Friday 9 February 2018

الفوركس استراتيجيات التداول الفوري


بقعة التجارة.


ما هو "بقعة التجارة"


التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.


كسر "بقعة التجارة"


بقعة الفوركس.


يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطل في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.


وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.


وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.


الأسواق بقعة أخرى.


معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.


وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.


التسعير الآجل.


سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.


الجمع بين الفوركس بقعة والعقود الآجلة المعاملات.


وفي عام 1972، وللمرة الأولى على الإطلاق، سمح للمستثمرين اليوميين بتداول الفرق في قيم العملة في الولايات المتحدة. وقد توقف الكثير من العالم عن ربط عملته مقابل الدولار، وكانت صناعة النفط تؤجج انفجارا عالميا في أنشطة الاستيراد والتصدير. وللاستفادة من ذلك، تم إدخال تداول العملات في شكل عقود آجلة. في ذلك الوقت، كانت بورصة شيكاغو التجارية (سم) تشارك بشكل صارم مع المنتجات الزراعية، لكنها رأت نجاحا اقتصاديا محتملا لخدمة سوق صرف العملات الوليدة آنذاك وقررت منحها فرصة.


وبحلول عام 2008، تجاوز تداول العملات 3 تريليونات دولار يوميا، ولكن غالبية التجار لا يشاركون إلا في جزء صغير من فرص العملة المتاحة لهم. ومع ذلك، فإن سوق العملات هو مشكال متعدد الطبقات من بقعة، والعقود الآجلة وتداول الخيارات. سوق العملات لديها أيضا أنماط تتجه متميزة جدا التي يمكن أن تصبح أكثر صعوبة في تفسير، وأقصر الإطار الزمني للتداول. هذه هي المشكلة التي يواجهها العديد من التجار الجدد للعملة عندما يدخلون عالم التداول الفوري، ولكن يمكن التغلب عليه من خلال الجمع بين البقعة الآجلة والعقود الآجلة وخيارات تداول العملات. اقرأ القراءة لمعرفة كيفية عمل ذلك.


بقعة التحديات التداول.


هناك طريقة افضل. عندما تم طرح تداول العملات لأول مرة في سوق العقود الآجلة، تم إنشاؤه ليكون بمثابة حماية - تحوط للشركات متعددة الجنسيات والبنوك التي تحتاج إلى حماية أنفسهم من خطر الهبوط من شراء العملات العائمة الحرة. وسوف يأخذون عملة معينة، مثل الدولار الكندي، ثم يقصرونها في سوق العقود الآجلة أو يشترون في سوق الخيارات فقط في حالة انخفاض قيمة العملة. ومن شأن هذه الحماية أن تسمح لهم بالاحتفاظ بتداولهم بالدولار الكندي لفترة أطول في مواجهة التقلبات القصيرة الأجل التي كانت مجرد تصحيحات طفيفة في اتجاه عام على المدى الطويل. في السنوات الثلاثين الماضية، لم يتغير شيء. سوق العملات الفورية يمكن أن تكون محمية من قبل سوق العملات الآجلة، وسوق العملات خيار يمكن أن تحمي كل من سوق العملات الفورية والعقود الآجلة.


ونادرا ما يستغل تجار التجزئة العلاقة المتبادلة بين العملات الأجنبية وأسواق العملات الآجلة والأسعار الآجلة. يتم تثبيت تجار التجزئة عادة على الأرباح السريعة مع مراعاة القليل لمخاطر الهبوط وراء وضع أمر وقف. هذا النهج هو مجرد ثلث عالم العملة. مع مزيج مناسب من السوق الفورية وسوق العقود الآجلة، أو السوق الفورية وسوق الخيارات، يمكن للتداول العملة تحسين الأداء من خلال الاستفادة من كل من التقلبات على المدى القصير في حين اصطياد التحركات على المدى الطويل التي يمكن تفويتها من قبل تداول السوق الفورية وحدها.


مخاطر الهبوط من الفوركس المعاملات.


في 17 مارس 2008، انخفض السوق من حيث القيمة من 1.56 $ إلى 1.53 $. وهذا يمثل خسارة قدرها 3000 دولار. السوق في نهاية المطاف يرتد، ولكن بعد الأوان هو 20/20 - بينما كنت في التجارة، وليس هناك مثل هذه التعازي.


