Wednesday 21 February 2018

استراتيجيات ضريبة التداول اليوم


فرض ضرائب على دخلك من التداول اليومي.


يبدو الدخل وكأنه مفهوم واضح، ولكن القليل عن الضرائب هو واضح. إلى مصلحة الضرائب، والمال الذي تقوم به كالتاجر اليوم تقع في فئات مختلفة، مع معدلات الضرائب المختلفة، مختلف الاستقطاعات المسموح بها، وأشكال مختلفة لملء.


الدخل المكتسب.


ويشمل الدخل المكتسب الأجور والرواتب والمكافآت والنصائح. انها المال الذي تقوم به في العمل. ولكن حتى إذا كان التداول اليومي هو مهنتك الوحيدة، فإن أرباحك لا تعتبر دخل مكتسب. وهذا يعني أن التجار اليوم، سواء أكانوا مصنفين لأغراض ضريبية كمستثمرين أو تجار، لا بد أن يدفعوا ضريبة العمل الحر على دخلهم التجاري. إيسن & # 8217؛ ر هذا عظيم؟


يمكن. ربما لا. وتشكل ضريبة العمل الحر، وهي عظمة العديد من رجال الأعمال المستقلين، مساهمة في صندوق الضمان الاجتماعي. والمشكلة هي أنه إذا لم تحصل على دخل، فإنك تدفع إلى الضمان الاجتماعي، مما يعني أنك قد لا تكون مؤهلا للحصول على استحقاقات التقاعد. لجمع الفوائد، عليك أن تكون قد دفعت في 40 ساعة معتمدة، ويمكنك كسب الحد الأقصى من أربعة وحدات في السنة. معظم الموظفين يفعلون ذلك بسهولة، ولكن إذا كنت قد اتخذت إجازة من العمل أو لديهم تاريخ طويل من العمل كمستثمر مستقل، قد لا يكون قد دفع ما يكفي في.


وتستند أي فوائد تقوم بجمعها على 35 عاما من أعلى الدخل المكتسب على تاريخ العمل الخاص بك. سنوات من التداول مستقلة تظهر سنوات مع صفر الدخل المكتسبة، والتي قد تؤذي فائدة النهائي الخاص بك.


إيرادات الاستثمار.


دخل الاستثمار هو إجمالي الدخل الخاص بك من الممتلكات المحتفظ بها للاستثمار قبل أي خصومات. ويشمل ذلك الفوائد، وأرباح الأسهم، والمعاشات التقاعدية، والإتاوات. وهي لا تشمل صافي أرباح رأس المال، إلا إذا اخترت إدراجها. هل تريد تضمينها؟ حسنا، اقرأ القسم التالي.


وبخلاف أرباح رأس المال الصافية، والتي قد تقرر أو لا ترغب في إدراجها، فإن معظم تجار اليوم لديهم دخل استثمار قليل جدا لأغراض الضرائب.


أرباح وخسائر رأس المال.


المكسب الرأسمالي هو الربح الذي تقوم به عند شراء منخفضة وبيع عالية. عكس مكسب رأس المال هو خسارة رأس المال & # 8212؛ ببيع أصل أقل مما دفعته مقابل ذلك. يمكن للمستثمرين تعويض بعض مكاسبهم الرأسمالية مع بعض خسائرهم الرأسمالية للحد من العبء الضريبي.


أولئك الذين يتاجرون في كثير من الأحيان سوف يكون لها العديد من المكاسب والخسائر الرأسمالية، على الرغم من أنها قد تدير بشكل جيد جدا من قواعد معقدة إرس حول ضريبة الأرباح الرأسمالية. عند تصميم إستراتيجية التداول الخاصة بك، فكر طويلا وصعبا حول مقدار ضرائب الألم التي قد تسببها.


العالم المالي مليء قصص الرعب من الناس الذين يعتقدون أنهم وجدوا زاوية ذكية على تحقيق أرباح كبيرة، فقط لاكتشاف أن التزاماتهم الضريبية كانت أكبر من أرباحهم. في العالم الحقيقي، الضرائب مهمة.


أرباح رأس المال تأتي في اثنين من النكهات: على المدى القصير والطويل. وقمت بتحمل سعر منخفض على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، والذي يعرف الآن بأنه الربح على الأصول المحتفظ بها لأكثر من سنة واحدة. كم قليل؟ إنها الآن 15 في المئة. يتم احتساب أرباح رأس المال قصيرة الأجل، وهي تلك التي تتم على أي أصل محتفظ به لمدة سنة واحدة أو أقل، وفقا لمعدل الدخل العادي، وربما 28٪ أو أكثر.


فوائد تكثر للتجار النشطين الذين دمج.


مع انتشار الانترنت والخصم الوساطة، الناس يتداولون سوق الأسهم في أعداد متزايدة. ومع ذلك، كمالك فردي أو وحيد، لا يمكن للتجار الاستفادة من عدد لا يحصى من المزايا الضريبية واستراتيجيات حماية الأصول المتاحة للشركات. التداول في السوق يمكن أن يكون وسيلة مربحة لتحقيق دخل إضافي، أو حتى ربما العيش بدوام كامل. مثل أي عمل تجاري، والدخل المتولد من التداول خاضع للضريبة ويمكن أن تخلق التزامات ضريبية كبيرة للتاجر الناجح. (لمزيد من المعلومات حول هذا، اقرأ وسطاءنا ودروس التداول عبر الإنترنت.)


