Monday 26 February 2018

إكسيل تداول العملات الأجنبية


أفضل إكسيل تعليمي.
يمكن إنشاء جدول بيانات مفيد لمتاجر الفوركس بطرق مختلفة. هذا المقال التعليمي يعلمك واحدة من الطرق المفيدة لإنشاء جدول بيانات مفيد.
1. انقر فوق باور كيري (1)، ثم من ويب (2)
2. الذهاب إلى الموقع حيث كنت تتاجر. هذا هو المكان الذي البرنامج التعليمي لا يمكن أن أقول حقا، لأنها تعتمد تماما على حيث يتداول المستخدم من. مجرد نسخ الرابط في هذا الموقع.
3. اضغط كترل + V للصق الرابط (1) واضغط على موافق (2).
4. اختيار الجدول الذي يناسب حاجتك.
في الختام، وهذا مفيد للتاجر الفوركس لأنه يسمح جدول البيانات لاستخدامها مع البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من المصدر. هذا سيبدو شيئا من هذا القبيل:
دروس شعبية.
دروس جديدة.
أفضل إكسيل تعليمي - البرنامج التعليمي معقدة وخالية تماما من إكسيل. أفضل مكان لتعلم اكسل على الانترنت.

أفضل إكسيل تعليمي.
يمكن إنشاء جدول بيانات مفيد لمتاجر الفوركس بطرق مختلفة. هذا المقال التعليمي يعلمك واحدة من الطرق المفيدة لإنشاء جدول بيانات مفيد.
1. انقر فوق باور كيري (1)، ثم من ويب (2)
2. الذهاب إلى الموقع حيث كنت تتاجر. هذا هو المكان الذي البرنامج التعليمي لا يمكن أن أقول حقا، لأنها تعتمد تماما على حيث يتداول المستخدم من. مجرد نسخ الرابط في هذا الموقع.
3. اضغط كترل + V للصق الرابط (1) واضغط على موافق (2).
4. اختيار الجدول الذي يناسب حاجتك.
في الختام، وهذا مفيد للتاجر الفوركس لأنه يسمح جدول البيانات لاستخدامها مع البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من المصدر. هذا سيبدو شيئا من هذا القبيل:
دروس شعبية.
دروس جديدة.
أفضل إكسيل تعليمي - البرنامج التعليمي معقدة وخالية تماما من إكسيل. أفضل مكان لتعلم اكسل على الانترنت.

Forex. glass.
تعلم تداول الفوركس.
التنقل.
مجانا إكسيل التداول سجل.
تم تصميم هذا السجل التجاري بسيط خيالي لتعتاد، فقط أدخل الزوج / عملة العملات ونقاط فاز / فقدت والباقي يتم لك. فإنه تلقائيا بحساب المكافأة الخاصة بك التعادل المطلوب (ر) على أساس نسبة الفوز الخاص بك. هذا شيء عظيم لتحديد مستويات توقف / أخذ الربح في لمحة.
أنا تحميل مجموعة من سجلات التداول الأخرى عند البدء بها، لكنها كانت معقدة للغاية واستغرق وقتا أطول لإدخال جميع البيانات التي لجعل فعلا الصفقات. أنا & # 8217؛ م لا إضاعة الوقت، لذلك أنا بنيت بلدي مع فكرة لإبقائه بسيطة قدر الإمكان، في حين تعطيك أقوى البيانات التي يمكن استخدامها في الواقع لزيادة مستويات الربح. آمل أن تكون مفيدة لك كما كان بالنسبة لي.
يأتي مع نسبة الفوز كبيرة الرسم البياني دونات جدا. تحقق من ذلك هنا.
[انقر فوق الصورة أعلاه.
تحميل سجل التداول الخاص بك]
جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط.
نحن لا نقدم المشورة المالية أو ننصح كنت التجارة الفوركس دون المهنية المجلس.

إكسيل رتد.
تطبق الشروط والأحكام.
هذه أداة رصد التجارة والتحليل والإبلاغ قابلة للتكيف يسمح لك للتفاعل مع منصات التداول من خلال عرض وتحليل بيانات الحساب والسعر في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام مهارات إكسيل بدلا من الاضطرار إلى تعلم لغات البرمجة المعقدة. يمكنك أيضا إنشاء جدول بيانات واحد يقارن البيانات عبر حسابات متعددة.
تمكنك الأداة من:
وضع البيانات في الوقت الحقيقي حساب وتذكرة والسعر في إكسيل باستخدام فقط المدمج في وظيفة ريالتيمداتا (رتد) دون وحدات الماكرو أو البرمجة - فقط المعرفة إكسيل القياسية الخاصة بك. إرسال أوامر التداول بسيطة من التعليمات البرمجية فبا في إكسيل (أو من أي لغة أخرى التي تدعم كوم).
على سبيل المثال، مرة واحدة يتم تشغيل أداة إكسيل رتد، الصيغة لعرض الأسهم على رقم الحساب 123789 - تحديث في الوقت الحقيقي - كما يلي.
= رتد ("FXBlueLabs. ExcelRTD"، و "123789"، و "حقوق الملكية")
أمثلة أخرى من الصيغ ما يلي:
سعر العرض الحالي على غبوسد = رتد ("FXBlueLabs. ExcelRTD"، "123789"، "بيدغبوسد") عدد الصفقات المفتوحة على حساب = رتد ("FXBlueLabs. ExcelRTD"، "123789"، "تذاكر") العائمة بل من أول موقف مفتوح على حساب = رتد ("FXBlueLabs. ExcelRTD"، "123789"، "t1pl") ارتفاع شمعة H1 الحالية على أوسجبي = رتد ("FXBlueLabs. ExcelRTD"، "123789"، "bh، أوسدجبي، H1، هاي، 0 ") 21-إما سعر المتوسط ​​على يوروس M3 كاندلز = رتد (" FXBlueLabs. ExcelRTD "،" 123789 "،" @ إما، يوروس، M3، وسيط، 21،0 ")
مثل أي خلايا في إكسيل، يمكن ربط رتد إلى مخطط، أو إلى التنسيق الشرطي، على سبيل المثال، تسليط الضوء على فقدان الصفقات أو الحسابات باللون الأحمر. لذلك، يمكن للمتداولين المتطورين الذين قاموا ببناء نماذج السوق في إكسيل استخدام الأداة لدمج النموذج مع الأسعار في الوقت الحقيقي (وبيانات الموقع المفتوح)، وذلك باستخدام ميزات إكسيل القياسية لإعلام أنفسهم عند فتح المراكز أو إغلاقها.
يتم توفير أداة إكسيل رتد مع دليل المستخدم وأيضا مثال جدول بيانات. باستخدام أي شيء آخر غير وظيفة رتد الموضحة أعلاه، يوضح جدول البيانات هذا المثال كيفية تنفيذ لوحة تحكم التاجر كاملة مع الرسوم البيانية التي تبين بل العائمة على حسابات متعددة، ومقارنات الأسعار، وقائمة تذكرة مجمعة لحسابات متعددة.
فبا البرمجة.
يمكن للمتداولين ذوي الحد الأدنى من المعرفة ببرمجة فبا استخدام إكسيل لإرسال أوامر تداول بسيطة (أو لقراءة البيانات) باستخدام التعليمات البرمجية مثل ما يلي، والتي يمكن ربطها بزر على جدول بيانات:
تعيين سمد = كريتوبجيكت ("FXBlueLabs. ExcelCommand") ستريسولت = cmd. SendCommand ("123789"، "بوي"، "s = يوروس | v = 10000"، 5)
وبعبارة أخرى، يمكن للمتداولين ذوي المهارات الأساسية في البرمجة استخدام إكسيل لأي شيء من إنشاء تذكرة صفقة مخصصة خاصة بهم، من خلال التداول الآلي استنادا إلى نموذج مالي في إكسيل.
القدرة على إرسال الأوامر وقراءة البيانات يمكن في الواقع أن تستخدم من أي بيئة البرمجة التي تدعم كوم، وليس فقط إكسيل فبا. على سبيل المثال، يمكن للتاجر إنشاء أي شيء من البرنامج النصي. vbs بسيط الذي يغلق جميع المواقف من خلال إلى خوارزمية تجارية معقدة مكتوبة في C #، وكلاهما مكان يتداول عن طريق إرسال الأوامر إلى التطبيق إكسيل رتد.
تنويه: يتم توفير هذه المواد باعتبارها الاتصالات التسويقية العامة لأغراض المعلومات فقط ولا تشكل بحثا استثماريا مستقلا. ليس في هذه الرسالة ما يتضمن، أو ينبغي اعتباره محتويا، على مشورة استثمارية أو توصية استثمار أو التماس لغرض شراء أو بيع أي أداة مالية. جميع المعلومات المقدمة ليست ضمانا أو مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

إكسيل تداول العملات الأجنبية
هتبس: //api. efxnow/WebServices2.x/service. asmx الحسابات التجريبية وحسابات الاختبار:
المعلمات شائعة الاستخدام.
أوسيريد - اسم المستخدم أو معرف حساب الفوركس الخاص بك. كلمة المرور - كلمة السر لحسابك المباشر أو التجريبي. العلامة التجارية - مفتاح العلامة التجارية. مثلا "GAPI". زوج العملات - زوج العملات المدعوم من الفوركس على سبيل المثال. "EUR / USD". ملاحظات - يتم توفير شفرة مصدر فبا لجداول البيانات بموجب ترخيص غل للتفتيش والتدقيق بحيث لا يتم تخزين كلمات مرور المستخدم ومعلوماته بواسطة البرنامج داخليا لأي أغراض أخرى. ومع ذلك، نظرا لأنه يتم إدخال كلمات المرور في جدول البيانات نفسه، فمن المهم تذكر عدم إرسال جداول البيانات إلى الآخرين بدون إزالة كلمات المرور.
تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات)
متطلبات النظام ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 5 ميغابايت من مساحة القرص الصلب إكسيل 2007، إكسيل 2018، إكسيل 2018 أو إكسيل 2018 المصدر المفتوح - الترخيص غل.

No comments:

Post a Comment