Saturday 3 February 2018

أداء الفوركس


انعكاسا لأداء الفوركس الخاص بي Q3 2017.


هذه المقالة هي الجزء 3 من سلسلة.


أفضل بكثير من الربع الثاني، ولكن ما زلت حصلت على ضرب في الربع الثالث. حان الوقت لإجراء مراجعة سريعة لمعرفة الأماكن التي يمكنني تحسينها.


إحصائيات تداول الفوركس الأساسية.


العدد الإجمالي لأفكار التجارة في الربع الثالث: 12.


التعادل / لا التجارة: 2.


وين٪ (الصفقات الفائزة / الصفقات التي تم تشغيلها): 40.00٪


متوسط ​​الصفقات الرابحة في٪: + 0.28٪


متوسط ​​خسائر التداولات في٪: -0.31٪


أكبر تراجع: -0.88٪


متوسط ​​المخاطر لكل صفقة: 0.50٪


إجمالي الربح في الربع الثالث مدونة الربح / الخسارة في٪: -0.67٪ على 3.00٪ المخاطر المتخذة.


إذا نظرنا إلى الوراء في مجلة التجارة الخاصة بي، أود أن أقول أنني كانت جميلة في تناغم مع الكثير من المواضيع التي تدفع الأسواق في الأشهر القليلة الماضية، ومعظمها تحسين البيانات الاقتصادية & أمب؛ والسياسة النقدية التي تشدد المضاربة التي تحدث في الاقتصادات الكبرى، وتحول خطر المخاطرة من المخاطر الجيوسياسية (مثل صواريخ كوريا الشمالية، والرعاية الصحية الأمريكية، وقضايا الإصلاح الضريبي). ربما كان التحيز الاتجاهي على الفور مع 8 من أصل 11 من تلك الأفكار، ولكن النتائج كانت حقا على كيفية إدارة تلك الأفكار من حيث الدخول والمخارج.


وكان هناك اثنان من الصفقات الفائتة التي فاتنيها هي أفكار غبب / أود و ور / غبب القصيرة. بسبب نقاط دخول متحفظة قليلا جدا، فاتني بعض النقاط، خصوصا في غبب / أود التي كان لها خطوة قوية 300-400 نقطة أقل بعد وضع طلبي على أن ذهب دون أن تترك.


ثم كان هناك عدد من الصفقات التي حصلت على حق، ولكني أغلقت قليلا في وقت مبكر جدا مثل بلدي ور / جبي طويلة (غاب عن 400 نقطة إضافية المحتملة) و أود / كاد قصيرة أن تراجع لأسفل لنحو 300 نقطة أخرى .


وأخيرا، كان هناك بلدي نزد / جبي قصيرة، والتي كنت مجرد شقة في وقت مبكر. تقريبا بعد الاضطرار إلى اتخاذ خسارة صغيرة بعد اختراق تعزيز الاتجاه الصعودي، تحول الزوج نحو الذهاب في طريقي، بانخفاض نحو 600 نقطة خلال الشهرين المقبلين. Grrrrrrrr !!


بطبيعة الحال، كانت هناك تحركات أنني يجب أن يكون قطع في وقت مبكر كما تغيرت القصة على بلدي مثل أود / نزد قصيرة و ور بلدي / نزد قصيرة. هذا الأخير من الاثنين كان على الأرجح أسوأ صفقة في الربع حيث أن ذلك كان يستند في الغالب إلى إعداد فني (كنت متحيزة أساسا اليورو على الكيوي) وأنا لم إغلاقه عاجلا كما ذهب سعر ضد لي. تحرك سخيفة بيبكراولر!


وخلاصة القول كل شيء، مهما كانت جيدة مع التحيز الاتجاه، توقيت صعب وإدارة التجارة يمكن أن يكون صعبا مع الموضوعات المتغيرة / التقلبات. على الأقل بالنسبة لي هو عليه. هذا شيء أنا ربما سوف تستمر في معركة مع بقية حياتي التجارية، ولكن نأمل أن تستمر في تحسين شيئا فشيئا والحفاظ على التركيز على طول الطريق.


