليلا التي الرهانات على التقلبات لفترة تبدأ بعد يوم واحد من صندوق إنك (نيس: بوكس) الأرباح ويستمر لمدة 6.
تجارة الخيار التذبذب بعد الأرباح في صندوق شركة
ما هو انتشار؟ انتشار هو وهناك أنواع كثيرة من ينتشر ولكن معظم تقع في 3 فئات، عمودي، كل الصفقات خيار معقدة تستفيد من مكلفة.
الأمازون: ثلاثة أرجل شيء ترايبود: إلكترونيات.
ترادينغولوغي أون نيو تريد: 3 أرجل مربع ينتشر على مطار الدوحة الدولي. سارة B على تحديث توبستبترادر ​​- مراجعة قاسية. كيث في التجارة الجديدة: 3 مربعات مربعات منتشرة على مطار الدوحة الدولي.
3-أرجل صندوق استراتيجية التجارة - ثيوبتيونكلوب.
و 3 أرجل مربع انتشار لديه 3 متميزة 2. 3 أرجل مربع ينتشر كسب دلتا لأنها تتحرك في الاتجاه المطلوب للتجارة وتفقد الخيارات والعقود الآجلة و.
استراتيجية بديلة للتحوط النفطي باستخدام الياقات ثلاثية الطريق.
معلومات رائعة حول استراتيجيات تداول الخيارات، ونحن نحاول أن تتداول المحافظات الشهرية / الأسبوعية / الأخرى يختار في حسابنا.
&نسخ؛ خيارات التجارة مربع 3 أرجل الخيار الثنائي | 3 خيارات التجارة مربع أرجل أفضل الخيارات الثنائية.

مربع 3 أرجل.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
هذه هي مشاركة ضيف من قبل هنريك سانتادر، ويعرف أيضا باسم # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​& # 8221 ؛. آمل أن تستمتع، اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذه الاستراتيجية في قسم التعليقات.
مرحبا زميل التجار.
تحدثت مؤخرا عن مربع انتشار، وهي تقنية مثيرة للاهتمام التي تسمح لك لقفل في الأرباح على موقف انتشار الحالي ولكن القضاء على إمكانية لمزيد من المكاسب.
اليوم، أريد أن أذكر تقنية أخرى تسمح لك أيضا لقفل الأرباح الموجودة ولكن على عكس مربع انتشار فإنه يوفر أيضا فرصة لتحقيق الأرباح المحتملة غير محدودة.
دعونا نذهب مع مثال لجعله أسهل للفهم.
يتداول شيز عند 100 دولار، وأقوم بشراء 100 مكالمة ضربة (مقابل 4 دولارات) وبيع المكالمة 105 (مقابل $ 1) لتقليل التكاليف.
بوي 1 سترايك 100 كال @ 4.00.
سيل 1 ستريك 105 كال @ 1.00.
الاستثمار الأولي: 3.00 دولارات (الخصم)
الصك (شيز) يتحرك يصل إلى 103 والآن انتشار لديه بعض الربح. دعنا نقول أن 100 ضربة استدعاء ارتفع إلى 6.00 و 105 سترايك اتصل ارتفع إلى 1.50.
ستريك 100 كال = $ 6.00 (الذي أنا طويل)
سترايك 105 كال = $ 1.50 (التي أنا قصيرة)
يبلغ انتشاري الآن 4.50 دولار. مع الاستثمار الأولي من 3.00 $ وهذا يمثل مكاسب 1.50 $. أريد حماية جزء من هذا المكسب، ولكن البقاء في الموقف في نفس الوقت.
يمكنني النظر في شراء انتشار 105/110 الانتشار. هذا من شأنه أن يخلق مربع انتشار، لتحقيق ربح مضمون ولكن، لا مزيد من المكاسب المحتملة. (زيارة المقال حول مربع انتشار لمزيد من التفاصيل).
البديل الآخر هو إنشاء صندوق ثلاثة أرجل. إذا قمت بشراء وضع في الإضراب العالي من انتشار المكالمة الثور (105)، وأن تكلفة & # 8217؛ s هو أقل من الربح المؤقت في انتشار المكالمة بول الحالية، كنت تأمين ربح مضمونة.
لذلك، مرة أخرى إلى بلدي الأولي 100/105 الثور دعوة انتشار حيث كان لي ربح مؤقت من $ 1.50 & # 8230؛
الآن، إذا كان يمكنني شراء ضربة 105 وضع لأقل من 1.50 $، وأود أن يكون تأمين الربح. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول يمكنني شراء 105 وضع ل $ 1.00 (هذا وضع أرخص الآن لأن شيز انتقل من 100 إلى 103). هذا الإجراء أقفل ربح مضمونة 0.50 (1.50 الربح المؤقت في الثور نداء انتشار & # 8211؛ 1.00 تكلفة 105 ضربة وضع) وأنه يعطيني أيضا سيناريو لطيف من مكاسب غير محدودة إذا قررت أداة للدبابات إلى أقل من 100.
