Saturday 17 February 2018

5 أيام نظام التداول


5 أيام نظام التداول.
5 أيام نظام التداول.
5 أيام نظام التداول.
نيفتي، بانك نيفتي - نظام التداول لمدة 5 أيام & أمب؛ إستراتيجية.
تعلم كيفية التداول اليوم E-ميني S & أمبير؛ P وغيرها من الأسواق باستخدام أفضل تقنيات العمل السعر. وقف الخسارة المالية والبدء في التداول مربحة!
استراتيجية التداول يوم بسيط - ترادينغماركيتس.
مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأنظمة التداول، وأسعار استراتيجيات العمل، ونظم سلخ فروة الرأس الفوركس & أمب؛ أخبار استراتيجيات التداول، إشارات الحرة.
نظام تداول يوم الفوركس - ترادينغ بوينت هولدينغز.
تداول يوم الفوركس هام: هذه الصفحة هي جزء من المحتوى المؤرشف وقد تكون قديمة. مع نظام تداول الفوركس اليوم، يمكن للتاجر تحديد ما إذا كان أو لم يكن شراء.
الفوركس نظام التداول يوم - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
والهدف من نظام التداول الآلي هو تلبية أو تجاوز أداء باكتستد وأكبر انخفاض نقطة في يوم واحد (998.5 يوم التداول البرمجيات.
إيميني العقود الآجلة يوم التاجر.
استراتيجيات التداول الخوارزمية للتاجر التجزئة. تبدأ اليوم باستخدام خوارزميات التداول لدينا لإنشاء نظام التداول الآجلة 100٪ الآلي.
10 يوم نظام التداول، أوزفوريكس عرض الاتجاه - بدساك.
5: توسلو. التداول بسيط مثل 1-2-3. تحديث v.1 قناص ريشيجاي نظام التداول السهم الجديد في ترسانة. 17 منذ ساعة: بريجشسين. أنظمة التداول / أحدث.
يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين: +2،244.91 في 1.
03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجار اليوم استخدام أنظمة التداول كما تعليماتهم لجعل الصفقات الخاصة بهم. توفر أنظمة التداول إدخالات ومخارج دقيقة، بحيث يمكن للمتداولين اليوم.
تحليل إستراتيجية التداول: شراء أدنى 10 أيام: الاستثمار.
عوامل الربح تصل إلى 10.6، اختيارك من أنظمة التداول ناجحة جدا 7 أيام. كتيبات التداول مفصلة تماما لكل. أحدث النتائج المنشورة على شبكة الإنترنت.
مؤشر الاتجاه: دونشيان قناة - التداول والاستثمار.
ثغرات؛ نظام التداول "المنسي" الذي تستخدمه ونظام التداول المختار. يجب أن لا تشارك في التداول إلا إذا كنت تفهم تماما 5 أيام أتر.
20 أكتوبر 2018.
كيفية التداول 5 دقائق الرسوم البيانية - ترادينغسيم.
01.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في حين أن التجارة قصيرة الأجل جذابة لكثير من التجار الجدد، فإنه أمر خطير بسبب ضعف إدارة المخاطر يمكن أن يتعرض.
بروفكس 5.0 نظام التداول - هلبفورفوريكس.
11.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كما وضع نظام التداول الاتجاه المؤشر: دونشيان القناة. ثم الخروج على اختراق السابق 5 أيام أو أعلى 10 أيام أو منخفضة.
مجانا تجارة الفوركس استراتيجيات وأنظمة التداول.
15.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أبسط التجار يوم التداول يمكن استخدام 5 دقائق الرسوم البيانية، يمكن للتجار سوينغ استخدام الرسوم البيانية ساعة هذا النظام ليس الكأس المقدسة للتجارة،
5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب - إنفستوبيديا.
توفر أبليترند ترادينغ سوفتوار نظام إشارات إشارات توقيت السوق (أوتو). التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم.