عند اتخاذ القرار بشأن هيكل التداول من خلال الأفراد، يمكن أن يتاجروا كأفراد أو مالكين وحيدين، أو يتأهلون لوضع المتداول، أو يتاجرون من خلال كيان تجاري. بالنسبة للتاجر النشط، فإن إنشاء عمل تجاري قانوني غالبا ما يوفر أفضل معاملة ضريبية وحماية الأصول.


وفقا لمصلحة الضرائب، "التداول" ليس نشاطا تجاريا. في الواقع، تعتبر جميع اإليرادات من المتاجرة غير مكتسبة أو غير مباشرة. والافتراض هو أن الأفراد هم مستثمرون وأن أي أنشطة تجارية تتم من أجل تراكم رأس المال الطويل الأجل وليس لدفع الخصوم المتداولة. ولهذا السبب، ما لم يكن الشخص مؤهلا لحالة المتداول، سيتم التعامل معه على أنه أي شخص آخر يتم إيداعه ضريبي. (للحصول على سبعة مبادئ توجيهية لمساعدتك على الحفاظ على المزيد من المال الخاص بك في جيبك، قراءة النصائح الضريبية للمستثمر الفردي).


لا يمكن تخفيض الدخل من التداول عن طريق المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة أو المعاش التقاعدي. والميزة الوحيدة التي تعتبر متداولا سلبيا هي أن الدخل المستمد من التجارة لا يخضع لضرائب إضافية على العمل الحر. بعد ذلك، الاستقطاعات هي نفسها التي تمنح عادة ل W-2 أجور، والتي تقتصر عادة على الرهن العقاري والضرائب العقارية والخصومات الخيرية. وتقتصر مبالغ معظم الاستقطاعات على نسبة مئوية من الدخل الإجمالي المعدل. ونظرا لأن التداول لا يعتبر نشاطا تجاريا، فإن جميع النفقات اللازمة للتجارة تستثنى من الاستقطاعات. بالنسبة لمعظم التجار النشطين، فإن تكاليف الضروريات مثل التعليم، منصة التداول، والبرمجيات، والوصول إلى الإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر وما شابه ذلك يمكن أن تكون كبيرة.


بالنسبة لمعظم التجار، فإن أكبر مشكلة ضريبية يواجهونها هي أن الخصومات المتعلقة بخسائر التداول تقتصر على المكاسب. وبعد ذلك، لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من الدخل العادي. وفي السنة التي تتجاوز فيها الخسائر الرأسمالية الصافية 000 3 دولار، لا يمكن للأفراد سوى دفع مبلغ 3000 دولار من تلك الخسارة سنويا مقابل الدخل المستقبلي.


ومنذ أواخر التسعينيات، سمحت المحاسبة من السوق إلى المتداولين بتغيير أرباحهم وخسائرهم الرأسمالية إلى الدخل والخسائر العادية. في اليوم األخير من السنة، من المفترض أن يتم بيع جميع المراكز بالقيمة السوقية ويتم احتساب ربح أو خسارة افتراضية. بالنسبة للسنة التالية، يتم احتساب األساس لكل من هذه المراكز بافتراض أنه تم شراؤها أيضا بالقيمة السوقية. وتضاف الأرباح والخسائر الافتراضية في نهاية السنة إلى المكاسب والخسائر الفعلية للأغراض الضريبية. (يمكن أن تكون المحاسبة من مارك إلى السوق ممارسة قيمة، ولكن كل الرهانات هي خارج عندما يتقلب السوق بعنف قراءة مارك-تو-ماركيت: أداة أو مشكلة؟ ومارك إلى السوق الفوضى.)


ونظرا ألن األرباح والخسائر تعتبر إيرادات عادية تحت بند هجرة العبور عبر المتوسط، يتم خصم جميع الخسائر في السنة التي تحدث فيها. وفي إطار سوق العبور عبر المتوسط، لا يرتبط التجار بحدود صافي خسارة رأس المال البالغة 000 3 دولار، ويمكنهم خصم جميع الخسائر في السنة التي تحدث فيها، مما يوفر أقصى قدر من الإعفاء الضريبي في السنة الحالية. كما سيقوم بعض المتداولين بانتخاب سوق العبور عبر المتوسط ​​من أجل تجنب قاعدة بيع الغسيل لمدة 30 يوما، والتي تستبعد الخصومات من الخسائر على الأوراق المالية "متطابقة بشكل كبير" التي تم شراؤها خلال 30 يوما قبل أو بعد البيع. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر بيع فقدان الأوراق المالية للحصول على ميزة الضرائب.)


كيفية تعريف مصلحة الضرائب للتاجر.


التجار هم الأفراد الذين يقومون بتداول متعددة يوميا للاستفادة من تقلبات السوق اللحظية والقيام بذلك بشكل مستمر على مدار السنة. إنهم يقضون قدرا كبيرا من الوقت في توثيق وإجراء البحوث والاستراتيجيات ويتحملون قدرا كبيرا من النفقات من أجل القيام بأنشطتهم التجارية. على الرغم من أنه ليس مطلوبا على وجه التحديد، فإن معظم التجار المؤهلين فتح وإغلاق العديد من الصفقات اليومية والاحتفاظ مواقفهم لمدة تقل عن 30 يوما.