ويمكن أن يسقط انخفاض بقيمة 3000 دولار أمريكي هامش عقد الفوركس الفوري الكامل الحجم. لذلك، في حين يمكن أن تكون على حق حول الاتجاه العام للسوق، يمكنك أن تكون خاطئة على توقيت الخاص بك في تنفيذ التجارة.


في حين أن التاجر مع برنامج قوي لإدارة الأموال لن يحافظ على فقدان هذا الحجم على طول الطريق، حقيقة أن التاجر يجب أن الوقت تماما أعلى وأسفل النشاط في السوق من أجل النجاح، يجعل ربح مهمة شاقة . لحسن الحظ، هناك طريقة بسيطة لحماية حسابك في مواجهة هذه العوامل.


في الشكل 1، فإنه يمكن بوضوح أن ينظر إلى أن السوق تتجه حتى. من أجل الاستفادة القصوى من هذا الزخم، ليس هناك شك في أن الأموال الذكية سوف تذهب طويلة اليورو، كما هو مبين في الشكل 2. لتجنب تراجع مفاجئ في السعر، وأسهل حماية الموقف هو إما اختصار اليورو في سوق العقود الآجلة أو شراء خيار وضع اليورو.


استخدام العقود الآجلة لإدارة المخاطر الفورية.


اعتمادا على كمية رأس المال المتاحة لك، عقد العقود الآجلة كاملة يجعل من المنطقي كمصدر للحماية من مخاطر الهبوط. من ناحية أخرى، كنت تفقد 250 $ إضافية لكل خطوة 1 سنت إذا قررت استخدام العقود الآجلة لحماية نفسك والسوق يتحرك ضدك. يمكنك أيضا محاولة استخدام عقد مصغرة اليورو، ولكن المشكلة العكسية قد تحدث. كل خطوة 1 سنت تبلغ 625 $ في مصغرة، ولكن كل 1 في المائة تتحرك في بقعة هو 1000 $. وهذا يترك الموقف تحت الحماية من قبل 375 $ وهزيمة الغرض من موقف وقائي تماما.


استخدام خيارات لإدارة المخاطر الموضعية.


ونظرا لأن خسارة الخيار تقتصر على المبلغ المستثمر، فإن التعرض لمخاطر المتداول الفوري لا يتجاوز أبدا قيمة القسط. وهذا يعني أن الموضع الأساسي يمكن أن يزيد في القيمة دون القلق من أنك سوف تفقد 250 $ لكل خطوة 1 المائة ضدك، كما لو كنت قد كان لديك العقود الآجلة حماية لك.


في الشكل 3، اليورو يتراجع بنجاح من انخفاضه، وفي نهاية المطاف يتجاوز سعر الدخول الأصلي لعقد اليورو الفور. وبدون عقد الخيار كحماية، كانت هناك خسارة محتملة قدرها 000 3 دولار للوضع الفوري، مع عدم اللجوء إلى ذلك إلا قليلا. وكان الأمل الوحيد لتاجر الفور فقدان المال كان لاستخدام وقف الخسارة النظام، ونأمل في التقاط انتعاش في الوقت المناسب للتعويض عن الخسارة.


الخط السفلي.


بغض النظر عن الأداة التي تستخدم لحماية الموضع الفوري، فإن احتمال الخسارة لا يزال موجودا. انها مجرد مسألة تحويل الخسارة من المركز الأساسي إلى المركز الثانوي. من خلال التداول بهذه الطريقة، يمكن للمتداولين الفوركس الفوريين تطوير توقعات طويلة المدى عند بدء الصفقة. وسوف تكون قادرة على التجارة دون الخوف من أن يكون الحق في السوق، ولكن لا تكون قادرة على تحمل العصا حولها لأن الرافعة المالية كبيرة جدا. بالإضافة إلى ذلك، فإنها ستضيف بعدا آخر لتداولها: التحوط، الذي كان يعتقد مرة واحدة أن يكون فقط مجال البنوك متعددة الجنسيات.


إستراتيجيات فوركس خوارزمية التداول.


ونتيجة للجدل الأخير، كان سوق الفوركس يخضع لمزيد من التدقيق. وأدينت أربعة بنوك رئيسية بالتآمر للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية، التي وعدت التجار بإيرادات كبيرة ذات مخاطر منخفضة نسبيا. وعلى وجه الخصوص، وافقت أكبر البنوك في العالم على التلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو من عام 2007 حتى عام 2018.


