Monday 5 March 2018

إكب فوريكس أوسد


ور / أوسد ريكوفيري يأخذ الشكل كما يرى البنك المركزي الأوروبي & [رسقوو]؛ ملحوظة & [رسقوو]؛ نمو منطقة اليورو.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


- ور / أوسد ريكوفيري يأخذ شكل مسؤولين البنك المركزي الأوروبي انظر & لسو؛ ملحوظة و [رسقوو]؛ نمو منطقة اليورو.


- الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي 2017 - منخفض بعد حذر ربنز فسر؛ مؤشر القوة النسبية غائم مع إشارات مختلطة.


ور / أوسد يستقر على سلسلة من قمم منخفضة & أمب؛ وهو أدنى مستوى له في وقت سابق من هذا الأسبوع، مع تعرض الزوج لخطر الانتعاش الأكثر وضوحا حيث يتبنى البنك المركزي الأوروبي نظرة محسنة للاتحاد النقدي.


على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي هو على الطريق لتنفيذ برنامج التيسير الكمي (ك) في عام 2018، أكد عضو مجلس الحكم بيتر برايت أن & لوت؛ اتساع اتساع هو ملحوظ، و [رسقوو]؛ وذهب القول أن البيانات الأخيرة الصادرة من منطقة اليورو هو & لسو؛ مطمئنة لتوقعات النمو لأن المستردات تميل إلى أن تكون أكثر حزما وأكثر قوة عندما تكون ذات قاعدة عريضة. وتشير التعليقات الأخيرة إلى أن البنك المركزي الأوروبي سيواصل تغيير نغمته خلال الأشهر المقبلة، حيث أن ارتفاع أسعار الفائدة في منطقة اليورو قد ساهم بشكل عام في منطقة اليورو، و [رسقوو]؛ وقد يستمر السلوك الصعودي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في نهاية العام حيث يتحرك الرئيس ماريو دراجي وشركاه تدريجيا بعيدا عن دورة التيسير.


مع ذلك، يتعرض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لخطر تمديد السلفة من شهر نوفمبر إلى أدنى مستوى له (1.1554)، مع استهداف الأهداف الصاعدة على الرادار خاصة وأن السعر ومؤشر القوة النسبية ينفصلان عن التشكيلات الهابطة من سبتمبر .


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


وتستهدف أهداف توبزيد على الرادار لليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد كسر مقاومة القناة، مع منطقة المقاومة السابقة حول 1.1810 (61.8٪ ارتداد) إلى 1.1860 (161.8٪ التوسع) التي تقدم الدعم. كسر / إغلاق فوق حاجز 1.1960 (تصحيح بنسبة 38.2٪) يثير خطر على المدى في 2017 عالية (1.2092)، مع المنطقة القادمة من الفائدة القادمة في حوالي 1.2130 (50٪ ارتداد). يراقب عن كثب مؤشر القوة النسبية (رسي) عند اقترابه من منطقة التشبع الشرائي، مع كسر فوق 70 مما يزيد من خطر حدوث تقدم آخر في زوج اليورو / الدولار الأمريكي مع تزايد الزخم الصعودي.


نزد / أوسد تكافح للاحتفاظ بالسلفة من وقت سابق من هذا العام حتى مع تعهد بنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربنز) لتخفيف القيود على نسبة القروض إلى القيمة (لفر) من أكتوبر 2018، ويمكن للزوج الاستمرار في إعادته (0.6780) حيث يبدو أن البنك المركزي لم يسرع في رفع سعر الفائدة النقدي من المستوى القياسي.


ويشير تقرير الاستقرار المالي الأخير في بنك الاحتياطي النيوزلندي (فسر) إلى أن حاكم التمثيل غرانت سبنسر سيستمر في تأييد نهج الانتظار والترقب للسياسة النقدية نظرا لأن نيوزيلندا لا تزال معرضة للمخاطر. والعواقب غير المقصودة المرتبطة بفك السياسات النقدية غير التقليدية، والتكيف التخريبية في النظام المالي للصين بعد نمو الائتمان السريع لفترات طويلة، وارتفاع ديون الأسر في أستراليا. و[رسقوو]؛ في المقابل، فإن بنك الاحتياطي النيوزلندي قد يحاول فقط شراء المزيد من الوقت في أول قرار سعر الفائدة لعام 2018 في 8 فبراير، مع الدولار النيوزيلندي في خطر مواجهة الرياح المعاكسة إضافية خلال الأشهر المقبلة خاصة وأن حكومة الائتلاف في ظل رئيس الوزراء جاكيندا اردرن يتعهدون ومراجعة وتنقيح ولاية البنك المركزي.