بالنسبة للمتداولين النشطين، فإن مزايا التأهل واضحة، ولكن هذه المبادئ التوجيهية مفتوحة للتفسير من قبل مصلحة الضرائب والمحاكم. ولا تتأهل سوى نسبة مئوية صغيرة، حتى بعضها الذي يستمد دخله الوحيد من خلال التداول. (لمزيد من المعلومات، راجع التأثيرات الضريبية على أرباح رأس المال.)


A التجارية التجارية القانونية.


الطريقة الوحيدة للتأكد من أنك تتلقى نفس المعاملة الضريبية كمتداول مؤهل هو إنشاء كيان مؤسسي منفصل للتجارة من خلال. من خلال إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة أو شراكة محدودة، يمكنك الحصول على نفس المعاملة الضريبية كالتاجر المؤهل دون الحاجة إلى التأهل. عادة ما يتلقى الكيان القانوني تدقيقا أقل من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لأن الافتراض هو أنه لا يمكن لأحد أن يمر بمشكلة ونفقات تشكيل الكيان، ما لم يكن ملتزما بالتداول كمشروع تجاري. ومن الصعب للغاية على الأفراد تغيير الانتخابات مثل حركة العبور عبر المتوسط ​​بمجرد اختيارها. مع الشركة، إذا كان هناك ميزة لتغيير أساليب المحاسبة أو الهيكل القانوني، يمكن ببساطة أن يتم حل الكيان وإعادة تشكيل وفقا لذلك.


المزيد من النجاح = المزيد من الكيانات.


بالنسبة للمتداولين الناجحين للغاية، سيقترح بعض المستشارين الهياكل التي تشمل كيانات متعددة لتحقيق أقصى قدر من المزايا الضريبية والحماية. على الرغم من أن الهيكل الفعلي يتم تحديده من قبل الأهداف المالية للفرد، فإنه عادة ما يتضمن شركة C، التي توجد لتكون الشريك العام أو العضو الإداري في العديد من الشركات ذات المسؤولية المحدودة. وبهذه الطريقة، يمكن نقل الدخل الإضافي إلى الكيان المؤسسي (عادة ما يصل إلى 30٪ من الإيرادات) من خلال رسوم إدارية متعاقد عليها للاستفادة من عدد لا يحصى من الاستراتيجيات الضريبية الإضافية المتاحة.


على سبيل المثال، من أجل تمويل النفقات الكلية أو لإعطاء الأطفال ضريبة مالية مجانا، يمكن لأفراد الأسرة تصبح موظفين. ويمكن للشركة بعد ذلك الاستفادة من الرواتب القابلة للخصم ونفقات التعليم، مع بناء حسابات الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. يمكن إنشاء خطط السداد الطبية لتمويل جميع أنواع الرعاية الصحية الاختيارية وأقساط التأمين الطبي. ويمكن تحويل حسابات التقاعد مثل حسابات الاستجابة العاجلة و 401 (ك) ق إلى صندوق 401 أ، وهو صندوق للمعاشات التقاعدية الخاصة ببرنامج إريسا يسمح بإسهام يصل إلى 000 49 دولار في السنة ولا يمكن أبدا أن يتعرض لهجوم من الدائنين أو من خلال مطالبة قانونية. ولأن المؤسسة تدفع الضرائب على صافي الدخل، فإن الهدف هو دفع أكبر قدر ممكن من النفقات مع الدول التي سبق خصمها وتقليل الدخل الخاضع للضريبة. (تعرف على كيفية أن تصبح شركة قادرة على حماية وزيادة اموالك في يجب عليك دمج عملك؟)


هذا النوع من هيكل الأعمال يوفر أيضا حماية الأصول الممتازة لأنه يفصل الأعمال من الفرد. ويمكن أن تحتفظ األصول طويلة األمد من قبل شركات أخرى ذات مسؤولية محدودة يمكنها استخدام طرق محاسبية مناسبة بشكل أفضل لالستثمارات. وتحمي جميع الأصول من الدائنين والخصوم القانونية للفرد لأنها محتفظ بها من قبل كيانات قانونية منفصلة. ويحدد قانون الولاية مقدار الحماية القانونية. ويقترح العديد من المستشارين تشكيل هذه الكيانات في الدول التي لن تسمح ثقب الهيكل القانوني. يفضل معظم نيفادا بسبب عدم وجود ضريبة مبيعات الشركات، والمرونة لشحن أوامر كعلاج وحيد من قبل الدائنين، وعدم الكشف عن هويته لعدم الاضطرار إلى قائمة المساهمين، وترشيح موظفي الشركات. (هل يمكن دمج عملك في حمايته؟ تعرف على حماية الأصول لمالك النشاط التجاري).


3 يوم التداول الخدع الضريبية.


يوم التداول الأسهم هو سريع الخطى، وارتفاع الأدرينالين وظيفة مع مكافآت محتملة ضخمة - وخسائر محتملة ضخمة. ويمكن أن تشمل أيضا بعض الفواصل الضريبية الحلوة حقا إذا كنت مؤهلا للتاجر في عيون مصلحة الضرائب.


يعتبر الكثيرون الذين يشترون ويبيعون الأسهم على الجانب - أي أنهم يعملون بدوام كامل لا ينطوي على تداول - "مستثمرين" من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، بدلا من "التجار".


