Monday 12 March 2018

إنفوريكس برشلونة الصيف مخيم


إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال في برشلونة.


أنا مهتم جدا في مخيم الصيف الغمر لمدة أسبوعين في برشلونة لأطفالي، في حين الكتيبات وموقع على شبكة الإنترنت تبدو كبيرة من شأنه أن أول تجربة اليد من أي عائلات أمريكية الذين حضروا إنفوريكس في برشلونة.


هل وجدت أي معلومات؟ ونحن نبحث أيضا في حالتنا لإرسال ابنتنا إلى سالامانكا هذا الصيف، ولا يمكن العثور على أي توصيات.


لا، سألتهم عن مراجع من الأسر الأمريكية وأنها لم ترسل. سألت نفس من مخيم اليوم في كوستاريكا وفي نهاية الصيف حصلت على عناوين البريد الإلكتروني من عدة أشخاص وحصلت على الكثير من المعلومات. أنا متأكد من أن مخيم كبير ولكن أريد أن هنا عن اليوم الفعلي لتجربة اليوم من الآباء الذين أرسلوا الأطفال هناك .. إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على أي شيء يرجى حصة! :)


شكرا لكم على ردكم، ونحن ننظر الآن في دون كيجوت أيضا الآن نتيجة لعدم العثور على أي شيء الكثير الذي هو إيجابي.


أنا أيضا أبحث في إنفوريكس لابنتي و دون كيجوت لنفسي في سالامانكا. هل سوف يوحنا ب وجين ب اسمحوا لي أن أعرف ما اكتشفت؟


ابنة الأصدقاء، التي تعيش في مدريد، سمعت عموما أشياء إيجابية، ولكن على خلاف ذلك وجدنا القليل من أبعد من ذلك بكثير. لقد حجزنا ذلك على الرغم من يوليو.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم تحديد هذه المشاركة على أنها غير ملائمة من قبل مجتمع تريبادفيسور وتمت إزالتها.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


قد يزيل موظفونا أيضا المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب. شكرا لك على أن تكون جزءا من مجتمع السفر تريبادفيسور!


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال في برشلونة - منتدى برشلونة.


المخيمات الصيفية 2017.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


المخيمات الصيفية 2017.


صدق أو لا تصدق، الصيف هو قاب قوسين أو أدنى، والتي - لأطفالك - يعني اثنين أو ثلاثة أشهر مفتوحة واسعة من الوقت لملء! على الرغم من أن عطلة الصيف هو وقت للراحة والتمتع الوقت قبالة، والهيئات الشباب والعقول تزدهر على النشاط والاكتشاف والتجارب الجديدة. وهنا تأتي المخيمات الصيفية!


مع أن الشباب أثبت أن أفضل وقت في حياة الشخص لتعلم مهارات جديدة، فقد تم تصميم المخيمات الصيفية في جميع أنحاء العالم للوصول إلى مصالح الشباب مع الحفاظ في الوقت نفسه على نشاطهم بين السنوات الدراسية. مع توازن مثالي من الطبقات التعليمية، ورشة عمل ممتعة والرياضة والأنشطة والرحلات الثقافية، وبرامج اللغة الدولية لدينا هي وسيلة مثالية للحفاظ على طفلك أو المراهقين النشطين، جسديا وفكريا، بين سنوات الدراسة.


وتوفر مخيماتنا الصيفية للأطفال والمراهقين جوا دوليا يعزز التعلم مع تشجيع الشباب أيضا على تكوين صداقات واكتشاف أشياء جديدة وفتح عقولهم إلى ثقافة جديدة ومختلفة. إن المهارات الإسبانية التي يكسبونها، ناهيك عن الوعي الثقافي الذي لا يقدر بثمن، سوف تحفز وتفتح عقولهم الشابة، وتوفر لهم ميزة على أقرانهم في الطبقات الإسبانية وتشجيعهم على تقدير التنوع في العالم.


مخيمات الصيف 2017 الوجهات.


