Wednesday 28 February 2018

الفوركس استراتيجية الأرقام المستديرة


التداول ضد تجار الفوركس المحترفين باستخدام أرقام مستديرة.


المهنيين الفوركس (البنوك وصناع السوق) بمثابة نظرائهم في الصفقات التي أدلى بها التجار المنزلية (أنت وأنا). في بعض الأحيان يجب أن يقتبس الأسعار بشكل مصطنع، وهو ليس مشكلة بالنسبة لهم لأن معظم الوقت يمكن أن تغطي نفسها على السوق بين البنوك. ومع ذلك، خلال فترات التقلب المنخفض، يمكن للتجار الفوركس الفردية أن تأخذ اليد العليا على التجار المهنيين. بعد حركة يومية هامة، قد يصل سعر زوج العملات إلى عتبة حرجة حيث تفقد الحركة قوة وتستبعد عدة مرات. وغالبا ما تكون عتبات الأسعار هذه قريبة من عدد مستدير من الناحية النفسية. على سبيل المثال، بعد ارتفاع الأسعار، سيبدأ بعض المتداولين صفقات قصيرة بالقرب من الرقم المستدير ويضعون نقاط توقف فوقه، حيث يعتقدون أن العملة قد تم شراؤها بشكل مفرط. في هذا الوقت، سوف المهنيين يريدون مطاردة هذه المتداولين المتداولين، فإن السعر كسر رقم الجولة، سيتم ضرب توقف المتداولين وسعر الصرف سيعود إلى رقم الجولة.


في السوق بين البنوك، من الصعب تداول هذه المستويات السعرية، لأن الغارات على توقف من قبل المهنيين يسبب اتساع انتشار، وخاصة على الجانب الطلب. يمكن للتجار الأفراد كسب المال بفضل وسيط ثابت انتشارهم، الذين سوف تنفذ أمر بيع فوق رقم الجولة. ومن ثم يطلب من وسيط ثابت الانتشار إنشاء سوق غير موجود في السوق بين البنوك. في هذا التكوين التجاري معين، والتاجر غير المهنية لديه ميزة على المهنيين، لأنه يجد نظيره أن المهنيين لا يمكن العثور على السوق بين البنوك!


تكوين التداول.


في البداية، يجب أن نجد السوق الاتجاه الذي هو الإفراط في شراء وبالقرب من عدد مستديرة. سوف المهنيين مطاردة قصيرة البائعين توقف فوق هذا المستوى السعر! إذا تم تشغيل المحطات، فإن السعر سيعود دون مستوى المقاومة.


بيع 1 لوت على رقم مستدير: 1.3200 بيع 2 لوت 5 نقاط فوق هذا الرقم عند 1.3205 بيع 3 لوت 10 نقطة أعلاه عند 1.3210 توقف لكل 3 أوامر 20 نقطة فوق سعر الرقم المستدير 1.3220.


تؤخذ الأرباح 5 نقاط عند 1.3195 ل 2/3 من المركز العام. يمكن الاحتفاظ بالثلث الأخير من المركز العام للاستفادة من الحركة الهبوطية.


إذا كانت التجارة لا تعمل بسرعة، وهذا يدل على أن السعر هو مدعوم من الطلب الحقيقي وليس عن طريق وقف الصيد من قبل المهنيين. في هذه الحالة، فمن الأفضل للخروج من التجارة. يعمل هذا التكوين التجاري مع جميع الأرقام المستديرة (1.3000، 1.3100.1.1200 الخ)، ولكن احتمال النجاح هو أعلى بعد تحرك يومي قوي.


أرقام سلخ فروة الرأس.


هنا هو استراتيجية سريعة للاستفادة من الأرقام المستديرة القريبة في سوق الفوركس (وأسواق أخرى محتملة كذلك) على أمل استخراج الربح.


ويحدث رقم مستدير كل 100 نقطة. 139.00 و 141.00 أمثلة على عدد مستدير في ورجبي؛ 1.3600 أو 1.4100 هي أمثلة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


هذه المستويات غالبا ما يكون الكثير من الأوامر في أو بالقرب منها، حتى أنها تتصرف مثل المغناطيس. مرة واحدة يحصل على سعر قريب، فإنه سيتم في كثير من الأحيان تتحرك من خلال المستوى.


فقط التجارة هذه الاستراتيجية في أزواج التي لديها متوسط ​​الحركة اليومية من 80 نقطة أو أكثر. مع أن الكثير من الحركة فمن الأسهل بكثير لتحقيق الربح. إذا كان الزوج يتحرك فقط 50 نقطة في اليوم أنه من الصعب على السعر لنقل لنا في المال وتبقينا هناك.


إحصائيات الفوركس الحالية يمكن العثور عليها هنا: إحصائيات الفوركس اليومية.


إذا كان تداول سوق الفوركس الفعلي، فإن الفارق الذي يتم توفيره من قبل الوسيط يجب أن يكون حوالي 1 نقطة أو أصغر (2 عند الحد الأقصى المطلق). إذا كان انتشار أكبر من هذا وقد لا تكون استراتيجية تستحق التداول.


تحديد موقع رقم الجولة التي هي في محيط السعر الحالي، ولكن هذا لم يتم لمسها في غضون بضعة أيام على الأقل.


إذا كان السعر يتحرك صعودا نحو المستوى، فأدخل عندما يحصل السعر على 10 نقاط دون الرقم المستدير. نحن نبحث عن السعر إلى البوب ​​من خلال عدد مستديرة.


فقط أدخل إذا كان السعر يتحرك أعلى مع بعض الزخم عندما تصل إلى 10 نقطة (بعيدا) علامة.


إذا تداول سوق الفوركس الفعلي، خروج 5 نقاط فوق رقم الجولة. لذلك، الهدف الخاص بك هو حوالي 15 نقطة. إبقاء المخاطر إلى حوالي 5 نقاط حتى الربح الخاص بك هو أكبر من الخسارة المحتملة.


وعادة ما يتم تداول هذه الإستراتيجية على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


إذا وقعت الإشارة خارج ساعات السوق الرئيسية (الولايات المتحدة وأوروبا)، سوف تحتاج إلى إعطاء المزيد من الوقت لتصبح مربحة، ربما بضع ساعات. إذا وقعت الإشارة في حين أن الولايات المتحدة أو أوروبا مفتوحة، ثم التجارة يجب أن تقدم أسرع قليلا & # 8211؛ أخذ أقل من ساعة وربما 15 دقيقة فقط أو نحو ذلك.


وقعت التجارة أدناه في ورجبي (5 دقائق الرسم البياني).


السعر يتحرك نحو مستوى 139.00 (عدد مستدير)، ولديه بعض الزخم عندما يحصل على 10 نقطة بعيدا.


هناك نوعان من نقاط الدخول المحتملة، سواء في صناديق بيضاء. يحدث الإدخال الأول عندما يصل السعر إلى 138.90، ولكن بعد ذلك يسحب السعر مرة أخرى بعد دخولنا. لا تزال التجارة صالحة على الرغم من.


بعد تراجع معظمه جانبيا، يصل السعر إلى 138.90 مرة أخرى، مما يشير إلى دخول طويل آخر. هذه المرة يلتقط السعر بسرعة ويتحرك نحو الرقم المستدير.


بالنسبة للدخول الأول استغرق السعر حوالي ساعة و 15 دقيقة للتحرك بقوة في المال. المدخل الثاني انتقل إلى المال بسرعة كبيرة & # 8211؛ 10 إلى 15 دقيقة.


إذا تداول الأسواق التقليدية، والخروج من حوالي 5 نقاط فوق رقم الجولة. هذه الاستراتيجية هي فقط لالتقاط الحركة التي غالبا ما ترتبط مع عدد مستديرة.


إذا تداول الخيارات الثنائية، واختيار وقت انتهاء الصلاحية التي تسمح للسوق ما يكفي من الوقت للتحرك في المال، ولكن ليس وقتا كافيا لأنه من المرجح عكس معك.


وتنطبق نفس الطريقة إذا كان السعر يسقط نحو رقم مستدير. أدخل حيث يتحرك السعر لأسفل، أي ما يقرب من 10 نقاط أعلى المستوى. نحن نتوقع أن يتحرك السعر لأسفل من خلال الرقم المستدير. إذا تداول سوق الفوركس الفعلي، والخروج من حوالي 5 نقاط تحت رقم مستديرة (حوالي 15 الربح نقطة). الحد من المخاطر إلى حوالي 5 نقاط.


أرقام جولة لديها ميل لجذب أوامر. لذلك عندما يقترب السعر من عدد مستدير، فإنه في كثير من الأحيان تتحرك من خلال ذلك، حتى ولو لفترة وجيزة فقط. تداول هذا الحدوث عن طريق الشراء حيث يقترب السعر من رقم مستدير من الأسفل، أو البيع بالسعر يقترب من رقم مستدير من أعلى.


