Wednesday 7 February 2018

أسعار السلع الفوركس


أسعار السلع / أسعار & أمب؛ الرسوم البيانية السلع - مجانا.
ترادينغشارتس هو المصدر الرئيسي للعقود الآجلة وأسعار السلع الأساسية الحرة / ونقلت والرسوم البيانية، ومعلومات السوق الأخرى، بما في ذلك العقود الآجلة والسلع الأخبار. ترادينغشارتس يتتبع العديد من السلع والمؤشرات المالية، مما يجعل المعلومات المتاحة في شكل الرسوم البيانية السلع الحرة ونقلت السلع خلال اليوم.
وهناك ثروة من الموارد الإعلامية المتاحة لأولئك المعنيين أسواق السلع الآجلة. تتمتع الوصول السريع إلى أسعار السلع / الرسوم البيانية ونقلت التي كنت الأكثر اهتماما باستخدام قائمة الرسوم البيانية شخصية. تأكد من الاطلاع على منتدى تجار السلع عبر الإنترنت: مكان اجتماع ودية حيث يجتمع تجار السلع وسماسرة السلع لمناقشة استراتيجيات التداول وتبادل الخبرات. سوف تكتشف أيضا دليل كبير من وسطاء السلع، مسرد على الانترنت من المصطلحات الآجلة ودورة تعليمية قصيرة عن تجارة السلع الأساسية.
يوفر ترادينغشارتس أيضا أسعار العملات الأجنبية المجانية والرسوم البيانية الفوركس، فضلا عن مجموعة واسعة من المخططات الأسهم ونقلت.

أسعار العملات الأجنبية
حيث ستجد الرسوم البيانية لأسعار السلع المجانية لعقود الذرة الآجلة والنفط الخام وغيرها من العقود الآجلة للطاقة ومؤشرات E-ميني وعقود داو الآجلة وعقود الذهب الآجلة وناسداك وعقود الآجلة للغاز الطبيعي ومؤشر S & P 500 الآجلة وعقود فول الصويا الآجلة وغير ذلك الكثير.
أيضا الحصول على حرية الوصول إلى أسعار العملات الأجنبية، العقود الآجلة خرائط الحرارة، ونقلت محفظة مخصصة، والتعليق السوق الحرة من بعض الكتاب الأكثر احتراما في هذه الصناعة.
السلع الآجلة الرسوم البيانية وأسعار السلع الآجلة. مصممة لتجار السلع مثل نفسك.
العقود الآجلة للتعليق والتحليل.
كسر الدولار الأسبوع الماضي، ماذا يعني ذلك؟
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بشكل كبير الأسبوع الماضي، متراجعا 220 نقطة واختبر مستوى الطلب عند 111.00، بقصد اختراقه نحو الهبوط. هناك هبوطي ضخم.
أنهت العقود الآجلة للماشية النصف الخلفي من الأسبوع مع بعض الزخم، ويمكن أن تستمر في هذه التجارة أسابيع؟
اليورو مقابل الدولار الأمريكي: أغلق الزوج أعلى مستوى في الأسبوع الماضي مما أدى إلى استئناف الاتجاه الصاعد على المدى الطويل.

أسعار السوق الحية.
الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أسعار حية لأسواق العملات. وتقدم أيضا أسعار متأخرة للسلع والمؤشرات الرئيسية.
حدد رمزا من أي من لوحات الاقتباس لرؤية الرسم البياني في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع أي الأخبار ذات الصلة والأفكار.
العملات.
السلع.
Cryptocurrencies.
القاعدة رقم واحد، لا تعرق الاشياء الصغيرة. القاعدة الثانية، هي كل الأشياء الصغيرة. روبرت إليوت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

