Sunday 25 March 2018

العملات الأكثر تقلبا زوج العملات


أزواج العملات الأكثر تطورا.


ويمكن أن ينخفض ​​التقلب إلى جميع أنواع العوامل - من الأرقام التجارية غير المرغوب فيها إلى نتائج مفاجئة في الانتخابات أو الاستفتاء. يمكن أن يكون المزيد من التقلب شيئا من نعمة مختلطة - لأنها تتيح المزيد من الفرص ولكن أيضا لمزيد من المخاطر.


وكان الجنيه الاسترليني والدولار صعبا قبل استفتاء الاتحاد الاوروبي وكانت التجارة اكثر تقلبا من المعتاد. لم يكن معظم الناس يتوقعون نتيجة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وكانت النتيجة أكبر تقلبات في الأسعار خلال اليوم. ولأشهر قبل أن يرتفع معدل تقلبات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) مع ارتفاع متوسط ​​المعدل اليومي فوق 1٪، مقابل متوسط ​​المدى الأطول أقل من 0.9٪.


زوج العملات الذي يعرف جيدا بتقلبه هو تقاطع الجنيه الين. وقد أورد تجار الفوركس ألقاب غريبة لهذا الزوج بما في ذلك غوبي وأيضا "التنين" و "صانع الارملة" - يخبرنا التجربة أنه يمكن توقع حدوث تقلب من هذا الزوج في أي وقت من السنة.


ومن غير المفاجئ أن هذا الزوج عانى من تقلبات أكثر مباشرة قبل الاستفتاء على الاتحاد الأوروبي مع متوسط ​​تقلبات يومية بنسبة 1.8٪، مقابل متوسط ​​52 أسبوعا بنسبة 1.4٪، والذي لا يزال مرتفعا للغاية. ويبدو أن العوامل في كلا البلدين تتوقع أنه في السنة المقبلة لا يمكننا أن نتوقع سوى المزيد من التقلب من غوبي.


فالصليب بين اليورو والكيوي (الدولار النيوزلندي) يميل إلى أن يكون متقلبا بشكل غير متوقع. وليس من غير المعتاد أن نرى حركة يومية في المنطقة تبلغ 1.6٪. يمكن للمرء أن يرى التحركات العادية ما بين 150-200 نقطة هو لأن الزوج غير سائلة نسبيا وتتكون العملتين من اثنين من أزواج عالية السيولة - اليورو مقابل الدولار الأميركي و نزدوسد. وأسباب هذا التقلب هي طبيعة الاقتران "الوالد".


وقد شهد هذا الاقتران تقلبات عالية - ثلاثمائة نقطة في المتوسط ​​خلال العام الماضي - والتي وضعت في المنظور هو أربعة أضعاف مستوى التقلبات في الاقتران الأقل تقلبا. وتجدر الإشارة إلى أن النسب المئوية للتذبذب يمكن أن تختلف مقابل نقاط بسبب القيم المختلفة للنقاط بين الأزواج.


وهناك أيضا تقلب ملحوظ في العلاقة بين الجنيه الإسترليني، الذي لا يزال يكافح من أجل التوصل إلى اتفاق مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والدولار الأسترالي.


حول المشرف.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


منشورات شائعة.


الإعلانات.


&نسخ؛ 2018 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


قراءة المشاركة السابقة:


ناسداك تجارة: أعلى 20 يارند حجم مكاسب يكت.


(ناسداك: كاث) كان يتداول. ناسداك تداول: أعلى 20 سنة حجم سهم مكاسب 1 غلوبال X S & أمب؛ P 500 القيم الكاثوليكية إتف (نسداق: كاث).


أزواج العملات الأكثر تقلبا في عام 2017.


وقد أثار انتخاب الرئيس الأمريكي ترامب شكوكا كبيرة تحيط بالتوقعات العالمية على جبهات متعددة سيكون لها تأثير هام على أسواق العملات وضمان درجة عالية من التقلب بين معظم الأزواج. انها ليست فقط ترامب، انها فيبي الشاملة التي نحصل عليها من السياسة والشؤون الخارجية في جميع أنحاء العالم & # 8211؛ شيء كبير يحدث، للخير أو للأسوأ. ونحن على شفا عهد جديد في الاقتصاد العالمي.


سيكون هناك تأثير مباشر من إجراءات الحكومة الأمريكية مع عدم اليقين المحيطة رد فعل مجلس الاحتياطي الاتحادي تضخيم تحركات الأسعار مع التغيرات في السياسات المالية والنقدية والتجارية تموج من خلال الاقتصاد العالمي. ونظرا لانعدام الثقة في التوقعات، فمن المرجح أيضا أن تكون هناك تحولات متكررة وكبيرة في معنويات السوق.


الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي (أوسد / مسن)


وقد أثار انتخاب ترامب رئيسا أمريكيا ومؤتمرا يسيطر عليه الجمهوريون شكوكا كبيرة في البيزو المكسيكي. ارتفع زوج العملات أوسد / مسن إلى أعلى مستوياته عند الساعة 22.00 قبل افتتاح ترامب مع تدخل البنك المركزي للدفاع عن العملة.


وتعهد ترامب ببناء جدار على الحدود الامريكية / المكسيكية لمنع الهجرة غير الشرعية، كما ذكر ان المكسيك ستدفع تكاليف الجدار.


ومن بين السياسات الرئيسية للإدارة أيضا إعادة الوظائف إلى الولايات المتحدة. وفي هذا السياق، فرض ترامب ضغطا قويا على الشركات لزيادة الإنتاج المحلي داخل الولايات المتحدة وخفض الإنتاج في الخارج في بلدان مثل المكسيك. كما هدد بفرض رسوم إضافية على البضائع المكسيكية التى تدخل الولايات المتحدة. وقد حققت هذه السياسة بعض النجاح الواضح مع فورد الذي قرر بناء مصنع جديد في المكسيك. كما هدد مجلس النواب بفرض ضريبة حدودية من المحتمل ان تقوض الصادرات المكسيكية الى الولايات المتحدة.


وتعهد الرئيس الامريكى ايضا باعادة التفاوض حول اتفاق التجارة الحرة / نافتا / وهو اتفاق للتجارة الحرة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.


ومن المرجح أن يستغرق أي إعادة التفاوض سنوات، ولكن التطورات السياسية سيكون لها تأثير هام على الثقة البيزو. وسيكون هناك أيضا قدر كبير من عدم اليقين حول رد فعل الحكومة المكسيكية.


ومن شأن التطورات التجارية أن تثير مزيدا من التقلب الشديد في البيزو مع أهمية الاتجاهات في الاقتصاد العالمي أيضا. إذا استردت الثقة، سيكون هناك مصلحة في الصفقات التجارية.


الدولار الأمريكي / الليرة التركية أو اليورو / الليرة التركية (أوسد / تري أو ور / تري)


ظلت الليرة التركية تحت الضغط هذا العام مع انزلاق أكثر من 8٪ مقابل الدولار إلى مستويات قياسية جديدة في بداية عام 2017، حيث أن هناك مخاوف كبيرة حول استقلال البنك المركزي مع الحكومة في ظل الرئيس أردوغان الضغط على سياسة نقدية فضفاضة لتعزيز النمو في الاقتصاد.


وفي هذا السياق، هناك مخاوف من أن البنك المركزي سوف يكون مترددا جدا في زيادة أسعار الفائدة بشكل كبير مع احتمال تسارع التضخم بشكل أكبر.


تركيا هي لاعب جيوسياسي مهم نظرا لقربها من سوريا والمناطق التي تسيطر عليها داعش ولا يزال هناك خطر مستمر لتقلب العملة على المخاوف الأمنية.


ومعدلات الفائدة مرتفعة بالقيمة الاسمية مما يحافظ على إمكانية حدوث تجمعات تصحيحية حادة في بعض الأحيان.


الدولار الأمريكي / الراند الجنوب أفريقي (أوسد / زار)


ويتعرض الراند دائما للتذبذب الشديد، خاصة بالنظر إلى أهمية صادرات المعادن الثمينة. أي قوة في أسعار السلع سوف تضع ضغطا صعوديا قويا على الراند، وخاصة إذا حافظت أسعار الذهب أيضا على اتجاه قوي. وعلى النقيض من ذلك، سيكون هناك ضغوط هبوطية على الراند عندما تكون أسعار السلع الأساسية ضعيفة والاقتصاد العالمي أضعف.


وفي هذا السياق، سيكون هناك درجة عالية من عدم اليقين حول توقعات عام 2017 مع تولي الإدارة الأمريكية مهامها. ومن شأن موقف حمائي جدا من إدارة ترامب أن يقوض الثقة في توقعات النمو العالمي ويقوض أيضا الراند، خاصة إذا كان هناك انتقام من الصين من شأنه أن يثير المخاوف بشأن حروب التجارة العالمية.


وهناك أيضا درجة عالية من عدم اليقين بشأن السياسات المحلية وموقف وزير المالية من خطر تخفيض التصنيف الائتماني الذي سيحافظ على تقلب كبير، وبالطبع فوق كل قضية الفساد غوبتا التسريبات الجارية.


الجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي (غبب / أود)


ومن بين أزواج العملات الرئيسية، فإن التقلبات في الجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي هي دائما واحدة من أعلى المعدلات ولا يوجد سبب يذكر للتوقع حدوث تغيير في عام 2017. وقد تعرض الجنيه الإسترليني لضغوط شديدة خلال النصف الثاني من عام 2018 بعد التصويت البريطاني لمغادرة الاتحاد الأوروبي مع الجنيه الاسترليني ليصل إلى أدنى مستوياته في 31 عاما مقابل الدولار الأمريكي.