نزد / أوسد الرسم البياني اليومي.


وتعود الأهداف الهبوطية على رادار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، حيث أنه يستقر على التتابع الصاعد من وقت سابق من هذا الأسبوع بعد فشله في اختراق حاجز 0.6940 (توسع 61.8٪) إلى حاجز 0.6950 (38.2٪ ريتراسيمنت) وأمبير. وھو ما یزید من مخاطر حدوث خسائر إضافیة. كسر / إغلاق أدنى 0.6820 (ارتداد 23.6٪) إلى منطقة 0.6870 (ارتداد 50٪) يرفع من خطر العودة نحو 2017-لو (0.6780)، والذي يتوافق إلى حد كبير مع تداخل فيبوناتشي حول 0.6780 (توسع بنسبة 100٪ إلى 0.6790 (ارتداد 50٪). ومع ذلك، فإن نظرة على مؤشر القوة النسبية (رسي) تشير إلى أن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي قد يستمر في التعزيز خلال الأيام القادمة وسط الإشارات المختلطة المحيطة بالمذبذب، ولكن تبقى التوقعات الأوسع محاطة بالهبوط حيث أنها تحافظ على الاتجاه الهبوطي المنطلق من أشهر الصيف.


تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفس مجانا أدلة التداول المتقدمة!


هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هل ارتفع ور / أوسد حتى البنك المركزي الأوروبي؟


حركة السعر و ماكرو.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


- يتعرض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لضغوط مع استمرار قوة الدولار من أدنى مستوياته يوم أمس. هذا يثير مسألة ما إذا كان الدولار الأمريكي يمكن أن تمتد أي عنصر من مسيرة بعد ووحشية 2017. يسي على سطح السفينة غدا، و غير الزراعية الرواتب يوم الجمعة وندش]؛ وبالتالي فإن السائقين هناك.


- من المرجح أن يؤدي اجتماع محوري للبنك المركزي الأوروبي في جدول يوم الخميس المقبل، مقترنا بالأسعار التي تتحرك فوق المستوى النفسي 1.2000، إلى بعض الاسترخاء في الاتجاه الصاعد السابق. بالنسبة لسيناريوهات ضعف الدولار الأمريكي، قد يكون غبب / أوسد خيارا أكثر جاذبية، كما نناقش أدناه.


- هل تريد أن ترى كيف عقدت اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار حتى توقعات دايليفس Q3؟ انقر هنا للوصول الكامل.


في مقالة الأمس، نظرنا إلى الدولار الأمريكي بعد أن سجل أدنى مستوى له في 2.5 سنوات في "دكسي & رسكو؛ . كنا قد نظرنا أيضا في الإعداد في أوسد / جبي كما استمرت منطقة الدعم على المدى الطويل لمواجهة الاختبارات في المنطقة التي تمتد من 108.13-108.83؛ لكن بحلول الوقت الذي كان فيه برنامج الويب الخاص بنا جاهزا للذهاب في الساعة الواحدة مساء بالتوقيت الشرقي، بدأ العكس في الظهور في منطقة اليورو. هذا فتح الباب أمام مجموعة من الاجهزة العكسية في أزواج رئيسية، بما في ذلك ور / أوسد كما الفتيل ممدود تجاوزت المستوى النفسي 1.2000. ومنذ ذلك الحين، رأينا أن هذا الموضوع يستمر في العمل مع استمرار الدولار في الارتفاع من أدنى مستوى أمس.


هذا أبعد ما يكون عن تأكيد حتى الآن كموضوع حتى الآن، ونحن & [رسقوو]؛ الحديث عن ما يقرب من ثمانية أشهر كاملة من الضعف في يوم واحد من القوة؛ ولكن بينما نمضي في شهر سبتمبر الحاسم لعدد من البنوك المركزية، ومع اجتماع محوري للبنك المركزي الأوروبي أسبوع واحد فقط - يمكن للخلفية الأساسية بالتأكيد أن تدعم سيناريو التراجع في اتجاهات ور / أوسد ذات الكفاءات الجيدة، وأكبر - الرسم، ضعف الدولار الأمريكي ونحن نقترب من مواجهة بعض هؤلاء السائقين.


دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أربع ساعات: عكس على شكل حرف V من يوم أمس انخفاض طباعة.


هذا احتمال انخفاض في الدولار هو شيء نحن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بعد تموز / يوليو الوحشي، بدأت سلسلة من أعلى المستويات المنخفضة تظهر في دكسي لبضعة أسابيع في أغسطس، وبينما مررنا إلى جاكسون هول في الجزء الأخير من الأسبوع الماضي، بقي الدولار فوق مستوى منخفض في أغسطس. لكن نقطة ضعف أخرى في جاكسون هول في أعقاب تعليقات جانيت يلين جلبت الدولار الأمريكي إلى هذا الأسبوع في وضع ضعيف، وبعد ذلك عندما أطلقت كوريا الشمالية صاروخا على هوكايدو باليابان، مما أدى إلى انفجار آخر من الحياة إلى النفور من المخاطرة، غرق الدولار أدنى مستوى أدنى مستوى له في 2018 ليصل إلى 2.5 سنة جديدة. ولكن شيئا غير معتاد (خلال الأشهر القليلة الماضية) بدأ يحدث: الباعة قد جفت، وبدأت الثيران للسيطرة على ديناميات قصيرة الأجل في الدولار الأمريكي.


وظلت الأسعار أدنى من هذا المستوى من 91.92 لمدة ست ساعات تقريبا، ومنذ ذلك الحين دفع المشترين باستمرار الأسعار أعلى، مما يعطي ظهور إمكانية انعكاس. ولكن & نداش؛ تماما كما قلنا في أغسطس عند النظر في هذا الموضوع، نظرا لكيفية جديدة أو في وقت مبكر هذا، من المرجح أن التجار ينتظرون قليلا من تأكيد صاعد قبل أن تبحث لمبادلة من الهبوطي إلى موقف صعودي في الدولار الأمريكي.


على الرسم البياني أدناه، نحن ننظر إلى ثلاث مناطق مقاومة يمكن للمتداولين استخدامها للتأكيد على الإمكانات الصاعدة حول الدولار الأمريكي. كسر فوق 94.15 يعطينا ارتفاع شهري جديد في دكسي، وهذا يمكن أن يجعل السيناريو من المدى الطويل من قوة الدولار تبدو أكثر جاذبية بكثير.


دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أربع ساعات: المقاومة / مستويات تأكيد صاعد تطبيقها.


هذا الانخفاض في القوة بالدولار الأمريكي قد دفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى الانخفاض من أعلى مستوياته في 2.5 سنة فوق مستوى 1.2000. في وقت سابق من الشهر، ناقشنا أهمية المستويات النفسية مثل 1.2000، ومع اجتماع البنك المركزي الأوروبي الرئيسي على الجدول الزمني لمدة أسبوع من الآن حيث يتوقع المستثمرون أن نسمع في نهاية المطاف ما هي الخطوات التالية للبنك مع ك سوف يكون، فإنه يجعل بمعنى أننا نرى بعض التراجع أو تشديد هذا الموضوع السابق لقوة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


يظهر الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي أن الفتيل ممدود تجاوز 1.2000، مع ما كان بعض جذابة متابعة حتى الآن في اليوم. إذا أغلقت الشمعة اليومية اليوم أقل من 1.1950، نحن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


ور / أوسد يوميا: عكس حوالي 1.2000 مع احتمال مساء ستار إذا إغلاق اليومي أدناه 1.1950.


من الرسم البياني لأربع ساعات من ور / أوسد، يمكننا أن نرى حيث بدأ الدعم لتظهر حول منطقة سابقة للمقاومة تمتد على 1.1900 التعامل معها، مرة أخرى، وهذا هو كل شيء في وقت مبكر جدا. يأتي تصحيح فيبوناتشي 50٪ للاتجاه الصاعد الأخير للاتجاه السائد في 1.1866، مع ارتداد 61.8٪ يظهر عند 1.1817. وهذا يمكن أن ينتج منطقة دعم للزوج يمكن للمتداولين استخدامها للبحث عن انعكاس أكبر للصور. إذا تمكن زوج يورو / دولار ور / أوسد من إخراج هذه المنطقة فعليا، فإن الدفعة السابقة من الدعم التي تبدأ من 1.1685-1.1736 تصبح هدفا جذابا للعب الهبوطي قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل.