أفضل نظام تداول اليوم، 110 - يوتيوب.
التداول اليومي هو المضاربة في الأوراق المالية، وتحديدا شراء وبيع الأدوات المالية في نفس يوم التداول. بدقة، يتم تداول التداول اليومي فقط.
أبسط استراتيجية التداول. - مسابقة المادة.
18.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المربحة على الانترنت يوم التداول النظام الذي يعمل يوم التداول للمبتدئين - المدة: 12:00. هانز أليكساندر 220،284 مشاهدة. 05:48. لايف يوم التداول.

5 أيام نظام التداول
الحياة بسيطة حقا، لكننا نصر على جعلها معقدة. - كونفوشيوس.
هناك العديد من النظم والتقنيات المختلفة التي يمكن للمتداولين أن يتعلموا أن يساعدوا أنفسهم على اكتساب ميزة في تداولهم. وبعضها معقد، ولكنها لا يجب أن تكون معقدة لكي تكون جيدة. نظام 10 أيام هو على الارجح أبسط واحد سوف تتعلم من أي وقت مضى، ولكن يمكن أن تكون مفيدة جدا، وخصوصا خلال الأسواق متقلبة.
نظام 10 أيام يعمل على مبدأ بسيط أنه عندما الأسواق (وخاصة مؤشر S & P 500) هي في أعلى مستوياتها 10 يوما أو أدنى مستوياته، فإن الاتجاه تغيير الاتجاه مؤقتا. يحدث انخفاض لمدة 10 أيام عندما يكون سعر إغلاق يوم معين أقل من إغلاق آخر 10 أيام. وهذا يؤدي عادة إلى ارتداد قوي في السعر في غضون 5 أيام. يحدث ارتفاع لمدة 10 أيام عند إغلاق أعلى من إغلاق الأيام ال 10 الماضية. نتائج أعلى 10 أيام هي أكثر قليلا غير منتظمة، ولكن في كثير من الأحيان نتائج هبوطية أو على الأقل حركة مسطحة لل 5 أيام القادمة.
هنا هو مخطط النظام لمدة 10 أيام من الأشهر القليلة الأولى من عام 2006.
الأسهم الزرقاء تشير إلى شراء وفقا للنظام، وهو الصباح بعد الوصول إلى أدنى مستوى 10 يوما، في حين أن الأسهم الحمراء تشير إلى إشارة بيع في الصباح بعد أن وصلت إلى أعلى 10 يوما. هذا المخطط هو دليل جيد على مدى دقة يمكن أن يكون في بعض الأحيان. خلال الأسواق تتجه بقوة، والنتائج ليست جيدة كما جيدة، ولكن لا يزال عادة جيدة جدا للتنبؤ توقف قصيرة، على الأقل، في هذا الاتجاه.
إن أدنى مستوياته في 10 أيام هي، إلى حد بعيد، أكثر فائدة ثم أعلى مستوياتها في 10 أيام. منذ عام 1980، كانت أدنى مستوياته في 10 أيام مؤشرا دقيقا للمكاسب قصيرة الأجل على مؤشر سبس حوالي 62٪ في المئة من الوقت. ببساطة شراء الصباح بعد إشارة منخفضة وعقد لمدة 5 أيام بالضبط في كل مرة، كما هو موضح أعلاه، من شأنه أن يحقق مكاسب من حوالي 120٪ لفترة 26 سنة، وهذا هو دون إعادة استثمار الأرباح.
في حين أن في حد ذاته، هو مثير للإعجاب، فإنه بالتأكيد ليست الطريقة الوحيدة التي يمكنك استخدام النظام. نظام 10 أيام هو على الارجح أفضل استخدامها لتوجيه الحرف الأخرى الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت سوينغ الأسهم التجارية أو الخيارات ولاحظ أن النظام 10 يوما يضرب إشارة عالية، قد تجنب أو خفض الصفقات الصعودية لبضعة أيام.

5 متسقة يوم التداول الإعداد (مع الرسوم البيانية)
مشاهدة لهذه الأنماط عندما يوم التداول.
كل يوم تداول مختلف. لن يجد المتداولون يومين في السوق على حد سواء. ولكن على الرغم من أن كل يوم ليس تماما مثل آخر، لا تزال هناك أنماط التي تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا، مخبأة داخل حركات الأسعار اليومية على ما يبدو عشوائية.
هذه الاجهزة التجارية خمسة أيام (استراتيجيات الدخول) تحدث معظم الأيام، ودائما تقريبا واحد على الأقل أو اثنين منهم تحدث كل يوم (ولكن ليس بالضرورة كل يوم واحد). تعلم كل هذه الاجهزة التجارية لبدء استغلال إمكانات الربح.
أنماط ضمن السياق.
معرفة نمط ومشاهدة لأنه لا يكفي ليوم التداول بنجاح. تحدث الأنماط التي كنت على وشك أن تتعلمها بشكل متكرر، لكنها قوية فقط عندما تظهر ضمن سياق معين.
الحصول على يوم تداول كبير هو فهم عمل السعر، ورؤية عندما مجموعة من التجار (الذين ذهبوا طويلة أو قصيرة) محاصرين ومن المرجح أن يسبب ارتفاع الأسعار في اتجاه معين لأنها اضطرت للخروج من الصفقات الخاصة بهم.
غالبا ما تحدث الإعدادات التجارية التي ستعرفها قريبا في هذه الصفحات العاطفية & # 34؛ نقاط، حيث من المرجح أن يشعر مجموعة من التجار الألم أو الجشع. للأسف، هذا لا يعني أن هذه الأنماط سوف تحدث قبل كل التحركات الكبيرة، أو أن هذا النمط سوف يؤدي دائما إلى خطوة كبيرة. لا يمكننا أن نعرف بالضبط ما يفكر به التجار الآخرون، أو كيف سيتصرفون، ولكن من خلال مشاهدة أنماط حركة الأسعار التي تحدث بانتظام، والتي غالبا ما تنتج نتيجة مماثلة، يمكننا تحسين فرصنا في الدخول في تجارة مربحة .
الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.
الاندفاع-التراجع-التوحيد اندلاع.
جلسة التداول غالبا ما تبدأ مع تحرك قوي في اتجاه واحد. ويحدث ذلك عادة خلال أول 5 إلى 15 دقيقة بعد فتح السهم للتداول. وهذا ما يسمى موجة الاندفاع. السعر ثم يسحب الظهر والأكشاك خارج، تشكيل التوحيد حيث يتحرك السعر جانبية لمدة سنتين أو ثلاث (أو أكثر قليلا) دقيقة. وينبغي أن يحدث هذا التوحيد في نطاق الموجة النبضية. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر عن الفتح، يجب أن يحدث التراجع والتوحيد دون السعر المفتوح. انظر صورة أكبر هنا.
واستنادا إلى اتجاه الاندفاع الأولي، انتظر الاختراق من التوحيد في نفس الاتجاه. لا يتم تداول الاختراق في الاتجاه المعاكس للدافع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر من فتح، ثم انسحبت وتوحيدها (يجب أن يحدث التوحيد فوق سعر مفتوح)، ثم الانتظار للسعر لكسر فوق التوحيد، مما اثار تجارة طويلة. أدخل سنتا واحدا فوق نقطة التوحيد العالية (أو سنت واحد أقل من مستوى التوحيد في حالة تطور تجارة قصيرة).
وينبغي أن يكون التوطيد صغيرا نسبيا مقارنة بالموجة الدافعة التي سبقته. وإذا كان التوحيد كبيرا بالمقارنة مع الموجة النبضية، فإن النمط أقل فعالية. يجب أن يكون هناك موجة دافعة متميزة، انسحاب واضح وتوطيد متميزة خلال الانسحاب. إذا لم يكن كل جزء متميزا عن الآخر، يكون النمط أقل فعالية ويجب تجنبه.