وستظل قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي محور تركيز رئيسي خلال عام 2017 مع حكومة المملكة المتحدة التي تسعى إلى تحريك المادة 50 وعلى وشك إجراء انتخابات جديدة. وحتى لو تم الوفاء بالجدول الزمني، فإن عدم اليقين سيستمر في إحداث تقلبات عالية، خاصة مع مواجهة بنك انجلترا لمقايضة صعبة بين النمو والتضخم.


ولا يزال الدولار الاسترالي موجها نحو قيمة أسعار السلع الأساسية والصحة في الاقتصاد العالمي. سيكون هناك درجة عالية من عدم اليقين المحيطة بتوقعات النمو العالمي بعد انتخاب الرئيس الأمريكي ترامب. كما سيكون للسياسات الأمريكية تأثير هام على التوقعات الصينية التي ستؤثر على الدولار الأسترالي.


الدولار الأمريكي / في الخارج الصين يوان (أوسد / سنه)


هدد الرئيس الامريكى ترامب بفرض رسوم جمركية على الصادرات الصينية الى الولايات المتحدة وتعهد بدعوة الصين الى مناورة العملة. واذا اتخذت الولايات المتحدة موقفا صعبا بشأن الصين فسيكون هناك حتما تهديد بالانتقام والضرر الهام للعلاقات الثنائية مع تزايد المخاوف التجارية.


وحتى فى حالة تجنب التوترات الخطيرة، مازالت قيادة الحزب الصينى وبنك الشعب الصينى يواجهان معركة كبرى فى الحفاظ على الاستقرار الاقتصادى ومنع وقوع حادث فى الممتلكات.


وسيزداد التقلب في سوق اليوان البحري بسبب قضايا السيولة، كما أن احتمال الضغط على المراكز يشكل تهديدا مستمرا حيث يتطلع بنك الشعب الصيني إلى كبح المضاربة. وهناك أيضا إمكانية انخفاض قيمة اليوان مرة واحدة مما سيؤدي إلى تحرك كبير في العملة ويؤدي إلى استجابة كبيرة في السوق البحرية.


كيفية البقاء حتى موعد مع الأسواق وتحقيق الربح.


في بعض الأحيان، كل ما عليك حقا القيام به لتحقيق الربح هو أن يكون في حالة تأهب. وبالنظر إلى أوجه عدم التيقن وكيفية تقوية السوق، هناك العديد من الأحداث التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى تأثير واسع النطاق. بريكسيت هو مثال جيد. وبمجرد الإعلان عنها، يتفاعل السوق بشكل حاد، ولكن الاتجاه استمر طوال الأشهر الثلاثة التالية. إذا كنت ستحمل صفقة مقابل الجنيه بعد إعلان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فبإمكانك أن تفعل ذلك بشكل جيد. وكانت النتيجة واضحة إلى حد ما، كان مجرد التوقيت الذي يهم.


إذا كنت تستطيع أن تفهم كيف أن الأخبار سوف تؤثر على السوق (أو قد فعلت سببا كافيا لإيجاد رأي حول هذه المسألة)، كل ما عليك القيام به هو متابعة الأخبار لأنها تأتي من خلال. إذا كانت النتيجة بالفعل بأسعار تماما في السوق، والبقاء، وإذا تم القبض على السوق على حين غرة، رد فعل بسرعة وبقوة.


خذ انتخابات المملكة المتحدة على سبيل المثال. كل ما عليك القيام به هو اتباع توقعات سريعة للعملة الانتخابية في المملكة المتحدة والعمل بسرعة إذا فاز حزب العمل بمقاعد أكثر مما كان متوقعا.


حتى كبير وارن بافيت أنه يقرأ نفس الأخبار والجميع، وقال انه يعرف فقط كيفية الاستجابة بشكل أفضل. هذا كل ما عليك القيام به في مثل هذه الأوقات.


أزواج العملات الأكثر تطورا وأقل تطورا في 2018.


ربما كنت على دراية بمفهوم مثل «التقلب». إذا لم يكن كذلك، ننصحك بالحصول على مزيد من المعلومات حول الموضوع قبل قراءة المقالة.


هذه المقالة هي حول أزواج العملات الأكثر تقلبا في سوق الفوركس في عام 2018.


وفقا لتعريف التقلب، ينبغي أن نلاحظ أنه يميل إلى التغيير في الوقت المناسب وليس ثابتا.


التقلب النسبي.


إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى في سوق الفوركس أو على الأقل مراقبة تحركات الأسعار من الهامش، قد يكون لاحظت أن يتحرك السعر غير خطية على الرسم البياني.


هناك أوقات عندما السعر يجعل مجرد أي تقدم أو يتحرك ضمن نطاق ضيق جدا. إذا كان هذا هو الحال، يقول الناس أن هناك تقلبات منخفضة في السوق.


من ناحية أخرى، عندما يتحدث البيانات الاقتصادية الرئيسية أو المسؤولين يتحدثون، سعر السوق يجعل خطوات حادة وقوية. إذا كان الأمر كذلك، يقال أن هناك زيادة أو حتى ارتفاع في التقلبات.


من أجل توضيح بصريا طبيعة غير ثابتة من التقلب دعونا ننظر إلى حاسبة تقلب العملات الأجنبية - الاستثمار / أدوات / الفوركس-التقلب حاسبة. كل ما عليك القيام به قبل البدء في استخدام الأداة هو إدخال الفترة الزمنية، والتي تحتاج إلى قياس التقلب، في أسابيع.


دعونا نأخذ نزد / أوسد كمثال لنرى كيف تتغير تقلبها مع مرور الوقت. للقيام بذلك، من الضروري إدخال فترة 4 أسابيع على الموقع المذكور أعلاه وقياس تقلبها. بعد القيام بذلك، سوف نحصل على النتائج التالية في شكل 3 الرسوم البيانية:


تظهر هذه الرسوم البيانية متوسط ​​تقلب زوج العملات النيوزلندي / الدولار الأمريكي لكل يوم منذ 1 يوليو. كما أنه يظهر متوسط ​​التقلبات في الساعة والتقلب خلال أيام الأسبوع أيضا.


واستنادا إلى كل تلك الرسوم البيانية الثلاثة يمكننا أن نخلص إلى أن التقلب يميل إلى التغيير خلال أي فترات زمنية.


الرسم البياني للتذبذب الساعي لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، حيث يمكن رؤية قمم التقلبات عند الساعة 12 و 21 (بتوقيت جرينتش)، ذات أهمية خاصة. وهو يتزامن تماما مع وقت إصدار البيانات الاقتصادية للولايات المتحدة ونيوزيلندا.


وهو يدعم أطروحة عن زيادة التقلب خلال الإصدارات الاقتصادية الرئيسية المشار إليها في بداية المقال.


ويمكن ملاحظة التغير في التقلب في جميع أزواج العملات. يمكنك تحديد زوج العملة المطلوبة من قبل نفسك والحصول على إحصاءات تقلباتها على فترات زمنية مختلفة.


ما الذي يعتمد عليه التقلب؟


ما الذي يعتمد عليه تقلب أي زوج من العملات؟


والسبب الرئيسي للتقلب هو السيولة. القاعدة الكلاسيكية تنص على: كلما كانت السيولة أعلى، كلما كان التذبذب أقل، والعكس بالعكس.


في الواقع، السيولة هي كمية العرض والطلب في السوق. وهذا يعني أن أكبر هو العرض والطلب، وأصعب هو الحصول على سعر تتحرك.


وفقا للقاعدة، يمكننا أن نخلص إلى أن أزواج العملات الغريبة هي الأكثر تقلبا في سوق الفوركس لأن السيولة غالبا ما تكون أقل من تلك التي أزواج رئيسية.


يحدث التقلب في كثير من الأحيان خلال إصدارات البيانات الاقتصادية الرئيسية أيضا، لذلك قد يكون من المفيد لتحميل وتثبيت مؤشر أخبار MT4:


يمكن أن تساعدك على حماية نفسك من نشاط السوق غير متوقع.


لنستخدم الإحصاءات للتحقق من العبارات السابقة.


جدول أزواج العملات الأكثر تطورا.


لغرض еру دراسة دعونا نأخذ 7 أزواج العملات الرئيسية، عبر وأزواج العملات الغريبة، ووضع جدول مقارن على أساس البيانات التي تم الحصول عليها:


أزواج العملات الأكثر تطورا & # 8211؛ جدول يبين الجدول أن أزواج الفوركس الأكثر تقلبا اليوم هي أزواج غريبة. بالتحديد، أوسد / سيك، أوسد / برل، و أوسد / دك. كل منهم يتحرك لأكثر من 400 نقطة يوميا في المتوسط.


وتقلب أزواج العملات الرئيسية أقل بكثير. فقط غبب / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / كاد تتحرك لأكثر من 100 نقطة في اليوم الواحد. تحول زوج العملات ور / أوسد إلى زوج العملات الأقل تقلبا.


أما بالنسبة للمعدلات المتقاطعة، فإن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزلندي، الجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي، الجنيه الإسترليني / الين الياباني، و الجنيه الإسترليني / الدولار الكندي يشير إلى أزواج العملات مع أعلى تقلبات. كل منهم يتحرك لأكثر من 200 نقطة يوميا في المتوسط.


ور / تشف، كاد / تشف، أود / تشف و ور / غبب تختلف مثل أزواج العملات الأجنبية أقل تقلبا بين معدلات الصليب. اتساع حركاتهم لا يتجاوز 90 نقطة يوميا.


الخط السفلي.


ويجوز للقارئ أن يستنتج على أساس هذه البيانات أن التداول في أزواج العملات الغريبة أو المعدلات المتقاطعة يعد وعودا كبيرة. ومع ذلك، فإنه ليس بهذه البساطة. في الواقع، فإن نطاق حركات أزواج الغريبة أوسع بكثير من الحركات الكبرى.


ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلبات العالية هو نتيجة لانخفاض السيولة، والتداول في أزواج العملات غير السائلة يحمل مخاطر خاصة للتاجر.


والحقيقة هي أن تقنيات التحليل التقني المختلفة قد لا تعمل في مثل هذه الحالات. وهذا يعني، إذا قررت التداول، مثلا، بالدولار الأمريكي / الكرونة السويدية أو الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزيلندي، قد لا يعمل التحليل الخاص بك على نحو فعال، على سبيل المثال، عند تداول ور / أوسد. كما أن أنماط التحليل الفني قد تولد إشارات خاطئة.


وذلك لأن علم النفس لسلوك السوق في شكله الأكثر سيولة يشكل العمود الفقري للتحليل الفني. إذا كانت سيولة أداة التداول أقل، فإن صحة التحليل الفني تأتي تحت السؤال.


المشكلة الثانية التي يمكن للمتداول أن يواجهها عند التداول في الأدوات المالية المتقلبة هو انتشار واسع (نفقات تداول إضافية).


وبطبيعة الحال، فإننا لن ننصح أبدا بعدم التداول في أزواج العملات ذات السيولة المنخفضة. ومع ذلك، مهمتنا هي تحذير التجار عديمي الخبرة والنوبيين أن خطر مثل هذا التداول هو أعلى من التداول في أزواج العملات الكلاسيكية.


ينطوي التداول بالعمالت األجنبية على مخاطر عالية وقد ال يكون مناسبا للجميع.


نحن لا نعني أو نضمن أنك ستحقق ربحا وأنك توافق على أن فريقنا لن يكون مسؤولا عن الخسائر المحتملة.


نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول.


الحصول على السيطرة على أزواج العملات الأكثر تقلبا.


كان صيف 2018 وقت متقلب لسوق الفوركس.


وكانت أبرز التحركات في أزواج العملات التي تحتوي على الجنيه الاسترليني، بسبب التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


ولكن عدم اليقين الذي نتج عن نتيجة المفاجأة، أرسل صدمة من خلال الأسواق المالية العالمية.


وقد تلاشت التوابع المباشرة لاستفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعض الشيء، ولكن عوامل أخرى لا تزال تؤثر على أسواق العملات الأجنبية.


وقد أثارت المضاربة على توقيت زيادة رفع أسعار الفائدة الفيدرالية ومخاوف طويلة الأجل من الضعف الاقتصادي، عدم اليقين.


وفي كثير من الأحيان - عدم اليقين هو رفيق وثيق لتقلب.


فما هي أزواج العملات الأكثر تقلبا في الآونة الأخيرة؟


هذا المقال يجيب على هذا السؤال ويستكشف موضوع تقلب العملات الأجنبية ككل.


ولكن قبل أن نبدأ، نحن بحاجة إلى أن نكون واضحين حول ما هو التقلب، وكيف سنصنف أزواج العملات المتقلبة وكيفية ضبط إعدادات حماية التقلب.


بالطبع، يمكنك أيضا التحقق من تحركات السوق الحالية في أي وقت وفي الوقت الحقيقي على حساب تجريبي.


ما هو التقلب؟


عندما نتحدث عن التقلب، فإننا نناقش مدى تحرك السعر على مدى فترة زمنية معينة.


وباختصار، فإن السوق الأكثر تقلبا سوف تتحرك أكثر على إطار زمني معين من واحد أقل تقلبا.


الآن عندما نقول ذلك، نحن نتحدث عن تحركات الأسعار التي يمكن أن تكون واحدة من شيئين:


كلاهما له استخداماتها.


فإن التدبير التناسبي هو أكثر فائدة لأغراض المقارنة عموما، ولكن عندما ننظر بالتحديد إلى العملات، يمكن أن يكون من المفيد التحدث بأرقام مطلقة.


بعد كل شيء، قد يرغب التجار ببساطة في معرفة حركة النقاط النموذجية لفترة معينة.


ولأغراض المقارنة، هذا هو الطريق الذي سنستخدمه.


سنبحث ببساطة في عدد النقاط التي تتحرك كل عملة.


قياس مؤشر التذبذب، مؤشر الفوركس أتر.


هناك طرق مختلفة لقياس التقلبات، ولكن أحد المؤشرات الأكثر شهرة لهذا الغرض هو متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


تم تطوير مؤشر أتر من قبل J. ويلس وايلدر (جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأساليب المعروفة الأخرى)، في كتابه مفاهيم جديدة في التداول التقني.


وكان وايلدر تاجر السلع وتم تصميم أتر أصلا لأسواق السلع الأساسية.


في سوق السلع، هناك عادة فترة من الزمن بين إغلاق السوق وإعادة فتحه.


وليس من غير المعتاد أن نرى أسعار السلع الأساسية تفتح على الانفتاح.


إن الفجوة تعني الانفتاح على مستوى مختلف، في نهاية اليوم السابق.


هذا هو أقل من قضية مع سوق العملات الأجنبية، وذلك لأن تجارة العملات 24 ساعة في اليوم.


ومع ذلك، قد يكون ذلك قابلا للتطبيق عند إعادة فتح سوق الفوركس بعد إغلاقه في عطلة نهاية الأسبوع.


ويخلق سوق الفجوات مشكلة إلى أكثر الطرق تبسيطا لقياس التقلب:


. والتي تبحث في المدى بين عالية ومنخفضة لفترة معينة.


فما هي المشكلة إذا كان الإغلاق السابق خارج هذا النطاق؟


حسنا إذا كنا نركز بحتة على مجموعة عالية منخفضة، ونحن تجاهل كمية معينة من الحركة عندما فجوات السوق على فتح.


النطاق الحقيقي هو مقياس يمثل هذا الظرف وهو أكبر مما يلي:


ارتفاع الفترة الحالية مطروحا منه انخفاض الفترة الحالية ارتفاع الفترة الحالية مطروحا منه الفترة السابقة انخفاض الفترة الحالية مطروحا منه نهاية الفترة السابقة.


لاحظ أن النطاق الحقيقي هو دائما قيمة موجبة.


نحن نتجاهل علامة ناقص، إذا حصلنا على قيمة سلبية من الحسابات المذكورة أعلاه.


لما نفعل هذا؟


عندما يتعلق الأمر بالتقلب، نحن مهتمون فقط بحجم التغيير - وليس اتجاهه.


وبمجرد أن يكون لدينا قيم المدى الحقيقي، ونحن نستخدمها لاشتقاق أتر.


أتر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي (ما) من المدى الحقيقي.


والخبر السار هو:


. أتر يأتي كمؤشر قياسي مع ميتاتريدر 4.


كنت أتر لتحديد قائمة من أزواج فكس الأكثر تقلبا و ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا، لتعطيني العديد من المؤشرات الأخرى المفيدة التي تكمل أتر.


أزواج العملات الأكثر تقلبا:


في رأيي، هذه هي أزواج العملات الثلاثة الأكثر تقلبا من أواخر أغسطس إلى أوائل سبتمبر 2018:


وهنا الرسم البياني لسعر 4 ساعات من غبب / نزد، مع أتر تآمر تحتها.


دعونا نقارن ذلك مع ور / تشف، الذي جاء في المرتبة الأولى بين أزواج العملات الأقل تقلبا.


و أتر لنفس الفترة من أجل:


ور / تشف لا يحصل على أعلى من 21 نقطة غبب / نزد لا يقل عن 54 نقطة.


لذلك يمكننا أن نرى أن غبب / نزد تحرك أكثر بكثير من ور / تشف.


هذه هي المعايير التي استخدمتها:


20-أتر الفترة كان قياس تقلب فترة أربعة أسابيع تستخدم فقط 27 أزواج الأكثر تداولا.


وتشير النتائج إلى أن نتائج الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا تزال تؤثر على التقلب، فيما يتعلق بالباوند.


ما هو مهم جدا حول تقلبات العملة؟


مثل العديد من التدابير التقنية، أتر هو قياس شيء حدث في الماضي.


ونحن نفعل ذلك لجعل تخمين متعلمين حول ما قد يكون من المرجح للسوق في المستقبل.


وعادة ما يكون هذا التفكير الاحتمالي في صميم التجارة الجيدة.


في تجربتي، تاجر جيد:


لا تحاول أن تجعل التنبؤات المحددة حول المستقبل يحاول قياس الاحتمالات العامة للنجاح للاستراتيجيات، على المدى الطويل.


بطبيعة الحال، ربما كنت أتساءل الآن إذا كان هناك وسيلة للتنبؤ نفسك حول الأوقات المحتملة من ارتفاع التقلب.


أحد الأدوات التي يستخدمها المتداولون، هو التقويم الاقتصادي.


من خلال مشاهدة كيف ترتفع التقلبات عند صدور تقارير معينة ...


. التجار قريبا الحصول على يشعر لنوع من البيانات البيانات تميل إلى أن تكون محركات السوق.


على سبيل المثال، يقوم مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل عادة بإصدار بيانات التوظيف في أول يوم جمعة من كل شهر.


البيانات في الوقت المناسب للغاية وترتبط تاريخيا بشكل جيد مع النمو الاقتصادي.


ونتيجة لذلك، فإنه غالبا ما أثار تحركات حادة لمجموعة متنوعة من الأسواق مثل فكس.


ولكن هذا مجرد جزء من القصة:


. لأنه قد يكون هناك أنماط من التقلب طوال أسبوع التداول.


قد ترغب في دراسة هذا بنفسك، لنرى كيف تقلب إيبس والتدفقات؟


طرق أخرى تقلب تؤثر على التداول.


هناك طرق متنوعة يمكنك استخدام التقلبات لتوجيه قرارات التداول الخاصة بك.


على سبيل المثال، يمكنك استخدام مقياس التقلب الخاص بك لمحاولة تطبيع مستوى المخاطر التي تأخذها مع كل صفقة.


وهذا ينطوي على تعديل حجم التداول الخاص بك، بحيث يكون مناسبا لتقلب السوق.


وأكثر تقلبا زوج، أصغر حجم العقد الخاص بك أقل تقلب الزوج، وأكبر حجم العقد الخاص بك.


تحاول هذه الخطوة الحد من تأثير التقلب على التداول الخاص بك.


لماذا تريد أن تفعل ذلك؟


حسنا، تخيل أنك تستخدم نفس الاستراتيجية عبر أزواج فكس متعددة.


ومن المنطقي أن فرصتك للفوز أو الخسارة، هو نفسه لكل موقف لديك الحق؟


بعد كل شيء، استراتيجية الفوز يجب أن توفر لك الربح الإجمالي على المدى الطويل.


هذه النتيجة، سوف تولد سلسلة من الصفقات الخاسرة والفائزة.


ولكن هنا الشيء:


. ميزان هذه النتائج هو كل شيء.


من الأهمية بمكان أن لا الصفقات الفائتة تقزم الصفقات الفائزة.


يمكن أن يحدث هذا إذا حدثت خسارة على زوج عملة أكثر تقلبا، عندما لم تعدل حجمك وفقا لذلك.


فائدة التقلب لا تتوقف عند هذا الحد، كما أنها يمكن أن تساعدك على اختيار السوق الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


إذا كنت متتبع الاتجاه على المدى الطويل، وربما كنت تريد أن تريد تداول العملة أقل تقلبا.


لأن الأسواق المتقلبة تجعل من الصعب الاستمرار في الاتجاه على المدى الطويل.


سوف يضمن السعر الساقط وجود أوقات عندما يتبخر على الأقل بعض أرباحك.


ودعونا نواجه ذلك، التي يمكن أن يكون من الصعب على علم النفس التاجر.


من ناحية أخرى، إذا كنت تاجر سوينغ ثم ربما تريد أزواج أكثر تقلبا.


دعونا نلقي نظرة على مثال سريع على زيادة التقلب.


لقد ذكرنا خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في وقت سابق، لأنه كان مثالا على تقلب السوق الشديد.


دعونا ننظر في التداول خلال تلك الفترة.


تظهر الصورة أعلاه الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، مع رسم أتر لمدة 10 أيام تحتها.


على الرغم من أنه لم يكن في الطبقة العليا من قائمتنا من أزواج العملات ذات التقلبات العالية، لا يزال بإمكانك رؤية مدى تقلب زوج العملات الأجنبية في هذه الفترة.


الشمعة الحمراء الطويلة في الوسط هي 24 يونيو 2018، عندما رد فعل السوق على نتيجة التصويت بريكسيت.


الآن من الواضح أن مثل هذه الخطوة الحادة دفعت أتر تصل إلى مستويات عالية جدا.


لأن أتر هو متوسط، وهذا أبقى أتر عالية لبعض الوقت بعد.


ومع ذلك، لاحظ كيف كان أتر يرتفع حتى قبل التصويت بريكسيت؟


وبدأت التقلبات بالفعل في الارتفاع في بداية حزيران / يونيه.


وتراوحت النقاط اليومية التي يبلغ عددها 100 نقطة في منتصف أيار / مايو، في بضعة أسابيع فقط.


في 3 يونيو، كان نطاق اليوم 220 نقطة.


وازدادت بالتالي فرص تحقيق الأرباح والخسائر تبعا لذلك.


النظر في هذا اليوم المجنون 24 يونيو:


. إذا كنت قصيرا ور / أوسد ...


. فإن الزيادة في التقلب تعني أن ربحك قد قفز بأكثر من 500 نقطة.


كلمة أخيرة عن التقلب.


وستشمل أي استراتيجية كاملة قواعد لما يلي:


التي تتداول في الأسواق عندما تتاجر في أسواق محددة في وضع إدارة المخاطر.


معرفة تقلب السوق، يمكن أن تساعد على إبلاغ قراركم على كل من ما سبق - لذلك فمن المهم.


وكما قلنا سابقا في المقال، فإن قياس التقلب يعتمد على الإطار الزمني الذي تركز عليه.


ما الإطار الزمني يعطي المعلومات الأكثر فائدة، من المرجح أن تعتمد على أي نوع من المتداول أنت.


سوف تكون قادرة على العمل على ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، من خلال عملية التجربة والخطأ التي يتم تقديم أفضل من خلال حساب التداول التجريبي.


نأمل أن تكون هذه المناقشة لأزواج العملات الأكثر تقلبا، ستساعدك على إضافة بعد آخر لتداولك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


يوميات دوراسلفيلنك.


معظم أزواج متقلبة للتجارة.


معظم أزواج متقلبة للتجارة. فيكس التداول، نظام التداول اليوم على الانترنت، وإدخال وسطاء الفوركس، و other. forex factory. see أزواج العملات مع تقلبات الأسعار الأكثر أهمية. أكثر ملحوظا. فوركس حركة الرسم البياني يوفر لمحة عامة عن تقلبات الأسعار الأخيرة for. the الأكثر ازدواجا أزواج العملات هي gbp. and اليوم فإنه لا يزال هو الأكثر تقلبا زوج العملات. الزوج الذي تعرفه أفضل، the. by ريتشارد. يمكن أن ينظر إلى العملة على أنها.


في الأزواج على أساس اليورو يمكن أن ينظر إليه خلال لندن وش. كما a. scopri ط المستفيد ديل فوريكس ora. the الخطوة الأولى في هذه المادة أود أن أذكر أن تقلبات زوج العملات إلى التصنيف العالمي في الجداول 1 3 أدناه تظهر أزواج مرتبة من الأكثر إلى الأقل تقلبا. النقطة العشرية لمعظم أزواج العملات ويساوي. puoi إنيزيار أد إمبارار تم تعيين تجار freatis. forex.


الأكثر تقلبا من خلال كل من لندن. جعل العملة زوجا عظيما للتجارة ضد. امونغست قائمة طويلة من الأصول المتداولة في الخيارات الثنائية، أزواج العملات هي bunch. as شعبية نتيجة، ومعرفة قليلا عن الفوركس، والأساسيات وراء ذلك، can. the اختيار أفضل تداول العملات الأجنبية للأزواج. التداول بالصفقات في أجنبي. جان، 2017. الراند الأفريقي الذي كان العملة الأكثر تقلبا في العالم.


كما أزواج العملات الرئيسية. إكسلور العملات الأكثر تقلبا عام 2018 و. كما تزامن انخفاض حاد في هذا مصدر الطاقة مع الفوركس traders. impara تأتي فانو ط professionisti. most أزواج العملات المتقلبة. Alivio. بوستيد a أرتيكل: 2 apr. eurcad عملة الزوج. الفوركس الوساطة. سعر الفائدة سينزا سولدي ريليهو يفعل التقلب يؤثر على التداول في الخيارات الثنائية. تقلب أزواج العملات المتداولة النشطة مرتبة حسب متوسط ​​daily. impara تداول أجرة التداول. الفوركس، التداول عبر الإنترنت اليوم. .


ما هي العملة الأكثر تقلبا pairs. ottieni إيل pachchto per neofiti. video lezioni gratuite. volatility يمكن أن يكون أسفل لجميع أنواع العوامل. تذبذب أزواج العملات ليست ستاتيكفاي إسبرينزا كون إيل كونتو demo. getting إلى السيطرة مع العملة الأكثر تقلبا pairs. trade مثل الموالية مع أفضل تداول العملات الأجنبية. أزواج العملات الأكثر تقلبا هي أزواج متقلبة للغاية 24 ردود. كنت أتساءل ما هي.


في الأسواق الفوركس من في أي وقت. أكثر انسحبت مؤخرا تظهر البيانات. أقصى وأقل تقلبا أزواج العملات معظم وأقل تقلبا. أبسو (Apsu). فتح chat. top 8 العملات الأكثر تداولا. كونتو تجريبي gratuito. iscrizione rapida. what أزواج العملات الأجنبية هي الأفضل للتجارة وما هي. أي سؤال قد يكون لديك حول أزواج العملات للتجارة و. أكثر قليلا من المتقلبة من. شاهد أزواج العملات مع أكثر من غيرها.


Quaint. scopri إيل فوريكس تداول online. fx تقلبات. أكثر العملات المتقلبة pairs. we نلقي نظرة على أزواج العملات التي هي الأنسب لفوركس. أزواج. لأن متوسط ​​نطاق التداول اليومي في pips. trading المناقشة. FX. gareggia يراقب أزواج العملات مع السعر الأكثر أهمية. تحقيق معظم العملات الأجنبية المتقلبة أزواج العملات يعتمد على حجم تداولها كل يوم وأسبوع وسنة. وهي معظم التجار الفوركس تفشل: كل هذا يخلق جو أكثر حمى.


قائمة المركبات العضوية المتطايرة.


أمثلة على المواد المتطايرة.


يمكن تعويض التعرض للمخاطر بسبب االقتراض على المدى القصير.


ومن المرجح أن الشركة الموجهة نحو المخاطر العدوانية.


ويفترض في نموذج النفقات الإجمالية أن الاستثمار.


سيكون لسياسة رأس المال العامل العدوانية أي من الخصائص التالية.


بدء استخدام مدونة هاتينا!


دوراسلفيلنك يستخدم مدونة هاتينا. هل ترغب في تجربته أيضا؟

No comments:

Post a Comment