ور / أوسد أربع ساعات: الدعم عند المقاومة القديمة 1.1900؛ منطقة الدعم المحتملة 1.1817-1.1866.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في النظر إلى المواقف الصعودية على المدى الطويل بالدولار الأمريكي، فإن أزواج لا تشمل اليورو يمكن أن يكون وسيلة أكثر جاذبية من الذهاب نحو ذلك، وخاصة بالنظر في كيفية تعامل الأسواق العملة الموحدة على مدى الأشهر القليلة الماضية . نحن نناقش الجنيه البريطاني كخيار من هذا القبيل، وفي يوم الاثنين نظرنا إلى منطقة المقاومة الرئيسية التي تمتد من 1.2929-1.2960 التي حافظت على ما يرام حتى الآن، وبالنظر إلى الآثار الأساسية وراء كل عملة، وهذا يمكن أن يجعل للحصول على مرشح أكثر جاذبية لاستخدامها لشراء الدولار الأمريكي مع التركيز على المدى الطويل أو أكبر صورة.


غبب / أوسد فور-هور: ريسبونز تو ريسيستانس زون.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد ريبوند يكشف عن وقت شراء البنك المركزي الأوروبي؛ نوفمبر منخفضة على الرادار.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


- أود / أوسد يمتد التسلسل الصاعد بعد تقرير التوظيف المتفائل أستراليا.


- ور / أوسد انتعاش يكشف عن وقت البنك المركزي الأوروبي يشتري الوقت؛ نوفمبر منخفضة على الرادار.


يتجه زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) إلى ارتفاع شهري جديد (0.7675) بعد توسع 61.6 ألف في أستراليا أوبيراتيون، وقد يقود الزوج انتعاشا أكبر قبيل عطلة نهاية الأسبوع لأنه يمتد سلسلة أعلى قمم & أمبير؛ وهو أدنى مستوى له منذ بداية هذا الأسبوع.


نضع في اعتبارنا، فإن التوقعات الأوسع لزوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي لا تزال مائلة نحو الاتجاه الهبوطي حيث يواصل الزوج تتبع القناة الهبوطية من سبتمبر، وقد يستمر سعر الصرف في إظهار سلوك هبوطي في 2018 حيث أن بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا ) في حالة عدم التسرع في رفع سعر الفائدة النقدي من المستوى القياسي. في الواقع، فإن التحسن المستمر في سوق العمل قد يشجع بنك الاحتياطي الاسترالي على اعتماد لهجة الصقور كما يحذر المحافظ فيليب لوي أن & لوت؛ من المرجح أن الخطوة التالية في الفئران الفائدة سوف يكون، بدلا من أسفل، و [رسقوو]؛ ولكن البنك المركزي قد يحاول مجرد شراء المزيد من الوقت في اجتماعه القادم يوم 6 فبراير كما أن الدخل المحلي ينمو ببطء ومستويات الديون مرتفعة. و[رسقوو]؛


على الرغم من ذلك، فإن التوقعات على المدى القريب لزوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي قد ارتفعت حيث يتراجع الزوج أخيرا من دعم القناة، وتظل الأهداف الجانبية على الرادار في الأسبوع المقبل خاصة وأن مؤشر القوة النسبية (رسي) يستقر التكوين الهبوطي تم نقلها من أشهر الصيف. تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفس مجانا أدلة التداول المتقدمة!


الرسم البياني اليومي أود / أوسد.


يحرك زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) تسلسلا صعوديا جديدا بعد المحاولة الفاشلة لكسر / إغلاق أدنى 0.7460 (ارتداد 23.6٪) إلى 0.7490 (ارتداد 50٪)، مع إشارة مؤشر القوة النسبية الصاعدة مما يزيد من خطر حدوث انتعاش أكبر في سعر الصرف. إغلاق فوق حاجز 0.7650 (ارتداد بنسبة 38.2٪) يفتح الحاجز العلوي التالي حول 0.7720 (23.6٪ ارتداد) إلى 0.7770 (توسع 61.8٪)، والتي ترتفع إلى حد كبير مع تشرين الثاني / نوفمبر عالية (0.7730).