كما يحق للمستثمرين العاديين الحصول على بعض الإعفاءات الضريبية. والأهم من ذلك، إذا كان لديهم استثمارات لمدة سنة أو أكثر، فإنهم مؤهلون للحصول على معدلات مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، وهي معدلات أقل من معدلات ضريبة الدخل العادية. إلا أن الإعفاءات الضريبية للمستثمرين باهظة بالمقارنة مع تلك المتاحة لتجار اليوم الكامل.


»هل تبحث عن استراتيجيات التداول؟ انظر دليلنا حول كيفية التجارة اليوم.


3 فواصل الضرائب تاجر نشط.


ولأن التجار لا يحتفظون بالأوراق المالية لفترة طويلة، فإنهم لا يتأهلون عادة لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل. ولكن إذا كنت مؤهلا، يمكنك الحصول على مزايا ضريبية قيمة أخرى:


شطب نفقات التجارة. يتم اقتطاع المصاريف المتعلقة بالتداول كمصاريف تجارية. ومن المحتمل أن تكون هذه مجموعة من الخصومات أكثر قيمة مما يمكن للمستثمرين العاديين المطالبة به. على سبيل المثال، يمكنك المطالبة بمكتب منزلي لنشاطك التجاري. ویمکن للمستثمرین اقتطاع النفقات الاستثماریة فقط التي تتجاوز 2٪ من إجمالي الدخل المعدل (تندرج مصاریف الاستثمار تحت بند "الخصومات المتنوعة المتنوعة"). الخصومات من الخسائر. كالتاجر، كل عام يمكنك استخدام كل من الخسائر الخاصة بك للحد من الدخل الخاضع للضريبة، على افتراض إجراء القسم 475 "علامة إلى السوق" الانتخابات مع مصلحة الضرائب. يجب عليك إجراء هذه الانتخابات بحلول الموعد النهائي للإيداع لعودة العام السابق الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد انتخاب القسم 475 للسنة الضريبية لعام 2018، فعليك أن تفعل ذلك بحلول 17 أبريل 2018. يمكن للمستثمرين تخفيض دخلهم الخاضع للضريبة بحد أقصى قدره 3000 $ من خسائر رأس المال في السنة. غسل قاعدة بيع الإعفاء. قاعدة غسل البيع هي أمر صعب بالنسبة للمستثمرين العاديين، لأنها تحظر عليهم المطالبة بخسارة على السهم إذا اشتروا مخزون "متطابق بشكل كبير" إما قبل 30 يوما أو بعد 30 يوما من بيع الخسارة. ولكن التجار النشطين لا يساورهم القلق بشأن تلك القاعدة، طالما أنهم أجروا انتخابات القسم 475.


قم ببحثك - والنظر في استشارة المؤيد الضريبي - قبل المطالبة بالانتخاب القسم 475. انها ليست للجميع. على سبيل المثال، قد يكون من الأفضل تجنب ذلك إذا كنت قد ركزت على العقود الآجلة، لأن بعض العقود مؤهلة للحصول على معدل فائدة "60/40" مفيد: أرباح رأسمالية طويلة الأجل بنسبة 60٪ ومكاسب قصيرة الأجل بنسبة 40٪ يقول روبرت أ. غرين، محاسب قانوني معتمد والرئيس التنفيذي لشركة غرينترادرتاكس في ريدجفيلد، كونيتيكت.


وتذكر: يجب أن تخطط. طلب المشورة في كانون الأول / ديسمبر أو كانون الثاني / يناير للسنة الضريبية المقبلة، وتقترح آلان J. ستراوس، كبا والمحامي في مدينة نيويورك.


هل أنت مؤهل للتاجر؟


ليس هناك قانون أو لائحة تفصل التجار عن المستثمرين، ولكن الكثير من القضايا ذهبت إلى محكمة الضرائب. يستخدم خبراء الضرائب تلك الحالات لتوجيه العملاء.


شيء واحد واضح: ليس من السهل التأهل كتاجر. بعض من أكبر صناديق التحوط لديها وضع ضريبة المستثمرين بدلا من وضع الضرائب التاجر، ويقول غرين.


التاجر الوضع الضريبي هو 'للنشط جدا، فرط النشاط، والتاجر. "


روبرت أ. غرين، الرئيس التنفيذي لشركة غرينترادرتاكس.


وضع الضرائب التاجر هو "للنشط جدا، مفرط النشاط، والتاجر،" يقول الأخضر.


وفيما يلي بعض القواعد العامة لأولئك الذين يأملون في التأهل كمتاجر مع مصلحة الضرائب، وفقا ل الأخضر:


يجب أن تقوم بعمل أربعة صفقات على الأقل في اليوم، أربعة أيام في الأسبوع يجب أن يكون متوسط ​​فترة الحجز أقل من 31 يوما. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ ببعض الأوراق المالية لفترة أطول، وفصلها في حساب الوساطة منفصلة. بالنسبة لهذه الحافظة، عليك أن تعامل كمستثمر. يجب أن تنفق حوالي أربع ساعات يوميا في العمل كالتاجر، بما في ذلك البحث والإدارة. يقول غرين: "إذا قضى شخص ما نصف ساعة في اليوم، فإنهم لا يضعون ما فيه الكفاية. يجب أن يكون لديك "حساب كبير"، ويقول الأخضر. "إذا كان لدى شخص ما حساب بمبلغ 2،000 دولار أمريكي أو 5000 دولار أمريكي، فإنه ليس جديا بما فيه الكفاية بالنسبة لمصلحة الضرائب الأمريكية". يجب التعامل مع التداول اليومي كمؤسسة تجارية، مع المعدات والبرمجيات وأدوات البحث اللازمة.


في قضية واحدة في المحكمة، يقول ستراوس، ادعى مدرس الدراسات الاجتماعية أنه كان مؤهلا للتاجر، بدلا من المستثمر، لأنه كان يتداول خلال فترتي الإعداد المجاني مجانا كل يوم.


وقال شتراوس "المحكمة حكمت ضده". "هذا لا يفعل ذلك حقا."


الإعفاءات الضريبية للمستثمرين المنتظمين.


إذا لم تكن مؤهلا للتاجر، فلن يتم فقد كل شيء (ومن المرجح أن تحافظ على قميصك). المستثمرون مؤهلون للحصول على إعفاءات ضريبية أيضا، بما في ذلك:


تستمتع بمعدل منخفض من مكاسب رأس المال على الاستثمارات المحتفظ بها لمدة سنة أو أكثر.


2017 معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل المنصات على الانترنت لتداول اليوم.


تعلم كيفية الاستثمار في الأسهم.


تقرر ما إذا كان التداول اليوم هو حق لكم.


عن المؤلف.


أندريا كومبس.


أندريا هي كاتبة مالية شخصية في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل وول ستريت جورنال، ماركيتواتش، وسان فرانسيسكو كرونيكل وأكثر من ذلك. اقرأ أكثر.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


استراتيجيات الضرائب للتجار ليكونوا على بينة من.


و إرس يتحول الحرارة على التجار ودافعي الضرائب الأعمال الصغيرة، والطبقة العليا الدخل، والكيانات من خلال، الكيانات البحرية، وأكثر من ذلك. ومن الأهمية بمكان التعرف على القيود والخروج من قانون الضرائب على التجار. مع ارتفاع معدلات الضرائب، لا يدعي وانتخاب التنازل الضريبي التاجر الخاص بك الحق يمكن أن يكلفك ثروة. عدم تفويت حالة ضريبة التاجر إذا كنت مؤهلا في الواقع؛ وإذا لم يتم التعرف على وفورات الضرائب الأخرى المتاحة لك.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


ترادر ​​تاكس ستاتوس.


التأهل للحالة الضريبية التاجر يفتح وفورات ضريبية ضخمة للتجار. انها تسمح لك لاستخدام العلاج ضريبة الأعمال بدلا من معاملة الضرائب المستثمر، وفتح الباب أمام وفورات ضريبية. على سبيل المثال، يمكن فقط تجار الأعمال خصم نفقات المكاتب المنزلية وتكاليف السفر المرتبطة الحلقات الدراسية التداول؛ لا يجوز للمستثمرين. كما أن فائدة الهامش هي مصروفات تجارية قابلة للخصم بالكامل مع وضع ضريبة التاجر، في حين أنها لا يمكن خصمها إلا كفوائد استثمارية بموجب وضع ضريبة المستثمرين. إن مصروفات الاستثمار محدودة جدا، ولا يسمح بها إلا بنسبة تزيد عن 2٪ من إجمالي الدخل المعدل (أجي)، ولا يمكن خصمها مقابل الضريبة الدنيا البديلة (أمت).


يوفر المتداول العادي أكثر من 10،000 دولار مع وضع ضريبي التاجر. لا يزال بإمكانك المطالبة بالحالة الضريبية للتاجر للسنة الضريبية التي انتهت للتو وحتى للسنوات الثلاث السابقة من خلال إيداع عوائد معدلة. على عكس الجوانب الأخرى من المزايا الضريبية للتاجر، لا يلزم وضع ضريبة التاجر مقدما.


وفقا ل إرس النشر 550 الفصل 4 & # 8220؛ القواعد الخاصة للتجار، & # 8221؛ ينبغي النظر في ما يلي عند تحديد ما إذا كان نشاطك هو نشاط تداول الأوراق المالية: فترات الاحتفاظ النموذجية للأوراق المالية المشتراة والمباعة. وتيرة وكمية الدولار من الصفقات الخاصة بك خلال العام. مدى متابعة النشاط لتحقيق الدخل لكسب الرزق. مقدار الوقت الذي تكرسه للنشاط.


يتأهل المتداولون بدوام كامل بشكل عام بسهولة تامة بالنسبة للضريبة التاجر. يمكن للمتداولين غير المتفرغين أيضا التأهل، ولكن غالبا ما يكون من الصعب إقناع مصلحة الضرائب بمركز المتداول (خاصة إذا كانت لديهم خسائر).


تاجر الأعمال يلبي معظم المؤهلات التالية: الصفقات بدوام كامل أو بدوام جزئي، طوال اليوم، كل يوم. تنفق أكثر من أربع ساعات يوميا، كل يوم، مع عدد قليل من الهفوات متقطعة. يجعل 500 (أو أكثر) جولة بدوره في السنة (لاحظ أنه لا يوجد عدد السحر في السوابق القضائية). لا يتم سرد صفقات الفوركس والعقود الآجلة سطر تلو الآخر على الإقرارات الضريبية (كما هو الحال في صفقات الأسهم)، وبالتالي فإن إرس لا يمكن أن نرى عدد من تجارة الفوركس أو العقود الآجلة. معظم الصفقات اليومية أو الصفقات المتأرجحة، وهناك عدد قليل من المراكز التي تعقد لأكثر من بضعة أسابيع. يتم فصل مراكز االستثمار. لديه النية الكاملة لإدارة الأعمال والتصرف وفقا لذلك مع حفظ السجلات الرسمية، وخطط الأعمال، وغيرها من الوثائق. لديها أدوات الأعمال التجارية الهامة، والنفقات التجارية، ومكتب المنزل. لديه حجم حساب المادي.