دون & # 8217؛ ر تجاهل عوامل أخرى على الرغم من. إشارة شراء أفضل إذا كان هذا الاتجاه هو أعلى، وإشارة بيع أفضل عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. والمزيد من الزخم هناك عند دخول التجارة كلما كان ذلك أفضل. إذا كان السعر تمزيق أعلى عندما يحصل على 10 نقطة بعيدا عن عدد مستديرة، والزخم يمكن أن تحمل بسرعة لك في المال.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


التداول حول الأرقام المستديرة.


واحدة من أفضل مستويات الدعم والمقاومة هي الأرقام أو الأرقام المستديرة. حاليا أقرب الأمثلة هي 1.2900 ل ور / أوسد، 1.6100 ل غبب / أوسد أو 106.00 ل أوسد / جبي. عادة حول الأرقام المستديرة تتجمع أوامر مختلفة وأنها توفر لنا فرصا جيدة للتداول.


قواعد التداول.


يمكنك أيضا تداول الأرقام المستديرة مع بسيطة فوق / أدناه الخيارات الثنائية. في هذه الحالة كل ما تحتاجه هو الثمن للبقاء فوق رقم الجولة.


مؤشر رقم الجولة في الفوركس.


على الرغم من بساطته وسهولة استخدامه، فإن العديد منها يطل على الشكل، أو رقم الجولة ...


كل رقم مستدير بين مستويات الأسعار الهامة من المرجح أن نرى وقفة السعر، أو حتى رد الفعل والعكس.


ملاحظة: للحصول على مؤشر باليو، الذي يتضمن وظائف الأرقام المستديرة، فضلا عن جميع مستويات قوية أخرى شاهدتها الكلاب الكبيرة من الفوركس المذكورة في هذا المنصب الذهاب إلى الرابط التالي:


أوثنتيكفكس صفحة الموارد.


ربما أفضل مؤشر الفوركس وبالتأكيد أبسط للمبتدئين ليأتي إلى السيطرة مع هو معروف في الحديث المتداول كما & # 8220؛ الشكل & # 8221؛ أو أرقام مستديرة.


ولكن على الرغم من أنه هو أبسط مؤشر على مستويات رد فعل الأسعار المحتملة، إلا أنه غالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار الذين يهتمون أكثر بالمؤشرات المعقدة، نوع الأداة مثل تسي، ماسد، ستوشاستيك الخ.


جولة الأرقام تشير إلى حد كبير ما يبدو مثل: الأرقام تنتهي في واحد أو أكثر من الأصفار، مثل 0.9500، 1.0350، .8750 الخ على الرسم البياني للسعر هذه الأرقام تعتبر عموما لحكم المستويات في 50 و 100 علامة.


على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأسترالي مقابل الدولار قد كسر فقط من خلال 1.02 $، ويعتبر أن كسر الرقم في 1.0200. سيكون رقم الجولة التالي، أو الرقم الكبير، عند 50 نقطة: 1.0250.


سوف تفعل جيدا لاستخدامه، حيث السعر في كثير من الأحيان يتفاعل في هذه المستويات. وعلاوة على ذلك، إذا كان الرقم يحدث أيضا ليتزامن مع الأسباب الأخرى لرد فعل السعر على هذا المستوى، على سبيل المثال المحاور، مستويات فيبوناتشي، الدعم القديم ومستويات المقاومة الخ وهذا يزيد من فرص رد فعل الأسعار وتحول عند هذه المستويات.


في ميتاتريدر 4، إذا كنت مؤامرة المؤشر الحر على الرسوم البيانية يبدو أن هذا (تحقق عدد مرات ارتد السعر في رقم الجولة على هذا الرسم البياني!):


A ممتاز حقا & أمبير؛ مؤشر أساسي: أرقام مستديرة.


لماذا هذه الأرقام مستديرة مستويات الأسعار كبيرة؟ لأنها تمثل نقاط سعرية نفسية لكتلة التجار.


على سبيل المثال، إذا كانت العملة مثل الدولار الكندي أو الاسترالي تقترب من التعادل مع الدولار الأمريكي، فإن عقول تجار الفوركس في كل مكان تتركز على هذا الرقم الكبير: 1.0000.


إذا كسر السعر من خلال الاتجاه السلبي، فإن التجار سوف يبحثون عن المنطقة التالية التي تمثل حاجزا نفسيا أو مستوى الدعم والمقاومة. في هذه الحالة سيكون 0.9950 إذا كسر السعر التكافؤ إلى الجانب السلبي، و 1.0050 إذا كسر السعر التكافؤ إلى الاتجاه الصعودي. إنه & # 8217؛ s بسيطة مثل ذلك.