سوق الفوركس غير منظم بشكل ملحوظ على الرغم من التعامل مع 5 تريليون دولار من المعاملات كل يوم. ونتيجة لذلك، حثت المنظمين على اعتماد التداول الخوارزمي، وهو نظام يستخدم نماذج رياضية في منصة إلكترونية لتنفيذ الصفقات في السوق المالية. بسبب ارتفاع حجم المعاملات اليومية، تجارة الفوركس خوارزمية يخلق المزيد من الشفافية والكفاءة ويزيل التحيز البشري.


وهناك عدد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن أن يتبعها التجار أو الشركات في سوق الفوركس. على سبيل المثال، يشير التحوط التلقائي إلى استخدام الخوارزميات للتحوط من مخاطر المحفظة أو إلغاء المواقف بكفاءة. وإلى جانب التحوط التلقائي، تشمل الاستراتيجيات الحسابية التداول الإحصائي، وتنفيذ الخوارزميات، والوصول المباشر إلى الأسواق، وتداول الترددات العالية، وكل ذلك يمكن تطبيقه على معاملات الفوركس.


السيارات التحوط.


في الاستثمار، والتحوط هو مجرد وسيلة لحماية الأصول الخاصة بك من خسائر كبيرة عن طريق تقليل المبلغ الذي يمكن أن تخسر إذا حدث شيء غير متوقع. في التداول الخوارزمي، يمكن التحوط الآلي من أجل الحد من تعرض المتداول للمخاطر. وتتبع أوامر التحوط التي يتم إنشاؤها تلقائيا نماذج محددة من أجل إدارة ومراقبة مستوى مخاطر المحفظة.


في سوق الفوركس، فإن الطرق الرئيسية للتحوط هي من خلال العقود الفورية وخيارات العملات. العقود الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية مع التسليم الفوري. وقد نما سوق الفوركس فبريكس بشكل ملحوظ من أوائل 2000s بسبب تدفق منصات حسابي. وعلى وجه الخصوص، فإن الانتشار السريع للمعلومات، كما يتجلى في أسعار السوق، يتيح فرصا للمراجحة. وتتحقق فرص المراجحة عندما تصبح أسعار العملات غير محاذاة. المراجحة الثلاثية، كما هو معروف في سوق الفوركس، هي عملية تحويل عملة واحدة إلى نفسها من خلال عدة عملات مختلفة. ويمكن للمتداولين الخوارزميين وذوي الترددات العالية تحديد هذه الفرص فقط عن طريق البرامج الآلية.


كمشتقات، خيارات الفوركس تعمل بطريقة مماثلة كخيار على أنواع أخرى من الأوراق المالية. وتتيح خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في مرحلة ما في المستقبل. برامج الكمبيوتر لديها الخيارات الثنائية الآلية كوسيلة بديلة للتحوط العملات الأجنبية. الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات حيث تأخذ المكافآت واحدة من نتيجتين: إما التجارة يستقر عند صفر أو بسعر محدد مسبقا للإضراب.


تحليل احصائي.


وضمن قطاع التمويل، لا يزال التحليل الإحصائي أداة هامة في قياس تحركات الأسعار للأمن بمرور الوقت. وفي سوق الفوركس، تستخدم المؤشرات الفنية لتحديد الأنماط التي يمكن أن تساعد في التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. والمبدأ القائل بأن التاريخ يكرر نفسه أمر أساسي للتحليل التقني. وبما أن أسواق الفوركس تعمل 24 ساعة في اليوم، فإن كمية المعلومات القوية تزيد بالتالي من الدلالة الإحصائية للتنبؤات. ونظرا للتطور المتزايد لبرامج الحاسوب، تم إنشاء الخوارزميات وفقا للمؤشرات الفنية، بما في ذلك المتوسط ​​المتحرك التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتقترح البرامج الحسابية أوقاتا معينة ينبغي فيها شراء أو بيع العملات.


التنفيذ الخوارزمي.


