Monday 26 February 2018

استراتيجية جامعة إكستر


استراتيجيتنا 2018-2021: جعل استثنائية يحدث.
مهمتنا هي لجعل استثنائية يحدث من خلال تحدي التفكير التقليدي وتحدي الحدود التقليدية.
وتحدد استراتيجيتنا كيف سنعمل على تحقيق رؤيتنا من 2018 إلى 2020، وتضع الأساس لنجاحنا في المستقبل الذي سيأخذنا إلى الذكرى السنوية ال 100 في عام 2055.
وسوف نحقق رؤيتنا من خلال:
بناء قوة بحثية لحل التحديات العالمية؛ تقديم تعليم ممتاز دوليا؛ • إحداث أثر إقليمي ووطني وعالمي؛ دعم شعبنا لتحقيق هذا الاستثنائي يحدث: الاستفادة القصوى من مواردنا.
ويمكن الوصول إلى هذه الاستراتيجية هنا.
كيف تم إنشاء إستراتيجيتنا؟
وقد اختتمت استراتيجيتنا الجامعية الأخيرة في عام 2018. لقد تغير العالم منذ كتابته، وهكذا لدينا. خارجيا، نحن نواجه منافسة أكثر صرامة لموارد أكثر محدودية، ونحن لا نستطيع أن ننجح ما لم نتعاون جميعا لتحقيق الأهداف المشتركة نفسها. ولذلك، استشرنا على نطاق واسع في عام 2018، ونتيجة لهذه المشاورات، أطلقت مهمتنا ورؤيتنا وقيمنا في ديسمبر 2018.
وقد أنتجت البعثة والرؤية والقيم بمساعدة موظفين من مختلف أنحاء الجامعة خلال عام 2018. وشكلت مجموعة عمل تضم أكثر من 30 ممثلا من الأوساط الأكاديمية والخدمات المهنية للإشراف على تنميتها. وبمجرد صیاغتھا، أجري مسح علی الإنترنت ومجموعة من مجموعات الترکیز للموظفین والطلاب في جمیع فروعنا. وشارك ما يقرب من 400 شخص في إنتاج المهمة والرؤية والقيم النهائية. لتطوير استراتيجيتنا النهائية استشرنا كذلك مع الموظفين وممثلي الطلاب على تفاصيل الاستراتيجية.
استراتيجيتنا هي استراتيجيتنا الجامعية الشاملة التي تربط هدفنا المشترك والتوجه الاستراتيجي. ولدعم تحقيق استراتيجيتنا، لدينا سلسلة من االستراتيجيات الداعمة الرئيسية التي تؤدي وتوجه أنشطتنا األساسية. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول استراتيجياتنا هنا.
مزيد من المعلومات.
إذا كان لديك أي استفسارات، يرجى الاتصال راشيل وينزر.

استراتيجية جامعة إكستر
إنشاء مركز بحوث متعدد التخصصات لمعالجة العجز الاستراتيجي في العالم بشكل مباشر.
توحيد أعلى الخبراء والعاملين الممارسين من جميع أنحاء جامعة إكستر وما بعدها.
ملتزمة بإنتاج البحوث التي لها صلة مباشرة مع واضعي السياسات والتأثير عليهم.
تطوير وتنفيذ برامج فريدة لتدريب صناع القرار في المستقبل.
نهج معاصر للأمن العالمي.
معهد الاستراتيجية والأمن هو مركز بحوث متعدد التخصصات يعالج العجز الاستراتيجي في عالم يعاني من عدم الاستقرار وانعدام الأمن.
ويقوم المعهد بإجراء البحوث والاستشارات والتدريس في مجال الأمن والاستراتيجية العالميين. ويركز العمل بشكل خاص على كيفية تعامل الأفراد والمنظمات مع الصراعات والاضطرابات والأزمات تحت ضغط مكثف. لدينا كتلة حرجة من الخبرة داخل الجامعة والعمل جنبا إلى جنب مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين من المنظمات الأخرى.
"الهدف من الاستراتيجية هو توحيد دوافع السلطة الوطنية في إطار مشترك للعمل الهادف" - الجنرال السير بول نيوتن، مدير الاستراتيجية والأمن المعهد.
حقوق الطبع والنشر جامعة إكستر. كل الحقوق محفوظة.

مهمتنا ورؤيتنا وقيمنا.
مهمتنا.
نحن جعل استثنائية يحدث من خلال تحدي التفكير التقليدي وتحدي الحدود التقليدية.
رؤيتنا.
لدينا طموح القيادة هو أن يكون 100 زعيم البحوث العالمية وخلق خريجي التمييز داخل مجتمع من العقول الأكثر موهبة وخلاقة.
قيمنا.
جنبا إلى جنب مع نجاح كبير يأتي المسؤولية وفي إكستر قمنا بتطوير مجموعة أساسية من القيم، والتي هي محور كل ما نقوم به. هذه القيم مهمة بالنسبة لنا لأنها تحدد من نحن، وتقاسمها طلابنا والزملاء والخريجين وأصحاب المصلحة والمؤيدين. نحن نستخدم قيمنا لوضع استراتيجية وتوجيهنا في اتخاذ القرارات اليومية. قيمنا هي:
الطموح دفعنا إلى حيث نحن اليوم، وسوف تساعدنا على الحفاظ على موقف داخل العالم 100.
التعاون.
ونحن نعمل في أفضل حالاتنا في التعاون النشط بين الطلاب والزملاء والشركاء الخارجيين.
نحن نكهة التحدي والوصول إلى لا يمكن تحقيقه سابقا.
نحن ندعم ونلهم بعضنا البعض ليكون أفضل ما يمكن أن نكون.
يتطلب إجراء هذا الاستثنائي التفكير التخريبية، وطرق جديدة للعمل والحلول مع تأثير.
ونحن نسعى جاهدين للوصول إلى أعلى معايير المنح الدراسية والخدمة.
حقوق الطبع والنشر جامعة إكستر. كل الحقوق محفوظة.

فريق التخطيط الاستراتيجي.
تعرف على المزيد حول ما يفعله فريق التخطيط الاستراتيجي باتباع الروابط أدناه:
أرقام الطالب.
يمكنك معرفة عدد الطلاب الذين جندوا على مدى السنوات ال 5 الماضية على صفحة أرقام الطالب لدينا.
عملية التخطيط.
وتسمح عملية التخطيط للجامعة بمواءمة أنشطتها الأكاديمية وأهدافها الاستراتيجية ومواردها المالية بطريقة مخطط لها ومستدامة. وتشرح صفحات عمليات التخطيط كيف نساعد على تحقيق ذلك.
البيانات والتحليل.
نحن نحلل وننشر مجموعة واسعة من المعلومات حول أنشطة الجامعة، بما في ذلك الدراسات الاستقصائية للطلاب.
نحن نساعد أيضا في تنظيم بيانات الجامعة، على سبيل المثال من خلال قيادة مراجعة عام 2018 للهيكل الأكاديمي ل إكستر.
أداء إكستر في المملكة المتحدة وعالميا.
نحن أيضا رصد التقدم في الجامعة في المملكة المتحدة وجداول الدوري العالمي الرائدة.
معلومات اكثر.
صفحة الروابط لدينا تحتوي على مجموعة واسعة من مزيد من المعلومات حول إكستر وعن القطاع الذي نعمل فيه.
يرجى أيضا الاتصال بنا هناك أي شيء كنت تعتقد أننا قد تكون قادرة على مساعدتك.

استراتيجية البحوث والأثر.
إكستر هي المملكة المتحدة الأسرع نموا وأسرع جامعة أبحاث صاعدة و ريف 2018 أكد وضعنا كجامعة بحثية مكثفة الرائدة. وفي ضوء هذا النجاح، واستكمال جميع الأهداف المحددة في استراتيجية البحث ونقل المعرفة 2018-15، فإننا نضع رؤيتنا على اتخاذ إكسيتر إلى آفاق جديدة على مدى السنوات الخمس المقبلة، كمؤسسة أبحاث عالمية مكثفة تهدف لبناء قوة بحثية للتصدي للتحديات العالمية.
إن الاستمرار في زيادة جودة وأثر أبحاثنا أمر حيوي. وسوف نحقق ذلك من خلال تنمية مجتمعنا الأكاديمي، والاستثمار في مبادرات جديدة لخلق فرص للباحثين للتفوق في مجال البحث العالمي.
كيف سنفعل ذلك؟
ولتحقيق ذلك، سنقوم بما يلي:
إنشاء معهد الدراسات المتقدمة.
سنقوم بإنشاء معهد ديناميكي على أساس الأفكار لجمع أفضل الباحثين، من مختلف التخصصات لدينا ومن جميع أنحاء العالم، لدراسة المواضيع ذات الأهمية الفكرية والعلمية والسياسية والعملية الكبرى. من خلال إنشاء معهد للدراسة المتقدمة، وسوف تصبح مركزا عالميا للأفكار المدفوعة الفضول التي يقودها الجيل القادم من الباحثين العالميين الرائدة.
إطلاق رؤيتنا العالمية 2050.
وهذا من شأنه أن يسخر الحماس والمجتمع الأكاديمي لدينا من خلال توحيد حول رؤية واحدة: لأبحاثنا لتقديم عالم أفضل بحلول عام 2050. الرؤية العالمية 2050 سوف تعزز سمعتنا العالمية، وضمان البحوث لدينا لها تأثير دولي واضح من خلال التعاون مع المجتمعات المحلية ، والمنظمات الخارجية، والصناعة والشركاء العالميين. معا سوف نجمع بين التعليم والبحوث والمشاركة والعمل لمساعدة المجتمعات على فهم وإيجاد سبل لتحقيق مستقبل مستدام مزدهر، غنية برفاهية الإنسان، حيث نعيش ضمن حدود بيئية.
تطوير كلية الدكتوراه لدينا.
وسوف نواصل تطوير كلية الدكتوراه كمركز بحث نابض بالحياة لطلاب الدراسات العليا لدينا والباحثين في وقت مبكر الوظيفي. من خلال الكلية، وسوف نقدم التدريب والدعم لباحثينا مهنة في وقت مبكر حتى يتمكنوا من الحصول على التمويل ونشر المسار في أقرب وقت ممكن. وسوف نشجع أيضا التقدم من الدراسات العليا تدرس لبرامج الدكتوراه من خلال مجموعة من المنح الدراسية الممولة. مرتبطة مع معهد الدراسات المتقدمة، كلية الدكتوراه سوف تصبح عرضا قويا للتميز البحثي.
الاستثمار في المرافق والتكنولوجيات الجديدة.
بيئة البحث على مستوى عالمي أمر حيوي للحفاظ على إكسيتر و رسكو؛ ق أعلى 10 موقف المملكة المتحدة وتحقيق أعلى 100 حالة العالمية. ومن المهم أن تواصل الجامعة الاستثمار في تكنولوجيات المنصة العلمية، مثل تسلسل الجينوم والحوسبة عالية الأداء وتخزين البيانات. ويجب أن يكون هذا الاستثمار استراتيجيا، وأن يتم وضع خارطة طريق لتوجيه توفير البنية التحتية الواسعة النطاق في المستقبل.
وسوف نستثمر أيضا في مكتبة الجامعة لخلق مورد البحوث القرن ال 21. إكستر لديها واحدة من أرقى المجموعات من العلوم الإنسانية وعلماء العلوم الاجتماعية في أي مكان في المملكة المتحدة. وسوف يوفر استثمارنا الوصول إلى المجلات الضرورية ومجموعات البيانات من جميع أنحاء العالم. والمجموعات البحثية المتخصصة والأرشيفات الرقمية المصممة لتلبية احتياجات الباحثين العالميين الرائدة وطرح طرق جديدة لنشر البحوث.
تقديم ما لا يقل عن 1000 أكاديمي إلى إطار التميز البحثي التالي (ريف)
إطار التميز البحثي هو النظام الرئيسي لتقييم جودة البحوث في مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة من خلال عملية استعراض الأقران. وهي توفر المساءلة عن الاستثمار العام في البحوث، وتمكن من تخصيص التمويل المرن، وتبلغ التصنيفات الوطنية.
وتهدف جامعة إكستر لتكون جامعة واسعة مكثفة البحوث قادرة على قيادة موقف قوي في كل من مجالات لوحة ريف الرئيسية القادمة. ونحن نخطط لتقديم أكثر من 1000 الأكاديميين إلى ريف المقبل، وهدفنا هو تعزيز الأداء البحثي لدينا عبر التخصصات، وزيادة قوتنا البحثية وخاصة في مجال العلوم والطب.
إنشاء إدارة جديدة للابتكار والتأثير والأعمال.
لدينا الابتكار الجديد، والتأثير وإدارة الأعمال تمكن الجامعة على مستوى عالمي البحث والتعليم لإحداث فرق في المجتمع. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية مساعدة الخدمة في تطوير الأثر، وربط الشركاء، وخلق الفرص وتوليد قيمة جديدة للفرق الأكاديمية. انظر المزيد عن الخدمة على موقع إيب.
بحث مستوحى، والتعليم بقيادة التحقيق.
وسوف نشجع التعلم المستوحى من البحوث والتعلم بقيادة التحقيق من خلال ربط معا استراتيجيات البحث والتعليم لدينا، مما يسمح البحوث ونقل المعرفة لإبلاغ كل من أوغ و بغ ممارسة التعليم وتوفير الفرص لطلابنا للانخراط في مشاريع البحوث.
من الذي يقود الاستراتيجية؟
قاد نائب رئيس الجامعة لشؤون البحوث والتأثير، البروفسور نيك تالبوت فرس، إلى وضع استراتيجية البحث والتأثير، إلى جانب مساهمات هامة من المجتمع الأكاديمي. وسيواصل نيك العمل عن كثب مع مجتمعنا الأكاديمي للإشراف على التطوير المستقبلي لهذه الاستراتيجية وتنفيذها.
مدير البحوث، د. أستريد ويسنبورغ، مسؤولة عن الإشراف على الاستراتيجية وتنفيذها.
وأود أن أكون أكثر انخراطا في تنفيذ هذه الاستراتيجية، من الذي يمكنني الاتصال به؟
استراتيجية حبلا: تطوير كلية الدكتوراه لدينا.
تأثير البحث، الإبداع، والتقييم.
ستراند ستراند: إنشاء إدارة جديدة للابتكار والأعمال.
ستراند ستراند: الاستثمار في المرافق والتكنولوجيات.
معهد الدراسات المتقدمة.
ستراند ستراند: إنشاء معهد للدراسة المتقدمة.
ستراند ستراند: إطلاق رؤيتنا العالمية 2050.
تقنيات منصة العلمية.
ستراند ستراند: الاستثمار في المرافق والتكنولوجيات.
البحث المستوحاة، والتعليم بقيادة التحقيق.
ستراند ستراند: ضمان التعليم لدينا هو مستوحاة من البحوث، بقيادة التحقيق.
إطار التميز البحثي.
ستراند ستراند: تقديم ما لا يقل عن 1000 الأكاديميين إلى ريف المقبل.

No comments:

Post a Comment