ما رأيك في مراجعتي وكيف فعلت في الربع الثالث من عام 2017؟ يرجى مشاركة أفكارك في مربع التعليقات أدناه. شكرا للتحقق من بلدي بلوق ... حظا سعيدا وتجارة جيدة!


هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.


مزيد من المعلومات عن هذه الفكرة التجارية عبر الزمن.


يتم Q1! لقد حان الوقت للقيام بمراجعة سريعة حول ما إذا كانت تعديلات 2018 قد أجريت & أمب؛ ما التعديلات تحتاج إلى جعل مع البيئة الحالية. تحقق من ذلك!


لا غونا فاز حول بوش على هذا واحد، ولكن Q2 كان الخام واحد بالنسبة لي. وكان العمل سعر متقطع، والأحداث تحول وخطأ كبير لي تهز لي الرأس. وهنا المتهدمة سريعة.


أفضل بكثير من الربع الثاني، ولكن ما زلت حصلت على ضرب في الربع الثالث. حان الوقت لإجراء مراجعة سريعة لمعرفة الأماكن التي يمكنني تحسينها.


هناك خياران أساسيان في الحياة: قبول الشروط كما هي موجودة، أو قبول المسؤولية عن تغييرها. ويتلي دينيس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


جدول قوة خارطة القوة.


اطلع على مكان تصنيف عملتك مقابل العملات الأخرى المتداولة ضدها.


ويبين هذا الجدول النسبة المئوية للتغير في أسعار مختلف العملات والمعادن مقابل بعضها البعض. يتم جمع البيانات يوميا في الساعة 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي للأزواج ذات الصلة المتداولة على منصة أواندا فستريد.


وتظهر العينات الزرقاء تلك العملات أو المعادن التي انخفضت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. وتظهر العينات الحمراء تلك العملات أو المعادن التي اكتسبت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. الحامل الأبيض يشير إلى الحد الأدنى من الحركة. أخف وزنا اللون، وأصغر حركة ضد العملة الأخرى. كلما كان اللون أكثر قتامة كلما زادت الحركة. يتم عرض تدرج اللون في مؤشر قيمة هيتماب أسفل هيتماب.


ويمكن الاطلاع على هيتماب في 2 وسائط، كلاسيكي وفرزها:


الكلاسيكية هيتماب.


لقراءة الجدول، والعثور على العملة / المعادن كنت مهتما على طول الجزء العلوي من الجدول. وتدل العينات الملونة في عمودها على مدى تأثيرها على كل من العملات / المعادن على اليسار.


فرزت هيتماب.


وتشير العينات الملونة في كل عمود إلى أن العملة أو المعدن الموجودين في الشريط الموجود في وسط الجدول ("العملة الأساسية") قد قاوم العملات الأخرى أو المعادن المتداولة ضده. يتم فرز العينات في كل عمود استنادا إلى النسبة المئوية للتغيير مقابل العملة الأساسية. لاحظ أنه بشكل افتراضي يتم عرض أزواج العملات القابلة للتداول فقط في هذه هيتماب. للاطلاع على إحصائيات التغيير للأزواج غير القابلة للتداول، حدد مربع الاختيار المقابل فوق هيتماب.


كيفية تغيير ما تراه في هذا الجدول.


لتغيير الفترة الزمنية للدراسة، حدد تاريخ بدء جديد في الحقل تغيير من. وستكون التغييرات المئوية المعروضة من تاريخ البدء وحتى التاريخ الحالي.


لإظهار عملات معينة، حدد مربعات الاختيار. (ألغ تحديد إخفاءها.)


لرؤية جميع التخصصات، والغرائب، أو السلع، انقر فوق عناوينها. (انقر مرة أخرى لإخفائها.)


لمسح جميع التحديدات والمحاولة مرة أخرى، انقر على "مسح التحديد".


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


اليوم قادة أداء الفوركس.


الاتجاهات الصاعدة.


اتجاهات هبوطية.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


ويدرج قادة أداء الفوركس عقود الفوركس مع أعلى وأدنى نسبة التغير (الفرق بين الإغلاق السابق والسعر الأخير). يمكن أن تساعدك هذه الصفحة على تحديد المستويات المتقاطعة مع حركة السعر الأكثر ارتفاعا من إغلاق السوق يوم أمس.


يتم إعادة ترتيب العقود التي تظهر على صفحة "قادة الأداء" كل 10 دقائق. أثناء التداول النشط، سترى معلومات أسعار جديدة على الصفحة، كما هو موضح في علامة & كوت؛ فلاش & كوت؛ على الحقول مع بيانات جديدة. يرجى ملاحظة أن الأسعار على عرض المخطط هي ثابتة، ولا يتم تحديثها كما تراها على طرق العرض الأخرى. يتم تأجيل أسعار الفوركس 10 دقيقة، في قواعد الصرف، ويتم سرد الأوقات التجارية في لجنة العلم والتكنولوجيا.


الرسم البياني لأداء الفوركس.


في تراديفيو فوركس بيرفورمانس تشارت سوف تجد السلوك في تذبذب العملات الرئيسية والسلع الأساسية في فترات زمنية مختلفة.


سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز "الكشف عن ملفات تعريف الارتباط". قبول.


تراديفيو المحدودة هي وسيط / تاجر مسجل بالكامل بموجب لوائح سلطة النقد في جزيرة كايمان (سيما)


تراديفيو المحدودة تقع في جراند كايمان، KY1-1108؛


94 سولاريس أفينو. جناح 1348 كامانا باي، جزر كايمان.


هاتف: +1 345 945 6271.


هناك خطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية وهي ليست مناسبة للجميع. يتم تعويضنا عن خدماتنا من خلال انتشار العطاءات. حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.


الكمال إشارات الفوركس الأداء.


أفضل مزود إشارات الفوركس منذ عام 2018.


وقدمت أكثر من 000 1 نقطة.


جرب حزمة بيرل.


أكثر من 10000 نقطة شهرية، دقة 90٪، ميفسبوك تحقق منها.


الأداء المتميز، وتصل إلى 100٪ الربح / الشهر. مزيد من التفاصيل هنا: حزمة بيرل.


أفضل خدمة إشارة الفوركس منذ عام 2018!


ونحن نتابع الشفافية الكاملة. يتم نشر جميع إشارات الفوركس المرسلة إلى أعضائنا والمشتركين في تقاريرنا وهو مؤشر على غياب أي صفقات خفية!


سألت، استمعنا!


الحاجيات أداء ميفكسبوك جديدة لكل حزمة على وجه الخصوص! أردنا أن نقدم لعملائنا مع أفضل تجربة وسيط الفوركس الممكنة وهذه الحاجيات الجديدة تمثل حسابات الماجستير لدينا. يمكن التحقق من أداء قديم إضافي على هذه الصفحة.


وتنقسم خدمتنا إلى 2 فئات رئيسية هي: إشارات منتظمة والتداول الآلي. أدناه يمكنك العثور على أداء للإشارات العادية التي يتم تداولها من قبل العملاء أنفسهم، على أساس لدينا سمز / البريد الإلكتروني التنبيهات.


يمكن التحقق من أداء التداول الآلي، الذي يعني نتائج الصفقات التي نضعها نيابة عن العملاء باستخدام أداة أوتوترادينغ الخاصة بنا، على أدوات ميفسبوك في هذه الصفحة، أو أسفل نتائج الإشارات العادية، أو على صفحة ميفسبوك.


يرجى ملاحظة أن أداء الإشارات العادية قد يكون مختلفا عن تداول السيارات، وذلك بسبب نمط مختلف من التداول الذي يمكن أن يعني على حد سواء أكثر قليلا غاضب أو بطيئة، وفقا لاستراتيجيتنا الأسبوعية والأسواق رؤى. يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار قبل الانضمام إلى خدمتنا!


فيا سمز والبريد الإلكتروني في عام 2017 لقد حققنا 17 625 بيبس صافي الربح!


ديسمبر 2017 +1320.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


نوفمبر 2017 +1505.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أكتوبر 2017 +1600.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


سيبتمبر 2017 +1435.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أغسطس 2017 +1280.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يوليو 2017 +1420.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يونيو 2017 +1350.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


مايو 2017 +1225.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أبريل 2017 +1195.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


مارس 2017 +1545.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


فبراير 2017 +1730.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يناير 2017 +2020.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أداء حزمة القياسية.


حساب مؤرشفة قياسية في عام 2017! وبلغ إجمالي الربح الصافي 13587 نقطة. وكان الحد الأقصى للتخفيض 17٪.


حساب في الحزمة القياسية المؤرشفة.


أداء حزمة المهنية.


ولتيمات باك الأداء.


لؤلؤة حزمة.


بيرل لايف حساب 3000 $ الرصيد الافتتاحي.


ذي بيرل Account - $ 10 000 حساب رصيد التداول - تحسنت كثيرا خدمة حساب السوق إيك.


ذي بيرل account - العملاء ماستر - خدمة عالية جدا حساب السوق إيك (حساب المؤرشفة)


ذي بيرل أكونت - كلينتس ماستر - خدمة عالية التحسن (لا تستخدم أي أكثر)


الحسابات القديمة لم يتم مضايقتها أو استخدامها في أي وقت مضى.


أداء حزمة المهنية (الحساب القديم، وليس قيد الاستخدام أي أكثر من ذلك)


ولتيمات باك الأداء (الحساب القديم، لا تستخدم بعد الآن)


أداء حزمة الذهب القديم (غير نشط بعد الآن)


غولد ديمو - 10000 $ الرصيد الأولي.


غولد ليف - 500 $ الرصيد الأولي.


السنوات الماضية الأداء.


معيار 1000 حزمة النتائج منذ عام 2018.


(تقارير أداء 2017 - 17 625 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر فبراير أفضل شهر تداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خاسرة التجارة.


(2018 تقارير الأداء - 21 435 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر فبراير أفضل شهر التداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خاسرة التجارة.


معيار 1000 حزمة النتائج منذ عام 2018.


(2018 تقرير أداء - 22460 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر التداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خسارة التجارة.


(2018 تقارير الأداء - 14855 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر التداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خاسرة التجارة.


(2018 تقارير أداء - 16500 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر التداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خاسرة التجارة.


تحذير المخاطر.


أكثر من 1 000 000 نقطة قدمت! بدء صنع الأرباح! اشتري الآن.


أرقام الهواتف.


روابط مهمة.


رسالة الرئيس التنفيذي.


شكرا لكم لكونكم معنا، وهي جزء من هذه الرحلة مذهلة لنجاح الشخصية. لدينا 7 سنوات من العمل هو توقيعنا الفريد. تحياتي الحارة للجميع!


بليز، مدينة بليز 1 ½ مايلز نورثرن هيغواي، سينترال أميركا.


© بكس Ltd. 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة. الربح-- فوركسسيغنالس هي التي تملكها وتشغلها بكس لت. مسجلة في بليز، رقم التسجيل 144.194.


المقر والمكاتب: بليز، مدينة بليز - 1 ½ ميل شمال الطريق السريع، أمريكا الوسطى | سويسرا، جينيف - 15، رو دو سندريه، 1201.


يتم تسجيل بكس الشعار، والعلامات التجارية، والهوية البصرية وجميع محتوى الموقع علامات تجارية.

No comments:

Post a Comment