يحدث هذا النمط على مدار اليوم، وكيف تشكل الاتجاهات. ولذلك، فمن استراتيجية الاتجاه التالية التي يمكن استخدامها على معظم الأطر الزمنية وفي معظم الأسواق. عادة ما تحدث التحركات الأقوى في السوق بالقرب من السوق المفتوحة، وبالتالي، فإن اللحاق بالتجارة الأولى من اليوم مع الاستراتيجية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية الإجمالية. عندما يحدث هذا النمط في وقت لاحق من اليوم، فإنه غالبا ما تنتج تحركات الأسعار أصغر (مقارنة بالقرب من فتح).
عكس الاندماج اندلاع.
لا يتبع كل دفعة من قبل سحب أصغر (والتوحيد). في بعض الأحيان تحصل على خطوة كبيرة اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك تحصل على خطوة أكبر في الاتجاه المعاكس مباشرة بعد. وهذا ما يسمى انعكاس، والآن يجب أن يكون التركيز الخاص بك على الخطوة الكبيرة الأخيرة. انظر صورة أكبر هنا.
على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​0.20 $ من فتح. ثم يتجمع 0.30 دولار. لا تشتت انتباهك عن هذا الانخفاض الأول؛ فإنه لم يعد بعد الآن لأن لديك الآن دفعة إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن يكون التركيز الخاص بك الآن على مشاهدة للسعر إلى الانخفاض قليلا (التراجع) ومن ثم توحيد. إذا كسر السعر فوق التجميع (سنت واحد)، فانتقل طويلا.
تنطبق نفس القواعد كما في الإعداد أعلاه. سوف ننتظر الانسحاب في الاتجاه المعاكس للدافع. يجب أن يكون الانسحاب أصغر من الدافع. ثم ننتظر توطيد وكسر هذا التوحيد في اتجاه الاندفاع.
عكس في دعم / المقاومة.
الدعم أو المقاومة قد يكون خط أفقي أو خط قطري، ولكن هو نقطة أن السعر قد عكس قبالة مرتين على الأقل قبل (بما في ذلك نقطة الانطلاق من خط الدعم / المقاومة). انظر صورة أكبر هنا.
من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة غالبا ما تكون مناطق، وليس سعرا دقيقا. لذلك، عند البحث عن إعداد تجاري بالقرب من الدعم أو المقاومة، فإن الإعداد لا يحتاج إلى أن يحدث بالضبط في الدعم أو المقاومة (كما رسمها). بدلا من ذلك يمكن أن يحدث قليلا أعلى أو أقل.
الدعم أو المقاومة فقط يقول لنا أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن انعكاس (أو اختراق، نوقشت المقبل) يمكن أن تكون قريبة في متناول اليد. مع تلك المعلومات، ونحن في طريقنا إلى الانتظار لتوحيد بالقرب من الدعم أو المقاومة. لدينا إشارة تجارية إذا كسر السعر فوق التوطيد بالقرب من الدعم، أو يكسر دون توطيد بالقرب من المقاومة.
في حالة حدوث إشارة انعكاس، أخذ الصفقة عندما يتحرك السعر مرة واحدة فوق مستوى التوحيد بالقرب من الدعم، أو سنت واحد دون التوحيد بالقرب من المقاومة. نحن نتوقع السعر لترتد الدعم أو تسقط المقاومة إذا حدث هذا النمط. إذا كان السعر لا يفعل ذلك، وبدلا من ذلك يكسر منطقة المقاومة الرئيسية (والتوحيد) أو يكسر تحت منطقة الدعم الرئيسية (والتوحيد)، والخروج من التجارة على الفور، والنظر في اتخاذ تجارة الاختراق إذا كان ذلك ساريا (نوقشت بعد ذلك).
منطقة قوية اندلاع.