ويظهر الانتعاش على المدى القريب في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حيث يؤيد البنك المركزي الأوروبي نهج الانتظار والترقب للسياسة النقدية، وقد يستمر الزوج في التراجع خلال الفترة المتبقية من العام، ويبدو أن اللجنة (فومك) تسير على الطريق لتقديم ثلاثة زيادات أخرى في أسعار الفائدة في عام 2018.


على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي تلاحظ أن المعلومات الواردة & لسكو؛ يشير إلى وتيرة قوية للتوسع الاقتصادي و إم كبيرة في توقعات النمو، و [رسقوو]؛ يبدو كما لو أن البنك المركزي الأوروبي سيبقي الباب مفتوحا لمزيد من التوسع في ميزانيتها العمومية باعتبارها درجة وافرة من التحفيز النقدي وسكو؛ لا يزال ضروريا لضغوط التضخم الكامنة لمواصلة بناء ودعم تطورات التضخم الرئيسية على المدى المتوسط. و[رسقوو]؛ من المرجح أن یؤدي عدم وجود تفاصیل جدیدة حول استراتیجیة خروج البنك المرکزي الأوروبي إلی إبقاء ور / أوسد تحت الضغط حیث أن الرئیس ماريو دراجي وشركاه یحاولان فقط شراء المزید من الوقت، وقد یستمر الزوج في استعادة انتعاشھ من شھر نوفمبر (1.1554) حيث أنه يختبر محاولة فاشلة لاختبار ديسمبر-عالية (1.1940). هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


وتظل التوقعات على المدى القريب لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) متجهة إلى منطقة 1.1960 (تصحيح بنسبة 38.2٪)، مع تعرض الزوج لخطر المزيد من الخسائر حيث أنه يكافح من أجل الصمود فوق منطقة المقاومة السابقة حول 1.1810 (61.8٪ من الارتداد) إلى 1.1860 (161.8 ٪ التوسع). في ضوء رد فعل السوق على البنك المركزي الأوروبي، سلسلة الأخيرة من أعلى قمم & أمب؛ (1.1718) مما يرفع من خطر العودة نحو 1.1670 (ارتداد 50٪)، حيث تأتي المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة عند 1.1580 (توسع بنسبة 100٪)، والذي يجلس فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد الضعيفة لمزيد من الخسائر على أكثر حذرا البنك المركزي الأوروبي خطاب.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


- غبب / أوسد المخاطر على المدى القريب تصحيح بعد فشل محاولة لاختبار أكتوبر-منخفض (1.3027).


- ور / أوسد ضعيفة لمزيد من الخسائر على أكثر حذرا البنك المركزي الأوروبي خطاب.


الجنيه الإسترليني يخفف من الانخفاض الحاد بعد رفع سعر الفائدة من بنك إنجلترا (بو)، مع تعرض زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لخطر التراجع على المدى القصير بعد المحاولة الفاشلة لاختبار أكتوبر-المنخفض (1.3027).


ويبدو أن بنك انجلترا لا يسارع إلى مزيد من تطبيع السياسة النقدية بعد رفع سعر الفائدة القياسي للمرة الأولى منذ عام 2006، وقد يوافق الحاكم مارك كارني وشركاه على نهج الانتظار والترقب في الاجتماع القادم يوم 13 ديسمبر يحذر المسؤولون من عدم اليقين المرتبط بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من النشاط المحلي الذي تباطأ حتى مع ارتفاع النمو العالمي بشكل ملحوظ. قد تقوض الرهانات المحدودة لارتفاع تكاليف الاقتراض مرونة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب)، مع تعرض سعر صرف الجنيه مقابل الدولار لمصير أكثر هبوطا خاصة أنه من المتوقع على نطاق واسع أن تقوم لجنة السوق المفتوحة الفدرالية بتطوير 25 نقطة أساسية في ديسمبر .


ومع ذلك، فإن بيك آب التصنيع & أمبير؛ وقد يرفع الإنتاج الصناعي من جاذبية الجنيه الإسترليني لأنه يخلق نظرة مستقبلية محسنة للاقتصاد الحقيقي، وقد تتبنى لجنة السياسة النقدية نبرة أكثر صقورا خلال الأشهر القادمة، كما يبدو أن الطاقة الاحتياطية قد تآكلت، أي بزيادة أسرع قليلا مما توقعته اللجنة في توقعاتها في آب / أغسطس. مع ذلك، لا تزال مجموعة الافتتاح الشهرية تركز على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، مع تعرض الزوج لخطر التداول على أساس أكثر قوة حيث أن كلا من السعر ومؤشر القوة النسبية (رسي) يخرجان من الاتجاهات الهابطة التي تم تسليمها من سبتمبر.