يتطلب التداول الخوارزمي استراتيجية قابلة للتنفيذ يمكن لمديري الصناديق استخدامها لشراء أو بيع كميات كبيرة من الأصول. تتبع أنظمة التداول مجموعة محددة مسبقا من القواعد ويتم برمجتها لتنفيذ أمر بموجب أسعار ومخاطر وآفاق استثمارية معينة. وفي سوق الفوركس، يتيح الوصول المباشر إلى الأسواق للمتداولين من جانب الشراء تنفيذ أوامر الفوركس مباشرة إلى السوق. ويحدث الوصول المباشر إلى الأسواق من خلال منصات إلكترونية، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى خفض التكاليف وأخطاء التداول. عادة، يقتصر التداول في السوق على الوسطاء وصناع السوق. ومع ذلك، فإن الوصول المباشر إلى الأسواق يوفر لشركات الشراء إمكانية الوصول إلى البنية التحتية للجانبين، مما يمنح العملاء قدرا أكبر من السيطرة على الصفقات. ونظرا لطبيعة التداول الخوارزمي وأسواق الفوركس، فإن تنفيذ الطلبات سريع للغاية، مما يسمح للتجار بالاستيلاء على فرص تداول قصيرة الأجل.


تجارة عالية التردد.


كما المجموعة الفرعية الأكثر شيوعا من التداول الخوارزمية، وتجارة عالية التردد أصبحت شعبية متزايدة في سوق الفوركس. استنادا إلى خوارزميات معقدة، وتجارة عالية التردد هو تنفيذ عدد كبير من المعاملات بسرعة عالية جدا. ومع استمرار تطور السوق المالية، تسمح سرعات التنفيذ السريعة للمتداولين بالاستفادة من الفرص المربحة؛ في سوق الفوركس، تم تصميم عدد من استراتيجيات التداول عالية التردد للاعتراف المراجحة والمواقف السيولة. يتم تنفيذ أوامر المقدمة بسرعة، يمكن للتجار الاستفادة من التحكيم في تأمين الأرباح الخالية من المخاطر. نظرا لسرعة التداول عالية التردد، ويمكن أيضا أن يتم التحكيم عبر بقعة والأسعار في المستقبل من أزواج العملات نفسها.


ويؤكد محامي التداول عالي التردد في سوق العملات دورها في خلق درجة عالية من السيولة والشفافية في الصفقات والأسعار. وتميل السيولة إلى أن تكون جارية ومركزة نظرا لوجود عدد محدود من المنتجات مقارنة بالأسهم. وفي سوق الفوركس، تهدف استراتيجيات السيولة إلى الكشف عن الاختلالات في النظام واختلافات الأسعار بين زوج من العملات. يحدث اختلال في النظام عندما يكون هناك عدد زائد من أوامر الشراء أو البيع لأصل أو عملة معينة. وفي هذه الحالة، يعمل تجار الترددات العالية كمزودين للسيولة، ويكتسبون الفارق عن طريق التحكيم في الفرق بين سعر الشراء والبيع.


الخط السفلي.


ويدعو الكثيرون إلى زيادة التنظيم والشفافية في سوق الفوركس في ضوء الفضائح الأخيرة. ويمكن أن يؤدي التبني المتزايد لنظم التداول الخوارزمية في الفوركس إلى زيادة الشفافية في سوق الفوركس بفعالية. وإلى جانب الشفافية، من المهم أن يظل سوق الفوركس سائدا مع تقلبات أسعار منخفضة. استراتيجيات التداول الحسابية، مثل التحوط التلقائي، والتحليل الإحصائي، وتنفيذ الخوارزميات، والوصول المباشر إلى الأسواق وتجارة عالية التردد، يمكن أن يعرض تناقضات الأسعار، والتي تشكل فرص مربحة للتجار.


3 استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأجل للأرباح الثابتة.


من قبل معهد تجار السوق.


3 استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأجل للأرباح الثابتة.


العديد من التجار جعل الصفقات عدة مرات في الأسبوع، أو حتى عدة مرات في اليوم، ولكن أسلوب واحد من التداول الذي غالبا ما يتم تجاهلها هو التداول على المدى الطويل. يمكن أن تكون أنظمة التداول على المدى الطويل مربحة، إن لم تكن أكثر ربحية من التداول على المدى القصير. موقف واحد على المدى الطويل يمكن أن يحقق ربحا أكبر بكثير من مئات المواقف الأصغر حجما.