متوفر لهذا الصيف القادم 8 مخيمات صيفية، كل منها لديه مجموعة فريدة من الخصائص والأنشطة والفئات العمرية والرحلات وعروض البرامج والمرافق .2017 كما تختلف تواريخ بدء المخيم الصيفي حسب المخيم، لذلك لا تتردد في النقر على مخيم أو اختيارك للتشاور التواريخ المتاحة وكذلك في عمق المعسكر الصيف معلومات محددة.


المواقع & أمب؛ تواريخ البدء.


للحصول على تواريخ بدء أخرى يرجى مراجعة مكتبنا الرئيسي للتوافر.


تسجيل طفلك أو في سن المراهقة حتى اليوم لأحد المخيمات الصيفية 2017 ومنحهم تجربة غنية، وفتح العين وبناء الشخصية أنه أو أنها لن تنسى أبدا!


خيارات برنامج مخيم الصيف.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


الإقامة السكنية.


الإقامة السكنية تجسد جوهر فلسفتنا مخيم اللغة الصيفية: من خلال العيش والدراسة واللعب، وممارسة اللغات معا 24 ساعة / يوم في بيئة متعددة الثقافات تماما، وسوف تتعلم المعسكر المهارات الشخصية واللغوية لمواصلة العمر. عندما يختارون هذا الخيار التوقيع، يتم فصل الطلاب الإسباني والدولي فقط خلال فصول لغتهم الصباحية. وسوف يجربون كل شيء آخر معا، ابتداء من الصباح، إلى الرياضات، وورش العمل الفنية، والأنشطة الترفيهية، والرحلات، والوجبات وغيرها. انها وصفة مثالية لصنع أصدقاء مدى الحياة من جميع أنحاء العالم!


يرجى ملاحظة أن سعة صالة النوم المشتركة تختلف عن كل مركز. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن غرناطة ومخيمات اشبيلية هي للطلاب الدوليين فقط (أي الطلاب الإسبانية).


مخيم صليامانكا الصيفي مخيم الصيفي سيفيلا فالنسيا مخيم الصيف.


خاص & كوت؛ برنامج جديد & كوت؛


لدينا خاص & لدكو؛ برنامج جونيور & رديقو؛ تم تصميم للطلاب 14 إلى 18 سنة الذين يرغبون في قضاء الصيف تعلم الاسبانية في اسبانيا، مع 2 مفاتيح الاختلافات من المخيمات الصيفية التقليدية.


أولا، هذه البرامج للطلاب الدوليين فقط، وليس مختلطة مع الاسبان. ثانيا، لا يتم عقد برامج الشباب في الحرم الجامعي الكل في واحد (قاعة الإقامة، والمرافق الرياضية، والطبقات، والأنشطة، والمستشارين، وما إلى ذلك). وبدلا من ذلك، سيعيش المشاركون ويأكلون وينامون في قاعة إقامة أو مع أسرة مضيفة ويذهبون إلى الصفوف الإسبانية صباح اليوم في مدرسة قريبة.


سيكون هناك 1 & لدكو؛ المعلم & رديقو؛ لكل 12-15 طالبا يعملون كمستشار، وتوفير الإشراف على مدار 24 ساعة ومرافقة الطلاب على جميع الأنشطة اللاصفية. وتشمل هذه البرامج أيضا رحلة واحدة لكل دورة لمدة أسبوعين والرحلات بعد الظهر في جميع أنحاء المدينة.


سيفيلا، الصيف، كامب.


هوم ستاي بروغرام.


الطلاب 14 سنة وما فوق يمكن أن تختار لتصبح جزءا من الأسرة الاسبانية من خلال برنامج الإقامة في المنزل. من 9:15 صباحا إلى 8:00 مساء يشاركون في جميع أنشطة المخيم & نداش؛ دروس اللغة، وورش العمل، والرياضة والرحلات & نداش؛ ولكنهم يعودون إلى أوطانهم لأسرهم في وقت ما.


سيفيلا، الصيف، حياة الجندية فالنسيا، الصيف، كامب.


برنامج مخيم اليوم.


هل ستكون عائلتك بأكملها في إسبانيا لفصل الصيف؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون هذا البرنامج مخيم الصيف بالنسبة لك! تم تصميم الخيار مخيم اليوم بحيث يمكن للمخيمين حضور أنشطة المخيم خلال النهار ولكن العودة إلى أسرهم في الليل. يشارك طلاب مخيم داي في جميع الصفوف والرياضة والورش والرحلات وغيرها مع طلاب سكن من الساعة 9:15 صباحا وحتى 8:00 مساء، ولكنهم سيبقون مع عائلاتهم ليلا وفي عطلة نهاية الأسبوع. يتم تضمين الغداء والوجبات الخفيفة. النقل من وإلى المخيم هو اختياري.


مخيم صليامانكا الصيفي مخيم الصيفي سيفيلا فالنسيا مخيم الصيف.


برنامج اللغة الصباحية.


ويتكون هذا البرنامج الصيفي من المشاركة في دروس اللغة، فضلا عن ورش العمل أو الألعاب الرياضية التي تجري قبل الغداء.


الجدول الزمني: من 9:15 إلى 14:00.


برنامج مدينة مجتمعة.


إذا كان الطالب مهتما باكتشاف أكثر من منطقة في إسبانيا، فقد يجمع بين البرامج في أي من مدننا في مخيم إنفوريكس الصيفي.


مدريد، الصيف، كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


مدريد، الصيف، كامب.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو و 16 الأعمار: 5 إلى 17 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


يقع مخيم مدريد الصيفي في قاعة الإقامة الرئيسية لجامعة فرانسيسكو دي فيتوريا، واحدة من أرقى الجامعات في إسبانيا. يقع الحرم الجامعي، الذي هو واسع ويتميز الأشجار والمساحات الخضراء، خارج مدريد على كاريتيرا بوزويلو - ماجداهوندا، كم 1.8.


مرافق.


الإقامة التي يقيم فيها معسكر مدريد تقدم تسهيلات رائعة للمشاركين في البرنامج، بما في ذلك صالات الطلاب، وغرفة التلفزيون المشتركة، وغرف الدراسة، وصالة رياضية، وقاعة الطعام ومختبر الكمبيوتر، حيث يمكن للطلاب استخدام أجهزة الكمبيوتر، والانترنت والتحقق من البريد الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، فإن الحرم الجامعي يضم مرافق رياضية ممتازة التي نستخدمها خلال جلسات المخيم لدينا؛ وتشمل أبرز ملاعب كرة القدم، فضلا عن التنس، مجداف، كرة السلة والمحاكم متعددة الأغراض.


أماكن الإقامة.


سيقوم الطلاب الذين يشاركون في البرنامج السكني لدينا مخيم البقاء في غرف واحدة أو مزدوجة مريحة، وجميعها تحتوي على حمامات خاصة.


برنامج الإقامة المنزلية هو متاح أيضا للطلاب 14 سنة وما فوق.


برشلونة، الصيف، كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


برشلونة، الصيف، كامب.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو، 16 و 30 الأعمار: 5 إلى 17 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


يقع مخيمنا الصيفي في برشلونة خارج مركز المدينة مباشرة في منطقة مميزة من برشلونة حيث ستجد شاليهات جميلة ومنتزه لابيرينغ بارك المورق. ويتميز بسهولة الوصول إلى المدينة بفضل قربه من محطة مترو مونديت (فغس).


مرافق.


يتكون المخيم الصيفي في برشلونة من مبنى حديث حيث سيبقى الطلاب على حد سواء وحضور دروس لغتهم. وسيستمتع المشاركون في المخيم بغرف مهجع كبيرة ومضيئة الحجم، بالإضافة إلى حديقة / تراس واسع ومرافق رياضية وقاعة للطعام والعديد من الأماكن المشتركة: غرفة الألعاب، وغرفة التلفزيون، وغرفة الحاسوب، وغرفة الدراسة، وما إلى ذلك.


سيقوم الطلاب في مخيمنا الذين يشاركون في البرنامج بين عشية وضحاها البقاء في قاعات الإقامة، في غرف ثلاثية أو رباعية، وجميعها خارجية وتشمل حمام.

No comments:

Post a Comment