Sunday 18 March 2018

استراتيجيات التداول المستقبلية الهند


أسئلة وأجوبة: العقود الآجلة والخيارات التجارية في الهند.
مع خروج بادلة من الشهر المقبل، وسوق سترى إدخال الخيارات والعقود الآجلة بطريقة كبيرة. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم صعوبة في فهم المصطلحات المرتبطة بالخيارات والعقود الآجلة، فضلا عن أساليب عملها، وهنا بعض التوضيح واضح.
والخيار هو العقد الذي يمنح المشتري (الحائز) الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع كمية محددة من الأصول الأساسية، بسعر محدد (الإضراب) في أو قبل وقت محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية).
الأساس - الأمن / الأصل المحدد الذي يستند إليه عقد الخيارات.
عندما يمارس صاحب الخيار حقه في شراء / بيع، يتم تعيين بائع الخيار الذي تم اختياره عشوائيا الالتزام باحترام العقد الأساسي، وتسمى هذه العملية كالتنازل.
الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن أن يمارسه المشتري في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أي في أي وقت بين يوم الشراء للخيار ويوم انتهاء صلاحيته.
يعطي خيار الاتصال حامل (المشتري / واحد الذي هو دعوة طويلة)، والحق في شراء كمية محددة من الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
يعطي الخيار بوت حامل (المشتري / واحد الذي هو وضع طويلة)، والحق في بيع كمية محددة من الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويسمى موقف خيار الاتصال الذي يغطيه موقف معاكس في الأداة الأساسية (على سبيل المثال الأسهم والسلع وغيرها)، مكالمة مغطاة.
وتعرف القيمة الجوهرية للخيار بأنه المبلغ الذي يكون فيه الخيار في المال، أو قيمة التمارين الفورية للخيار عندما يكون الموضع الأساسي مرتبطا بالسوق.
قيمة الوقت هو المشترين خيار المبلغ على استعداد لدفع ثمن احتمال أن الخيار قد تصبح مربحة قبل انتهاء الصلاحية بسبب التغيير المواتي في سعر الكامنة. يفقد أحد الخيارات قيمة وقته مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيته. عند انتهاء الصلاحية خيار يستحق فقط قيمته الجوهرية. لا يمكن أن تكون قيمة الوقت سلبية.
هناك نوعان من العوامل التي تؤثر على قيمة علاوة الخيار:
يتم استخدام نماذج تسعير الخيارات النظرية من قبل التجار الخيار لحساب القيمة العادلة للخيار على أساس العوامل المؤثرة المذكورة أعلاه.
لا يتم إصلاح خيارات بريميوم من قبل إكسهانج. ويمكن معرفة القيمة العادلة / السعر النظري للخيار بمساعدة نماذج التسعير، ومن ثم يتوقف ذلك على ظروف السوق، ويتم تحديد السعر عن طريق العطاءات التنافسية والعروض في بيئة التداول.
سعر الخيار يعتمد على عوامل معينة مثل السعر والتقلب من الكامنة، والوقت لانتهاء الصلاحية الخ الخيار اليونانيين هي الأدوات التي تقيس حساسية سعر الخيار إلى العوامل المذكورة أعلاه.
آلة حاسبة الخيار هي أداة لحساب سعر الخيار على أساس مختلف العوامل المؤثرة مثل سعر الكامنة وتقلبه، والوقت لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر الخ.
المؤسسات التنموية، صناديق الاستثمار، المؤسسات المالية، الصناعات السمكية، الوسطاء، تجار التجزئة هم اللاعبون المحتملون في سوق الخيارات.
إلى جانب توفير المرونة للمشتري في شكل الحق في شراء أو بيع، والميزة الرئيسية للخيارات هي براعة. ويمكن أن يكونوا محافظين أو مضاربين كما تملي استراتيجية الاستثمار.
إن الرافعة المالية العالية من خلال استثمار مبلغ صغير من رأس المال (في شكل قسط)، يمكن للمرء أن يتعرض في الأصول الأساسية ذات قيمة أكبر بكثير.
إذا كنت تتوقع حركة اتجاهية معينة في سعر السهم، فإن الحق في شراء أو بيع هذا المخزون بسعر محدد سلفا، لفترة محددة من الوقت يمكن أن توفر فرصة استثمارية جذابة.
الخيار هو عقد له قيمة سوقية مثل أي سلعة قابلة للتداول الأخرى. مرة واحدة يتم شراء خيار هناك البدائل التالية أن حامل الخيار لديه:
ويقتصر خطر / خسارة المشتري الخيار على القسط الذي دفعه.
خطر كاتب الخيارات غير محدود حيث مكاسبه تقتصر على أقساط المكتسبة. عندما يتم تنفيذ المكالمة الفعلية المكشوفة التسليم، يجب على الكاتب لشراء الأصول الأساسية وخسارته ستكون فائض سعر الشراء على سعر ممارسة المكالمة مخفضة من القسط المستلم لكتابة المكالمة.
إن كتابة اخليارات هي وظيفة متخصصة مناسبة فقط للمستثمر املعرف الذي يفهم املخاطر، لديه القدرة املالية ولديه أصول سائلة كافية للوفاء مبتطلبات الهامش املطبقة. يمكن تخفيض مخاطر كونه كاتب خيار عن طريق شراء خيارات أخرى على نفس األصل األساسي وبالتالي افتراض مركز توزيع أو الحصول على أنواع أخرى من مراكز التحوط في الخيارات / العقود اآلجلة واألسواق المترابطة األخرى.
في سوق المشتقات الهندية، سيبي لم يخلق أي فئة معينة من الكتاب الخيارات. يمكن لأي مشارك في السوق كتابة الخيارات. ومع ذلك، متطلبات الهامش صارمة لكتاب الخيارات.
خيارات مؤشر الأسهم هي خيارات يكون فيها الأصل الأساسي مؤشرا للأوراق المالية. خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 / الخيارات في بس سينسكس الخ.
وتتيح خيارات الفهرس للمستثمرين اكتساب تعرضهم لسوق عريض، مع اتخاذ قرار تداول واحد وكثيرا ما تتم معامالت واحدة. وللحصول على نفس مستوى التنويع باستخدام الأسهم الفردية أو خيارات الأسهم الفردية، سيكون من الضروري اتخاذ العديد من القرارات والحرف.
خيارات المؤشر فعالة بما فيه الكفاية لاستئناف مجموعة واسعة من المستخدمين، من المستثمرين المحافظين إلى أكثر عدوانية تجار سوق الأسهم.
عقود الخيارات حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم أسهم، ويطلق عليه "خيارات على الأسهم". هم في الغالب خيارات النمط الأمريكي النقدية تسويتها أو تسويتها عن طريق التسليم البدني.
خيارات يمكن أن توفر للمستثمر المرونة التي يحتاجها عدد لا يحصى من الحالات الاستثمارية. يمكن للمستثمر خلق موقف التحوط أو واحد المضاربة تماما، من خلال استراتيجيات مختلفة تعكس تسامحه للخطر.
ال يتم إصدار خيارات األسهم المتداولة في البورصة من قبل الشركات التي تقوم عليها. الشركات ليس لديها أي رأي في اختيار الأسهم الأساسية للخيارات.
ليس لدى حامل عقود خيارات حقوق الملكية أي من الحقوق التي يملكها مالكو أسهم األسهم - مثل حقوق التصويت والحق في الحصول على مكافآت، وتوزيعات األرباح وما إلى ذلك. للحصول على هذه الحقوق، يجب على حامل خيار المكالمة ممارسة عقده والحصول على أسهم األسهم األساسية.
الأوراق المالية طويلة الأجل للتداول في الأسهم (قفزات) هي طويلة الأجل وضعت وخيارات الدعوة على الأسهم المشتركة أو أدرس.
ويشار إلى المشتقات ذات المكاسب الأكثر تعقيدا من المكالمات القياسية الأوروبية أو الأمريكية ويشار إلى الخيارات الغريبة. وفيما يلي بعض الأمثلة على الخيارات الغريبة:
خيارات الإفراط في العداد هي تلك التي يتم التعامل معها مباشرة بين الأطراف المقابلة وهي مرنة تماما ومخصصة. هناك بعض التوحيد لسهولة التداول في الأسواق الأكثر ازدحاما، ولكن التفاصيل الدقيقة لكل معاملة قابلة للتفاوض بحرية بين المشتري والبائع.
مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة يتم تداولها أيضا في أي تبادل. في بورصة بومباي، يتم تداول األسهم في نظام تداول األوراق المالية في البورصة، ويتم تداول الخيارات والعقود اآلجلة على نظام تداول المشتقات والتسوية.
والخيارات الأساسية لهذا المؤشر هي بس 30 سينسكس، وهو المؤشر القياسي لأسواق رأس المال الهندية، التي تضم 30 سكريبس.
تستند أول مؤشرات مؤشر بس على بس 30 سينسكس. ستكون خيارات سينسكس هي النمط الأوروبي للخيارات، أي أن الخيارات ستتم فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
تحليل محفظة محددة من المخاطر (سبان) هو نظام إدارة المخاطر المعترف بها في جميع أنحاء العالم التي وضعتها بورصة شيكاغو التجارية (سم). وهو نظام حساب الهامش القائم على المحفظة المعتمدة من قبل جميع البورصات المشتقة الرئيسية.
تحدد سبان المخاطر الشاملة في محفظة كاملة من العقود الآجلة والخيارات في نفس الوقت مع الاعتراف بالتعرضات الفريدة المرتبطة بعلاقات المخاطر بين الشھر وبين السلع.
بيسي-سبان هو برنامج سهل الاستخدام للكمبيوتر الذي يحسب متطلبات هامش سبان في نهاية الأعضاء. كيفية عمل الكمبيوتر سبان:
كل يوم عمل تبادل يولد خطر ملف المعلمة (المعلمات التي وضعتها الصرف) والتي يمكن أن يكون أسفل تحميلها من قبل العضو.
سيتم اعتماد نموذج الهامش القائم على المحفظة والذي سيأخذ نظرة متكاملة على المخاطر التي تنطوي عليها محفظة كل عميل على حدة تتألف من مراكزه في جميع عقود المشتقات المتداولة في قطاع المشتقات.
على ممارسة الخيار من قبل حامل الخيار، فإن برنامج التداول تعيين الخيار ممارسة لكاتب الخيار على أساس عشوائي على أساس خوارزمية محددة.
على المستثمر أن يسجل نفسه لدى وسيط عضو في قطاع المشتقات النفطية.
ويقوم التبادل بعقود مجانية من العقود الآجلة وبرامج للتوعية بالخيارات لسماسرة الأعضاء وعملائهم. وسيجري هذا في جميع أنحاء البلاد للوصول إلى المستثمرين بشكل عام.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

استراتيجيات التداول المستقبلية الهند
دعونا نفهم أولا ما معنى التداول الآجلة. وبلغة بسيطة، فإن العقد المستقبلي هو مجموعة من الأسهم (قطعة واحدة) يجب شراؤها من فترة انتهاء معينة، ويجب بيعها (مربعة) خلال فترة انتهاء الصلاحية هذه.
لنفترض إذا كنت تشتري الآجلة من ويبرو من انتهاء شهر واحد ثم لديك لبيعه في غضون تلك الفترة شهر واحد.
هام - ينتهي عقد المستقبل في كل يوم خميس من كل شهر.
يمكنك شراء الحد الأقصى لمدة ثلاثة أشهر فترة انتهاء الصلاحية.
كما يمكنك القيام بالتداول في المستقبل على الأسهم أيضا يمكنك القيام بالتداول على مؤشرات مختلفة مثل مؤشر نيفتي، مؤشر تكنولوجيا المعلومات، مؤشر السيارات، مؤشر فارما الخ.
فترة انتهاء الصلاحية يمكن أن تكون من شهر واحد، شهرين و ثلاثة أشهر وليس أكثر من ثلاثة أشهر.
في معظم الأوقات على 3 أشهر انتهاء الصلاحية قد ترى أحجام التداول أقل جدا.
يمكنك أيضا شراء وبيع أو بيع وشراء العقد في المستقبل في نفس اليوم من أي شهر انتهاء الصلاحية. وهذا ما يسمى التداول اليومي أو اللحظي في العقود الآجلة.
بيع العقد المستقبلي قبل الشراء يسمى البيع القصير. يسمح البيع القصير في تداول العقود الآجلة.
في التداول في المستقبل تحصل على هامش لشراء (ولكن يمكن أن تعقد فقط بحد أقصى 3 أشهر)، بينما في تداول الأسهم يجب أن يكون لديك الكثير من المبلغ في حسابك لشراء.
يمكنك بيع العقود الآجلة قصيرة - يمكنك بيع العقود الآجلة دون شرائها وهو ما يسمى بيع قصيرة وشراء في وقت لاحق ضمن فترة انتهاء الصلاحية الخاصة بك، لتغطي مراكزك.
هذا غير ممكن في الأسهم. لا يمكنك بيع الأسهم قبل شرائها في التسليم (يمكنك القيام به في لحظيا). يمكنك بيع العقود الآجلة قصيرة ويمكن أن تغطي قبالة في غضون فترة انتهاء الصلاحية الخاصة بك.
على سبيل المثال - إذا كانت فترة انتهاء العقد المستقبلي الخاص بك من شهر واحد ثم لديك إطار زمني من شهر واحد لتغطية قبالة طلبك مثل الحكمة إذا كان لديك فترة انتهاء الصلاحية في المستقبل من شهرين ثم لديك إطار زمني من شهرين ويستمر هذا حتى ثلاثة أشهر وليس أكثر من ثلاثة أشهر.
في بيع قصيرة من العقود الآجلة أيضا يمكنك الحصول على الهامش كما تحصل في شراء العقود الآجلة.
أما السمسرة المقدمة للتداول في المستقبل فهي أقل مقارنة بتداول الأسهم.
