Saturday 24 February 2018

E التجارة بعد ساعات الخيارات


E * تريد ريفيو 2018.


بواسطة سام بورجي | 1 يناير 2018.


الوساطة على الانترنت الجليلة مع ميزات حساب شاملة والأدوات ذات الصلة التي تستهدف في المقام الأول على المستثمرين الأفراد الأفراد.


تقييم عام.


E * تجارة حقائق سريعة.


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة، E * تريد هي واحدة من وسطاء المالية عبر الإنترنت الأكثر رسوخا. كمؤسسة مالية كاملة الخدمات، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول عبر الإنترنت وميزات التداول المحمول التي تستهدف في المقام الأول للمستثمر التجزئة. E * تريد عشرات 4.2 من أصل 5 من إنفستوبيديا بفضل اختيار الأصول الشاملة، وأدوات البحث واسعة النطاق، وميزات الأمان قوية. هذه السيرة الذاتية يجعل E * تريد خيارا جذابا للمستثمرين على استعداد لدفع أكثر للوساطة على الانترنت أنشئت لديها كل أجراس وصفارات.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


تقدم E * تريد قائمة شاملة بالمنتجات الاستثمارية التي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والعقود الآجلة والسندات والخيارات. كما تتيح المنصة المشاركة في العروض العامة الأولية (إيبوس)، على الرغم من أن هذا يقتصر على المقيمين في الولايات المتحدة والحسابات المؤهلة. توفر E * تريد الوصول إلى التداول بدون عمولة لمنتجات استثمارية محددة، مثل إتفس. هناك حاجز عال للدخول للتجار المتقدمين الذين يبحثون عن الوصول إلى منصة E * تريد برو، والتي تقوم على الحد الأدنى لرصيد الحساب من 250،000 $ أو 30 الأسهم المنفذة أو الخيارات يتداول كل ربع سنة تقويمية. E * هيكل لجنة التجارة هو أعلى بكثير من معيار الصناعة. وينطبق ذلك على الأسهم وخيارات الصفقات، ورسوم عقود الخيارات، وصناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشترك. معدلات الهامش هي أيضا أعلى بكثير للأرصدة المدينة تصل إلى 750،000 $.


* حجم الخصم (30+ الصفقات / الربع): $ 4.95.


** حجم الخصم (30+ الصفقات / الربع): 0.50 دولار.


*** 50k $ + رصيد الخصم.


**** 9000+ صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة مع 4،400+ لا تحميل، لا رسوم المعاملات.


يمكن للعملاء E * تريد يشعرون بالثقة بأن معلوماتهم الشخصية، وبيانات الحساب، والودائع محمية بشكل معقول من قبل ضمان الحماية كومبليتتم. هذا الضمان يمتد إلى الاحتيال، والدفع، وحماية الخصوصية، بما في ذلك المسؤولية صفر عن الاستخدام غير المصرح به لحساب التداول الخاص بك. تحت سيبك، E * تريد حماية حسابات الأمن لمدة تصل إلى 500،000 $، بما في ذلك 250،000 $ للمطالبات النقدية. بالإضافة إلى حماية سيبك، E * تريد يحافظ على التأمين مع حد إجمالي 600 مليون $. كما يتم تأمين الودائع النقدية في E * ترادي البنك من قبل فديك.


ما تحتاج إلى معرفته.


E * تريد هو رائد في صناعة الوساطة عبر الإنترنت، بعد أن كان في مجال الأعمال التجارية لمدة 35 عاما. وتتميز الشركة بإصدار أول تجارة إلكترونية على الإطلاق من قبل مستثمر فردي في أوائل الثمانينات. وبصفتها وسيط منظم بالكامل مع أكثر من 3.5 مليون حساب، توفر E * تريد لحاملي الحسابات حماية كاملة من الاستخدام غير المصرح به. وتلتزم الشركة أيضا بمجموعة متنوعة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، بما في ذلك المساهمات في الشراكات غير الربحية والحكومة المحلية. ومجالات تركيزه الرئيسية هي التنمية المجتمعية، والتنمية الاقتصادية، والخدمات الصحية والبشرية.


مميزات خاصة.


E * تريد يقدم عدد لا يحصى من أنواع الحسابات التي تغطي الوساطة، والتقاعد، والحلول المدارة، والأعمال التجارية الصغيرة التقاعد. بالإضافة إلى تلك، تم تصميم منصة E * تريد أوبتيونسشوس للتجار نشطة للغاية تبحث عن ميزات الحساب المتطورة. وهو سريع وقوي، ويقدم الرسم البياني المتقدمة، سلالم التداول، وسلاسل الخيارات على تجربة متكاملة سطح المكتب المحمول. الودائع الأولية من 10،000 $ أو أكثر مؤهلة للحصول على 600 $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات.


ما تحتاج إلى معرفته.


تقدم منصة أوبتيونشوس برنامج المكافآت المتدرج لتجار أكثر نشاطا. يعتمد حجم الأرصدة النقدية وعدد الصفقات الحرة التي تحصل عليها على الإيداع الأولي أو التحويل من وسيط خارجي. لكي تكون مؤهلا للحصول على المكافآت، يجب أن يتم تمويل حسابك في غضون 60 يوما. وعادة ما يحتفظ بالائتمان النقدي البالغ 600 دولار للودائع التي تتراوح قيمتها بين 250 ألف دولار و 499999 دولار، ولكن العرض الحالي يمتد العرض إلى ودائع تصل إلى 10،000 دولار. العرض ساري المفعول لحساب جديد واحد * تريد للأوراق المالية غير التقاعدية فتحت من قبل 12/31/2017. سيتم إضافة حسابك في غضون أسبوع واحد من الإيداع. قد تخضع الأرصدة المتاحة للضرائب الأمريكية المقتطعة.


تجربة سطح المكتب.


E * تريد يقدم بديهية وسهلة الاستخدام منصة سطح المكتب للمستثمر التجزئة الموجهة ذاتيا. بغض النظر عن أهدافك أو اختيار محفظة، E * تريد يوفر ثروة من الموارد التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. التنقل بسهولة بين الأسهم والخيارات والصناديق المشتركة، والعقود الآجلة، والسندات، وغيرها من الاستثمارات على واجهة المستخدم جذابة التي تم تطويرها بشكل واضح من قبل والتجار. يمكن للمبتدئين أيضا الوصول إلى مكتبة من المقالات ومقاطع الفيديو في قسم التعليم.


E * تريد يسلم تجربة سطح المكتب القوية التي تجعل البحث والتداول في الأسواق المالية بسيطة. في عدد قليل من النقرات، يمكنك التنقل بين سبعة فئات الأصول المختلفة، فضلا عن الاكتتابات والقضايا الجديدة. تنفيذ النظام وإدارة المحافظ من السهل للغاية على واجهة المستخدم أنيق. يتيح لك مركز تحويل الأموال الجديد دمج جميع حساباتك في مكان واحد، بما في ذلك إدارة الحسابات الخارجية وربط حسابك المصرفي بنظامك الأساسي. لم يكن لديك للذهاب بعيدا جدا لإجراء أبحاث السوق أو مراجعة توصيات المحلل. في كل مرة تحدد فيها مادة عرض أو تبدأ طلبا، ستتمكن من سحب مادة العرض باستخدام برنامج التخطيط.


برنامج الرسم البياني يفتقر إلى العديد من المؤشرات والدراسات الفنية التي قد يبحث عنها بعض التجار المتقدمين. المنصة هي أيضا خالية من التداول محاكاة، مما يعني أنك لن تكون قادرة على ممارسة قبل إيداع المال الحقيقي.


تجربة الجوال.


تطبيقات الهاتف المتحرك E * تريد يحاكي منصة التداول سطح المكتب من خلال توفير الميزات الغنية واجهة سهلة الاستخدام. لوحة تحكم ميزة الغنية يجمع مع البث المباشر من نبك لتقديم أرفع التطبيق المحمول الذي يكمل منصة سطح المكتب الرئيسي. المستثمرين الذين يتطلعون إلى التجارة على الذهاب سوف تجد الكثير من الميزات بديهية على التطبيق المحمول E * تريد. كما يمكنهم الوصول إلى إصدار سطح المكتب لحسابهم من خلال متصفح سفاري (أبل) أو متصفحات ويب الجوال الأخرى.


يوفر التطبيق المحمول واجهة بسيطة ولكنها متطورة للمستثمرين يسعون نسخة المحمولة من حساب التداول سطح المكتب الخاصة بهم. التطبيق المحمول يجعل البحوث ونقلت في الوقت الحقيقي سهلة للتنقل، في حين أن دمج نبك الفيديو هو قيمة مضافة صلبة للمستثمرين النشطين. بالإضافة إلى التطبيق E * التجارة، يمكنك تحميل التطبيق أوبتيونشوس لتنفيذ استراتيجيات الخيارات. يوفر التطبيق أوبتيونشوس الرسوم البيانية التفاعلية وكذلك تدفق يقتبس، والأرباح، والنشرات الإخبارية.


يقتصر التداول على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات. على الرغم من أننا نعيش في عالم يهيمن عليه الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، وينبغي للمستخدمين من هاتف ويندوز وحتى أقراص مثل باد وأوقد النار تكون على بينة من الخسارة المحتملة من وظائف على هذه المنصات.


دعم العملاء.


عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء، E * تريد يقدم العديد من سبل الاتصال، بما في ذلك 24/7 المساعدة الوساطة. من خلال الوصول إلى خدمة العملاء مباشرة من حسابك، يمكنك إرسال رسائل آمنة، وتحميل الوثائق، وتحديث معلومات حسابك.


ما تحتاج إلى معرفته.


في حين E * تريد لا سكيمب على دعم العملاء الحية، كما يوفر العديد من تفعل ذلك بنفسك الخيارات. يحصل المستخدمون على إمكانية الوصول المباشر إلى بوابة خدمة العملاء على حساباتهم، والتي تحتوي على أقسام مخصصة للخدمة الذاتية، والأسئلة الشائعة، والتعليم، وتحميل المستندات. إذا لم يكن أي من هذه التحديدات كافية، أنت حر في الاتصال برقم الهاتف 24/7 أو إرسال رسالة آمنة. يمكنك أيضا تقديم الطلبات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى التحدث إلى ممثل.


البحث & أمب؛ أفكارا.


E * تريد مثالية للمستثمر الأساسي، لأنه يوفر الوصول الكامل إلى تقييمات المحللين، والبيانات المالية، وفحص الأصول. كما يتمتع التجار الفنيون بمجموعة متنوعة من ميزات الرسم البياني المتقدمة تحت تصرفهم. وتوفر المنصة توصيات المحللين وأدوات التخطيط التي يمكن أن تساعد المستثمرين على مواءمة محافظهم مع أهداف وغايات محددة. هذه الميزات أكثر من تعويض عن خيارات التخصيص محدودة على لوحة القيادة الرئيسية.


E * تريد يقدم مجموعة قوية من الأدوات والموارد للمستثمر النشط. وهذا يشمل البحوث التي تركز على الولايات المتحدة والعالمية، والبيانات المالية، وأخبار السوق، والرسوم البيانية الفنية، والتوصيات، وتحديثات التداول من الداخل. توفر منصة أيضا خطة & أمب؛ قسم الاستثمار، والذي يسمح لك لتحديد الأهداف، وخطة للتقاعد، واستكشاف خيارات التداول الهامش الخاص بك. كما يوفر تقويم اقتصادي مفصل أحدث الإصدارات عن الأرباح، والبيانات الاقتصادية، وأرباح الأسهم، الاكتتابات العامة، ومؤتمرات السوق.


ويستند قسم أخبار السوق فقط من مصدر واحد، ماركيتشوات (قسم الأخبار العالمية مستمد من رويترز). وبصرف النظر عن المحافظ وقوائم المراقبة، التخصيص لوحة أجهزة القياس محدودة.


عدد قليل جدا من السماسرة على الانترنت يمكن القول أنها كانت في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما زائد. E * تريد هو واحد من هذه السمسار التي صمدت أمام اختبار الزمن. اليوم، منصة التداول لها قوية بما فيه الكفاية لشحذ الشهية للتاجر الأكثر تقدما، في حين لا يزال في متناول المبتدئين والمستثمرين عارضة. البحث المتعمق، أدوات وفيرة والموارد، ودعم العملاء على مدار الساعة جعل E * التجارة خيارا جذابا لكثير من المستثمرين. يوفر التكامل السلس بين منصات المحمول وسطح المكتب قيمة إضافية للمشاركين في السوق على هذه الخطوة. ومع ذلك، بالمقارنة مع متوسط ​​الصناعة، هذه الأدوات تأتي بتكلفة أعلى بكثير، وهو ما يقابل فقط عندما واحد لديه رأس المال وفيرة للتجارة.


ما تحتاج إلى معرفته.


في حين تم تصميم E * تريد مع المتداول المتقدم في الاعتبار، فإنه يحتوي على الأدوات التعليمية والموارد والموارد، بما في ذلك مجموعة من المقالات وأشرطة الفيديو، التي هي مناسبة للمبتدئين. قسم التعليم هو متعمق ولكن ليس ساحقا، مما يسمح المبتدئين للتركيز على المبادئ الأساسية المتعلقة بنجاح الاستثمار. يمكنك تصفية الموارد التعليمية حسب نوع التنسيق، وبدء وإيقاف الدروس كما تراه مناسبا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين الأكثر تقدما تعلم كيفية التنقل في منصة أوبتيونشوس.


بالإضافة إلى تشغيل الوساطة على الانترنت للدولة من بين الفن، E * تريد يقدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع عوائد تنافسية. يعد الوعد بتدقيق رسوم منخفضة قيمة قيمة قوية للمستثمرين التجاريين E * الحاليين. E * التجارة البنك حماية حسابات العملاء عن طريق ضمان الحماية كومبليتتم - وهو تريفيكتا التي تحمي حسابك ضد الاحتيال، خرق الخصوصية، وإساءة استخدام المدفوعات. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من حساب التحقق من التجارة الإلكترونية E *، فإن حساب التحقق من المعدل الأقصى له نسبة مئوية سنوية تبلغ 0.05٪ على الحسابات التي تبلغ قيمتها 50،000 دولار أمريكي. يبدأ أبي مع الدولار الأول الذي إيداع بمعدل 0.01٪ تصل إلى 4،999 $ قبل أن يرتفع إلى 0.05٪ على أرصدة الحسابات بين 5000 $ و 49،999 $.


ما تحتاج إلى معرفته.


E * التجارة هي العلامة التجارية التي أنشئت منذ 35 عاما. وهذا يعني أن المستخدمين يمكن أن يشعروا بالثقة بأن الخدمات المصرفية E * تريد توفر نفس الحماية التأمينية مثل غيرها من شركات الخدمات المالية المنظمة. يتم تأمين جميع الحسابات المراجعة من قبل فديك إلى ما لا يقل عن 250،000 $. بالنسبة إلى حساب التحقق من الحد الأقصى، يتم التنازل عن الرسوم الشهرية التي تبلغ 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على أساس أرصدة شهرية متوسطها 5000 دولار أمريكي أو أكثر.


الحد الأدنى.


ويعتبر الحصول على الموارد التعليمية أمرا أساسيا لنجاح الاستثمار في القيمة. يوفر E * تريد مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو بالمعلومات والمقالات التي تدخل التجار إلى المفاهيم المالية الأساسية. على الرغم من أن قسم التعليم موجه أساسا للمبتدئين، فإنه يظهر أيضا التجار ذوي الخبرة كيفية البدء مع منصة أوبتيونشوس المتقدمة. يتم تقسيم الأقسام إلى الفئات التالية: بدء الاستخدام، الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة & أمب؛ صناديق الاستثمار المشتركة، السندات & أمب؛ الدخل الثابت، التقاعد & أمب؛ والتخطيط، وخطة الأسهم.


ما هو التداول بعد ساعات العمل؟ هل بإمكاني التداول في هذا الوقت؟


التداول بعد ساعات هو الفترة الزمنية بعد إغلاق السوق عندما يمكن للمستثمر شراء وبيع الأوراق المالية خارج ساعات التداول العادية. يعمل كل من بورصة نيويورك وسوق بورصة ناسداك عادة من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:00 مساء. التوقيت الشرقي. بيد انه يمكن استكمال الصفقات فى جلسة ما بعد الساعات من خلال التبادلات الالكترونية فى اى وقت بين الساعة 4:00 بعد الظهر. و 8:00 مساء التوقيت الشرقي. وتتطابق شبكات الاتصالات الإلكترونية هذه مع المشترين والبائعين المحتملين دون استخدام البورصة التقليدية.


من يستطيع التداول في جلسة ما بعد ساعات العمل؟


واستخدم التداول بعد ساعات العمل في المقام الأول من قبل المستثمرين المؤسسيين حتى 1990s عندما أصبحت إنز على نطاق أوسع. بعد ساعات التداول هو الآن في متناول معظم المستثمرين من خلال حسابات في وسطاء مثل تشارلز شواب، فديليتي و تد أميريتراد.


وأصبحت التجارة الموسعة ذات شعبية متزايدة على مدى العقد الماضي حيث تبنى المستثمرون التجارة الإلكترونية وأصبحت الأسواق المالية أكثر عولمة.


إن إن ليس فقط يسمح للمستثمرين الأفراد للتفاعل إلكترونيا، ولكن أيضا يتيح للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة تتفاعل مجهول، وبالتالي يختبئ أفعالهم.


ما هي بعض المخاطر والمخاطر؟


تطوير التداول بعد ساعات يتيح للمستثمرين إمكانية مكاسب كبيرة، ولكن يجب أن تكون أيضا على بينة من بعض المخاطر الكامنة والمخاطر.


أقل سيولة: هناك أكثر بكثير المشترين والبائعين خلال ساعات منتظمة. خلال التداول بعد ساعات العمل قد يكون هناك حجم تداول أقل لمخزونك، وقد يكون من الصعب تحويل الأسهم إلى نقد. فروق أسعار واسعة: قد يؤدي انخفاض حجم التداول إلى انتشار واسع بين أسعار العرض وأسعار الشراء. لذلك، قد يكون من الصعب على الفرد أن يكون له أو لها تنفيذ بسعر مناسب. منافسة صعبة للمستثمرين الأفراد: في الوقت الذي تتاح فيه للمستثمرين الأفراد الفرصة للتداول في سوق ما بعد ساعات العمل، فإن الواقع هو أنه يجب عليهم التنافس ضد مستثمرين مؤسسيين كبيرين يتمتعون بإمكانية الحصول على موارد أكثر من مستثمر الأفراد العادي. التقلبات: يتم تداول سوق ما بعد ساعات التداول بشكل طفيف مقارنة بالتداول بالساعات العادية. لذلك، من المرجح أن تواجه تقلبات حادة في أسعار التداول بعد ساعات من التداول خلال الساعات العادية.


وفيما يلي مثال لبعض المخاطر المرتبطة بالتداول بعد ساعات العمل:


المستثمر الذي يرغب في بيع حصصها من غولدمان ساكس (غس) مقابل 250.00 دولار في الجلسة بعد إغلاق الأسواق العادية. نظرا لطبيعة غير السيولة للغاية للسوق بعد ساعات، أعلى سعر العرض من عدد متفرق من المشترين هو 240.00 $. ويمكنها إما تغيير سعر حدها إلى 240 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للبيع فورا أو يمكنها الاحتفاظ بسعرها الأصلي وعرضة لخطر أمر جزئي أو أمر "غير مملوء". في نهاية جلسة التداول في الساعة 8:00 مساء، سيتم إلغاء جميع الطلبات التي لم يتم تنفيذها.


ما هي بعض الفوائد؟


التداول بعد ساعات يأتي مع عدد من المخاطر، ولكن يجب أن تكون على بينة من بعض الفوائد المحتملة أيضا.


التداول على المعلومات الطازجة: وجود القدرة على التجارة بعد إغلاق الأسواق العادية يسمح لك للرد بسرعة على الأخبار العاجلة أو معلومات جديدة قبل السوق في اليوم التالي مفتوحة. فرص التسعير: على الرغم من أن التقلبات هي المخاطر المرتبطة بالتداول بعد ساعات، قد تجد بعض الأسعار جذابة خلال هذا الوقت. الراحة: قد يفضل المستثمرون التداول في أوقات الذروة، ويوفر التداول بعد ساعات العمل هذه المرونة الإضافية.


وقد تطور التداول بعد ساعات إلى نقطة حيث جميع المستثمرين المهتمين، كبيرة أو صغيرة، لديهم فرصة للقيام بأعمال تجارية خارج الساعات القياسية. فقط تذكر أنه في حين أن هناك فوائد للمشاركة في التداول بعد ساعات، يجب أن نضع في اعتبارنا أيضا المخاطر.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


E * التجارة تقدم بعد ساعات التداول عبر الإنترنت.


وسيط على الانترنت E * التجارة أحبار صفقة مع إنستينت لتقديم E * عملاء التجارة الوصول إلى التداول بعد ساعات على الانترنت.


وبموجب الاتفاقية المبرمة مع شركة إنستينيت، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة رويترز، قالت E * تريد إن عملاءها سيحصلون على إمكانية التداول بعد ساعات العمل المتاحة تقليديا للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة، ومديري الصناديق، والسماسرة، والتجار.


E * سيكون لدى عملاء التجارة إمكانية الوصول عبر الإنترنت لفترة أطول إلى جميع الأسهم الأمريكية ولديهم القدرة على الرد على الأخبار العاجلة وتطورات السوق المتأخرة، وفقا لما ذكرته الشركة في بيان.


الاتفاق مع إنستينت يعطي E * التجارة العملاء أطول نافذة بعد ساعات التداول، من 4:00 بعد الظهر. 6:30 مساء إت، التي هي ضعف ما أطول E * تريد المنافس الأقرب، وقالت الشركة. كما تتيح الصفقة للعملاء الوصول عبر الإنترنت للتداول في كل من بورصة نيويورك المدرجة وأسهم ناسداك في حين قال E * تريد وسطاء الإنترنت الأخرى تقتصر على تداول ناسداك فقط.


ديتك أونلين هولدينغز هي الشبكة الوحيدة التي تقدم حاليا التداول في المساء. في يونيو، بدأت شركة داتيك، رابع أكبر شركة وساطة عبر الإنترنت، بتقديم جلسة تداول ناسداك ممتدة بين الساعة 4 مساء. و 5:15 مساء ET.


كما أعلنت "ويت كابيتال" و "ماركيت إكس تي"، التي كانت سابقا إكليبس ترادينغ، عن خطط لتقديم صفقات مسائية. وقال ويت كابيتال، وهو بنك الاستثمار عبر الإنترنت، أنها سوف تقدم بعد ساعات التداول عبر أمريكا أون لاين بموجب اتفاق يعطي ويت الوصول الحصري إلى 17 مليون عميل عملاق إيسب، كما ذكرت بلومبرغ.


E * التجارة سوف تطبق أسعار العمولات القياسية لعملائها. E * ستحافظ التجارة على جميع دعم العملاء لبرنامج ما بعد ساعات العمل. كما توفر الاتفاقية للعملاء إمكانية الوصول إلى عروض الأسعار بعد ساعات العمل، وهي أوامر فعلية من عملاء إنستينت.


ومن المتوقع ان يكتمل الاتفاق بين الشركتين خلال الاسابيع القليلة القادمة. وسوف تكون الخدمات المقدمة في إطار الصفقة متاحة للعملاء ابتداء من الشهر المقبل، وقال E * تريد.


wallstreetbets.


441 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 10 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] [ديليتد] & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 10 месяцев назад (1 дочерний комментарий)


[-] [ديليتد] & # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 10 месяцев назад (5 дочерних комментарев)


[-] [ديليتد] & # 32؛ 3 очка 4 очка 5 очков & # 32؛ 10 месяцев назад (2 дочерних комментария)


[-] ريدينتوثيسنام توقع 10 من آخر 0 تعطل & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 10 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 89423 على & # 32؛ أب-568 & # 32؛ في 2018-01-13 10: 27: 31.727745 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment