Friday 2 March 2018

أفضل مؤشرات التداول للخيار الثنائي


مؤشرات مفيدة ل نوبيز.


هذه المقالة هي خاصة بالنسبة للمبتدئين والتجار الجدد في الخيارات الثنائية وفي صناعة التداول عموما. أنا ذاهب لأطلعكم على بعض المؤشرات المفيدة جدا التي يمكن أن تساعدك على تحسين أسلوب التداول الخاص بك. بعض منهم بسيط حقا وأنا لا & # 8217؛ ر استخدامها الآن لكنها ساعدتني كثيرا في بداية رحلة التداول بلدي. دعنا نبدأ.


المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. إنه مؤشر التعرج الذي يمكن أن يساعد المتداولين على رؤية أكثر وضوحا قمم وأدنى مستويات السوق.


باري هو مؤشر بسيط الذي يرسم مستويات الدعم والمقاومة. دعم الرسم والمقاومات هو & # 8220؛ يجب & # 8221؛ للحرف ولكن العديد من نوبي لديهم صعوبات. لذلك، هذا المؤشر يمكن أن تساعدهم وتعلمهم أين هي مستويات الدعم والمقاومة.


لا يجب أن تفعل شيئا صعبا فقط تثبيت هذا المؤشر إلى منصة ميتاتريدر الخاص بك وبعد هذا الانخفاض إلى الرسم البياني الخاص بك. كما ترون في الرسم البياني أعلاه خطوط حمراء هي المقاومة والخطوط الزرقاء هي يدعم. بطبيعة الحال لا يمكن تحديد مستويات S & أمب؛ R المستقبلية. انها مجرد توجه الدعم أو المقاومة كما حدث.


& # 8211؛ الإفراط في الشراء والإفراط في البيع (مؤشر القوة النسبية وقيمة الرسم البياني)


لظروف ذروة الشراء وذروة البيع لدي اثنين من المؤشرات أن يوصي لك. حالة التشبع الشرائي هي حالة يكون فيها الأصل أعلى بكثير من المستويات العادية وربما يكون لدينا سقوط. الإفراط في البيع هو العكس. الأصل هو أقل بكثير من المستويات العادية، وربما سيكون لدينا ارتفاع محتمل في السوق. لتحديد هذين الشرطين يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية من مؤشر ميتاتريدر الخاص بك أو مؤشر الرسم البياني للقيمة.


في هذا المخطط، الذي هو الرسم البياني السابق مع باري، قمت بتثبيت كل منهم إلى برنامج ميتاتريدر بلدي. في رسي يمكنك إضافة من التكوين مستويين. واحد لظروف التشبع الشرائي وآخر واحد لظروف ذروة البيع. العديد من المتداولين يستخدمون هاتين الحالتين المستوى 70 لذروة الشراء و المستوى 30 لذروة البيع. يمكنك أيضا استخدام مستويات 80 و 20 لمزيد من السلامة. كما يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني في مؤشر القوة النسبية لدينا ذروة الشراء في قمم وذروة البيع في أدنى مستوياته.


مؤشر الرسم البياني للقيمة يقوم بنفس الوظيفة. القضبان الخضراء هي الصعودية والقضبان الحمراء هبوطية. في هذا المؤشر يمكنك أيضا جيكس المستويات. العديد من التجار يستخدمون 8 و -8 ليبيلز لظروف ذروة الشراء وذروة البيع و 6 و -6 لحالات ليونة.


مؤشر مهم جدا على الرسوم البيانية الخاصة بك هو مؤشر الأخبار. ليس لدي مؤشر إخباري محدد لأوصي به لأن هناك الكثير منهم وهناك عموما يفعلون نفس الوظيفة. إندياكاتور الأخبار يظهر لك إذا كان هناك أخبار للسوق أو عندما سيكون لدينا النشرات الإخبارية. حتى لو كانت استراتيجيتكم ليست للتداول في الأخبار يجب أن يكون لديك إندي مثل هذا لمعرفة وقت ما هناك أخبار والابتعاد عن السوق لأنه إذا كنت سوف تجاهل الأخبار أنها يمكن أن تدمر الصفقات الخاصة بك.


مؤشر مفيد جدا وفعالة التي أنشأتها جون بولينجر. انها تساعدك على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. هناك متوسط ​​متحرك بسيط، عادة 20 فترة، ونطاقين (صعودا وهبوطا) ويمكنهما أن يعملا كمستويات S & أمب؛ R للسعر.


لاحظ كيف يجعل السعر مستبعد في العصابات.


مؤشر بسيط الذي يحسب ويظهر لك مستويات المحور اليومية للسوق. انها مهمة جدا لأن هناك S & أمبير؛ R مرات عديدة في هذه المستويات.


& # 8211؛ مؤشرات أنماط متناسقة.


أنماط متناسقة هي درس متقدم من التحليل الفني وأنه يحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة كيفية رسمها. هناك مؤشرات التي رسم أنماط التوافقي تلقائيا مثل ZUP. mq4 أو KorHarmonics. mq4. إذا كنت مهتما في أنماط متناسقة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر رسم هذه جزر الهند هي بداية جيدة. بالطبع أنها تجعل تقديرات خاطئة عدة مرات ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الرسم من قبل نفسك.


نمط كراب الصاعد من كورهارمونيكش.


من أهم المؤشرات. أنا استخدامها كل يوم لأسباب كثيرة ولكن أساسا لتحديد مستبعدات والتراجع. يمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك في أدوات الرسم. مستويات لإضافة هي 38.2، 78.6 و 127. جميع المستويات الهامة الأخرى موجودة بالفعل في الإعدادات الافتراضية.


كتبت مقالة عن المتوسطات المتحركة وكيفية استخدامها. لا يوجد شيء معيار لإعدادات كما قلت مرات عديدة. قلت لك الإعداد يمكنني استخدام يمكنك أن تفعل باكتست الخاص بك ومعرفة أي إعدادات هي الأفضل لاستراتيجية الخاص بك.


أفضل مقالات ماكد ستراتيغي & # 8211؛ نعم نستطيع!


ماسد هو واحد من المؤشرات المفضلة لتداول الخيارات الثنائية. ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الطرق لتحديد الاتجاه، والانتكاسات وإشارات التداول الزناد. ويمكن أيضا أن تستخدم في أي إطار زمني، مما يجعلها أداة مفيدة جدا لتداول الخيارات الثنائية الشهرية على المدى الطويل على طول الطريق من خلال قائمة انتهاء الصلاحية إلى 60 ثانية. هذه المقالة هي واحدة وجدت مناقشة أفضل مقالات الماكد، يتيح نلقي نظرة. واحد آخر شيء، هذه المادة هو نقطة انطلاق كبيرة لأولئك الذين يستخدمون ماسد أو أي نوع من مذبذب. هناك روابط في أسفل يأخذك إلى المواد الأخرى ذات الصلة التي من شأنها أن تساعد على تعزيز نجاح هذه الاستراتيجية.


"أفضل ماكد من مقالات & # 8221؛ & # 8211؛ ما أنا أتحدث عن؟


هذا مقال كتبه جيمس أيتميموا ونشر استراتيجيات الفوركس كشفت. بل هو استراتيجية بسيطة للتجار على المدى القصير واستخدام ماسد بطريقة يمكنني أن أوافق تماما. بعض النقاط الجيدة حول هذه الاستراتيجية هو أنه الاتجاه التالي، يستخدم أكثر من مؤشر واحد وهو مفيد بشكل لا يصدق لتداول الخيارات الثنائية. ليس ذلك فحسب، بسبب طريقة عمل ماسد وإمكانية تطبيقه على أطر زمنية متعددة يمكن استخدام هذه التقنيات في أطر زمنية أطول.


ما هو "أفضل من ماسد مقالات"


سيكون هذا سؤالا صعبا بالنسبة لي للإجابة لأن هناك الكثير من الطرق لاستخدام ماسد لتوليد إشارات جيدة. لجيمس لم يكن ذلك صعبا، وقال انه كان قادرا على تحديد بدقة تماما ما يعتقد أنه هو أفضل إشارة الدخول. يستخدم جيمس الرسوم البيانية 5 دقائق، اثنين من المتوسطات المتحركة واثنين من ماسد & # 8217؛ ق. بالنسبة للرسوم البيانية أقترح الشموع لأن هذا أفضل طريقة في رأيي. المتوسطان المتحركان المحددان هو 50 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط و 100 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط. كل من الماكد و # 8217 الصورة على حد سواء القياسية 12/26/9 ولكن واحد هو الرسم البياني والآخر هو نمط مذبذب. معا هذه المؤشرات الانضمام إلى إنشاء إشارات مع الحركات التي تستمر في أي مكان من 20 دقيقة إلى عدة ساعات.


كيف جيمس & # 8217؛ "أفضل من ماسد مقالات" يعمل.


إعداد بسيط جدا وبما أنه على 5 دقائق الرسوم البيانية إشارات تأتي بشكل منتظم جدا. ويستخدم المتوسطان المتحركان لتحديد الاتجاه ونوع التجارة وكجزء من الإشارة. يتم تحديد الاتجاه من خلال المواقف من سما و # 8217 s. عندما يكون على المدى القصير 50 ​​بار سما فوق المدى الطويل 100 بار سما الاتجاه صعودي. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​على المدى القصير أدنى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المدى فإن الاتجاه هبوطي. مع ذلك في الاعتبار يتم توجيه التجار للتجارة فقط وفقا لهذا الاتجاه. يدعو عندما يكون صعودي، يضع عندما يكون هبوطي. يتم إنشاء إشارة عندما يكون ماسد ذروة الشراء أو ذروة البيع ويجعل كروس في نفس الوقت أن الأسعار قد تراجعت الماضي سما & # 8217؛ ق. ما يعني هذا في اتجاه هبوطي سوف تنتظر حتى تصحح الأسعار فوق المتوسطات المتحركة. عندما يحدث ذلك سيتم إنشاء إشارة عند مذبذب الماكد في الجانب ذروة الشراء ويجعل كروس أوفر. ويمكن التنبؤ بهذا الكروس والإشارة مع الرسم البياني لماكد. إذا نظرتم في المثال الذي قدمه الرسم البياني ماسد هو جعل التباعد لطيفة وتنبأ انخفاض وانخفاض إشارة الشراء اللاحقة التي تم إنشاؤها بواسطة هذا النظام.


50 بار المتحرك المتوسط ​​فوق 100 بار ماسد المذبذب هو الإفراط في البيع ماسد يظهر الرسم البياني صعود كروس.


50 بار متحرك أدنى المتوسط ​​المتحرك 100 بار مؤشر الماكد ماسد هو ذروة الشراء ماسد الرسم البياني يظهر عمليات الانتقال الهبوطية.


انتهاء الصلاحية - في هذا المثال يتم استخدام الرسوم البيانية كادلستيك 5 دقيقة وتستهدف انتهاء فترة تتراوح بين 20 و 30 دقيقة. وهذا يعادل 4 أو 5 الشموع بحيث يمكن تطبيقها على أي إطار زمني. فمثلا؛ سوف تكون الرسوم البيانية اليومية 4 أيام، أسبوع واحد أو نهاية الأسبوع تنتهي، 3O دقيقة الرسوم البيانية سيكون 2-3 ساعات انتهاء الصلاحية.


لماذا هذا النظام لا تمتص.


مكان البدء & # 8230 ؛. هذا النظام لا تمتص لأنه مثال ممتاز وتطبيق واحد من المؤشرات المفضلة لدي. فزت & # 8217؛ ر خجولة في قول أنني وضعت الكثير من الأسهم في أول & # 8217؛ 12/26/9. هذه الاستراتيجية يستخدم ليس فقط المؤشرات المفضلة لدي ولكن أيضا يتضمن العديد من الميزات من استراتيجية جيدة نحن هنا في بوتس قد حان. هذه الاستراتيجية، على النحو المبين، لا تتضمن تحليل إطار زمني متعدد ولكن أعتقد أنها لن تستفيد منه إلا. ما يفعله هو مزيج من البالية جيدا، موثوق بها، وغالبا ما بدا على المؤشرات التي تتضمن الاتجاه والزخم لتوليد إشارات مفيد للتجار من الخيارات الثنائية قصيرة الأجل مثل الصحف اليومية، ساعة واحدة أو أقصر.


لماذا هذه الاستراتيجية تمتص.


هذه الاستراتيجية تمتص لأن إيدن & # 8217؛ t كتابة و أستطيع & # 8217؛ ر الائتمان لذلك. هاتفي & # 8217؛ s قبالة لك سيدي جيمس أيتميموا ونظام ماكد المتميز الخاص بك.


كلماتي الأخيرة على أفضل مقالات ماسد.


أنا لا أعرف إذا كان هذا هو أفضل إدخال ماسد أم لا ولكن أستطيع أن أقول هذا هو واحد اللعينة جيدة. أوصي هذه الاستراتيجية إلى نوبيز، القديمة، من ذوي الخبرة، عديمي الخبرة، الفوركس، والسلع، والأوراق المالية، ومؤشر وأي نوع آخر من الخيارات الثنائية التجار هناك. أنا لا أعرف كيف أقول ولكن بهذه الطريقة. أنا، ونحن هنا، دون & # 8217؛ ر مجرد تسليم الثناء. هناك الكثير من الأشياء التي تمتص تماما في الخيارات الثنائية العالم ولكن هذا ليس واحدا منهم. تأخذ من هذه الاستراتيجية، والحب، ورعاية ذلك وأعتقد في النهاية سوف تكون صافي إيجابية.


مزيد من القراءة على ماسد والمذبذبات.