إذا كنت قد حاولت أي وقت مضى التداول على المدى القصير أو سلخ فروة الرأس، (تحقق من دليلنا إلى سلخ فروة الرأس)، وسوف تعرف أنه يمكن أن تكون مرهقة جدا في أفضل الأوقات. عليك أن تفكر في قدميك وتتفاعل بسرعة مع تحركات السوق. لديك أيضا للتعامل مع إعادة تسعير ويجري مراقبتها من قبل وسيط الخاص بك إذا كنت تفعل الكثير من التداول على المدى القصير جدا. هناك أيضا & # 8217؛ s أيضا إمكانية منصة تنخفض مؤقتا والتي يمكن أن تدمر موقف على المدى القصير، في حين لصفقات أطول انها & # 8217؛ s ليست حقا قضية.


دعونا ننظر في ثلاث استراتيجيات من شأنها أن تحدد لك لنجاح على المدى الطويل.


الاستراتيجية 1: تجارة الاتجاهات.


ربما لا يوجد شيء أكثر أهمية لكسب المال في كل من تداول الفوركس القصير والطويل الأجل من التداول على الاتجاهات. نسيان الخطأ المعتاد من محاولة التنبؤ بالارتفاع والهبوط. هذه ليست فقط من المستحيل تقريبا للتنبؤ، ولكن ارتفاع جديد أو جديد جديد هو حيث يبدأ الاتجاه الجديد. عند اكتشاف & # 8212؛ لا تتوقع، العقل لك، ولكن بقعة & # 8212؛ وهو ارتفاع جديد أو منخفض، وهي حركة تنتهي نقطة المقاومة القديمة بمقدار ثلاثة نقاط على الأقل، ربما يكون لديك اتجاه جديد في سوق الفوركس. هذا هو عندما تحصل في.


معظم المستثمرين، وخاصة أولئك الذين يحاولون التنبؤ بالارتفاع والهبوط، ينتظرون أن يتراجع سعر زوج العملات، أو يتحركون مرة أخرى، ما وراء نقطة المقاومة القديمة، وبعد ذلك في وقت متأخر جدا. فشلت في فهم الاتجاه. فقدوا على معظم الفرص لتحقيق الأرباح، وغالبا ما يأخذون خسائر فادحة من هذه الحماقة أيضا. قضاء وقتك في تعلم كيفية تحديد بدقة الاتجاهات وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية كسب المال في الفوركس.


استراتيجية 2: سوينغ التداول.


تداول الأرجوحة من المرجح أن أفضل طريقة لتاجر المبتدئين. ويرجع ذلك إلى أنه لا يتطلب الانضباط أو الخبرة في تحديد الاتجاه الذي يستثمره الاتجاه. تداول سوينغ هو عن البحث عن ارتفاع السعر إما صعودا أو هبوطا، ثم تحديد عقليا منطقة معينة من المقاومة والدعم، ومن ثم مشاهدة مثل الصقور للزخم للتحول في حين أن مستوى يحمل قبل دخول إشارات التداول الفوركس على المدى الطويل. الصفقات سوينغ هي للدخول السريع والخروج السريع. كنت فقط عقد موقفكم أكثر من مرة لمدة يومين إلى سبعة أيام.


الأعمال التجارية سوينغ، ومن المفارقات، بسبب الحماقة. ولكن ليس حماقة الخاص بك. وهو يعمل بسبب ارتفاع الأسعار على المدى القصير الحصول على الناجمة عن التداول العاطفي يقود سعر الزوج بعيدا جدا بسرعة كبيرة جدا، ونتيجة لذلك، تعود الأسعار قريبا جدا إلى القيمة العادلة. كنت تاجر سوينغ تسعى إلى شراء أكثر من بيع ومستويات الدعم والدعم ومن ثم التجارة في نفوسهم.


الاستراتيجية 3: تأكيد.