على سبيل المثال - إذا كنت تشتري أو تبيع عقدا مستقبلا لمدة شهر واحد تنتهي فترة، عليك أن تلغي موقفك قبل تاريخ انتهاء صلاحية ذلك الشهر، وذلك في هذا المثال حصلت على فترة شهر واحد. حتى بالمثل إذا ذهبت لمدة شهرين فترة انتهاء الصلاحية ثم تحصل على 2 أشهر وإذا ذهبت لمدة ثلاثة أشهر انتهاء ثم سوف تحصل على 3 أشهر فترة انتهاء الصلاحية إلى مربع قبالة موقفكم.
على سبيل المثال ريليانس للصناعات حجم الكثير في المستقبل لديها 150 كميات من الأسهم في حين أن خدمة تاتا الاستشارية لديها 250 سهم.
وبنفس الطريقة جميع العقود الآجلة لها أحجام الكثير مختلفة قررها سيبي (مجلس بورصة الأوراق المالية في الهند).
ويختلف الهامش (بمعنى آخر سعر قطعة واحدة) على أساس يومي استنادا إلى سعر إغلاق أسهمه.
ويمكن أن يتم التداول في المستقبل على الأسهم المحددة المدرجة تحت نيفتي والابن أنيق وليس على جميع الأسهم.
يتم تحديد سعر العقد المستقبلي من خلال المخزون الأساسي.
هام - لا يمكنك شراء العقد في المستقبل من فترة انتهاء الصلاحية لا تزيد عن 3 أشهر.
لا حاجة للانتظار حتى فترة انتهاء الصلاحية، يمكنك حتى مربع قبالة في نفس اليوم (إذا كنت تحصل على الربح) أو في أي وقت كلما كنت تشعر لحجز الربح، لا إكراه لتغطية طلبك في اليوم الأخير من انتهاء الصلاحية.
2) تحقق من أسعار السوق الحالية في المستقبل.
3) العقود الآجلة حجم الكثير (عدد الأسهم في ذلك لوط معين).
4) العقود الآجلة سعر الكثير (وهذا هو المبلغ الذي يجب أن يكون لديك في حسابك لشراء الكثير من المستقبل) كما دعا كمبلغ الهامش.
5) اختيار فترة انتهاء الصلاحية - تريد التجارة على انتهاء شهر واحد، شهرين أو آخر 3 أشهر.
6) لا حاجة للانتظار حتى انتهاء فترة يمكن حجز الربح أينما ينطبق.
في التداول في المستقبل يمكنك القيام بيع قصيرة وشراء (تغطية) في وقت لاحق عندما يأتي السعر أسفل من سعر البيع الخاص بك يمكنك بيع قصيرة الأسهم في المستقبل وكذلك مؤشر المستقبل. ولكن مرة أخرى سيتم تطبيق نفس القيد وهذا هو من فترة انتهاء الصلاحية.
لا تتحمل البورصة أية مسؤولية عن أي قرارات استثمارية بناء على التوصيات المقدمة على الموقع الإلكتروني.
يتم أخذ المحتويات المالية مثل الرسوم البيانية الفنية، والرسوم البيانية التاريخية ونقلت من نس و ياهو المواقع.
ملاحظة - يتم تأجيل جميع علامات الاقتباس 15 دقيقة وما لم يحدد.

استراتيجية ماستر.
وقد اعتمد اثنين من القواعد الذهبية من قبل كبار التجار في العالم.
1. أبدا محاولة للتنبؤ اتجاه السوق.
2. إدارة المخاطر الخاصة بك.
نحن في أسواق المشتقات من السنوات العشر الماضية، وقد شهدت الكثير من دورات السوق. لقد جربنا عددا كبيرا من الاستراتيجيات في أوقات مختلفة. لقد رأينا أن استراتيجية معينة قد تعمل لبضعة أشهر ومن ثم قد لا تحقق النتائج المرجوة على الإطلاق. ثم تحتاج إلى استراتيجية مختلفة للحصول على عوائد من السوق.
خلال كل هذه السنوات من البحث والتجريب، ونحن دائما بحثا عن استراتيجية التي يمكن أن تعمل في جميع ظروف السوق.
ونحن واضحون جدا حول قواعدنا الذهبية. لا التنبؤ من السوق كما كل ما يحلل واحد قد تستخدم، لا يمكن للمرء أن يكون صحيحا أكثر من 70٪ من المرات. ماذا سيحدث في التوازن 30٪ من المرات؟ إيقاف الخسارة & # 8211؛ والتي هي أيضا خسارة. لذلك، لماذا علينا أن نضيع الجهد والطاقة على بعض الطريقة حيث ليس لدينا أي سيطرة.