أفضل إدخالات ماكد:


هذا يبدو واعدا لفوركس، ولكن كيف يمكنك استخدامه لثنائي. ما هو الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية؟


هذه الاستراتيجية كانت في موقع فميمبير بالضبط هذه.


أنا ثانكفول جدا إلى وظائف الايجابيات ولكن في جميع الوظائف التي لا يقولون ويتش هو أفضل وقت انتهاء الإطار :( & # 8230؛ مواكبة العمل الجيد.


20 دقيقة يعمل بالنسبة لي.


جئت على هذا الموقع عن طريق الصدفة والحب على الإطلاق! أقدر تعليقاتكم الصريحة والمتوازنة ومواضيع التعليم المكتوبة بوضوح. شكرا لكم!


و & # 8220؛ أفضل ماكد & # 8221؛ استراتيجية هي أفضل استراتيجية لقد وجدت. أنها بسيطة وموثوق بها للغاية. مجرد التحلي بالصبر والسماح للخطوط ماسد عبر قبل جعل التجارة الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر توقع الصليب!


هل تعتقد أنه من الممكن استخدام مستشار خبير في MT4 / MT5 لهذه الاستراتيجية؟


إذا كان الجواب نعم، يمكنني بناء مستشار للتجارة مع الخيارات الثنائية اوتوماتيكيا، أو هو هذا إلى محفوفة بالمخاطر؟


غريب، أنا لا & # 8217؛ ر نرى الكثير من الإشارات على تف 5mn و 1mn تف أو عدة مرات يحدث عندما يتم الانتهاء من الاتجاه ويذهب عكس.


أشكر الله وجدت هذا، أخذ 10 الصفقات، وفاز 8، ماسد هو مدهش إلا إذا كنت المريض.


مرحبا كزيم، يمكنك أن تعطيني أمثلة، ما تف التي تستخدمها والتي أزواج؟


انها غريبة حقا أنا لم يكن لديك مثل هذا الرسم البياني مثل واحد في هذا المثال.


سيكون من الجميل، إذا قمت بوضع ملف مؤشر ماكد مخصص ل MT4 تحميل هنا كذلك.


شكرا للمقالة العظيمة، وأنا مبتدئ وعلى استعداد لاختبار هذه الاستراتيجية، في المقال الذي يقول، & # 8221؛ اثنين من ماسد على حد سواء القياسية 12/26/9 ولكن واحد هو الرسم البياني والآخر هو نمط مذبذب & # 8221 ؛، أضفت ماسد هيسوغرام، ولكن وجود مشكلة مع نمط مذبذب، يمكن للشخص مساعدة؟


لا أستطيع & # 8217؛ ر الانتظار لمحاولة الخروج من هذه الاستراتيجية، قرأت ذلك مرارا وتكرارا، و رسكو؛ ر فهم كيفية العثور على إشارات. ثم نظرت إلى الرسم البياني بعمق وأنا أدرك الآن ما هي المبالغة في الشراء وبيعها. عندما يحدث كروس فوق وتحت الرسم البياني الحق؟


من الواضح أن هذه استراتيجية معروفة. جئت عبر هذه الاستراتيجية قبل 6 أشهر عندما كنت بدأت في بدء تداول العملات الأجنبية. 8/10 مرات عملت بالنسبة لي، ولكن فقط على المدى الطويل التداول (30min إلى 1hr مرات انتهاء الصلاحية). لا بد لي من الاعتراف بأن هذا هو واحد من أفضل الأشياء التي حدث لي.


انها ليست معقدة وبسيطة لفهم. في حين أن 5 دقائق الصفقات ممتازة، أجد لهم متقلبة جدا. أنا نفسي يفضلون التداول على المدى الطويل منذ الارتفاعات الصغيرة والسقوط الذي أسميه & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ . وهذا يساعد على الحصول على مزيد من الضمانات عند إجراء الصفقات. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعلني أكثر نجاحا مع هذه الاستراتيجية مما لو كنت لاستخدامه للتداولات على المدى القصير.


ولكن هذا & # 8217؛ s مجرد طرق التداول. إذا كنت التجارة على المدى القصير (5min، 2min أو 1min) قد تعمل هذه الطريقة بالنسبة لك. ولكن من تجربتي، فإنه من الأفضل أن تذهب على المدى الطويل.


وإلا، فإنني أوصي هذه الاستراتيجية لجميع تلك التي ترغب في استكمال قرارات التداول الخاصة بهم.


شكرا على الإستراتيجية ولكن من فضلك، يرجى & # 8230؛ أخبرنا أيضا عن المدة الزمنية لدخول الموقع. هل يمكن أن تدخل لمدة 5 دقائق، 10، 15، 20 30، ساعة واحدة، يوم واحد، الخ هذا جعل فرقا كبيرا في الخيارات الثنائية. وينبغي أن تعطي جميع الاستراتيجيات تلميحا على هذا الجانب. شكرا لكم.


هذه الاستراتيجية تبدو رهيبة، ولكن ما هي الأطر الزمنية أو انتهاء الصلاحية التي نستخدمها، يرجى أي شخص توحي لي ..


I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الاستراتيجية مع انتهاء 15 دقيقة وأنها كانت تعمل عجائب بالنسبة لي في الآونة الأخيرة (أخذ حوالي 8-10 الصفقات يوميا مع فوز 70-80٪ لمدة شهر تقريبا).


وسوف اختبار ذلك تومورو حتى إذا كان المخطط هو 5min ثم يجب أن يكون 30min انتهاء الصلاحية أو 1 ساعة حتى 6 الشموع لمدة 30 دقيقة و 12 كاندلز لمدة 1 ساعة.


يمكنني & # 8217؛ ر الحصول على نفس ماسد & # 8217؛ ق لمنصة mt4 بلدي. يمكن لأي شخص يقول لي كيفية الحصول عليها؟ ان مساعدة سيكون حقا تقدير. شكرا روس.


وجدت هذا وكان قادرا على تحميل مؤشر en. tradimo / تعلم / ميتاترادر-4 / مجموعة المتابعة-ماسد في mt4 /


نأمل أن يساعد هذا الآخرين روس.


لقد بدأت للتو في استخدام هذه الاستراتيجية. لقد أضفت بولينجر باندز (الفترة 100). أشعر أن هذا هو لمسة لطيفة لأنه ساعدني التخلص من بعض الإشارات الكاذبة من الضوضاء في التجارب بلدي التجارب. على سبيل المثال، كانت إشارة مثالية لوضع على الشاشة. ماسد عبر الهبوطي. ما كان سريع الهبوطي. بلدي البولنجر العصابات حيث ضيق حتى أنا لم يضع وضع. وكان هذا دعوة جيدة لأنه في غضون 3 ساعات القادمة دقائق بقي السوق مسطحة نسبيا مع مجرد ما يصل الضوضاء إلى أسفل، وأنا لن يكون قد فاز رهان بلدي.


آسف أنا في عداد المفقودين شيء لدي ماكد على الرسم البياني الخاص بي ولكن 2 خطوط متحركة كيفية إعدادها.


إذا حاولت اختبار هذه الاستراتيجية على MT4، أنا فقط يمكن تحديد سما & # 8217؛ s و ماسد الرسم البياني، ولكن نمط مذبذب أستطيع & # 8217؛ ر حدد أو رؤية. أي مساعدة مع هذا الرجاء؟


المشكلة الوحيدة التي لديها مع هذه الإستراتيجية هي استخدام خطوط المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) لتحديد اتجاه الاتجاه - وهذا لا يبدو أنه يعمل بشكل جيد. برنامجي التخطيطي (وليس MT4) ليس له سما على وجه التحديد، ولكنه يسمح بإضافة خطوط المتوسط ​​المتحرك، التي يبدو أنها هي نفس الشيء. لقد حاولت تعديل المعلمة الفترة، ولكن الموقف من خطوط لا تزال لا تشير حقا الاتجاه بشكل جيد.


سأقول إن مؤشر الماكد يبدو أنه يعمل بشكل جيد إلى حد ما على الرسم البياني الشريطي لمدة 5 دقائق.


شخصيا أعتقد أن هذه الاستراتيجية لا تمتص. هناك بالكاد أي إشارات، عندما يكون هناك كروس والسعر هو وسيلة لارتفاع أو إلى منخفض، وعادة بحلول ذلك الوقت ما & # 8217؛ ق عبرت أيضا، ويترك لك مع أي إشارة على الإطلاق. ومن ثم أفضل من ذلك فقط لاتخاذ إجراء في كروسوفر اسم ما يقوله ما & # 8217؛ ق.


يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية في العقود الآجلة؟ وأين يمكنني العثور على التنزيلات النينجا؟ يرجى شخص نصيحة لي. شكرا جزيلا.


هل هناك أي ملف يمكن للمرء أن تحميل من أجل الحصول على هذه الاستراتيجية. بلدي ماسد لا تبدو نفس المثال معين، الألغام هو دون خطوط كروس.


ماسد، ستوكاستيكس ومؤشر القوة النسبية هي الأنسب لمدة 4 ساعة، اليومية والأسبوعية والشهرية الرسوم البيانية كما صناع السوق والمؤسسات المالية والبنوك وغيرها استخدامها في هذه الأطر الزمنية. قد يكون هناك بعض النجاح في الرسم البياني 1 ساعة إذا استخدمت بعناية مع عوامل أخرى في الاعتبار.