هذا هو جزء من تداول الاتجاهات، ولكن ينبغي أن ينظر إليه على أنه وسيلة في حد ذاتها. التأكيد يعني تأكيد الاختراقات (الاتجاهات التي بدأت حديثا) حتى لا تنخدع بكسور كاذبة (وهمية)، والتي كما يمكنك أن تتخيل تحدث أحيانا. (يحدث ذلك عندما يفشل اتجاه جديد في تحقيقه كما كان متوقعا.) يتضمن التأكيد وضع بعض المؤشرات الزخم واستخدامها لتحليل أكثر عمقا ما إذا كان من المرجح أن تتحقق الاتجاه المتصور. أهم مؤشرات الحركة بالنسبة لك لتعلم كمبتدئ هي مؤشر القوة النسبية ومؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك.


هناك لديك ذلك. ممارسة وإتقان هذه الطرق ثلاثة مضمونة لتداول العملات على المدى الطويل ومع مرور الوقت يمكن أن تصبح ناجحة جدا في الواقع!


المفتاح الحقيقي للتجارة طويلة الأجل.


توجد طرق مضمونة لتداول العملات لأولئك الذين يستطيعون الانخراط في إدارة أموال صارمة وفهم أنهم بحاجة إلى التمسك في الواقع مع الاستراتيجية التي اختاروها وعدم الحصول على الصبر عندما تأخذ بعض الخسائر التي لا مفر منها. نظام تداول الفوركس على المدى الطويل أمر ضروري لكسب المال عند اختيار الذهاب على المدى الطويل. غوينغ فور ذي & # 8220؛ بيج ماني & # 8221؛ مع واحد أو مجرد حفنة من الصفقات هو وسيلة لعض الغبار، وليس الطريق إلى أن المال الكبير الذي تسعى.


لذلك، إذا كنت لا أحرف لا أحد & # 8217؛ s، وسوف تحتاج إلى استخدام استراتيجية أن يبقيك تركز على تحقيق الأرباح على المدى الطويل & # 8212؛ وهذا يعني أنك سوف تضطر للذهاب ونتوقع مكاسب أصغر وبناء تدريجي من ثروتك. سيكون لديك أحيانا الحظ على الجانب الخاص بك وجعل قتل كبير في يوم واحد، ولكن الخسائر أمر لا مفر منه، أيضا، في هذا السوق شديدة التقلب. على المدى الطويل، وخفض الخسائر الخاصة بك وتكثيف المكاسب الصغيرة الخاصة بك هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على الأغنياء في الفوركس.


فكس استراتيجيات التداول الفوري.


فكس استراتيجيات التداول الفوري.


فكس استراتيجيات التداول الفوري.


خيارات تداول - تجارة الفوركس خيارات بقعة & أمب؛ الفوركس - فكس.


تعلم استراتيجيات الفوركس التي تم إنشاؤها من قبل التجار لدينا حول حركة السعر، أنظمة التداول، إشارات & أمب؛ أنماط - رسم.


بدف على الفوركس طرق التداول الفوري.


بدف على الفوركس طرق التداول الفوري بدف على الفوركس الفوركس طرق التداول المتقدمة الفوركس استراتيجيات تداول الفوركس الانضمام تجريبية مجانية ثنائي التداول، استراتيجيات الخيار الثنائي.


كيفية بناء استراتيجية التداول - أخبار تجارة الفوركس.


الفرص صغيرة جدا. 7 طرق لتقليل المخاطر في تجارة الفوركس إذا سمح الوسطاء الذي يسمحون بتبادل المراجحة هذا النوع من التداول منعهم.


إستراتيجية تداول الفوركس. نو إشارات! نو المؤشرات! - موقع YouTube.


اليوم، ونحن نشر رأس المال إلى استراتيجيات متعددة عبر الخيارات والأسهم والعقود الآجلة، ويعترف بقعة. تم الاعتراف بقعة التداول باعتبارها واحدة من.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. والتعليق واستراتيجيات التداول من الفوركس من ذوي الخبرة أنماط التداول الناجحة، سوف تكون قادرة على بقعة لهم.


ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملة التجارية.


عملية الفوركس الصرف الأجنبي، والمعروف أيضا باسم الفوركس بقعة، نظم التداول الإلكترونية - نفذت من خلال منصة بنك واحد الملكية أو التعامل متعدد البنوك.


ز - ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


بدء التداول اليوم مع اقل من 0.00 على واحد من أعلى تصنيف في العالم تداول العملات الأجنبية لكتابة استراتيجيات التداول مخصص بقعة التاجر هو.


سبوت تريد - إنفستوبيديا.