القاعدة الذهبية الثانية تقول، نحن بحاجة إلى إدارة مخاطرنا. نحن لا نريد أن ندخل استراتيجية حيث أننا قد تفقد عاصمتنا.
هل هذا ممكن ؟
بعد الذهاب من خلال العديد من العمليات، ونحن قادرون على الصفر في على استراتيجية التي يمكننا أن نعمل حتى لسنوات عديدة المقبلة.
أنه يعطي أرباح متسقة. أنها محمية من أي سقوط العمودي في السوق. يمكننا النوم جيدا بعد إنشاء هذه الاستراتيجية. نحن بحاجة إلى أن لا يتم لصقها إلى الأسواق في كل وقت.
ولكن، لا يمكنك تنفيذ استراتيجية عمياء. (واضح، لأن سوق الأسهم ليست مكانا للتداول عمياء.)
نحن بحاجة إلى القيام باختيار مناسب من تجارتنا، وبالتالي قمنا بتطوير معيار اختيار الأسهم لتطبيق استراتيجية ماستر.
وبالإضافة إلى ذلك، نقدم لكم عملية أدجوستنت كاملة ليتم اعتمادها في الاستراتيجية عند الاقتضاء. أي F & أمب؛ استراتيجية O يجب أن تكون ديناميكية، وبالتالي التعديلات جزء ضروري من أي استراتيجية جيدة. وهذه التعديلات لا تعني أنك تقوم بتعديل مواقفك من الآن فصاعدا. لا، فقط في النقاط الحرجة، والتي هي محددة مسبقا، تحتاج إلى القيام التكيف.
لذلك، عموما وثيقة استراتيجية يعطيك التفاصيل التالية: -
ا. خطوات الاستراتيجية الرئيسية.
ج. معيار اختيار الأسهم.
استراتيجية رئيسية (ملف بدف) * & # 8211؛ روبية 6500 / - فقط #
# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)
انقر هنا لفتح حساب مع شركائنا في التعادل خاص.
سوف نرسل لك ملف قوات الدفاع الشعبي من الاستراتيجية التي تحتوي على مثال على التنفيذ أيضا.
تذهب من خلال هذا وسوف نقوم بترتيب لمدة ساعة واحدة على الانترنت جلسة لتوضيح الشكوك الخاصة بك.
* يشمل ساعة واحدة على الانترنت شك جلسة المقاصة.
- يتراوح الاستثمار المطلوب لكل صفقة من 2 لتر إلى 2.5 لتر وفقا للسهم المحدد من قبلك.
السؤال الذي يتبادر إلى الذهن هو لماذا هناك حاجة إلى استراتيجية جديدة؟ هناك بالفعل العديد من الاستراتيجيات الخيار مثل خنق طويل، خنق قصير، كوندور الحديد، فراشة، ينتشر الائتمان، ينتشر الخصم الخ الخ والقائمة يمكن أن تكون طويلة جدا.
فهي جميعا استراتيجيات الخيار القياسية في الغالب مفيدة لخيارات الفهرس مثل أنيق، بانكنيفتي وأحيانا في عدد قليل من الأسهم. كل هذه المخاطر والمكافآت الخاصة بها. في بعض الأحيان أنها تعمل وأحيانا لا. يمكن للمرء أن يحقق عوائد جيدة لمدة ثلاثة أشهر والشهر الرابع كل ما تبذلونه من الأرباح أو قد تكون جزءا كبيرا منه قد تمحى.
والمجال الرئيسي للقلق هو، ومعظمهم لا تعمل بشكل جيد في خيارات الأسهم بسبب ضعف السيولة في خيارات الأسهم. والطريقة التي تصرف بها مؤشر أنيق في الأشهر القليلة الماضية، أصبح من المهم أن يكون لدى البعض بعض الخيارات البديلة.
لذلك نحن بحاجة إلى خطة التداول التي تعمل في الأسهم (على الرغم من سيولة منخفضة) والتي تهتم أيضا من مخاطر الهبوط.
وقد تم حل ذلك بحسن الحظ من خلال استراتيجية ماستر.
انها ليست مجرد استراتيجية، ولكن لها خطة التداول الكامل، الذي يحمي رأس المال ويعطي عوائد لائق أيضا.
كما أنه يوفر لك خيار بديل من خيارات مؤشر أنيق. في نهاية المطاف، واحدة تحتاج إلى تنويع داخل السوق أيضا!
لذلك حتى لو كان المرء جيدا في خيارات الفهرس فقط، في مرحلة ما من الوقت، انه / انها يجب ان تحصل على استعداد لعقود الأسهم الآجلة والخيارات إذا كان يريد البقاء على قيد الحياة هذه الأسواق المضطربة.