غبب / أوسد الرسم البياني اليومي.


قد يستمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في التراجع عن التراجع عن الأسبوع السابق في أعقاب المحاولة الفاشلة لاختبار أكتوبر-أدنى (1.3027)، مع الإغلاق بالقرب من 1.3090 (تصحيح بنسبة 38.2٪) إلى 1.3120 (تصحيح بنسبة 78.6٪) مما يزيد من مخاطر تشغيل في الجزء العلوي من النطاق الحالي. أول عقبة أمامية تأتي في حوالي 1.3210 (ارتداد 50٪)، مع التوقعات على المدى القريب توجها التداخل فيبوناتشي حول 1.3300 (توسع 100٪) إلى 1.3320 (38.2٪ ارتداد). تأتي العقبة التالية عند 1.3370 (توسع 78.6٪)، والتي تقع تحت قمة أكتوبر (1.3402).


لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عرضة لمزيد من الخسائر مع عدد كبير من الجدول الزمني الرسمي للبنك المركزي الأوروبي للتحدث خلال الأيام القادمة، ومجموعة من الخطابات الحمائية قد تنتج الرياح المعاكسة للعملة الموحدة كما يخطط الرئيس ماريو دراغي وشركاه ل تحمل برنامج التيسير الكمي في عام 2018.


تصريحات جديدة من عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي بيتر برايت تشير إلى أن البنك المركزي سيؤيد لهجة حذرة قبل اجتماعه الأخير في 2017 يوم 14 ديسمبر كما يقول مسؤول مجلس الإدارة & لوت؛ هناك كمية كبيرة من المساكن النقدية لا تزال ضرورية لضمان التقارب التدريجي من التضخم نحو هدف التضخم لدينا. & [رسقوو]؛ مع ذلك، الرئيس دراجي وشركاه قد تبقي الباب مفتوحا لمزيد من الدعم للاتحاد النقدي كما & لوت؛ ويهدف صافي شراء الأصول إلى الاستمرار في وتيرة شهرية لليورو، 30 مليار حتى نهاية سبتمبر 2018، أو ما بعدها، إذا لزم الأمر، و [رسقوو]؛ وقد يستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في استعادة التقدم في وقت سابق من هذا العام مع استمرار تشكيل الرأس والكتفين.


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


ولا تزال الأهداف السلبية على الرادار بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حيث أنها تكافح من أجل التراجع فوق خط العنق حول 1.1670 (ارتداد 50٪)، مع استمرار السعر ومؤشر القوة النسبية (رسي) في الحفاظ على التشكيلات الهابطة التي تم نقلها من أشهر الصيف. مع اقتراب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بسرعة من شهر أكتوبر إلى أدنى مستوى له (1.1574)، فإن كسر / إغلاق أدنى حاجز 1. 1580 (توسع بنسبة 100٪) يثير خطر الانتقال مرة أخرى نحو تداخل فيبوناتشي حول 1.1480 (توسع 78.6٪) إلى 1.1500 ( 78.6٪ توسع)، مع المنطقة التالية من الفائدة تأتي في حوالي 1.1390 ​​(61.8٪ ارتداد) إلى 1.1400 (توسع 61.8٪).


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد ريبوند يكشف عن وقت شراء البنك المركزي الأوروبي؛ نوفمبر منخفضة على الرادار.


- أود / أوسد يمتد التسلسل الصاعد بعد تقرير التوظيف المتفائل أستراليا.


- ور / أوسد انتعاش يكشف عن وقت البنك المركزي الأوروبي يشتري الوقت؛ نوفمبر منخفضة على الرادار.


يتجه زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) إلى ارتفاع شهري جديد (0.7675) بعد توسع 61.6 ألف في أستراليا أوبيراتيون، وقد يقود الزوج انتعاشا أكبر قبيل عطلة نهاية الأسبوع لأنه يمتد سلسلة أعلى قمم & أمبير؛ وهو أدنى مستوى له منذ بداية هذا الأسبوع.