اكتشاف فوائد أفضل منصة فكس التجزئة في العالم: أواندا - التميز في الابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء والتنفيذ - فكس أسبوع جوائز e-فكس 2018.


1 ساعة و 4 ساعات التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


كوبي رايت - Powerup كابيتال نيتورك بت لت تجارة الهامش • سوق الفوركس لديه أدنى متطلبات الهامش بين جميع الأدوات المالية الأساسية الأخرى في.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


A انهيار متعددة أساليب التحليل الفني المختلفة. هذه الأساليب يمكن الجمع بين لخلق استراتيجيات التداول متعددة.


الفوركس & أمب؛ كفد ترادينغ أوردر تايبيس | أنواع الطلبات في.


تعلم أنواع مختلفة من النظام في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات لإدارة يتم تسعيره باستخدام بقعة الحالية، أدوات واستراتيجيات. تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك و.


سبوت ترادر ​​فكس MT4 المنصات مع عدم التعامل مكتب.


10.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير كيفية بناء مناطق التداول التي يريد التجار أن ننظر إليها عند بناء استراتيجياتهم.


التحليل الفني، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، تحليل السوق.


هذه استراتيجيات التداول داخل اليوم بسيطة على الفور تحسين الربحية: تتحرك المتوسط، دور انعكاس، دعم المقاومة، هيكين العشي، شمعدان & أمب؛ أكثر من.


استراتيجيات الخيارات المهنية: فحص خيارات الفوركس.


13.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ شرح بسيط ومقدمة للعالم من فكس التداول. لا التجارة وهناك من النفايات أموالك إلا إذا كنت حقا فهم ما تقومون به. هذه.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


التحوط هو واحد من أفضل الاستراتيجيات إلى هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس هناك تاجر يجب أن توظف التحليل على الفور اثنين من أزواج مترابطة.


ما هي أنواع مختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


10.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ نظام تجارة الفوركس الذي يعمل! إستراتيجية تداول الفوركس. نو إشارات! نو المؤشرات! جنا فكس. تحميل استراتيجيات الفوركس التي تعمل،


سبوت استراتيجيات التداول فكس | طلب (تبادل) | مال.


اكتساب رؤى حول استراتيجيات تداول العملات الأجنبية والأدوات المستخدمة في تداول العملات الأجنبية. انظر كيف تساعد على تقليل المخاطر المتعلقة بتقلبات أسعار صرف العملات العالمية.


الفوركس الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


13.06.2006 & # 0183؛ & # 32؛ المحتوى المتطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، والفرق بين العملات الأجنبية الفوركس الفوري هو عندما التداول.


أفضل 20 أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل حتى ل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية ارتفعت بنسبة 20٪ بين أبريل 2007 والتداول الفوري هو واحد من أكثر أنواع الفوركس شيوعا.


سبوت فكس تجارة استراتيجيات - إفكسبروفيتس.


Поможем вернуть деньги из تريد فكس! Опыт 7 лет! Жмите!


20 أكتوبر 2018.


سبوت ترادينغ - شيكاغو بروبيرتي ترادينغ فيرم.


29.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي تلك الأساليب والتقنيات المستخدمة من قبل تجار الفوركس على الفور والتجارة الفرص المحتملة للربح في سوق الفوركس.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس فعالة لتتداول مهنيا، واتخاذ القرارات التداول الصحيح وتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات.


ترادينغ - وسيط الفوركس على الانترنت | سوق الفوركس.


كيفية تداول الأرباح الفوركس. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. من موقعنا على الانترنت مخصصة لطرق التداول والتقنيات والأفكار. في إطار زمني أسرع لبقعة عليه.


استراتيجيات تداول الفوركس »تعلم التجارة» بادج 2.


• كيف استراتيجية بسيطة يمكن أن تساعدك على اكتشاف استمرار الاتجاه والانتكاسات 6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس. 6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية »تعلم التجارة.


Оцените эффективность рекомендаций на демо-счете без малейшего риска!


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل - الأدميرال الأسواق.


الخيارات المهنية التجار استخدام مجموعة متنوعة من تقنيات الإدارة جنبا إلى جنب مع استراتيجيات الخيار لإدارة مجموعة من الخيارات وخيارات الفوركس والنقدية.

No comments:

Post a Comment