تذكر حكمنا الذهبي 2 & # 8211؛ دائما إدارة المخاطر الخاصة بك، واحدة من الطريقة الرئيسية لإدارة المخاطر هي تنويع.

تداول المشتقات المالية.
سوق اليوم.
أعلى السلع - أسعار حية.
معلومات الشركة.
روابط سريعة.
مركز المعرفة.
موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة (موسل) عضو في نس، بس و مس - سين رقم: U65990MH1994PLC079418.
عنوان المكتب المسجل: برج موتيلال أوسوال، شارع رحمة الله ساياني، مقابل باريل ست ديبوت، برابهاديفي، مومباي-400025؛ رقم الهاتف: 022-3980 4263؛ الموقع الإلكتروني موتيلالوسوال. مراسلات تضيف: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، نيو لينك رود، ملاد (ويست)، مومباي - 400 064. رقم الهاتف: 022 3080 1000. رقم التسجيل: موتيلال أوسوال سكوريتيز Ltd. (موسل): INZ000158836 ( بس / نس / مس)؛ كدسل: إن-دب-16-2018؛ نسدل: إن-دب-نسدل-152-2000؛ محلل أبحاث: INH000000412. أمفي: آرن 17397؛ مستشار الاستثمار: INA000007100.Motilal أوسوال لإدارة الأصول المحدودة (مومك): بمس (رقم التسجيل: INP000000670). يتم تقديم خدمات إدارة المشاريع والصناديق المشتركة من خالل وزارة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات) مومك (وهي شركة تابعة لمجموعة موسل. شركة موتيلال أوسوال لإدارة الثروات المحدودة (ململ): يتم تقديم نظام إدارة الأعمال (رقم التسجيل: INP000004409) من خلال شركة ممل، وهي شركة مجموعة من موسل. * موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة هي الموزع من صناديق الاستثمار المشترك، بمس، الودائع الثابتة، السندات، الأمراض غير السارية والاكتتاب العام. * يتم تقديم العقارات من خلال موتيلال أوسوال للاستثمار العقاري المستشارين الثاني الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * يتم تقديم الأسهم الخاصة من خلال موتيلال أوسوال الاستثمار الخاص الأسهم المستشارين الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * ويدعم البحوث والخدمات الاستشارية من البحوث المناسبة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر التي تحددها البورصة بعناية قبل الاستثمار. ليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. إن الاستثمار في سوق الأوراق المالية معرض لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: نيراج أغروال، معرف البريد الإلكتروني: نا @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بسندات الأوراق المالية الكتابة إلى المظالم @ موتيلالوسوال، ل دب إلى دغريفانسس @ موتيلالوسوال.
موتيلال أوسوال كوموديتيز بروكر بت. - عضو مسكس، نسدكس، نسدكس بقعة - سين U65990MH1991PTC060928.
مكتب ريجد: موتيلال برج أوسوال، راهيمتولا ساياني الطريق، مقابل باريل ست مستودع، برابهاديفي، مومباي -400025؛ رقم الهاتف: 0222 3980 4263. العنوان: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، طريق لينك الجديد، ملاد (غرب)، مومباي 400 064. رقم الهاتف: 022 -3080 1000. أرقام التسجيل: مسكس 29500، نسدكس - NCDEX-كو-04-00114، نسدكس سبوت: 10014. فمك رمز عضوية فريد: مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0725، نسدكس: نسدكس / تسم / كورب / 0033. الموقع الإلكتروني: موتيلالوسوال إن الاستثمار في السلع الأساسية يخضع لمخاطر السوق وليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. يرجى قراءة وثيقة اإلفصاح عن المخاطر والقيام بها والقيام بها التي تحددها السلعة يتم تبادلها بعناية قبل االستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: سوشيترا مولي، معرف البريد الإلكتروني: سك @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بالوساطة في السلع، أكتب إلى شكاوى السلع @ موتيلالوسوال.
اتصل بنا.
موقع أفضل عرض في إي 9.0+، موزيلا فايرفوكس 4.0+ وجوجل كروم في 1024 × 768 بكسل القرار.
بيانات السوق التي تقدمها C-موتس تقنيات الإنترنت المحدودة، إسو 90012008 شهادة.
يبدو أنك قمت بتسجيل الدخول كضيف، لا يمكننا تنفيذ هذه الصفقة.
هل ترغب في فتح حساب للاستفادة من الخدمات؟

استراتيجيات التداول المستقبلية الهند
في محادثة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.
في ما يلي نص المحادثة غير المحررة.