وستكون الصورة النهائية للربح شيئا مما يلي:
يمكنك ترك موقفك مفتوحا حتى انتهاء الصلاحية الآن، مع ربح مضمون 0.50 وربما أكثر من ذلك. ليس هناك ما تخسره، لماذا لا تتركه؟
المثال المبين هنا استند إلى انتشار نداء الثور الذي يجعل الربح أولا، ثم يتم تطبيق وضع واقية. ولكن باستخدام نفس الفكرة، إذا كنت هبوطي على الأسهم يمكنك إدخال الدب وضع انتشار. إذا كان انتشارك يحقق بعض الأرباح فإنك تحميه من خلال شراء خيار اتصال. انخفض السهم وجعلت المال على الدب الخاص بك وضع سبرياد، والآن يمكنك حمايته من خلال شراء مكالمة والتي تعطيك أيضا إمكانات الربح غير محدود ينبغي أن يبدأ الصك في التحرك صعودا. الصورة النهائية للربح ستظهر ربحا غير محدود في الاتجاه الصعودي و ربح أفقي مضمون في الجانب الهبوطي.
في ملاحظة أخيرة، لا تحتاج بالضرورة إلى بدء تشغيل الصندوق الثلاثي الأرجل باستخدام سبرياد. هل يمكن أن تبدأ على سبيل المثال مع خيار واحد. على سبيل المثال دعونا نقول كنت الثور وشراء خيار الاتصال. المكالمة الخاصة بك يجعل المال وثم تفعل شيئين في نفس الوقت: بيع الخروج من المال الدعوة (التي أصبحت مجرد أكثر تكلفة) والجمع بين ذلك مع شراء في وقت واحد من وضع في نفس الإضراب. فمثلا:
& # 8211؛ شراء 100 ضربة استدعاء.
& # 8211؛ الأسهم يتحرك صعودا والخيار دعوة يجعل بعض الربح.
& # 8211؛ بيع 105 دعوة ضربة (الذي ارتفع قسط فقط) وشراء 105 ضربة بوت في وقت واحد.
والنتيجة، من حيث صورة الربح، هي مماثلة للمثال الأول. انتھیك لفترة طویلة إضراب أقل استدعاء (100)، قصیرة إضراب أعلی استدعاء (105)، وطول وضع بسعر الإضراب الذي یساوي ذلك من خیار الاتصال أنك قصیر (105).
عيب مربع ثلاثة أرجل هو أن تحتاج إلى أن تكون في البداية الصحيح في التحيز الخاص بك، لأنه من أجل تشكيل موقف ثلاثة أرجل وقفل الربح، تحتاج إلى كسب مكاسب كبيرة.
أيضا، مثل أي موقف متعدد أرجل، يجب عليك التحقق من مخطط العمولات التي تقدمها الوسيط الخاص بك لأنها يمكن أن تؤثر سلبا على النتائج الخاصة بك.
آمل أن تستمتع هذه المادة وأنه يساعدك في التداول الخاص بك.
إذا كنت تحب هذه المادة يمكنك التحقق من بلوق التاجر ليزي لمحتوى الحرة مماثلة.
يعجب ب؟ أنشرها!
5 تعليقات.
والتفكير وراء هذا ممتاز. تداول الورق مربع 3 أرجل هو أفضل وسيلة لفحص التكاليف وما إذا كان وجهة نظرك للاتجاه يتغير خلال التجارة ثم قفل في الربح الخاص بك سيكون أسلم استراتيجية.
السماح & # 8217؛ انظر & # 8230؛ في مؤشر 103 و 105 وضعت فقط 1 $.
وضع & # 8217؛ ق بقيمة $ 2 لتبدأ، وعدد قليل من البنسات أكثر من قسط الوقت & # 8230؛ الحق أو الخطأ & # 8230؛ الضحك بصوت مرتفع .
أعرف أنا & # 8217؛ م الحق، ولكن الاستراتيجية & # 8217؛ s ليست سيئة.
جيد، تفسيرات موجزة لاستراتيجيات الاستثمار، وسهلة للجميع لفهم. وظيفة ممتازة. انها معلومات قيمة لأي شخص مهتم في تداول الخيارات.
أرى تعليق مايك & # 8217؛ الآخرين حول أنه من المستحيل وضع في 105 أن تكون قيمتها فقط $ 1، لذلك أعتقد ما واحد سوف & # 8220؛ حقا & # 8221؛ تفعل في الحياة الحقيقية بدلا من ذلك لشراء وضع أقرب ضربة إلى السعر الحالي / منطقة الربح. لذلك، إذا وضعت في $ 103 والتكلفة (بما في ذلك العمولات) هو أقل من الربح، ثم أنا لا أرى لماذا هذا لن يكون نهجا مثاليا لتأمين الربح. يجعل من المنطقي مرة كنت تعتقد أنه من خلال تماما. مادة جيدة جدا (إيمو). شكرا هنريك.
أن & # 8217؛ s سوتشميك الصحيح تماما. شكرا على تعليقك.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

ثلاثة أرجل مربع انتشار.
ثلاثة أرجل مربع انتشار هو واحد من أفضل استراتيجيات التداول الخيار المتاحة للمستثمرين التجزئة اليوم. إذا كان لديك سوى بضعة آلاف من الدولارات أو مبلغ كبير للاستثمار، وفقا لتاجر المخضرم المعروف ديفيد فاليريس، وهذا واحد هو الأفضل. الشيء الجذاب حيال ذلك هو، أنه من السهل التنفيذ بينما النتائج هي موثوقة ومتسقة.