عدد الصفقات ذهابا وإيابا، وتواتر الصفقات، ومتوسط ​​فترة الحجز، وعدد الأيام التي تم فيها تنفيذ الصفقات مقابل إجمالي أيام التداول المتاحة هي أكبر العظام التي تختارها مصلحة الضرائب الأمريكية. هذه المؤهلات هي سهلة لتحليل والتحقق. وعلى العكس من ذلك، فإن عدد الساعات في اليوم الواحد والنية نية، ويصعب إثباتها من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. في الواقع، وكلاء مصلحة الضرائب تدقق بعناية أولئك الذين ينتخبون الوضع الضريبي التاجر وقد لا تلبي جميع المؤهلات أعلاه.


التجار الذين هم & # 8220؛ أغلق المكالمة & # 8221؛ على حالة الضرائب التاجر يجب حساب السيناريو الضريبي سواء مع وبدون ذلك. إذا قررت أفضل مسار للعمل هو أن تفعل دون ذلك، كنت لا تزال مؤهلة للحصول على العديد من فواصل ضريبة الاستيراد.


يمكن لجميع التجار والمستثمرين الاستفادة من معدلات ضريبة الدخل أقل بكثير على التجارة القسم 1256 العقود. وتتمتع هذه العقود بمعاملة 60/40، بمعنى أن 60٪ من المكاسب أو الخسائر تخضع للضريبة على أنها رأس مال طويل الأجل، و 40٪ تخضع للضريبة على المدى القصير. ويتضمن القسم 1256 العقود العقود الآجلة المنظمة وعقود العملات الأجنبية والخيارات غير الأسهم وخيارات حقوق المتعاملين والعقود الآجلة للوكيل.


إذا كنت متاجر بدوام جزئي ولم يكن لديك العديد من النفقات التجارية، أو يمكنك خصم معظم نفقاتك التجارية العامة بطريقة أخرى (كمصاريف استثمارية بدون الكثير من قص الشعر أو في نشاط تجاري آخر )، والنظر في تخطي حالة الضرائب التاجر.


كما يعفى معظم التجار من ضريبة العمل الذاتي (15.3٪ من أول 106،800 دولار أمريكي و 8211 دولار أمريكي؛ والمبلغ الأساسي لعام 2009 & # 8211؛ للدخل المكتسب و 2.9٪ بعد ذلك). وهناك استثناءات قليلة، مثل أولئك الذين يتاجرون بعقود مستقبلية كعضو في العقود الآجلة أو تبادل الخيارات. وتعتبر مكاسبها التجارية من دخل العمل الحر.


أيضا، إذا كنت لا تتأهل، ضع في اعتبارك زيادة مصروفات الفائدة الاستثمارية وخسائر رأس المال يمكن أن يتم ترحيلها إلى سنوات ضريبية لاحقة، لذلك لا يتم فقدانها رسميا. من الناحية العملية، قد لا تكون مفيدة جدا إذا كان التاجر لديه رأس المال قليلا للمخاطر في الأسواق لتحقيق مكاسب رأس المال. على الأقل إيرادات الفوائد وأرباح الأسهم هي إيرادات الاستثمار، والتي يمكن أن توفر وسائل لمرحلة الاستدانة الاستقطاعات حساب الفائدة الاستثمارية.


تشكيل كيان.


إذا كنت تشعر بأنك مؤهل، يجب عليك أن تنظر في إنشاء كيان تجاري منفصل (يستخدم فقط للتداول). سوف يساعدك الكيان في المطالبة بالحالة الضريبية للتاجر، وينتخب القسم 475f متم (الذي يتم وضع علامة عليه للسوق) في وقت لاحق من السنة، ويكون له الخصومات الرئيسية ل أجي من أقساط التأمين الصحي وخطط التقاعد. كما أن مصلحة الضرائب لم تتمكن من الاطلاع على نشاطك التجاري W-2 أو أي نشاط تجاري آخر نظرا لأنه يتم تقديم الإقرار الضريبي للكيان بشكل منفصل.


نوصي كيان بسيط يمر من خلال مثل الزوج والزوجة الشراكة العامة، أو شركة ذات مسؤولية محدودة عضو واحد في الدولة منزلك انتخاب S - كورب. الوضع الضريبي. كيف يعمل هذا؟ ويدفع الكيان رسوم إدارية؛ وتحول غير التداول سي الدخل إلى سي الدخل المكتسب. ولا تخضع رسوم الإدارة لامتثال ضريبة الرواتب، والتأمين ضد البطالة، ومدفوعات تعويضات العمال.


وبمجرد أن يكون لديك كيان تجاري أو جدول جامد غير مصحوب بصلبة الصخور للأعمال التجارية الخاصة بك، يمكنك النظر في خصم تكاليف القسم الخاص بك 195، بما في ذلك بعض أو كل من مدرسة التداول الخاصة بك وتكاليف الندوة. ويمكن إطفاء هذه التكاليف على مدى 180 شهرا، وهناك أيضا 000 5 دولار في السنة الأولى للانتخابات.


أنا & # 8217؛ مجرد خدش السطح مع المعلومات التاجر الضرائب المعروضة هنا. هناك العديد من القواعد، الفروق الدقيقة في قانون الضرائب، وفواصل للتجار. من المفيد مناقشة وضعك مع خبير الضرائب في التاجر. لا تفوت جميع الإعفاءات الضريبية التي يحق لك الحصول عليها.


لمعرفة المزيد عن مزايا الضرائب التاجر، انظر السيد الأخضر & # 8217؛ ق الفيديو والبث الشبكي في مونيشو.


روبرت أ. غرين، كبا هو الرئيس التنفيذي ومؤسس جرين & أمب؛ شركة كباس، ليك (غرينترادرتاكس و غرينترادرفوندز)، وهي شركة الضرائب والمحاسبة الافتراضية التي تلبي التجار وإدارة الأعمال التجارية؛ غرين & أمب؛ كومباني Inc.، وهي شركة نشر؛ و غت التحالف للتجار، تحالف الدعوة للتجار. وهو سلطة رائدة على الضرائب التاجر وصناديق التحوط. يكتب السيد غرين & # 8220؛ بوسينيس أوف ترادينغ & # 8221؛ قسم لمجلة التاجر النشطة. وهو أيضا مؤلف الدليل الضريبي للتجار (ماكجرو هيل 2004)، الأخضر & # 8217؛ 2009 دليل التاجر الضرائب (دبليو & أمب؛ النشر 2009)، دليل غرينترادر ​​أمثلة الضرائب العودة المنشورة سنويا. وكثيرا ما يجري مقابلة السيد غرين وظهر في بارون & # 8217؛ ق، وول ستريت جورنال، فوربس، فورتشن، الإخلاص الاستثمارات و شواب / سيبيرترادر ​​النشرات الإخبارية، والعديد من وسائل الإعلام الأخرى. وقد ظهر السيد غرين أيضا على نبك، تلفزيون بلومبرغ، شبكة فوربس فيديو، وعدة برامج إذاعية. وهو المتكلم الضريبي الرئيسي في معرض التجار، الفوركس ترادينغكسو وغيرها من المعارض التجارية.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خمس نصائح للحد من الضرائب للتجار اليوم.


أنت تعرف أن معظم التجار التمتع دخل ستة أو سبعة أرقام، لا مدرب و 30 ساعة أسبوع العمل. ولكن الحقيقة الكبيرة حول التجار اليوم هو أنهم يتمتعون بمزايا ضريبية أيضا. يمكن للمتداولين اليوم أن يحافظوا على جزء كبير من مكاسبهم التجارية نظرا لميزة وضعهم الضريبي.


يتكبد التجار الكثير من النفقات. وهم يشتركون في النشرات الإخبارية المختلفة، ويدفعون عمولات التداول، وشراء أجهزة الكمبيوتر، واستئجار المحاسبين، وعقد اجتماعات مع التجار الآخرين لمناقشة الأفكار، ودفع للاتصال بالإنترنت واستئجار المحامين. العم سام يعترف بذلك. لديك فقط للحفاظ على سجل لجميع النفقات كما كنت تكبد لهم. يمكنك استخدام جدول بيانات أو مفكرة أو برنامج تمويل شخصي لهذا الغرض.


ولكن لا يمكنك التمتع بالامتيازات إذا كنت لا تعرف الفروق الدقيقة في قانون الضرائب. في ما يلي النصائح الخمس لتجار اليوم لتقليل ضرائبهم.


حماية حالة التاجر.


هناك تمييز واضح بين تعريفات المتداول والمستثمر. من أجل التمتع بالفوائد الضريبية للتاجر، يجب أن تكون مؤهلا للتاجر أولا. حتى الناس الذين يتداولون 3-4 مرات في الأسبوع يعتبرون مستثمرين من قبل مصلحة الضرائب.


يقول إرس أنك تاجر فقط إذا كنت تشتري وتبيع الأسهم تقريبا كل يوم عمل. يمكنك أن تكون تاجر بدوام جزئي، وأن يكون لديك وظيفة يوم عادي، ولكن يجب أن تتاجر كل يوم. يجب أن يكون لديك نمط ثابت من جعل عدد من الصفقات. يجب أن يكون هدفك كسب المال من تقلبات السوق على المدى القصير، بدلا من الارتفاع على المدى الطويل أو دخل الأرباح.


في حال كنت تكسب المزيد في وظيفة أخرى، أو مجرد وظيفة أخرى، تأكد من التشاور مع أخصائي الضرائب الذي هو خبير في المحاسبة التجار.


تقليل الضرائب الخاصة بك.


إذا كنت قد تأهلت بنجاح كالتاجر، يمكنك خصم عدد من النفقات التي لا يمكن للمستثمر. في المقابل، يمكن للمستثمرين أن يشطبوا فقط المبلغ الذي يتجاوز 2٪ من إجمالي دخلهم، ولا يستطيعون خصم أكثر من 3000 دولار من خسائر رأس المال. كمتداول، يمكنك كتابة جميع الخسائر التجارية الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، تخفيضات الجدول جيم خفض الدخل الإجمالي المعدل الخاص بك، والآن يمكنك خصم الإعفاءات الشخصية الخاصة بك والاستفادة من المزايا الضريبية الأخرى.


يمكنك أن تأخذ شطب فوري للمعدات التي تستخدمها أكثر من 50٪ من الوقت في أنشطة التداول الخاصة بك مثل مكتب، أرفف الكتب، الكمبيوتر، جهاز الفاكس، إلخ. بالإضافة إلى ذلك يمكنك خصم الفائدة حساب الهامش الخاص بك على الجدول C. إذا كنت العمل من المنزل، يمكنك أيضا أن تأخذ خصم مكتب المنزل، فقط تأكد من أن خصم لا يجبرك على موقف الخسارة.


وعلاوة على ذلك، لا يطلب منك دفع ضريبة العمل الذاتي على أرباحك مع إعفاء أرباح رأس المال. صفقة جيدة جدا، إيه؟


مارك تو ماركيت ترادينغ.


عادة، إرس يسمح لك لشطب الخسائر عند بيع الأسهم في حيرة. ولكن إذا كنت إعادة شراء هذا المخزون في غضون 30 يوما قبل أو بعد بيعه، ويعتبر "غسل بيع". وقد نفذت إرس قاعدة غسل غسل لمدة 30 يوما حيث لا يمكنك التعرف على خسارة على التجارة إذا كنت تشتري نفس الأسهم في غضون 30 يوما.


ذلك ما يمكن أن تفعله؟ ببساطة تصبح تاجر "مارك إلى السوق" وعليك أن تعفى من قاعدة غسل غسل لمدة 30 يوما. وهو يعمل شيئا من هذا القبيل. في آخر يوم عمل في السنة، كنت تبيع كل ما تبذلونه من الأسهم (فقط على السجلات، وليس في الواقع). على الرغم من أنك لا تزال تحمل كل تلك الأسهم، يمكنك حجز الخسائر والمكاسب (وهمي) اعتبارا من ذلك اليوم التجاري فقط لغرض الضريبة. عليك أن تبدأ العام الجديد مع صفر تماما المكاسب أو الخسائر غير المحققة كما لو كنت قد اشتريت جميع الأسهم التي تظاهر لبيعها.


له فائدة أخرى كذلك. ويسمح للمستثمرين عادة بخصم ما لا يزيد عن 000 3 دولار في صافي الخسائر سنويا. ولكنك، بصفتك تاجر سوق إلى سوق، يمكن أن تشطب أي مبلغ من الخسائر. هذا هو الإغاثة كبيرة، وخصوصا عندما يكون السوق هو فظيع حقا.


فصل الاستثمارات طويلة الأجل.


هل قلت لك أنه يمكنك أن تكون تاجرا ومستثمرا في نفس الوقت؟ في هذه الحالة، سوف الاستثمارات الخاصة بك على المدى الطويل لا تزال تحت مظلة هذا المعدل الجميل ضريبة 15٪ دون التأثير على المزايا الضريبية التاجر الخاص بك. نعم، يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين.


للاستمتاع بهذه الفوائد، لديك لتوضيح حيازات الاستثمار الخاص بك على سجلات اليوم الذي شرائها. يتطلب منك إرس الاحتفاظ بأسهم التداول والاستثمار في حسابات وساطة منفصلة، ​​خاصة إذا كنت قد استثمرت وتداولت في نفس الأسهم.


ضريبة دخل الدولة.


عند تخصیص الخصومات الضریبیة الخاصة بك، یمکنك، کتاجر، أن تقتطع أیضا ضرائب دخل الدولة علی دخل الفائدة الذي یعفى من ضریبة الدخل الفیدرالیة. ومع ذلك، لا يمكنك خصم ضريبة الدخل على الدخل المعفى الآخر، إما كمصروفات استثمار أو ضرائب.


وللدول الخمسين قواعد مختلفة لفرض ضرائب على دخل الاستثمار. تأكد من التحقق مع مستشار الضرائب والدهاء الدولة وقسم الإيرادات الدولة.


صورة ائتمانات: نيفتيفيداتا على فليكر.


ريف .: مارك تو ماركيت ترادينغ !! & # 8221؛ ما عليك سوى أن تصبح علامة & # 8220؛ إلى السوق & # 8221؛ تاجر & # 8221؛ وأنا أعلم أن حساب الموضوع يجب أن يكون حساب الهامش وأيضا لديه لتلبية & # 8220؛ وسيط & # 8221؛ 5 يوم شراء / بيع شرط التحول. ثم وسيط يعلن الحساب باعتباره التاجر يوم نمط !! من ما كنت قادرا على تحديد بقدر مصلحة الضرائب: يجب أن يتم إخطار السنة الضريبية السابقة من خلال تقديم ما يبدو أن شكل مصلحة الضرائب معقدة للغاية !! يرجى أن تكون خطوة بخطوة، محددة لما تعنيه بي & # 8220؛ ببساطة تصبح علامة & # 8220؛ إلى السوق & # 8221؛ تاجر & # 8221 ؛. نيتي هو تجنب قاعدة بيع غسل والمضاعفات القصوى، والقيود والضرائب التي تحكم الأماكن في بلدي يوم ليوم التداول !! الرد السريع سيكون موضع تقدير !! شكرا لكم!!

No comments:

Post a Comment