كوشال: ما هي الشروط التي تفرضها سيبي للوساطة للبدء في تقديم خدمات F & O؟
نيثين كاماث: سيبي تقوم بفحص دقيق على خلفية المروجين، ومتطلبات نيتورث، ومعرفة السوق للإدارة والتكنولوجيا ونظم إدارة المخاطر قبل السماح للوساطة لتقديم f & أمب؛ o، جنبا إلى جنب مع هذا هناك عمليات التدقيق المستمر التي تقوم بها التبادلات لضمان أن كل شيء في مكانه.
أولفات: من الذي ينبغي أن يتداول بشكل مثالي في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات القسم؟
نيثين كاماث: العقود الآجلة والخيارات يتطلب بعض الالتزام من حيث الوقت لمعرفة كيفية التجارة ومن ثم تتبع الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد اتخذت لهم. إذا كنت تاجر موضعي، ثم أعتقد أن الشخص الذي يمكن أن يرتكب على الأقل بضع ساعات كل يوم. أيضا، والأعمال التجارية ينطوي على النفوذ ويمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، لذلك الشخص الذي يمكن التعامل مع هذا التقلب.
أليكس: ما هي الكتب التي قرأتها لتصبح خبيرا؟ ما الدور الذي تلعبه التجربة في أن تصبح تاجر F & أمب؛ O رائع؟
نيثين كاماث: أفضل الكتب للبدء مع تلك التي تتحدث عن عادات جيدة من التجار بروفيتالبل كما هو مذكور أدناه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، هو الاكتشاف الذاتي في القراءة والبحث في ما هي الاستراتيجية الأنسب يو.
نعم، والخبرة هي المفتاح، الشيء المهم هو أن نتعلم من تجربتك وعدم جعل نفس الخطأ مرتين.
جيسوال: كيف يمكنني أن أكون خبيرا في F & أمبير؛ O التداول.
نيثين كاماث: ف & أمب؛ س التداول أو التداول بشكل عام يتطلب الكثير من الجهد الوقت والتفاني. الطريقة الوحيدة لتعلم التداول هي من خلال طرح المال الخاص بك، فقط بعد ذلك سوف ما تقرأ منطقي. ولكن من المهم أيضا أن المال الذي وضعته هو شيء يمكنك تحمله لتخسره. كما قلت في وقت سابق، حاول قراءة ما أكثر التجار ربحا في العالم فعل الحق في كتاب سوق ويزاردز.
كاباديا: سعر الإغلاق الذي ينطوي على تقلبات عالية؟ ماذا يعني ذلك وكيف لكسب المال باستخدام هذا التقلب ضمنية عالية؟
نيثين كاماث: عادة ما يكون من الخيارات المالية أعلى الرابع، والتجارة عادة يمكن أن يكون إذا كان أعلى بكثير من المتوسط ​​الرابع، قد يكون الوقت المناسب لبيعها وأقل بكثير من الوقت المتوسط ​​لشراء.
ثارون: إذا كنت بيع مكالمة على بدء الشهر ex.18 رس / -، عندما يصل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية، حتى أحصل على الربح من 18 روبية؟ كيف يمكنني حساب الهامش المطلوب لكتابة خيار؟
نيثين كاماث: نحن نقدم أداة تسمى سبان آلة حاسبة، زيرودا / z - الاتصال / بلوق / عرض / سبان حاسبة وهذا يسمح لك لحساب. سنكون قريبا توفير أداة مماثلة على موقعنا على الانترنت والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع.
فينود غاتا: ما هو متوسط ​​التذبذب نطاق الرابع في خيار أنيق؟ كيف يمكننا استخدامها من خلال تحليل؟
نيثين كاماث: لم يكن لديك الأرقام الدقيقة ولكن النطاق ما بين 10 إلى 40، في الطرف الأدنى أفضل لشراء الخيارات وفي نهاية أعلى لكتابتها على أمل أنها سوف تعود إلى المتوسط.
سودارام: ما هو التقلب التاريخي أو الإحصائي؟ كيف يؤثر ذلك على تسعير العقود الآجلة والخيارات؟
نيثين كاماث: التقلب التاريخي هو ببساطة تقلب تاريخي في سعر الكامنة. ويؤثر التقلب على خيارات أكثر من العقود الآجلة، وعادة ما يعني ارتفاع التقلب أن السعر سيكون أعلى.
جون: هل الهندية F & أمب؛ O مكتس عميقة بما فيه الكفاية؟ لا توجد كتابة كالل ووضع الكتابة للشهر المقبل أو 3 أشهر F & أمب؛ أوس.
نيثين كاماث: نعم السيولة سيئة جدا إذا ذهبت لأي شيء آخر غير الشهر الحالي. أيضا النشاط في خيارات الأسهم منخفضة حقا.
جيتيش: كيف يمكن للمرء أن يتداول في F & O من مؤشر ثقل الوزن في يوم انتهاء الصلاحية؟
نيثين كاماث: ليس هناك استراتيجية محددة مسبقا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية، كل ما عليك أن تكون حذرا هو عدم السماح الخاص بك في خيارات المال تنتهي (كنت بدلا من بيعه في الصرف بدلا من عقده حتى نهاية التداول على انتهاء يوم، والسبب في ذلك هو أن ست على الخيارات المنتهية الصلاحية التي هي في المال ترتفع بشكل ملحوظ.
أومي: كيف كاتب المكالمة ووضع الكاتب كسب المال؟
نيثين كاماث: الكاتب المكلف يجعل المال عندما الأسواق لا ترتفع فوق نقطة معينة ووضع الكاتب إذا السوق لا تنخفض إلى أسفل نقطة معينة.
رجات: بلز تنوير لنا على 5 يجب أن دوس ولا تتدخل أثناء التداول في F & O.
نيثين كاماث: أهم قاعدة في حين أن التداول سيكون متحفظا جدا، حيث أن هناك خطر فقدان المال بسرعة، والمخاطر فقط التي يمكنك تحمل خسارة، من الناحية المثالية يجب أن لا تتجاوز أكثر من 15 إلى 20٪ من الخاص بك رأس المال القابل للاستثمار.
بهانو: ما المقصود بالتقلب الضمني؟ كيف يمكنني حساب ذلك؟
الأدوات-الألعاب: قل لي ما هي المخاطر المرتبطة F & O والمخاطر مع التداول اليومي في الأسهم؟
نيثين كاماث: المخاطر المرتبطة هي نفسها، لأنك تتداول مع النفوذ، أي المزيد من المال من ما لديك في حسابك، وخطر فقدان المال بسرعة إذا التجارة الخاصة بك ليست صحيحة.
شيشاف: هل من المستحسن شراء المكالمات ووضعها أو بيعها؟
نيثين كاماث: من المستحسن أن يبدأ المتداول مبتدئا شراء الخيارات بدلا من كتابة / بيعها. بمجرد الحصول على تعليق من كيفية عمل الأعمال التجارية، يمكنك أن تبحث في الكتابة / بيعها كذلك.
شيند: ​​كيف يمكنني تحقيق الأرباح في يوم النتائج. وسوف تعلن الكثير من الأسهم القياسية نتائجها ابتداء من 11 أكتوبر.
نيثين كاماث: كما ذكر في استعلام أنيل في وقت سابق، شراء كل من المكالمات ويضع هو أفضل رهان عندما نتوقع تقلبات في الأسواق.
مصطفى: كيف يتم التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات ديفيرنت من التداول في الأسهم؟ ما الذي يجعل المزيد من المال؟
نيثين كاماث: التداول في و & أمب؛ O يتيح لك أساسا الحصول على القيود الأساسية للأسهم التداول. 1. يمكن استخدامه للتحوط، على غرار سياسة التأمين لمحفظتك 2. التكهن، في حين تداول الأسهم إذا كنت تشعر الأسهم / السوق ينخفض، يمكنك بيع وشراء مرة أخرى فقط لحظيا، بينما في و & O يمكنك تشغيل هذا الموقف تصل 3 أشهر.
أيضا في حين تداول الأسهم إذا كنت ترغب في شراء لأكثر من ما المال لديك، هناك مصلحة للقلق، ولكن ليس في حالة & أمب؛ س.
فيشال: ما هو نوع من المال يمكن للمرء أن يجعل في F & O؟ ما هي المخاطر المرفقة؟
نيثين كاماث: منذ التداول على و & أمب؛ O، تحصل على الرافعة المالية، والأرباح التي يمكن أن تجعل أيضا يحصل ضرب. ولكن النفوذ هو سيف ذو حدين، وبالتالي فإن الخطر يرتفع أيضا قليلا.
سالم: لقد سمعت عن سترادلز وخنق في F & O. ولكن كيف أنها تساعدني على تحقيق الأرباح؟ ما هي المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجيات؟
نيثين كاماث: سترادلز وخنق هي استراتيجيات الخيارات التي يمكنك اتخاذها عندما بدلا من الاتجاه من الأسواق، كنت تراهن على التقلب. أكثر أمانا من الخيارات عارية التداول لأن المخاطر الخاصة بك هو التحوط.
شيريش: أريد أن التجارة في الأسهم وأيضا F & O. ما هي أفضل الكتب لقراءتها؟
نيثين كاماث: أفضل طريقة لبدء أسواق التداول هي معرفة ما يفعله التجار المربحون، لذلك في هذا السياق سوق ويزاردز من قبل جاك شواجر هو وسيلة جيدة للبدء.

No comments:

Post a Comment