في MT4 لا أستطيع الحصول على بلدي ماسد لتبدو نفسها؟


مرحبا، مايكل، تحية من البرازيل! هذه الاستراتيجية تحولت لي في التاجر الذاتي. أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية، صديق ني.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو.


ويقال استراتيجية الله أن تكون واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. ولكن هل هذا صحيح؟ إنها تستند إلى 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت هذه الإستراتيجية مربحة أم لا.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


للتداول نستخدم إشارات تميز السهام والدوائر. تظهر الدوائر السوداء على أساس استخدام مؤشر أدكس المعروف الذي لا يمكن رؤيته مباشرة في هذه الاستراتيجية. ومع ذلك يمكنك تحميله بشكل منفصل وإدراجه. الدوائر نفسها هي إشارة دقيقة جدا.


الإشارات الثانية هي الأسهم الحمراء التي يتم إنشاؤها عندما يترك سعر بولينجر باندز. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا.


عندما تدخل التجارة.


تظهر دائرة تحت الشمعة الحالية يظهر السهم األحمر الذي يظهر صعودا تحت الشمعة الحالية أو السابقة شمعة مؤشر مؤشر ستوكاستيك صعودا Open افتح تجارة المكالمة لمدة 60 ثانية.


وضع عملية بوت:


تظهر دائرة فوق الشمعة الحالية يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل فوق الشمعة الحالية أو السابقة نقطة مؤشر ستوكاستيك لأسفل ► افتح صفقة التداول لمدة 60 ثانية.


ماذا تبدو هذه الإستراتيجية؟


الفيديو واقع الحياة من هذه الاستراتيجية.


يمكنك الاطلاع على الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية. في الجزء الأول من الفيديو، اختبرناها على ور / أوسد على 19. 1. 2017 (بعد منتصف الليل) ثم في اليوم التالي بعد الظهر.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


حيث أنت من اقتراح لي توقيت جيد لاستخدام هذه الاستراتيجية أنا من الهند يمكنك كاي في أي توقيت المنطقة سوف تحويل وفهم ذلك.


الرجل متعب لتحميل استراتيجية الله شرائه لن تفتح بعد تحميله يمكن للشخص أرسل لي قالب ل كروسبيفسك @ غميل.


ليس لديه الكثير من الدقة مع 60 ثانية لديها أي واحد آخر أفضل وقت انتهاء الصلاحية أو آخر أسلوب التداول لهذه الاستراتيجية؟


سمعت أنه في موقع شريك معك أن انتهاء 5 م باستخدام النقاط فقط وتجاهل السهام لديه أي فكرة واحدة؟


شكرا جزيلا.


مرحبا ميرو، في محاولة فروة الرأس بيرسي، التي ينبغي أن يكون أفضل.


يمكنك إرسال الرابط مرة أخرى لم أكن وجدت أنه يمكنك إرسالها في rkcr429 @ جوجل.


لقد اختبرت هذا فقط على الرسم البياني 5 دقيقة باستخدام إكسيريز 5 دقائق & # 8211؛ أربعة الرسوم البيانية، من اليورو خلال الصباح من جلسة الولايات المتحدة. أذكركم أنها عينة يوم واحد فقط، ولكن كان معدل إيتم 90٪ أو أفضل.


رهيبة، والحفاظ على اختبار إخوانه.


هذا هو الخيار الثنائي التداول المباشر على منصة الخيار إق مع استراتيجية حرة فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية (1 دقيقة) انتهاء أن يفوز دائما تقريبا. (ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها لمدة 5 دقائق أو حتى أعلى الإطار الزمني كذلك) وأظهر في هذا الفيديو كيفية جعل 20000 $ من 1000 $ في 6 دقائق فقط: اتصل بي على العنوان التالي: Brandonboris0 @ غميل.


مرحبا، هل يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟ شكرا لكم.


ما هي الإعدادات لديك ل بولينجر باندز، من فضلك. لدي 20 و 2.5 وتلقي العديد من مؤشرات الأسهم، وكلها كاذبة. كان لي لإضافة بب لأنهم لم تحميل كجزء من تحميل استراتيجية.


لقطة شاشة يعرض مجموعتين من بس. هل هذا من مؤشر بوليتوش؟ كان لي أيضا أن مصدر بب-ألارم لأن واحد المدرجة مع تحميل لم تجميع؛ ولا P4L كاندليتيمي. (أنا مصدرها في أماكن أخرى، أيضا.)


مرحبا ميريلا & # 8211؛ هذه ليست استراتيجيتي، وجدت أنه في زبينوب. ولكن الإعدادات هي 1) 20 + 2 و 2) 20 + 3. انها & # 8217؛ s 2 العادية بولينجر باندز & # 8211؛ الافتراضي من MT4.


هل يعمل فقط على MT4، لأن لدي 5 و دون & # 8217؛ ر انظر الدائرة والسهم؟


مهلا برو، نعم أنا لا أعتقد أنه لا يعمل في mt5.


مرحبا شباب، أوصي محاولة هذا ستراتي، و & # 8217؛ ق أفضل أعتقد. إنه ليس سهلا للاستخدام، ولكنني سأقول أنه & # 8217؛ s غود بيتر٪ & # 8230؛


تعمل هذه الاستراتيجية؟


فإنه & # 8217؛ ق العمل، ولكن أوصي لمحاولة استراتيجيات مختلفة.


تم حذف النموذج من كلا الخادمين.


يمكن لأي شخص أن يساعد؟


مرحبا إخوانه سوف إعادة تحميله اليوم.


ليس لديك الصلاحية لدخول هذه الصفحة. يرجى الاتصال إيسب، الاتصال بنا على الدعم الفني البريد الإلكتروني، سنحاول معالجة الوضع مباشرة.


مرحبا، هذا هو ما يقول الرابط. ماذا تفعل الآن؟


إدك رجل، فإنه يعمل بالنسبة لي & # 8230؛ ربما كنت في بلد حيث تمنع الموقع .. ث.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


مؤشرات الخيارات الثنائية وأنماط التداول.


أفضل مؤشرات للخيارات الثنائية - مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


مؤشر الخيارات الثنائية وأنماط التداول هي حجر الزاوية في تداول الخيارات الثنائية. العلماء والسماسرة لا تصل إلى توافق في الآراء حول أفضل مؤشر تداول الخيارات الثنائية أو أفضل مؤشر الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قمنا به مراجعة واسعة النطاق حول الأكثر استخداما من قبل التجار الناجحين، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. لأن أفضل مؤشر للخيارات الثنائية يعتمد على استراتيجية التاجر أو تقنية التداول وسيط. لقد جمعنا أفضل المؤشرات المؤكدة في هذه البوابة لتحسين تقنيات التداول الخاصة بك وتساعدك على زيادة عائدات الاستثمار الخاص بك. وقد كتب خبراء التاجر لدينا عدة مقالات تصف أفضل المؤشرات للخيارات الثنائية.


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة.


للحد من التخمين والمضاربة خلال تداول الخيارات الثنائية. يخصص أصحاب البورصة مئات الساعات لتعلم كيفية استخدام وفهم العديد من مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية هو العلم، الذي يستخدم نموذج رياضي لتداول نمط التعرف وأفضل مؤشر الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول المحدد. ويتحقق توقع السعر مع ثقة كبيرة من خلال تفسير مؤشر الخيارات الثنائية دقيقة وتحدد أنماط التداول الصحيحة.


ويستند التجار المهنية أكثر من اختيار الخيارات الثنائية على مختلف مؤشرات تداول الخيارات الثنائية، التي استخدموها إما لدعم أو تحديد زخم السوق والتصرف شراء الخيارات الثنائية استدعاء أو وضع وفقا لذلك لمحاضرة مؤشر أو الدعوة إلى العمل إشارة. التجار المهنية يدركون ضرورة استخدام أفضل مؤشر الخيارات الثنائية باعتبارها جزءا حاسما من التحليلات الفنية الخاصة بهم. بعض السماسرة تنظر في مؤشرات تداول الخيارات الثنائية سبب أرباحها الثابتة وزيادة معدل الفوز.


هناك المئات من أساليب وتقنيات التداول المختلفة.


بغض النظر عن أي استراتيجية يستخدم المتداول أو تقنية مختلفة، وقال انه ينطبق للحصول على التحليل الفني له أهم العوامل للتجارة الثنائية هو مؤشر تداول الخيارات الثنائية جيدة ونمط التداول المحدد جيدا. كل سمسار الأسهم المهنية يعرف أنه من دون أفضل مؤشر الخيارات الثنائية، والتداول الخاص بك لن تكون مربحة.


لا أحد يستطيع التنبؤ بأي شيء.


لا توجد طريقة للتنبؤ بالمستقبل. ونتيجة لذلك، لا يمكننا التنبؤ بأي حدث في المستقبل. لهذا السبب، فإن مؤشرات تداول الخيارات الثنائية والتعرف على نمط التداول هي الطريقة الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها لتوقع بصدق كبير السعر القادم يتحرك الاتجاه وسلوك السوق. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة وأسهل للقراءة. يقول بعض الوسطاء أن اختيار أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو قرار شخصي معظم الوقت.


وتشمل مقالاتنا أفضل مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


مع شرح لكيفية استخدامها ودمجها كجزء من استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الحالية. يجب أن تقرأ بعناية كل منهم محاولة لهم على التحليلات الفنية الخاصة بك وحدد مؤشر تداول الخيارات الثنائية، والتي كنت أفهم الأفضل ويوفر لك أعلى معدل الفوز.


دراسة نمط التداول.


مع إشاراتها والدليل على اتخاذ إجراءات العمل هو الواجب الرئيسي للتاجر الخيارات الثنائية، فضلا عن تعلم كيفية استخدام، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول أو لتحديد زخم السوق.


إن القدرة على توقع حركة السعر التالية أو سلوك السوق لأصل التداول سوف يمنحك ميزة تجارية كبيرة وزيادة أرباحك بشكل كبير من تداول الخيارات الثنائية. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية يمكن أن تجعلك تاجر ناجح. يجب أن تتعلم كيفية استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية للوصول إلى إمكانات التاجر الحقيقي والتجارة الخيارات الثنائية مثل وسيط المهنية.


2017-07-25 12:05 بيإم.


ستوشاستيك & # 038؛ بارابوليك سار 5 مينوتس بيناري أوبتيونس إنديكاتور.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


2017-06-12 2:04 بيإم.


سما 14 مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


سما 14 المؤشر هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 14 فترة زمنية. يمكن تخصيص الفترة الزمنية 14 لتلبية احتياجات المتداولين على سبيل المثال. 14 أسبوعا، 14 يوما، 14 ساعة أو حتى 14 دقيقة، لا يهم طول طريقة ومعنى هذا الصك هي نفسها. فإنه يظهر إذا كان سعر الأصول في تزايد أو تناقص ويساعد على تحديد أي اتجاه السعر ممكن.


2017-05-25 9:39 بيإم.


ماسد المؤشر 5 دقائق الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


ويستخدم هذا المؤشر لتحديد اتجاه السوق بتحليل المتوسطات المتحركة. وقد أثبتت فعالية الوحي الاتجاه، والمدة، والقوة أو اتجاه السوق وحركة سعر الأصول. قد تتعرض رأس مالك للخطر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-11 2:32 بيإم.


عكس التداول 60 ثانية ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


يتطلب التداول استراتيجية جيدة، وهناك المئات منهم مع إجراءات السوق المختلفة، والمؤشرات، والرسوم البيانية، والمبادئ التوجيهية للأسعار، ولكن التداول ضد هذا الاتجاه أو الانتظار للعلامات على أن عكس الاتجاه سوف تبدأ هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية . "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-06 12:06 بيإم.


بولينجر باندز + سما 60 ثواني الخيارات الثنائية المؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


بولينجر باند + سما 100 مؤشر الخيارات الثنائية هو على الارجح واحدة من المؤشرات الأكثر ربحية للخيارات الثنائية، قواعد سهلة لفهم! "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-04 4:28 بيإم.


بارابوليك سار + فراكتال 60s ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


و سار مكافئ هو مؤشر الزخم اخترعها J. ويلس وايلدر. يتم استخدامه لتحديد اتجاه السعر الزخم وتحديد الوقت الذي يكون فيه هذا الزخم لديه أعلى احتمال لتجربة الاتجاه عكس أو تبديل اتجاهه تتحرك. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-04-29 10:03 صباحا.


مؤشر التمساح 60s مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


وقد أنشأ بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995، للمساعدة في تحديد الوجود المتجه واتجاهه للسعر. ويتكون هذا من ثلاثة خطوط رسمها على الرسم البياني للسعر. باستخدام المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على فترات 5 و 8 و 13. تستخدم هذه الخطوط الثلاثة مفتاح لون لكل واحد منها من أجل تقديم أداة مرئية أو رسومية للتعرف على الاتجاهات. يمكن أن إشارة في وقت الدخول والخروج.


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-04-25 1:52 بيإم.


تريند التداول 60 ثانية مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


التداول بالتجارة هو الشراء أو البيع وفقا لتوجيهات الزخم وسعره. وكانت هذه الطريقة دقيقة جدا أنه مع الوقت أصبح نظام التداول الميكانيكية للتداول في المستقبل. تداول الاتجاه لا يتكهن، ويستخدم نظام تحليلي لتحديد تداول السعر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "

No comments:

Post a Comment