لذلك مرة أخرى، كما هو الحال في الدعم والمقاومة، لدينا مؤشر بسيط للغاية لرسم واستخدام. ومع ذلك، غالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار الذين يقومون بمسح الخرائط الخاصة بهم تبحث عن مستويات غامضة التي السعر سوف تتحول بناء على مؤشرات أكثر تعقيدا.


ولكن ليس من الضروري أن يكون من الصعب: مبدأ كيس يدفع دائما في تداول العملات الأجنبية. وفي هذا الصدد، يمكن بسهولة أن يقال أرقام جولة ليكون أفضل مؤشر الفوركس الذهاب.


حاشية لا ننسى مؤشر باليو، الذي يتضمن وظائف الأرقام المستديرة، فضلا عن جميع مستويات قوية أخرى شاهدتها الكلاب الكبيرة من النقد الاجنبى المذكورة في هذا المنصب. متوفر على الرابط التالي:


أوثنتيكفكس صفحة الموارد.


يقول عثمان أفضال.


مرحبا، يمكنك وصف الأرقام المستديرة لأربعة أرقام بعد نقطة (.) كما الرقم المستديرة. ماذا عن إذا كان هناك تظهر 6 أرقام بعد نقطة (.) في برنامج التداول الخاص بي. مثل: 1.158800، 1.159000 الخ أنا باستخدام الرسوم البيانية إكوبتيون.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول أرقام مستديرة.


شاهد الفيديو أعلاه: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للأرقام المستديرة للتجارة.


الأرقام المستديرة قوية، حتى في تجارة الفوركس، لأن المؤسسات عادة ما تضع أوامرها على تلك المستويات.


في هذا الفيديو. أنا توفير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتداول الأرقام المستديرة. أريد التأكد من فهم أهمية الموضوع.


الأرقام المستديرة في الفوركس هي مستويات الأسعار مثل 1.10 أو 1.12. نسمح برقمين بعد النقطة حيث أن الأرقام أصغر (مقارنة بالأسهم).


يمكنك تداول الأرقام المستديرة على كل من الأطر الزمنية المنخفضة والعالية. المفتاح يكمن في مراقبة التفاعل في حركة السعر عندما يحصل السعر على رقم مستدير.


مرة واحدة يضرب سعر عدد مستديرة، فإنه يمكن أن تفعل شيئين:


عكس متابعة (بعد سحب أو تصحيح)


ومع ذلك، فإنه ليس من المستبعد أن السعر سوف تتعزز قبل عكس أو استمرار. ونتيجة لذلك، فإن المتداول المهتم بالأرقام المستديرة التجارية سيحتاج إما إلى تحديد أنماط حركة سعر انعكاس قوية أو اختراق قوي.


كما هو الحال في أي استراتيجية تداول، سيكون الهدف هو تنفيذ إدارة الأموال والتدبير في تنفيذ ما قمت بتحديده.


إذا وجدت هذا الفيديو مفيدا، يرجى إعطائه!


إذا كنت تريد حقا أن تنجح في تداول الفوركس، تحتاج إلى الاستمرار في العمل على نفسك حتى تتمكن من تحسين نقاط القوة الخاصة بك، ولكن أيضا نقاط الضعف الخاصة بك. لا تركز فقط على ما تعجبك به.


الحصول على الفوركس يوم التداول النجاح ورقة الغش مجانا!


تحقق من الرغبة للتجارة بودكاست & # 8211؛ نصائح التداول & أمب؛ مقابلات مع التجار الناجحين:


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الفيديو، نشرها في مجموعة الفيسبوك!


إذا كنت ترغب في المضي قدما في رحلة التداول الخاصة بك، وأنا أوصي بشدة أن نلقي نظرة على أكاديمية ديزايرتوتريد. هو المكان الذي أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على كل الدعم الذي تحتاجه لتحقيق النجاح.


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


تجارة البدو الرقمية فوركس & # 8230؛


كيفية التخطيط لأسبوع النجاح الكبير بعد أسبوع.


كنت وون & # 8217؛ ر نعتقد كم تكلفة البيرة في سييم ريب! (التاجر السفر إلى سيم ريب)


الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!


حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)


هذا هو قوي جدا. كشخص جديد في الفوركس، وأنا على وشك الشروع في رحلتي ولدي سؤال واحد يتعلق بتسجيل احصائيات / الأداء، ما يمكن أن توصي كما & هيليب؛

No comments:

Post a Comment