سوف ندعو مربع ثلاثة أرجل انتشار "نمط الحياة" التجارة نوع، وهذا يعني أنه ليس لديك للحفاظ على مشاهدة السوق لمعظم اليوم. هذا هو نوع من الإعداد التي دخلت مرة واحدة، يتطلب سوى رصد عدة مرات في الأسبوع بالتزامن مع إعداد تنبيه مع الوسيط الخاص بك عن متى تم التوصل إلى السعر المستهدف في الأداة الأساسية الخاصة بك.
انها ليست تداول اليوم، ولا نظام تداول عالية التردد. كما أنها ليست حول سلخ فروة الرأس، أو تداول العملات الأجنبية، أو الخيارات الثنائية. هل يمكن أن يطلق عليه تقريبا استراتيجية الخيار الأمثل.
بعض الفوائد من ثلاثة أرجل مربع انتشار.
نسبة الربح إلى الخسارة العالية Ђ "لا تحتاج إلى الحصول على نسبة عالية من الصفقات الصحيحة لتحقيق الربح الإجمالي. المرونة Ђ "هناك العديد من الاختلافات حول كيفية اختيار الدخول إلى التجارة أطول تواريخ انتهاء الصلاحية Ђ" يتيح لك الكثير من الوقت ليكون على حق وأقل حساب "تشورنينغ" (تحويل أموالك عدة مرات ودفع عمولات الوساطة متعددة). خسارة محددة بوضوح - أكثر من مئات من الصفقات، ومتوسط ​​الخسارة حوالي 413 $ وكنت لا تحتاج إلى وضع توقف. هل سبق لك أن وضعت على التجارة، إلا أن توقفت قبل أن يذهب إلى الربح؟ ثلاثة خيارات مربع أرجل القضاء على هذا من الحدوث لأن أقصى خسارة بنيت بالفعل في - وحان الوقت ودية.
مربع ثلاثة أرجل ينتشر، عند القيام به بشكل صحيح، هو أكثر فعالية من استخدام الحديد كوندورس، ينتشر التقويم، الفراشات، الخ.
أيا كان نوع استراتيجية الخيار التي تختارها، يجب أن تكون دائما على بينة من أي نوع من السوق كنت في. وهذا أمر بالغ الأهمية. تأخذ شعبية جدا ومتقدمة نظام التداول برو بالطبع على سبيل المثال. الوقت المثالي لوضع هذا النوع من الصفقات Ђќonthmonthly الدخل recommended أوصت هناك، هو عندما فيكس (مؤشر التقلب) في 40 والنزول. في مثل هذه الأوقات كنت تضخم قسط الخيار في السوق، والذي يوفر فرص البيع.
ولكن مع انتشار مربع ثلاثة أرجل، لا يهم ما هو نوع من السوق تقلب الخيار كنت في. ويمكن أن تكون عالية (فيكس فوق 40) أو منخفضة (فيكس أقل من 20) أو بين وبين هذا النوع من الأعمال التجارية فقط وكذلك في أي.
إذا كنت متخصصا في نمط التداول المختار واحد، سوف تجعل الكثير من المال من إذا كنت تحاول أشياء مختلفة في كل وقت. هذا لأنك سوف الكمال الأسلوب الخاص بك ويعرف الكثير عن الاستراتيجية الخاصة بك. ويمتد مربع ثلاثة أرجل هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات لتصبح على دراية لأنه لديه أرباح غير محدودة إلى الاتجاه الصعودي مع مخاطر محدودة جدا على الجانب السلبي.
عليك أن تعامل هذا مثل الأعمال التجارية وهذا يعني توقع الربح. دراسة التقلب وفهم أي نوع من السوق كنت في، أو على وشك الدخول، ويزيد من الفوز النسب المئوية للربحية. إذا كنت تريد أن تكون في أعلى 2 في المئة من التجار ثم عليك أن تفهم هذا.
ما هو مربع انتشار؟
قبل أن نتمكن من الحديث عن انتشار مربع ثلاثة أرجل، ونحن بحاجة أولا إلى فهم ما هو مربع انتشار العادية. انها التجارة التي لديها 4 الخيار "الساقين" في اثنين من أسعار الإضراب المختلفة التي، إذا تم شراؤها لأقل من الفرق بين أسعار الإضراب، يمنحك ربح مضمون.
لذلك دعونا كسر مربع ينتشر في مكوناته، مع ميزة إضافية من خيارات دلتا.
وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، حيث يتداول السهم الأساسي حاليا عند 67.50 دولار، فإن المكالمات ال 55 ستكون في شكل نقود (إيتم) في حين أن الصفقات ستكون خارجة عن المال (أوتم). في هذه الحالة، يمكننا التكهن بأن الدلتا على خيارات المكالمة ستكون حوالي .89 في حين أن يضع، كونه أوتم، سيكون لها دلتا من .11.إضافة اثنين من الدلتا معا سوف تعطينا دلتا مجتمعة من 1.00.
الآن إذا كنا في وقت واحد شراء 55 مكالمة وبيع 55 وضعت في ظل هذه الظروف، ونحن خلق ما يسمى "موقف الأسهم الاصطناعية". سيكون أرخص بكثير من شراء الأسهم الأساسية بشكل مباشر، ولكن من حيث حركة السعر، سوف تنتج بالضبط نفس الربح أو الخسارة، بما في ذلك المخاطر المرتبطة بفقدان أكثر من المبلغ التجاري الأولي لدينا، كما لو أننا قد امتلكت الأسهم الأساسية أو اشترى العقود الآجلة أو العقود مقابل الفروقات.
إذا كان علينا أن نفعل الشيء نفسه على المكالمات 75 ويضع، وفقا للرسم البياني أدناه، فإننا سوف تخلق ما يسمى "الاصطناعية قصيرة موقف الأسهم". وسيكون التأثير هو نفسه كما لو كنا قد باعنا بيع المخزون الأساسي الذي تغطيه عقود الخيارات، بدلا من استخدام الخيارات.
لذلك من خلال خلق مربع منتظم ينتشر مع عقد واحد فقط لكل ساق، ونحن نحقق نفس الشيء كما لو أننا قد اشترى 100 من الأسهم الأساسية في 55 $ وباعت قصيرة 100 سهم من نفس الأسهم في 75 $. واحد مضادة للأرصدة الأخرى، ولكن مع الفرق 20 $ بين.
الآن هنا the خدعة †"إذا كان يمكنك إدخال 4 أرجل من هذه التجارة لأقل من الفرق في أسعار الإضراب بما في ذلك عمولات السمسرة، ثم يمكنك نسيان ذلك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية عندما سوف تجعل الربح مضمونة.
لسوء الحظ، فإنه من الصعب جدا للتجار التجزئة لوضع كامل مربع انتشار التجارة على وجعل أي أموال. يمكن لتجار الأرض أن يفعلوا ذلك لأنهم لا يدفعون عمولات السمسرة وإذا كانوا يمكن شرائه لأقل من 20 $ (في هذه الحالة) فإنها سوف تحقق ربح مضمون.
ومع ذلك، فهناك بعض تجار التجزئة الذين دخلوا إلى السوق (أي وضعهم على كل ساق من التجارة في أوقات مختلفة)، حيث انتشر الصندوق ونفذ ذلك في بيئة البيع بالتجزئة. إذا كانت تواريخ انتهاء الصلاحية الخاصة بك بعيدة بما فيه الكفاية بعيدا، مما يتيح لك ما يكفي من الوقت للحصول على الاتجاه الأولي الصحيح، يمكنك قفل في الأرباح.
ينتشر مربع طويل ثلاثة أرجل.
بدلا من وجود 4 الخيار вЂ~legs†™ الذي يخلق "مربع" العادية، ونحن فقط سوف يكون 3 أرجل. إذا أخذنا المثال الذي كنا ننظر إليه، إذا قمنا بإزالة خيار المكالمة الطويلة إيتم من المعادلة وتغيير اثنين من أسعار الإضراب، ونحن في نهاية المطاف مع الأساسية طويلة 3 أرجل مربع انتشار.
لذلك سنكون:
شراء 65 مكالمة بيع 65 وضع شراء 55 وضع & # xa0؛ & # xa0؛ (للحماية، وكذلك لأسباب الهامش)
سوف نضع التجارة المذكورة أعلاه إذا كنا نتوقع أن تحرك الأسعار في المستقبل من وراء ارتفاع بنسبة 5 في المئة على الأقل. حتى في هذه الحالة، سيكون $ 67.50 x 1.05 = 70.88 $ (دعونا say يقول 71 $ للحفاظ على بساطة). لاحظ أن جميع أسعار الإضراب في هذا المثال أقل من سعر السوق الحالي البالغ 67.50 دولار أمريكي.
في مربع Ђњlong” أعلاه ثلاثة أرجل يعطينا خسارة محددة مسبقا على التجارة، مما يعني أننا لسنا بحاجة إلى أي توقف. كما أنها تلبي متطلبات الهامش وسيط لدينا لأننا لسنا أكثر عرضة للمخاطر.
إذا كان هذا المخزون لا تتحرك، وبيعت $ 65 وضع تولد بعض ثيتا قسط بالنسبة لنا. لدينا أساسا تحمل دب انتشار الائتمان جنبا إلى جنب مع موقف "في المال" الدعوة طويلة. دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني للربح عند انتهاء الصلاحية.
إذا كان السهم يذهب إلى أي مكان، لدينا خسارة قصوى قدرها 230 $. إذا كان الإجراء السعر يتعارض معنا، سيكون لدينا أقصى خسارة 520 $. ولكن إذا ذهبت حركة السعر لصالحنا (أي أنه يرتفع) فإن تحرك 5٪ في الأساس سيعطينا ربحا مستهدفا قدره 1480 دولارا. إذا كنا محظوظين ونرى تحرك 10٪، ونحن ندرك ربح 2960 $ على عقد واحد فقط.
مرة واحدة في حين، ونحن سوف "ضرب الفوز بالجائزة الكبرى" عندما حدث صحفي أو ما شابه ذلك، يسبب ارتفاع الأسعار في صالحنا. في بعض الأحيان السوق سوف تذهب في البداية ضدنا ولكن بعد ذلك سوف عكس والتحرك في صالحنا. باستخدام مربع 3 أرجل، لدينا الكثير من الوقت للقيام بذلك.
مربع ثلاثة أرجل مربع انتشار.
في هذه الحالة، بعد أن تقلع من أوتم وضع الخيارات. نحن سوف نذهب الئ.
انها ببساطة عكس مربع ثلاثة أرجل طويلة انتشار الموصوفة سابقا.
وبالنظر إلى الرسم البياني للربح مرة أخرى، فإن انخفاض 5٪ في الكامنة سيحقق أرباحا قدرها 1480 $ في حين أن الخطوة 10٪ سوف يكافئنا مع 2960 $. إذا ارتفع سعر السهم بدلا من اتجاهنا التنازلي المتوقع، فإن أقصى خسارة لدينا ستكون 520 $. إذا كان لا يذهب إلى أي مكان، ونحن نفقد الحد الأقصى 230 $.
وتستند جميع الأرقام الواردة أعلاه إلى استخدام عقود واحدة فقط. إذا كنت تداولت 2 عقود في الساق، وكنت مضاعفة المحتملة الربح الخاص بك وكذلك مستويات الخسارة المحتملة الخاصة بك вЂ|. وما إلى ذلك وهلم جرا.
ثلاثة أرجل مربع انتشار - أشياء يجب أن تبقي في العقل.
قبل الدخول في مربع ثلاثة أرجل تنتشر عليك أن تعرف هذا النوع من السوق الذي لا getting الدخول في، وخاصة التقلب التاريخي للمخزون الأساسي أو غيرها من الأدوات المالية. كنت تبحث عن المخزون الأساسي أو السلع المستقبل الذي تعتقد أنه سوف تتحرك. تحتاج أيضا إلى اختيار أداة مالية لديها سوق خيارات السوق لهذا العمل.
التقلبات الضمنية في الخيارات يمكن أن توفر فرصا للتغيرات في أسعار الإضراب التي تختارها. يجب عليك أيضا عدم استخدام 2X أو 3X إتف. هذه مصممة للتداول اليوم ويمكن أن تؤذي لك. كما يجب أن تفضل الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول في النطاق السعري 100 دولار. وهذا يجعل قاعدة 5٪ كما هو موضح أعلاه أسهل بكثير لحساب. من الناحية التاريخية، من المرجح أن تتحرك الأسهم في نطاق 100 دولار إلى 5٪ المطلوبة لهذه الاستراتيجية للعمل بفعالية.
عادة، نحن لن تعقد 3 أرجل مربع حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. ولكننا سوف تختار الخيارات التي لديها 6-9 أشهر حتى انتهاء الصلاحية. هذا يعطينا الكثير من الوقت ليكون على حق و للتجارة لتحقيق الربح.
ثلاثة أرجل مربع انتشار التباين مثال.
إذا لم نتمكن من الحصول على الرسم البياني الربح مواتية بسبب التقلب الضمني يجري غير المواتية، يمكننا إنشاء مربع منحرف قليلا 3 الذي يحول الرسم البياني للربح إلى شيء أكثر ملاءمة. في النهاية، تريد أن ترى رسما بيانيا للربح يبدو جذابا عند انتهاء الصلاحية.
لذلك التجربة مع أسعار الإضراب وتحليل.
هنا مثال آخر على مربع ثلاثة أرجل اتخذت على مطار الدوحة الدولي (“Diamonds”) إتف (الذي يقوم على مؤشر داو). لاحظ أسعار الإضراب الأولية التي تقع حول مطار الدوحة الدولي عندما يتداول عند 170.50 دولار.
ولكن بسبب التقلبات الضمنية في الخيارات، قد نختار لشراء 165 وضع بدلا من 170.
وفيما يلي بعض الأمثلة على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول في البورصات الأمريكية، والتي تعمل بشكل جيد مع انتشار مربع 3 أرجل:
الجديد! تعليقات.
هل تريد تحديثات؟
استراتيجيات التداول دون مخاطر تقريبا.
استراتيجيات التداول بدون مخاطر تقريبا باستخدام الخيارات، يسمح لك باستخدام تقنيات التحكيم المتقدمة لنتائج مربحة للغاية، خالية من المخاطر تقريبا.
الثروة تجارة خيارات البناء.
ثروة بناء خيارات التداول - كيفية الاستفادة من استثمارات الأسهم حتى إذا كنت تشتري في الجزء العلوي من السوق.
ثلاثة أرجل مربع انتشار - تجارة نمط الحياة العظمى.
إذا كان لديك سوى بضعة آلاف أو مبلغ كبير للاستثمار، وثلاثة أرجل مربع انتشار هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الخيار المتاحة للمستثمرين التجزئة اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002- خيارات التجارة إتقانها. كل الحقوق محفوظة.

3 خيارات تداول مربع أرجل
أنا أبحث دائما عن طرق لإدارة المخاطر ومتابعة الأرباح بطريقة آمنة ومسؤولة، ومؤسس ثيوبتيونكلوب أتطلع إلى مشاركة ما وجدت. وقد قام مؤلف هذه الدورة بعمل مهرة، وتعليم استراتيجية تسمح للمتداول خيارات التجزئة المتوسطة لتحقيق مكاسب ذات مغزى، وفي الوقت نفسه تمويل تكلفة التجارة مع الحد من الخسائر. لم يكن لدي أي شك في أن العديد من أعضائنا يرغبون في إضافة هذه المهارة إلى ترسانتهم التجارية لذلك أنا مرخص هذه الدورة لصالح مجتمعنا التجاري، ثم أضفت بنود إضافية إضافية التي تجعل هذه الدورة أكثر قيمة. وأنا أشجعكم على الاستفادة من هذه الفرصة!
ستزودك إستراتيجية الصندوق ذات الثلاث أرجل بأداة لتوليد الأرباح سواء كنت تتداول حسابا بقيمة 5000 دولار أمريكي أو 250،000 دولار أمريكي.
لا أحد يحب أن يخسر المال، ولكن في كثير من الأحيان التجار المغامرة في السوق تسعى الأرباح فقط ليشعر بألم الخسارة. لن يكون هناك "شيء مؤكد" عندما يتعلق الأمر بتداول الأسواق، ولكن إذا كنت على استعداد لاستثمار القليل من الوقت نود أن نعرض لك شيئا نعتقد أنه قريب.
لا توقعات السوق!
الاستراتيجية لا تعتمد على خوارزميات سرية أو أضواء وامض. في الواقع، ليس من الضروري التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق.
استراتيجية دائمة الخضرة!
تعلم مبادئ التداول، لأنها لا تتغير. مرة واحدة علمت هم لديك لتطبيق في السوق إلى الأبد.
لا ينتشر معقد.
لا توجد فروق معقدة. يتم فتح هذه المواقف بسهولة وإغلاقها، وبمجرد إنشائها لا تتطلب تعديل.
محتويات الدورة الكاملة.
تتكون الدورة التدريبية المكونة من 3 أرجل من سبعة مقاطع فيديو وورقة عمل واحدة، تشرح معا كيفية عمل الصندوق الثلاثي، وتوفير معايير الدخول، وشرح تأثير التقلب، وكيفية إيجاد فرص تجارية مناسبة، والمزيد. ثم، أخذنا إلى المستوى التالي من خلال تدريس تقنية للحد من المخاطر إلى أبعد من ذلك، وتوفير طلابنا مع أداة قوية لإدارة المخاطر للمساعدة في تحقيق توقعات إيجابية في تجارتهم!
فيديو 1 - مقدمة في استراتيجية صندوق 3 أرجل.
يتم استكشاف فلسفة التجارة جنبا إلى جنب مع القواعد الخمسة التي ستكون حاسمة لنجاحك.
فيديو 2 - معايير للدخول واستراتيجية محددة.
هناك ثلاثة معايير أساسية تحتاج إلى تحديدها في الأمن الأساسي. يتم استكشاف هذه العوامل الثلاثة وكشف عن العناصر المحددة لهذه الاستراتيجية خلق الثروة.
فيديو 3 - أهمية التقلب.
التقلب هو المكان الذي سوف تجد حافة الخاص بك مع هذه الاستراتيجية. يتم تشريح الأنواع الثلاثة من التقلب التي تحتاج إلى فهم وكشف حتى يتسنى لك أن تعرف بالضبط ما للبحث عنه في السوق.
فيديو 4 - لماذا مربع 3 أرجل هو متفوقة.
حركة السعر الاتجاهية من الصعب للغاية التنبؤ بدقة مع مرور الوقت، وبالتالي فإن التركيز يتحول من السعر إلى التقلب حيث هو هذا التداول مربع يدق العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي قد يتم رفع دعوى قضائية على التداول. اكتشاف كيف يتم استخدام "غريكس الخيار" لتحديد الملف الشخصي للخطر والمكافأة وكيف يتم تنظيم التجارة.
فيديو 5 - البحث عن الفرص.
يتم الكشف عن الأساليب المستخدمة لتحديد فرص تجارية جيدة، بما في ذلك عملية خطوة بخطوة لمسح السوق وكيفية اختيار الخيارات.
فيديو 6 - "التدريب العملي" التدريب.
يتم النظر في النظرية التي نوقشت في أشرطة الفيديو السابقة للعمل بحيث يمكنك رؤية المبادئ التي تطبق في ظروف السوق الحية.
فيديو 7 - إدارة المحفظة.
يتم تحليل محفظة من أحد عشر عقدا واحدا من العقود التي تبين الأرباح "من قبل الأرقام" حتى يتسنى لك فهم بالضبط ما يعنيه. سوف تكتشف أيضا مزايا انتشار مربع 3 أرجل عندما يتحرك السوق ضدك ونرى كيف يمكن حتى عقود واحدة توليد أرباح ذات مغزى.
حصرية بونوس فيديو! - نهج بديل للحد من المخاطر حتى أكثر!
هذا هو قرص أنا وضعت عندما أريد أن تمويل تكلفة التجارة ولكن تريد قفل المخاطر حتى أكثر من التقليدية 3 أرجل مربع انتشار يسمح. لن تحصل على هذا الفيديو في أي مكان آخر، لأنه حصري للمجتمع ثيوبتيونكلوب!
إكسلوسيف بونوس وركشيت - ورقة عمل مربع 3 أرجل.
إدارة المخاطر هي المفتاح لنجاح التداول، وتم تصميم ورقة العمل مربع 3 أرجل لاتخاذ إدارة المخاطر إلى مستوى آخر. وقد تم تطويره لعرض توقعات واقعية الأسعار، إرشادك مع الموقف المناسب التحجيم، واتخاذ تخمين العمل من قرارات التداول الخاصة بك، والمساعدة في تحقيق توقع إيجابي مع كل التجارة التي تضعها. هذه ورقة العمل مربع 3 أرجل حصريا لمجتمع ثيوبتيونكلوب!
حصرية بونوس فيديو - 3 أرجل مربع ورقة العمل فيديو التدريب!
نحن لن أترك لكم شنقا، لأننا نريد منك أن تنجح مع الحرف مربع 3 أرجل الخاص بك. في هذا الفيديو، نرشدك من خلال استخدام ورقة العمل الحصرية الخاصة بثالثة أرجل، والتي توضح بالضبط كيفية الاستفادة منها للتأكد من أن توقعات الأسعار معقولة، وأن تكون مواقفك بحجم مناسب لحسابك، وأن كل صفقة لديها توقعات إيجابية بحيث يتم إعداد لك لنجاح على المدى الطويل! هذا، أيضا، هو حصري ل ثيوبتيونكلوب!
ضمان خالية من المخاطر!
هذا هو بالطبع مثيرة للإعجاب وقيمة أنني واثق أنك سوف تكون سعيدة جدا أن يكون قد تم شراؤها. بالإضافة إلى ذلك، واضاف لدينا المكافآت الحصرية التي سوف تساعدك على السيطرة على مربع 3 أرجل وتنفيذ إدارة المخاطر المسؤولة. خذ 30 يوما كاملة لمراجعة الدورة التدريبية السبعة الفيديو ومواد المكافأة وتطبيق التقنيات. إذا كنت غير راضين بأي شكل من الأشكال، اتصل بنا للحصول على استرداد 100٪ من الشراء مع أي أسئلة.

كسلان التاجر.
موقع لمناقشة تداول الخيارات، الفوركس والاستثمار طويل الأجل.
مقالات حسب الموضوع.
(9) التداول الآلي (35) التداول الآلي (35) السماسرة (4) السماسرة (4) الثور وضع انتشار (65) فراشة (7) التقويم (7) طوق (11) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (2) فورنيتيور (19) فورنيتيور (19) فورنيتيور (19) فورنيتيور (2) (10) عقود التداول (297) تحليل المحفظة (293) التأمين على الحافظة (9) المنتجات (26) الحرفية كوندور (102) صناديق الاستثمار المتداولة (4) لوت تريند سنيبر (3) سترغل (3) سترانغل (3) مخزون اصطناعي محوط (1) تعديلات تجارية (43) تجارة ل (16) تجارة (17) نصائح التداول (14) فوز الإنتشار (1) التقلبات (12) ما الذي يعمل (17)
مواقع تداول الخيارات.
عيد الميلاد الترويج.
لوتوبيونس بنسبة 33٪ خصم خلال عطلة نهاية العام.
الأربعاء، 4 أبريل، 2018.
تأمين الأرباح مع انتشار مربع.
كل موقف يحيد بعضها البعض. ويبلغ إجمالي الدين المستثمرة 2.00، ولكن لا توجد مخاطر في المركز العام لأن الخسائر في أحد الفترات سوف تحيدها المكاسب في الفارق الآخر.
بوي 140/138 الدب وضع انتشار @ 1.06.
والسبب في عدم وجود ربح محتمل هو أن التكلفة المشتركة للفروق 1.06 و 0.94 = 2.00 تساوي عرض الانتشار، 140-138 = 2.00 نقطة. في الواقع إذا كان تسعير الخيارات دائما مثالية هذا هو الحال دائما: مجموع الفرق ينتشر العكس يساوي عرض انتشار.
بوي 140/138 الدب وضع انتشار @ 1.01.
هناك الآن ربح مضمون من 5 $ في جميع أنحاء الطيف كله من أسعار سبي ممكن. الموقف لا تحتاج إلى أن تكون مغلقة، كنت مجرد فتحه مع الربح مضمونة والسماح لها الحصول على انتهاء الصلاحية.
ربما لا يمكنك حقا استغلال مربع انتشار لفتح مواقف خالية من المخاطر، وذلك بسبب اثنين من العوامل المذكورة أعلاه. ولكن مع معرفة المبدأ الذي يجعلها تعمل، يمكنك تطبيق هذا المبدأ في حالات أخرى. يمكنك على سبيل المثال تأمين الأرباح في المواقف القائمة حيث يصعب الخروج بسبب مشاكل السيولة.
وعادة ما تساوي التكلفة المجمعة لفارقين متقابلين عرض الفوارق. إذا كانت هذه التكلفة مجتمعة أقل من عرض ينتشر، هناك فرصة لقفل الأرباح.
11 تعليقات:
يشعر رائع وجود هذه المادة تعلم الكثير.
شكرا لاسقاط من قبل أغنيس.
من الناحية النظرية سليمة جيدة، ولكن هل من الممكن الحصول على هذا النوع من الفرص؟ أي الماسح الضوئي المتاحة لهذه الاستراتيجية في السوق؟
لا يستحق أي شيء أنه إذا كنت قد دخلت أول انتشار مع 50 يوما لانتهاء الصلاحية وبعد 2 يوما قمت بإنشاء مربع، وكنت قد أقفلت في الربح، ولكن عليك أن تنتظر 48 يوما لانتهاء الصلاحية حفظ أموالك عالقة في المربع في حين إذا كنت تستطيع الخروج من التجارة سوف تكون قادرة على إعادة تحميل هذا المال ويحتمل أن تجعل الصفقات مربحة جديدة. لن أفعل ذلك إلا عندما يكون هناك بضعة أيام فقط لانتهاء الصلاحية أو لن أستخدم الهامش لتجارة أخرى.
كنت داني الصحيح وهذا واحد من عيوب قفل مربع. شكرا لتوجيهها.
حسنا - الآن، هناك مربع قصير على سيب سبي يدعو إلى 10 $ انتشار - 205/215. العرض / الطلب هو 10.44 / 10.64.
أليس هذا ربح مضمون تقريبا 0.50؟ نظرا لأنه مربع قصير، فإنك تأخذ أموالا، لذا لم يتم ربط أي رأس مال. لماذا توجد هذه التجارة؟ ألم تتمكن الآلات من محوها؟
أين هو الخطر؟ ماذا ينقصني؟
في الوقت الحالي، فإن السوق تراهن بشكل هيفي على الجانب الهبوطي - إيف هي 13٪ أقل من سعر السهم و 8٪ فوقه.
يجب أن تهتم الأجهزة بسرعة، أو أن اللجان الخاصة بك لن تجعل هذه استراتيجية قابلة للحياة. هذه الفرص المراجحة وعادة ما تكون خوارزميات عالية التردد ومجمعات كبيرة من المال لجعلها تستحق ذلك، وعادة مع مخططات عمولات أفضل.
ولكن ليس هذا هو الحال هنا. هذا شيء آخر. فتحت واحدة من هذه الصفقات فقط لرؤية - باعت $ 10 مربع قصير ل $ 10.48. مع عمولة 4.60 دولار، وهذا ربح من 43.40 $ - على الأموال التي اتخذت في، وليس على الخصم. الجانب السلبي الوحيد الذي أراه هو الحصول على مهمة مبكرة، ولكن لماذا لا تأخذ هذه الطحالب هذه التجارة؟ إنها تحقق ربحا بنسبة 10٪ في الشهر - أكثر بالنسبة لهم لأنهم لا يدفعون أي رسوم تجارية تقريبا.
لا تحصل على شيء، ولكن فقط غمس إصبع القدم في الماء لنرى كيف يلعب بها.
if you use /ES (emini options) you will see lot of oportunities with a very low cost (commission and fees)
I've been doing this strategy for a week now: buying a box (i put a limit order) and wait to be filled.
مرة واحدة حصلت على شغلها، وضعت حد جديد بيع النظام (مع بعض سنتا أعلاه، والتأكد من تغطية اللجان وكي بعض الربح) وعملت أيضا.
So within minutes, I'm making very good returns.
Anyone could explain?
To tell you the truth I haven't done it in a real money account.
Haven't even tried. ولكن هذا هو الدليل النهائي على المفهوم.
Some things happen on paper money that simply don't in real money.
وأتوقع أن يتم رصد فرص انتشار مربع بشكل كبير من قبل خوارزميات عالية التردد.
who will be the first to test this on real account :)
I'm just checking that everything is taking in account. commissions, fees, etc.
I know that there would be potential risks if you left the position until expiration.. like early excersice or assignments. but what i'm doing is buy the box and sell it within minutes, 1 hour top.
Follow by email.
ارشيف المدونة.
► 2018 (4) ► January (4) ► 2017 (101) ► December (9) ► November (11) ► October (8) ► September (8) ► August (9) ► July (8) ► June (7) ► May (7) ► April (9) ► March (7) ► February (7) ► January (11) ► 2018 (126) ► December (12) ► November (9) ► October (10) ► September (12) ► August (10) ► July (11) ► June (9) ► May (9) ► April (9) ► March (11) ► February (10) ► January (14) ► 2018 (115) ► December (13) ► November (12) ► October (16) ► September (8) ► August (9) ► July (11) ► June (6) ► May (8) ► April (5) ► March (7) ► February (9) ► January (11) ► 2018 (108) ► December (7) ► November (12) ► October (18) ► September (9) ► August (9) ► July (6) ► June (8) ► May (6) ► April (8) ► March (9) ► February (7) ► January (9) ► 2018 (111) ► December (10) ► November (10) ► October (13) ► September (11) ► August (10) ► July (4) ► June (5) ► May (7) ► April (10) ► March (8) ► February (10) ► January (13) ▼ 2018 (126) ► December (9) ► November (8) ► October (8) ► September (23) ► August (8) ► July (9) ► June (8) ► May (9) ▼ April (3) The Three Legged Box explained Taking a tropical break Locking profits with the Box Spread ► March (13) ► February (14) ► January (14) ► 2018 (49) ► December (11) ► November (5) ► October (8) ► August (2) ► July (1) ► May (2) ► March (4) ► February (5) ► January (11) ► 2018 (33) ► December (4) ► November (12) ► October (7) ► September (10)
Forex tools.
The information provided on this site is for education purposes only. The author is not a registered financial adviser and the ideas discussed on the site are just trading analysis and not recommendations. Lazy Trading LLC doesn't endorse any of the comments that might appear on the discussion threads. There is no guarantee for those comments to be accurate. By reading this site you automatically agree that The Lazy Trader (Lazy Trading LLC) is not responsible for any of your trading decisions. Remember not to risk money that you cannot afford to lose.

No comments:

Post a Comment