نضع في اعتبارنا، فإن التوقعات الأوسع لزوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي لا تزال مائلة نحو الاتجاه الهبوطي حيث يواصل الزوج تتبع القناة الهبوطية من سبتمبر، وقد يستمر سعر الصرف في إظهار سلوك هبوطي في 2018 حيث أن بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا ) في حالة عدم التسرع في رفع سعر الفائدة النقدي من المستوى القياسي. في الواقع، فإن التحسن المستمر في سوق العمل قد يشجع بنك الاحتياطي الأسترالي على اعتماد لهجة متشددة كما يحذر المحافظ فيليب لوي من "أنه من المرجح أن الخطوة التالية في الفئران الفائدة سوف تكون، بدلا من أسفل"، ولكن البنك المركزي قد تحاول مجرد شراء المزيد من الوقت في اجتماعها المقبل يوم 6 فبراير مع ارتفاع الدخل المحلي ببطء وارتفاع مستويات الديون. '


على الرغم من ذلك، فإن التوقعات على المدى القريب لزوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي قد ارتفعت حيث يتراجع الزوج أخيرا من دعم القناة، وتظل الأهداف الجانبية على الرادار في الأسبوع المقبل خاصة وأن مؤشر القوة النسبية (رسي) يستقر التكوين الهبوطي تم نقلها من أشهر الصيف. تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفس مجانا أدلة التداول المتقدمة!


الرسم البياني اليومي أود / أوسد.


يحرك زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) تسلسلا صعوديا جديدا بعد المحاولة الفاشلة لكسر / إغلاق أدنى 0.7460 (ارتداد 23.6٪) إلى 0.7490 (ارتداد 50٪)، مع إشارة مؤشر القوة النسبية الصاعدة مما يزيد من خطر حدوث انتعاش أكبر في سعر الصرف. إغلاق فوق حاجز 0.7650 (ارتداد بنسبة 38.2٪) يفتح الحاجز العلوي التالي حول 0.7720 (23.6٪ ارتداد) إلى 0.7770 (توسع 61.8٪)، والتي ترتفع إلى حد كبير مع تشرين الثاني / نوفمبر عالية (0.7730).


ويظهر الانتعاش على المدى القريب في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حيث يؤيد البنك المركزي الأوروبي نهج الانتظار والترقب للسياسة النقدية، وقد يستمر الزوج في التراجع خلال الفترة المتبقية من العام، ويبدو أن اللجنة (فومك) تسير على الطريق لتقديم ثلاثة زيادات أخرى في أسعار الفائدة في عام 2018.


على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي يشير إلى أن المعلومات الواردة تشير إلى وتيرة قوية للتوسع الاقتصادي وإيجابية كبيرة في توقعات النمو، "يبدو كما لو أن البنك المركزي الأوروبي سيبقي الباب مفتوحا لتوسيع ميزانيتها العمومية بقدر كاف من النقد التحفيز "لا يزال ضروريا لضغوط التضخم الكامنة لمواصلة بناء ودعم تطورات التضخم الرئيسية على المدى المتوسط. "إن عدم وجود تفاصيل جديدة تحيط باستراتيجية خروج البنك المركزي الأوروبي من المرجح أن يحافظ على اليورو مقابل الدولار الأمريكي تحت الضغط حيث يحاول الرئيس ماريو دراجي وشركاه شراء المزيد من الوقت، ويمكن للزوج الاستمرار في إعادته للارتداد من شهر نوفمبر (منخفض) 1.1554) حيث أنه يمثل محاولة فاشلة لاختبار ديسمبر-عالية (1.1940). هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


وتظل التوقعات على المدى القريب لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) متجهة إلى منطقة 1.1960 (تصحيح بنسبة 38.2٪)، مع تعرض الزوج لخطر المزيد من الخسائر حيث أنه يكافح من أجل الصمود فوق منطقة المقاومة السابقة حول 1.1810 (61.8٪ من الارتداد) إلى 1.1860 (161.8 ٪ التوسع). في ضوء رد فعل السوق على البنك المركزي الأوروبي، سلسلة الأخيرة من أعلى قمم & أمب؛ (1.1718) مما يرفع من خطر العودة نحو 1.1670 (ارتداد 50٪)، حيث تأتي المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة عند 1.1580 (توسع بنسبة 100٪)، والذي يجلس فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


تعلم تداول الفوركس مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية من إيغ.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment