Sunday 11 March 2018

البرمجيات الحرة لتداول العملات الأجنبية


تحميل برنامج تداول العملات الأجنبية مجانا.


ويتحرك سوق صرف العملات ببطء إلى مسار تداول الفوركس الأوتوماتيكي. مع التكنولوجيا أصبحت الدولة من الفن في كل مرحلة تمر، وصلت التجارة إلى مستوى جديد من الدقة والموثوقية. فالتجار، الذين كانوا ناجحين على أية حال في تجارتهم، يكسبون الآن المزيد من الأرباح ويحصلون على عائدات أرباح أكثر من أي وقت مضى، في حين أن النوبيين يحصلون على بداية قوية لمهنة الفوركس مع استخدامهم. هذا هو نوع من تأثير الفوركس تحميل البرمجيات الحرة كان على العالم الصرف الأجنبي.


في السنوات القليلة الماضية، وقد زاد استخدام هذا الفوركس تحميل البرمجيات الحرة في الاستخدام من أي وقت مضى. وتظهر الإحصاءات أن أكثر من 40٪ من التجار الاستفادة من هذا البرنامج لتوجيه استثماراتهم بشكل أكثر فعالية في هذا المشروع المتقلبة.


ومع ذلك، مع فائدة هناك أيضا قيود عديدة تتعلق الفوركس تحميل البرمجيات الحرة. فكيف يميز التجار بين تلك التي هي في الواقع مفيدة لهم أو تلك التي هي دون المستوى المطلوب في الجودة؟


نصائح جديرة بالملاحظة لتحديد فوريكس موثوقة تحميل البرمجيات الحرة.


دون شك، هذا هو واحد من الخصائص الرئيسية لاختيار الحق في تداول العملات الأجنبية البرمجيات. تأكد من أن برنامج تجارة الفوركس مجانا تحميل سهل الاستخدام. أيضا، يجب أن الميزات التي تستضيف مع رصيدك من طريقة التداول وأيضا نمط حياتك.


تأكد من أن برنامج تجارة الفوركس مجانا تحميل الذي تختاره هو خال من قضايا الأداء مثل تحطم مفاجئ للنظام أو عدم كفاءة النظام لتنفيذ التجار بسرعة وأكثر كفاءة.


البرنامج يجب أن تعطيك بيانات موثوقة من عالم النقد الأجنبي في شكل الأخبار أو التحديثات. وينبغي أيضا أن تعطيك الكثير من الرسوم البيانية وأدوات تحليل السوق لتقييم السوق ووضع الرهانات على الصفقات مربحة.


جنبا إلى جنب مع هذه الميزات المذكورة، يجب عليك أيضا التحقق مما إذا كانت توفر لك حساب تجريبي لإتقان المهارات الخاصة بك كالتداول الفوركس. أيضا، تأكد من أنها تعطيك MT4 أو MT5 محطة لعمليات التداول الخاصة بك كما الخبراء يعتبرونها على الأرجح الأفضل في السوق الحالية.


الجانب التالي قبل اختيار تحميل التداول الفوركس الحرة هو التحقق من مدى حسن الدعم التقني. يجب أن يكون برنامج تداول فوريكس جيد تحميل البرمجيات الحرة قادرة على إعطائك الدعم الفني خالية من المتاعب كلما واجهت قضايا تتعلق بالنظام.


يجب توفير خدمات الصيانة والنسخ الاحتياطي لجميع البيانات التقنية والأعمال البحثية لك بشكل منتظم.


جولة على مدار الساعة المساعدة.


على الرغم من أن معظم، إن لم يكن جميع الشركات، الذين يوفرون تجارة الفوركس التنزيلات البرمجيات الحرة وعد جولة على مدار الساعة المساعدة، وعدد قليل جدا منهم في الواقع ترقى إلى كلماتهم. خدمة العملاء التي تقدمها يجب أن تكون متكاملة بشكل جيد مع منصة التداول. يجب أن يكون هناك الكثير من أدوات الدردشة الحالية التي كنت كمتاجر يجب أن تكون قادرة على التواصل مع الدعاة موقعهم كلما كنت تشعر بالحاجة إلى.


هذا هو جانب حاسم جدا عند البحث عن تبادل العملات الأجنبية يمكن الاعتماد عليها البرمجيات الحرة للتحميل. يجب أن يكون وقت التوقف عن البرنامج الذي اخترته محدودا. ومع ذلك، تنشأ بعض الحالات عندما ينخفض ​​الملقم وبالتالي يضع حدا لعمليات التداول الخاصة بك.


إذا ظهرت مثل هذه الحالة، ثم شركتك يجب أن تكون قادرة على تصحيح أو إصلاح مشكلة البرنامج في اسرع وقت ممكن. قضايا الخادم دائما سيحدث، ولكن تلك الشركات الذين يمكن إصلاح بسرعة، برامجهم هي عادة تلك التي يجب تحميل والاستفادة من.


جانب آخر حاسما في حين اختيار لتحميل برنامج تداول العملات الأجنبية مجانا هو الجانب الأمني. يجب أن يكون أمن وخصوصية وسلامة البرنامج الذي اخترته من الدرجة الأولى. ميزة التشفير حيث جميع المعلومات الخاصة بك، وتاريخ التداول، والتفاصيل الشخصية وأيضا رصيد حسابك يجب أن يكون على أعلى مستوى!


بالإضافة إلى البرنامج المحدد يجب أن يمنع الوصول غير المصرح به إلى حساب التداول الخاص بك والبيانات.


هذه هي بعض من أعلى 5 أشياء التي يجب عليك التاجر التحقق من عند اختيار الفوركس تحميل البرمجيات الحرة. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، يجب التأكد من أن تختار واحدة ضمان الجودة. حتى استخدام هذه النصائح لاختيار البرامج الخاصة بك وتحسين فرصك لجعلها كبيرة في مشروع النقد الأجنبي.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 يناير، 2017 3:16:46 بيإم.


شعبية برامج تداول العملات الأجنبية قد زادت بسرعة. بغض النظر عما إذا كنت تاجر مبتدئ أو شخص الذي تم التداول لفترة طويلة، وهذا ترادين.


جان 14، 2017 6:59:56 بيإم.


هل أنت تاجر غير قادر على إيجاد الوقت الكافي للتداول الخاص بك؟ ثم يجب أن لا تقلق كما أن هناك العديد من التطبيقات على أساس منصات التداول المتاحة في.


جان 14، 2017 6:42:37 بيإم.


الفوركس قد قطع شوطا بعيدا عن كابل لندن. ويتم تداول أحدث إضافة إلى هذا السوق المستضافة على شبكة الإنترنت من خلال أجهزة الحوسبة المحمولة مثل الهواتف الذكية. الآن.


في الوقت الحاضر يكشف أن معظم المستثمرين يحاولون الدخول في عالم الفوركس واي.


يركز الجزء على الفوركس تحميل البرمجيات مجانا. حتى إذا كنت شخص الذي يجعل أنا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.


كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟


تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.


البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.


هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.


كيف يعمل؟


على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.


المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.


ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.


ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.


بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.


كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.


كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.


وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.


اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.


من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.


على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائط الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.


استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.


الرسوم والضمانات.


تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.


أعتبر لاختبار القيادة.


عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات الموجودة في قسم المساعدة، وقد يكون مطلوبا الدعم الذي يمكن معرفته من مزود النظام.


كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.


سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.


حذار من الغش.


في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.


نبدأ مع نينجاترادر.


تلقي الاستخدام المجاني غير محدود!


لماذا دفع ثمن برامج التداول؟


يمكنك دائما استخدام نينجاترادر ​​مجانا والاستفادة من:


الرسم البياني المتقدم استراتيجية محاكاة التجارة باكتستينغ الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي تشغيل السوق مخصص C # نينجسكريبت التنمية.


داتا، أد-أونس & أمب؛ التعليم.


مجانا يود البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس اختيار تغذية السوق بما في ذلك الأعلاف كينيتيك 1000s من 3rd الطرف إضافة ندوات التدريب المنتج الحرة وسائل الإعلام الغنية دليل المساعدة مئات من أشرطة الفيديو التعليمية.


هل أنت مستعد للتداول المباشر؟


افتح حساب نينجاترادر ​​للوساطة للاستفادة من:


التكنولوجيا الحائز على جائزة صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.


من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛


انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،


الإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.


إمت نظام تداول الفوركس الآلي.


المواصفات السريعة.


المنتجات الإعلانية.


وصف الناشر.


لقطات.


0 ستارس كن الأول من استعراض هذا المنتج.


النتائج 1 & نداش؛ 3 من 3.


& # 34؛ لا وقف الخسارة / أي رد بعد إي أخذت في الاعتبار إلى الجحيم & # 34؛


& # 34؛ لا وقف الخسارة / أي رد بعد إي أخذت في الاعتبار إلى الجحيم & # 34؛


ستورمريدر 27 مارس 2018 / الإصدار: إمت الآلي نظام تداول العملات الأجنبية 3.


2018-03-27 10:56:40 | بواسطة ستورمريدر.


تجريبي ووركلز جيدا - وإذا كنت لا تزال على ذلك لك؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة.


أي إدارة المال لهذا النظام / النتائج على العرض تختلف بشكل كبير للعيش - لا رد عند الطلب على الرغم من وعد. منتج خطير.


حساب حقيقي رأى أي خسارة إي إزالة 3/4 من بلدي أكوكونت وارتفاع؟ فإنه عكس بعد أيام وأخذ الساخنة في أكثر من 1/4 من حسابي ذهب. ثم شاهدته لمعرفة ما إذا كنت متسرعة وانتظرت - لم يتراجع مرة أخرى لجلب لي مرة أخرى في الربح. لا ينبغي ردعها بعد نتائج تجريبية كبيرة ذهبت في مرة أخرى - لنفس الشيء. تكلمت له البائع الذي وافق على استرداد. بعد شهرين كان لا يزال ينصح بأنه سيرسلها. 3 أشهر في وقت لاحق - استرداد غير موجودة - تماما مثل الأرباح حساب الحية. لا إدارة الأموال .. يجب أن تأتي مع إشعار - سوف تتلقى شكل المكالمة الخاص بك هامش يور وسيط!


luckychucky07 يناير 28، 2018 / الإصدار: إمت الآلي نظام تداول العملات الأجنبية 3.


2018-01-28 10:00:37 | بواسطة lychychucky07.


لقد أكملت للتو 5 محاكمة اليوم من هذا إي اليوم. تبدأ في 2500 $ حساب تجريبي، وأيضا حتى الآن جيد جدا، ولكن في نهاية المحاكمة الانتهاء والسوق قريبة، هناك موقف واحد لا مغلقة تماما والحصول على العائمة (- 77 $ مع 3125 $ في مجموع الأسهم،


لا توقف فقدت، ولكن يمكننا إدخال وقف الخسارة القيمة، أيضا 5 أيام محاكمة لا يكفي. ما زلت أتساءل ماذا سيحدث لتلك الصفقة المفتوحة عند إعادة فتح السوق.


يبدو هذا إي واعدة.


bighouse12 ديسمبر 07، 2008 / الإصدار: إمت الآلي نظام تداول العملات الأجنبية 3.


2008-12-07 12:14:05 | بواسطة bighouse12.


أخذ العاطفة من التداول، يحفظ مراتي، تحليل وظيفة العمل الكمال، ولها الوقت مضمونة.


تجارة الفوركس سهلة.


فوركس البرمجيات.


مؤشرات العملات المدى المتقدم / الرسم البياني القراد أحمر / أخضر شمعة الاتجاه المحتمل عكس المناطق اليومية / الأسبوعية / الشهرية نقطة المحورية أدوات الرسم كاملة العشرات من أنظمة التداول.


الفوركس إشارات التداول.


لدينا إشارات الفوركس تتكون من أكثر من 75 أنماط التداول!


سوينغ إكسانزيون سوبورت & أمب؛ المقاومة مزدوجة قمم / قيعان حجم الملف 3 خط كسر إشارات فيبوناتشي الارتداد فيبوناتشي الربح الأهداف أكثر من ذلك بكثير.


مجرد الجلوس والانتظار فوركس شراء & أمب؛ إشارات البيع (تنبيهات صوتية اختيارية)


تركيبات قوية.


أدوات التداول قوية عندما مجتمعة تعطي إشارات واضحة:


إشارات تداول العملات الأجنبية + فرق هورست كاماريلا المحورية + الاحتواء نطاقات المدى الإسقاط + ثلاثة خط استراحة المذبذب الكمال + فيشر تحويل مجاني تدريب الفوركس.


فوركس إشارات.


مثالية لكل من التجار الجدد وخبراء الفوركس!


بدلا من تطوير نظام التداول الذي يعمل بعض الأيام، ويفقد الآخرين، أنشأنا سلسلة من أكثر من 125 أنماط مختلفة في 25+ فئات مختلفة من الصفقات بما في ذلك:


سوينغ التوسع قمم مزدوجة / القيعان تقلبات منخفضة تقلبات فيبوناتشي تراجع الاتجاه صفقات فيبوناتشي الربح الهدف عداد الاتجاه الصفقات الدعم & أمبير؛ المقاومة و أمبير ريتستس الدعم / المقاومة 3 خط استراحة كل ساعة تتحرك متوسط ​​ترتد حجم الملف الشخصي تحليل وغيرها الكثير!


المدى بار تشارتينغ + الذكية توقف زائدة.


بالإضافة إلى العديد من أدوات التداول العملات.


تعيين مستويات الأسعار الخاصة بك أو استخدام لنا نشرت كل ليلة بما في ذلك معظم أنظمة التداول لدينا ويتم تنبيه من اختيارك للتنبيه الصوت والبريد الإلكتروني أو تنبيهات خلية سمز!


تسرد ورقة الاقتباس لدينا العملات وتصنيفها تلقائيا من الأقوى إلى الأضعف. هذا ليس أفضل جزء، فإنه تلقائيا يضع لهم على الرسوم البيانية الخاصة بك في هذا النظام. هل لديك اثنين من المراقبين؟ عظيم! . وضع أقوى العملات على جهاز واحد وأضعف منها من جهة أخرى و فوكوس على تداول أقوى الاتجاهات!


مشاهدة إطار زمني متعددة فكس تريند إشارات عكس على رسم بياني واحد لذلك عليك أن تفوت أبدا مستوى الخروج وممكن تجارة الاتجاه العداد. تعرف أيضا عندما ذهبت الأسواق أعلى / أسفل إحصائيا بعيدا جدا حتى تتمكن من الخروج من الاتجاه الصفقات وأدخل الاتجاه مضادة عندما أدوات الزخم اقول لكم ل.


لدينا فيبوناتشي الارتداد، فيبوناتشي الربح الهدف وأداة تمديد الوقت يجد الاتجاه والاتجاه العداد الاتجاه وهو ما نقوم بتعليم طلابنا لاستخدامها كأهداف. لدينا أيضا أدوات الرسم القياسية مثل خط الاتجاه، اندروز بيتشفورك، وقنوات الفوركس تريند قد لا تجد في أي مكان آخر أن تظهر كل من مناطق البيع والبيع.


يظهر لنا خط نقطة التوازن لك حيث معظم التجار لديهم وظائف وهو دعم & أمب؛ أداة مقاومة ومكان للنظر في دخول الصفقات.


لدينا اتجاه عكس مؤشر ينبهك عندما الاتجاهات قد نفد من البخار وعندما للبحث عن الصفقات الاتجاه العداد.


لدينا الثريا وقف زائدة هو التكيف الذاتي توقف أن يتحرك مع الأسواق وتلقائيا يشد عندما يقلل التقلب. نجد أنه يبقي لكم في غالبية تحركات الاتجاه.


ورقوو]؛ تريند إكسبلوسيون نظام تداول الفوركس - 100٪ تريند فولوينغ سيستيم.


ورقوو]؛ الاتجاه الاتجاه سناباك التالية استراتيجية الفوركس.


ورقوو]؛ 4 ساعات إحصائية الفوركس مكافحة الاتجاه.


ورقوو]؛ إحصائية كل ساعة إحصائية نظام تداول العملات الأجنبية.


ورقوو]؛ استخدام فيبوناتشي الارتداد و فيبوناتشي الربح الأهداف للعثور على الاتجاه واتجاه العداد الصفقات.


ورقوو]؛ تريند عكس نظام تداول العملات.


ورقوو]؛ المزيد من أنظمة التداول الفوركس تدرس في لدينا التدريب على الفوركس فئة الفيديو.

No comments:

Post a Comment