السلع.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أسعار السلع وحركات العملات.
إن التنبؤ بالخطوة التالية في الأسواق هو المفتاح لكسب المال في التداول، ولكن وضع هذا المفهوم البسيط في العمل أصعب بكثير مما يبدو. وقد عرف تجار الفوركس المحترفين منذ فترة طويلة أن تداول العملات يتطلب النظر إلى ما وراء عالم الفوركس. والحقيقة هي أن العملات تحركها عوامل كثيرة - العرض والطلب، والسياسة، وأسعار الفائدة، والنمو الاقتصادي، وما إلى ذلك. وبصورة أكثر تحديدا، ونظرا لأن النمو الاقتصادي والصادرات يرتبطان ارتباطا مباشرا بالصناعة المحلية للبلد، فمن الطبيعي أن ترتبط بعض العملات ارتباطا وثيقا بأسعار السلع الأساسية. أما العملات الثلاث الأولى التي لها أشد الارتباطات بالسلع فهي الدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي. أما العملات الأخرى التي تأثرت أيضا بأسعار السلع الأساسية ولكن لها علاقة أضعف فهي الفرنك السويسري والين الياباني. معرفة العملة التي ترتبط بما السلع يمكن أن تساعد التجار على فهم وتوقع بعض تحركات السوق. نحن هنا ننظر إلى العملات المرتبطة النفط والذهب وتظهر لك كيف يمكنك استخدام هذه المعلومات في التداول الخاص بك. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر العملات الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.)
النفط والدولار الكندي.
النفط هو واحد من الضروريات الأساسية في العالم - على الأقل في الوقت الراهن، معظم الناس في البلدان المتقدمة لا يمكن أن يعيش بدونه. وفي شباط / فبراير 2009، كان سعر النفط أدنى بنسبة 70 في المائة تقريبا من أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 147.27 دولار في 11 يوليو / تموز 2008. إن انخفاض أسعار النفط هو كابوس لمنتجي النفط، في حين يتمتع مستهلكو النفط بمزايا زيادة القوة الشرائية. هذا هو تغيير كامل 180 درجة من الوضع في بداية عام 2008، عندما وضعت أسعار النفط عالية قياسية ابتسامة كبيرة على وجوه منتجي النفط في حين اضطر المستهلكين النفط لقرصة بنسات. وهناك عدد من الأسباب لشرح الانخفاض في أسعار النفط، بما في ذلك قوة الدولار (سعر النفط بالدولار) والطلب العالمي الضعيف. وتتعرض كندا، باعتبارها مصدرا صافيا للنفط، لأذى شديد نتيجة لانخفاض أسعار النفط، في حين أن اليابان - وهي مستوردة صافية رئيسية للنفط - تميل إلى الاستفادة.
بين السنوات 2006-2009، على سبيل المثال، كانت العلاقة بين الدولار الكندي وأسعار النفط حوالي 80٪. على أساس يومي، يمكن للارتباط كسر، ولكن على المدى الطويل كان قويا لأن قيمة الدولار الكندي لديه سبب وجيه لتكون حساسة لسعر النفط. وتعد كندا سابع اكبر منتج للنفط الخام فى العالم وتستمر فى تسلق القائمة مع زيادة انتاج الرمال النفطية بشكل منتظم. في عام 2000، تفوقت كندا على المملكة العربية السعودية باعتبارها أكبر مورد للنفط في الولايات المتحدة. وبغض النظر عن الكثيرين، فإن حجم احتياطيات كندا النفطية هو ثاني احتياطيات النفط في المملكة العربية السعودية. إن القرب الجغرافي بين الولايات المتحدة وكندا، فضلا عن عدم اليقين السياسي المتزايد في الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية، يجعل من كندا واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة التي يمكن للولايات المتحدة من خلالها استيراد النفط. لكن كندا لا تخدم سوى الطلب الامريكى. بدأت موارد النفط الهائلة في البلاد في الحصول على الكثير من الاهتمام من الصين، خاصة وأن كندا تعثرت على خبأ جديد للنفط بعد إعادة تصنيف رمال ألبرتا النفطية إلى الفئة "القابلة للاسترداد اقتصاديا". (اقرأ المزيد في ذروة النفط: ماذا تفعل عندما ويلز تشغيل الجافة.)
ويبين الشكل 1 العلاقة الإيجابية بين النفط وبين الكندي الكندي. في الواقع، يجب أن لا يكون مفاجئا أن يكون سعر النفط في الواقع مؤشرا رئيسيا للعمل السعري لل كاد / أوسد. وبما أن الصك المتداول هو العكس، أو الدولار / كندي، فإنه من المهم أن نلاحظ أنه استنادا إلى العلاقة التاريخية، عندما ترتفع أسعار النفط، ينخفض ​​الدولار / كندي وعندما تنخفض أسعار النفط، يرتفع الدولار / كندي.
كاد / أوسد من يناير 2005 إلى مارس 2009.
النفط والاقتصاد الياباني.
جاذبية النفط اللعب: كاد / جبي.
وهناك علاقة أضعف، وإن كانت لا تزال هامة، هي أسعار الذهب والفرنك السويسري. إن الحياد السياسي للبلد وحقيقة أن عملته كانت مدعومة بالذهب جعلت الفرنك العملة المفضلة في أوقات عدم اليقين السياسي. من يناير 2006 حتى يناير 2009، كان الدولار / فرنك سويسري وأسعار الذهب على علاقة إيجابية 77٪. ومع ذلك، انكمشت العلاقة إلى حد ما في سبتمبر 2005 مع انفصال الدولار الأمريكي عن تحركات أسعار الذهب. (لمزيد من القراءة، راجع المعيار الذهبي إعادة النظر وما هو الخطأ مع الذهب؟)
تداول العملات كمكمل لتجارة النفط أو الذهب.
على نفس المنوال، إذا قمت بخفض أود / أوسد للتعبير عن وجهة نظر الذهب القصير، وكنت في نهاية المطاف دفع الفائدة. إذا كنت تاجر السلع تبحث عن قليلا من التغيير من المعتاد التجارة الذهب الموالية (على سبيل المثال)، والعملات السلع مثل أود / أوسد و نزد / أوسد توفر فرصا جيدة تستحق النظر.

No comments:

Post a Comment