في حين أن تداول اختراق فوق منطقة مقاومة رئيسية أو دون منطقة دعم رئيسية هو استراتيجية شعبية، وهو واحد من أصعب. الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت أعلاه هي المفضلة، ولكن من المفيد وجود هذه الاستراتيجية في حزام الأدوات الخاصة بك عندما تنشأ حالات خاصة. انظر صورة أكبر هنا.
الاستراتيجية الأساسية هي مراقبة للمستويات التي دفعت السعر مرة أخرى في الاتجاه الآخر عدة مرات. على سبيل المثال، يرتفع السعر ويصل إلى 25.25 ولكنه ينخفض ​​بعد ذلك. قد تفعل هذا عدة مرات بعد غير قادر على اختراق مستوى. بعد أن اختبر السعر تلك المنطقة أكثر من ثلاث مرات، يمكنك أن تطمئن الكثير من التجار اليوم قد لاحظت هذا. وفجأة، إذا كان السعر قادرا على الوصول إلى 25.26، التي يمكن أن تشير إلى تحول مهم.
لسوء الحظ، فإن الاختراق لا يضمن خطوة كبيرة. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية ينبغي أن تستخدم بشكل متقلب، لأن في كثير من الأحيان السعر سوف كسر الحدود الهامة، لكنها تفشل في اتخاذ خطوة كبيرة.
بعد أن يختبر السعر منطقة، ينبغي أن تجعل خطوة كبيرة بصريا بعيدا عن تلك المنطقة قبل العودة إليها. إذا كان السعر يبقى بالقرب من منطقة، دون الحصول على رفض كبير من قبل ذلك، ثم يفقد نمط فعاليته. وبعبارة أخرى، كنت تريد أن ترى سعر الحصول على رفض بصريا من قبل منطقة عدة مرات.
وتأتي قوة النمط من التجار الذين يدفعون السعر إلى هذا المستوى (ويكسره في النهاية) على الرغم من أن المستوى أرسل السعر في الاتجاه المعاكس في مناسبات متعددة في الماضي. استمرار التجار لدفع السعر مرة أخرى إلى هذا المستوى في مناسبات متعددة، وفي نهاية المطاف دفع السعر من خلال هذا المستوى، يظهر لديهم عزم أكثر من التجار يسير في الاتجاه المعاكس.
إختراقات كاذبة تعليمات تأكيد عمليات التداول.
من خلال تعلم كل هذه الأنماط، كل واحد يمكن أن تساعدك على التجارة الآخرين. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر من الفتح، وكنت تتداول على الإعداد الاندفاع-التراجع، ونتوقع أن يسقط السعر مرة أخرى، ثم اختراق صعودي كاذب من شأنه أن يساعد على تأكيد هذه التجارة. حاول السعر أن يذهب أعلى، و كان، لذلك إذا كان ثم يكسر الجزء السفلي من التوحيد، & # 34؛ جميع الأنظمة هي الذهاب & # 34؛ من أجل تجارة قصيرة (ولن تكون محاصرين بسبب الاختراق الكاذب، لأننا لم نكن مهتمين بالتوجه طويلا على أساس الدفع الأولي نحو الجانب السلبي). انظر صورة أكبر هنا.
هذا النوع من تأكيد اختراق كاذبة حدث في مثال الانعكاس التجميع العكسي. كنا نتوقع تحركا أقل بعد الانسحاب لأن موجة الاندفاع الأخيرة قد انخفضت. السعر يعزز ولكن لديه كسر كاذبة فوق الجزء العلوي من التوحيد. ثم ينخفض ​​السعر من أسفل. كنا ننتظر أن نذهب قصيرة على أي حال، ولكن الاختراق الكاذب في الاتجاه المعاكس يؤكد كذلك التجارة.
إذا حاول السعر الانتقال إلى اتجاه واحد ولا يمكنه (في منطقة مهمة من هذا القبيل، أن تتماشى مع إعداد تجاري)، فمن المرجح أن يكون الاتجاه الآخر منخفضا في هذه الحالة.
النظر في التعديلات الإعداد الطفيفة.
وتميل هذه الأنماط إلى تحديد متى قد تحدث حركة أخرى في اتجاه معين. فقط الاعتماد على أنماط ربما لن تجعلك ناجحة، على الرغم من. وكما هو مبين، فكر في سبب عمل هذه الأنماط. فهم السبب، وسوف تكون أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي لا تنسجم تماما مع الاجهزة التي نوقشت أعلاه.
على سبيل المثال، افترض أن مثلثا كبيرا قد شكل (السعر يتحرك بين منطقة دعم ومقاومة محددة جيدا). لا يوجد تحيز اتجاهي رئيسي، إلا أن السعر يتأرجح ضمن هذا النمط.
إذا كنت ترغب في الذهاب بالقرب من الدعم القريب، هل يمكن أن تنتظر لتوحيد بالقرب من الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر من التوحيد إلى الاتجاه الصعودي. ولكن ماذا لو لم يحدث دمج؟ يمكن أن يشكل السعر نمطا صاعدا للركود بدلا من ذلك. إذا حدث نمط الانجراف الصاعد بالقرب من الدعم، فهذا دليل على أن السعر يرتفع من الدعم ومن المرجح أن يتجه نحو أعلى (يحتمل أن يؤدي إلى مقاومة في أعلى المثلث). سواء كان ذلك اندماج التوحيد أو نمط تجتاح، والنتيجة هي نفسها. لديك معلومات تشير إلى أن السعر هو كذاب الدعم ويجب أن تكون طويلة.
إذا كان السعر ثم يستمر في الانخفاض تحت المثلث، بدلا من التحرك أعلى مثل المتوقع، والخروج من التجارة طويلة والذهاب قصيرة على الفور. واستندت التجارة الأولية على عكس استراتيجية في الدعم، ولكن بمجرد كسر الدعم، والتخلي عن هذا الإعداد (انها لم تعمل) والتركيز على إعداد المنطقة القوية.
التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، والقيام بذلك بسرعة. عندما التداول اليوم، والفرص تأتي وتذهب بسرعة. ومع ذلك، انتظر الفرص الجيدة. أي إعداد جيد؟ ثم لا تتاجر.
الكلمة الأخيرة في يوم التداول.
تعلم الاجهزة التجارية، ولكن أيضا التفكير في لماذا يعملون. هذا الفهم سوف تجعلك أكثر قابلية للتكيف، حيث لا يوجد يومان سوف ننظر تماما على حد سواء. فكر في سبب تسبب هذه الأنماط في كثير من الأحيان في تحرك الأسعار في اتجاه معين (هل تمسك الكثير من التجار بموقف مؤلم، وهو على وشك أن يزداد سوءا؟). استخدام إعداد واحد لمساعدتك على تنفيذ أفضل للآخرين. إذا كان لديك الكثير من المعلومات والإشارات المتعارضة، فمن الأفضل أن تنحى جانبا ونتوقع أن تحدد إحدى الإشارات نفسها بشكل أوضح.
هذه هي الأنماط التي تحدث تقريبا كل يوم. فهي ليست خاصة ولا سحرية، ولكن في أيدي يمارسون أنها يمكن أن تنتج نتائج إيجابية.
الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.

تجارة يومية.
التداول اليومي هو نمط تداول آخر قصير المدى، ولكن على عكس سلخ فروة الرأس، فإنك عادة ما تأخذ فقط صفقة واحدة يوميا وتغلق عند انتهاء اليوم.
هؤلاء التجار مثل التقاط الجانب في بداية اليوم، والعمل على التحيز، ومن ثم الانتهاء من اليوم مع أي ربح أو خسارة.
انهم لا يحبون عقد صفقاتهم بين عشية وضحاها.
إذا كنت تعتقد سلخ فروة الرأس سريع جدا ولكن التداول البديل هو بطيء بعض الشيء لذوقك، ثم التداول اليوم قد يكون لك.
قد تكون تاجر فوريكس اليوم إذا:
تريد بداية وتنتهي التجارة في غضون يوم واحد. لديك الوقت لتحليل الأسواق في بداية اليوم، ويمكن رصد ذلك على مدار اليوم. كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت أو لا تكسب أو تفقد في نهاية اليوم.
قد لا يكون تاجر الفوركس اليوم إذا:
تريد التداول لفترة أطول أو أقصر. لم يكن لديك الوقت لتحليل الأسواق ورصده على مدار اليوم. لديك وظيفة اليوم.
البقاء على اطلاع على أحدث أساسيات الأحداث لمساعدتك في اختيار الاتجاه.
سوف تحتاج إلى الحفاظ على نفسك ما يصل إلى التاريخ على آخر الأخبار الاقتصادية بحيث يمكنك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك في بداية اليوم.
هل لديك الوقت لمراقبة تجارتك؟
إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، فكر في كيفية إدارة وقتك بين عملك وتداولك. أساسا ... لا تحصل على النار من عملك لأنك تبحث دائما في الرسوم البيانية الخاصة بك!
أنواع التداول اليوم.
اتجاه التداول.
اتجاه التداول هو عند النظر إلى إطار زمني أطول الرسم البياني وتحديد الاتجاه العام.
استخدام المؤشرات على الإطار الزمني أقصر سوف تعطيك فكرة عن متى لوقت الإدخالات الخاصة بك. للحصول على مثال على هذا النمط من التداول، انظر بيوب سيرفر ذات الشهرة العالمية نظام كوابونغا.
أولا، تحديد ما هو الاتجاه العام من خلال النظر في إطار زمني أطول.
يمكنك استخدام المؤشرات لمساعدتك في تأكيد هذا الاتجاه.
بمجرد تحديد الاتجاه العام، يمكنك الانتقال بعد ذلك إلى إطار زمني أصغر والبحث عن إدخالات في نفس الاتجاه.
التداول كونترترند.
تداول يوم التداول المتشابه يشبه التداول الاتجاه إلا أنه بمجرد تحديد الاتجاه العام الخاص بك، كنت تبحث عن الصفقات في الاتجاه المعاكس.
والفكرة هنا هي العثور على نهاية الاتجاه والحصول في وقت مبكر عندما ينعكس الاتجاه. هذا هو أكثر خطورة قليلا ولكن يمكن أن يكون لها فوائد ضخمة.
في هذا المثال، نرى أن هناك اتجاه هبوطي طويل ومستنفد على الرسم البياني 4hr. هذا يعطينا. وهو مؤشر على أن السوق قد يكون جاهزا لعكس اتجاهه.
وبما أن تفكيرنا هو "اتجاه مضاد"، فإننا نبحث عن الصفقات في الاتجاه المعاكس للاتجاه العام على إطار زمني أصغر مثل الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.
تذكر أن عكس اتجاه الاتجاه هو محفوف بالمخاطر جدا، ولكن إذا توقيت بشكل صحيح، يمكن أن يكون مكافآت ضخمة!
تداول الاختراق.
تداول يوم الاختراق هو عند النظر في النطاق الذي قام به الزوج خلال ساعات معينة من اليوم ثم وضع الصفقات على أي من الجانبين، على أمل التقاط التقاطع في أي من الاتجاهين.
وهذا فعال بشكل خاص عندما يكون الزوج نطاق ضيق لأنه عادة ما يكون مؤشرا على أن الزوج على وشك اتخاذ خطوة كبيرة.
هدفك هنا هو أن تضع نفسك حتى أنه عندما تأخذ هذه الخطوة كنت على استعداد للقبض على موجة!
في التداول الاختراق، يمكنك تحديد نطاق حيث الدعم والمقاومة تم عقد بقوة.
بمجرد القيام بذلك، يمكنك تعيين نقاط دخول فوق وتحت مستويات الاختراق الخاص بك.
وكقاعدة عامة، يمكنك استهداف نفس مقدار النقاط التي تشكل نطاقك المحدد.
تأكد من تحقق من الدرس "هروب التداول" حتى تحصل على هذا أسفل بات!
التقدم المحرز الخاص بك.
إذا لم نقم بالتغيير، فنحن لا ننمو. إذا لم ننجح، فنحن لا نعيش حقا. غيل شيهي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

5 أيام نظام التداول
الحياة بسيطة حقا، لكننا نصر على جعلها معقدة. - كونفوشيوس.
هناك العديد من النظم والتقنيات المختلفة التي يمكن للمتداولين أن يتعلموا أن يساعدوا أنفسهم على اكتساب ميزة في تداولهم. وبعضها معقد، ولكنها لا يجب أن تكون معقدة لكي تكون جيدة. نظام 10 أيام هو على الارجح أبسط واحد سوف تتعلم من أي وقت مضى، ولكن يمكن أن تكون مفيدة جدا، وخصوصا خلال الأسواق متقلبة.
نظام 10 أيام يعمل على مبدأ بسيط أنه عندما الأسواق (وخاصة مؤشر S & P 500) هي في أعلى مستوياتها 10 يوما أو أدنى مستوياته، فإن الاتجاه تغيير الاتجاه مؤقتا. يحدث انخفاض لمدة 10 أيام عندما يكون سعر إغلاق يوم معين أقل من إغلاق آخر 10 أيام. وهذا يؤدي عادة إلى ارتداد قوي في السعر في غضون 5 أيام. يحدث ارتفاع لمدة 10 أيام عند إغلاق أعلى من إغلاق الأيام ال 10 الماضية. نتائج أعلى 10 أيام هي أكثر قليلا غير منتظمة، ولكن في كثير من الأحيان نتائج هبوطية أو على الأقل حركة مسطحة لل 5 أيام القادمة.
هنا هو مخطط النظام لمدة 10 أيام من الأشهر القليلة الأولى من عام 2006.
الأسهم الزرقاء تشير إلى شراء وفقا للنظام، وهو الصباح بعد الوصول إلى أدنى مستوى 10 يوما، في حين أن الأسهم الحمراء تشير إلى إشارة بيع في الصباح بعد أن وصلت إلى أعلى 10 يوما. هذا المخطط هو دليل جيد على مدى دقة يمكن أن يكون في بعض الأحيان. خلال الأسواق تتجه بقوة، والنتائج ليست جيدة كما جيدة، ولكن لا يزال عادة جيدة جدا للتنبؤ توقف قصيرة، على الأقل، في هذا الاتجاه.
إن أدنى مستوياته في 10 أيام هي، إلى حد بعيد، أكثر فائدة ثم أعلى مستوياتها في 10 أيام. منذ عام 1980، كانت أدنى مستوياته في 10 أيام مؤشرا دقيقا للمكاسب قصيرة الأجل على مؤشر سبس حوالي 62٪ في المئة من الوقت. ببساطة شراء الصباح بعد إشارة منخفضة وعقد لمدة 5 أيام بالضبط في كل مرة، كما هو موضح أعلاه، من شأنه أن يحقق مكاسب من حوالي 120٪ لفترة 26 سنة، وهذا هو دون إعادة استثمار الأرباح.
في حين أن في حد ذاته، هو مثير للإعجاب، فإنه بالتأكيد ليست الطريقة الوحيدة التي يمكنك استخدام النظام. نظام 10 أيام هو على الارجح أفضل استخدامها لتوجيه الحرف الأخرى الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت سوينغ الأسهم التجارية أو الخيارات ولاحظ أن النظام 10 يوما يضرب إشارة عالية، قد تجنب أو خفض الصفقات الصعودية لبضعة أيام.

No comments:

Post a Comment