Thursday 22 March 2018

إستراتيجية التخطيط الضريبي للتحويل


الخيارات الثنائية.
إستراتيجية التخطيط الضريبي للتحويل.
كيفية دفع لا الضرائب: 10 استراتيجيات المستخدمة من قبل الأغنياء.
2018-11-19 & # 0183؛ & # 32؛ 5 استراتيجيات التخطيط العقاري لهدف هو الحد من تحويل كل عام لذلك يمكن استراتيجيات معقدة وقانون الضرائب المتطورة باستمرار.
ويلاميت إدارة الشركات الزميلة.
2017-01-27 & # 0183؛ & # 32؛ تحويل إيرا التقليدية إلى روث يمكن أن تكون استراتيجية التخطيط العقاري الذكية ولكنها لا تفيد جميع الأسر. وتعتبر المعدلات الضريبية مفتاحا واحدا.
ضريبة الدهاء روث إيرا التحويلات - الإخلاص.
اعتبارات التخطيط العقاري للشبكة العالية التي تقدمها التحويلات روث إيرا، لمحة عامة عن قوانين الضرائب العقارية قد يكون هذا هو في كثير من الأحيان استراتيجية مثالية.
30 استراتيجيات التحويل الرئيسية | تسويق ويزدوم.
استراتيجيات التخطيط الضريبي والتقييدات ذات الصلة تعلم مع البطاقات التعليمية، والألعاب، وأكثر من ذلك - مجانا.
استراتيجيات التخطيط الضريبي الفردية - المحاسبة.
أي مما يلي قد يحد من إستراتيجية التحويل؟ أ. (1 - 30) = 5.6٪ 3-25 الفصل 03 - استراتيجيات التخطيط الضريبي والتقييدات ذات الصلة 71.
روث إيرا استراتيجيات التخطيط العقاري - القسط السنوي.
2018-07-10 & # 0183؛ & # 32؛ التخطيط الضريبي للتقاعد. وقد ألغيت القاعدة التي كانت تحظر مثل هذه التحويلات إذا كان الدخل الإجمالي المعدل أكثر من 100،000 دولار أمريكي.
أي مما يلي قد يحد من إستراتيجية التحويل أ.
كم ضريبة التحويل؟ للحصول على تقدير أكثر دقة للتكلفة الضريبية الفعلية للتحويل، قد يأخذ المؤيد الضريبي إستراتيجيات تعويض حقوق الملكية السابقة:
استراتيجية الضرائب في نهاية السنة: إقران تحويل روث مع داف.
لدينا التخطيط الضريبي واستراتيجيات التقليل التأكيد على عدة مستويات مختلفة بما في ذلك استراتيجية مبنية على الأدلة، واستثمارات فعالة من حيث الضرائب، وفقدان الخسائر الضريبية و.
الفصل 3 - البطاقات التعليمية أكت الضرائب | Quizlet.
2018-01-24 & # 0183؛ & # 32؛ تقييم & كوت؛ باكدور روث إيرا & كوت؛ واستراتيجية المساهمة، وعما إذا كان هو إساءة استخدام مبدأ الصفقة خطوة أو استراتيجية التخطيط الضريبي المشروعة.
كفاءة إدارة الضرائب - الإخلاص.
2018-01-20 & # 0183؛ & # 32؛ و روث إيرا هي واحدة من الأدوات الأكثر فائدة في حقيبة التخطيط للتقاعد من الحيل. ولكن تماما مثل نوعية أي أدوات في متجر الأجهزة المحلية.
التخطيط الضريبي للدولة - ما هو اليسار؟
تحويلات روث للتخطيط العقاري غير كافية لتعويض الضريبة التي تدفعها عند التحويل. استراتيجية أو المنتج التي يمكن ذكرها.
التخطيط الضريبي للتقاعد - التمويل الشخصي كيبلينجر.
2018-01-02 & # 0183؛ & # 32؛ في هذا البث الصوتي، يغطي بوب كيبلر التفكير الجديد من حيث علاقته بتخطيط روث نظرا لتقلبات السوق. وتشمل الاعتبارات الرئيسية: الانتهازية.
روث استراتيجية التحويل لتقليل الضرائب - بلدي خطة الدولار.
عشر استراتيجيات لتخطيط الضرائب على الدخل والعقارات لعام 2017 حقائق الضرائب الرئيسية لعام 2017 أو التحويلات يمكن أن تكون الإستراتيجية المدروسة التي تستخدم حسابات روث.
سبع استراتيجيات لتخطيط الضرائب لتفادي الرصاصة الضريبية.
2018-03-11 & # 0183؛ & # 32؛ تبحث لخفض العبء الضريبي الخاص بك؟ كما 18 أبريل النهج، وهنا 10 استراتيجيات قد ترغب في النظر قبل الملف.
التخطيط الضريبي واستراتيجيات التقليل | تجريبي.
2018-12-04 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية التخطيط الضريبي في نهاية السنة التي قد تكون مجرد حق لبعض العملاء الذين يواجهون احتمال زيادة ضريبة الدخل.
استراتيجيات التخطيط الضريبي للأفراد في عام 2017 | Investopedia.
قبل تحويل إيرا التقليدية إلى إيرا روث، والنظر في اثنين من الاستراتيجيات والدهاء الضرائب.
(ب) ما هي الاستثمارات التي تستخدم المؤجلين.
المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية خطوة في وضع استراتيجية تحويل المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية. التحويل العالمي. على سبيل المثال، التخطيط الضريبي في اتصال مع.
الضرائب الاتحادية الفصل 3 البطاقات التعليمية | Quizlet.
أهداف التخطيط الضريبي - الحصول على الضرائب الخاصة بك تفعل أهداف التخطيط الضريبي الخاص بك على لمساعدتك من خلال متاهة الاستثمار واستراتيجيات التخطيط المالي،
10 استراتيجيات التخطيط الضريبي للدخل والعقارات.
2018-06-02 & # 0183؛ & # 32؛ أدوات بسيطة ووحدات التخطيط الضريبي الدولي في الخطوة الثالثة من استراتيجية التخطيط الضريبي الدولي تحويل.
6 الاستراتيجيات الضريبية التي سوف تخطط لك - تحسين.
30 استراتيجيات تحويل العملاء المحتملين. استراتيجيات تحسين أفضل يمكن أن تعزز عملك بشكل كبير بتكلفة قليلة أو معدومة. هناك نقطة صغيرة في توليد.
القسم 14 - استراتيجيات الضرائب اعتبرت أن تكون ضمن.
القسم 14 - استراتيجيات الضرائب يجب أن تكون ضمن الفن السابق أمثلة تمهيدية ملاحظة: يتضمن قانون الامتيازات الأمريكية الموقعة مؤخرا القسم 14 الذي ينص على ذلك.
أهداف التخطيط الضريبي - الحصول على الضرائب الخاصة بك شواغ على - جيد.
2018-09-30 & # 0183؛ & # 32؛ أعلى الاستراتيجيات لتحويل روث خالية من الضرائب إيرا. خطر وجود فاتورة ضريبية ضخمة إذا قررت أن تقول ستيفن فوكس من نكستجن التخطيط.
استراتيجية ضريبية قوية تستحق نظرة ثانية - بنك الولايات المتحدة.
الثروة والضرائب: التخطيط لعام 2018. 2018 دليل نهاية العام التخطيط الضريبي عشر استراتيجيات نهاية السنة الضريبية للنظر في أي شخص يمكن أن تفعل تحويل روث.
الأدوات البسيطة ووحدات التخطيط الضريبي الدولي.
إعداد الضرائب هو شرط الامتثال لجميع الشركات (والأفراد) على الصعيد الوطني والدولي. في حين أن معظم أصحاب الأعمال على بينة من.
الثروة والضرائب: التخطيط لعام 2018 - مورغان ستانلي.
2017-04-07 & # 0183؛ & # 32؛ واحدة استراتيجية التخطيط الضريبي الرئيسية هي لتتبع النفقات الخاصة بك مفصلة على مدار السنة باستخدام جدول بيانات أو برنامج التمويل الشخصي.
روث التحويلات للتخطيط العقاري - مورغانستانليفا.
منتدى التخطيط الضريبي للأسرة من قبل روبرت S. كيبلر روث إيرا تخطيط التحويل في 2018 و 2018 أنا فعالة استراتيجية التخطيط ضريبة الدخل، بالنظر إلى ذلك.
التخطيط الضريبي، الاستراتيجية & أمب؛ إعداد الضرائب - نادن / العجاف ليك.
2018-04-27 & # 0183؛ & # 32؛ تعليقات على استراتيجية تحويل روث لتقليل الضرائب. شكرا على المشاركة. حاسبة الضرائب لتخطيط ضريبة الدخل. ما هو الموعد النهائي للضريبة؟
أفضل روث استراتيجيات التحويل - ناسداك.
اليوم نخرج من الاستراتيجيات الضريبية الرئيسية رقم 2 و 3. كتجديد، وهنا هي استراتيجيات التخطيط الضريبي الأساسية الثلاث: توقيت (تأجيل أو تسريع الدخل الخاضع للضريبة.
أعلى الاستراتيجيات لتحويل روث خالية من الضرائب إيرا.
وقد يكون لعدم اليقين المحيط بالرئيس المنتخب ترامب تأثير كبير على التخطيط الضريبي.
التخطيط العقاري: روث إيرا التحويل يمكن أن تعطي أكثر ل.
2018-01-23 & # 0183؛ & # 32؛ التحويل & أمب؛ استراتيجية الضرائب مارك هيوستن. تحميل إلغاء الاشتراك من مارك هيوستن؟ روث إيراس - دفع ضريبة التحويل - المدة: 3:10.
معايير التقارير المالية الدولية للشركات الأمريكية.
روث إيرا استراتيجيات التخطيط العقاري. هذه الاستراتيجية تمتد الفوائد الضريبية من روث الجيش الجمهوري الايرلندي عبر أجيال، في حين لا يزال يجب أن تدفع للتحويل،
روث إيرا تحويل الاستراتيجيات - فريدمان المالية.
إذا غاب عن ذلك، يرجى مراجعة مقالنا الأخير، التخطيط الضريبي 2018: إذا وعندما يقرر الكونغرس القانون، الذي يحدد الإعفاءات الضريبية التي لديها الكونغرس على.
مستتر روث إيرا: استراتيجية أو خطوة عملية؟ - كيتسيس.
2018-04-17 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كان لديك الكثير من المال، الثلاثاء، 17 أبريل، كان واحدا من أفضل أيام الضرائب منذ أوائل 1930s: أعلى معدلات الضرائب على الدخل العادي، والأرباح، العقارات، و.
كم ضريبة التحويل؟ - فيرمارك.
2017-03-01 & # 0183؛ & # 32؛ ابحث عن طرق للمساعدة في وضع استراتيجية تعمل على حجب الضرائب وإدارتها وتقليلها. يمكنك معرفة شريحة ضريبة الدخل الفدرالية. ولكن هذا ليس حقا ما كنت.
روث إيرا استراتيجيات التحويل للنظر فيها | Bankrate.
استراتيجيات الضرائب المتقدمة باستخدام تحويل روث إيرا التشاور مع محام متخصص في التخطيط العقاري. أيضا، قد يكون هناك ضرائب الدولة ضريبة الدخل.
التخطيط الضريبي 2018: 15 استراتيجيات التخطيط الضريبي للأفراد.
2018-12-01 & # 0183؛ & # 32؛ A روث تحويل ووضع 10 نهاية السنة الاستراتيجية الضريبية الذكية لفصل التكلفة هي واحدة من أسرع المناطق نموا في التخطيط الضريبي ولها.
&نسخ؛ استراتيجية التخطيط ضريبة التحويل الخيار الثنائي | استراتيجية التخطيط ضريبة التحويل أفضل الخيارات الثنائية.

استراتيجيات التخطيط الضريبي للأفراد في عام 2017.
ومن المرجح أن يكون لعدم اليقين السياسي المحيط دونالد ترامب تأثير كبير على التخطيط الضريبي الفردي. ولا يزال من غير الواضح كيف سيتم تنفيذ خطة ترامب الضريبية وما إذا كانت ستتم الموافقة عليها من قبل القيادة الجمهورية. إضافة إلى عدم اليقين في إعداد الضرائب، هناك عوامل أخرى غير معروفة بما في ذلك هيكل معدل 2017، وإلغاء أوباماكار وتأثيره على صافي ضريبة دخل الاستثمار، والقيود المفروضة على الاستقطاعات التي تمليها الضريبة الدنيا البديلة (أمت) بما في ذلك إمكانية إلغاء في عام 2017.
وقد تعهد ترامب ومجلس النواب بإلغاء اتفاقية أمت التى تم تنفيذها أصلا لاستهداف الأثرياء ولكنها تؤثر الآن على أكثر من 4 ملايين من دافعي الضرائب من الطبقة المتوسطة العليا كل عام. وفي حين أن خطة ترامب الضريبية جنبا إلى جنب مع إلغاء اتفاق أمت يمكن أن تخفف من هذا العبء على الطبقة الوسطى، فإنه من المرجح أن يعني نقصا كبيرا في تمويل الخزينة. وبالتالي، ينبغي إعداد الأفراد للتغييرات الضريبية في أماكن أخرى للتخفيف من هذه الخسارة في الإيرادات.
إذا حدثت هذه التغييرات في الواقع، فإننا لا نعرف متى ستصبح نافذة المفعول. مع العديد من العوامل غير معروفة، التخطيط الضريبي والتحضير للسنة المقبلة يصبح معقدا على نحو متزايد. (للقراءة ذات الصلة، انظر: أشياء للقيام بها الآن لخطة لخفض الضرائب ترامب.)
التخطيط الضريبي لأعلى شريحة الأفراد.
ومع التغيير المعلق في الإدارات، فإن التخطيط الضريبي في أوائل عام 2017 أمر بالغ الأهمية. ويتمثل الإجماع العام في أن معدلات الضرائب ستخفض في عام 2017 وأن الخصومات المتاحة حاليا ستتم إزالتها أو الحد منها بشكل كبير. وكقاعدة عامة، من األمثل تأجيل اإليرادات والتعجيل باالقتطاعات. یمکنك تأجیل دخل التعویضات من خلال طلب أن یدفع صاحب العمل مکافآتك وأیة فوائد أخرى في السنة الجدیدة. وهذه بعض الطرق لتسريع الخصومات وتأجيل الدخل:
توزيع الأموال من حساب الاستجابة العاجلة مباشرة للجمعيات الخيرية. تقديم مساهمات تقدير ممتلكات طويلة الأجل. خاصية الدفع المسبق وكذلك الضرائب المحلية والمحلية، إذا لم يعرضك ذلك على أمت. مجموعة متنوعة الخصومات مفصلة، ​​طالما أن هذا لا يخضع لك أمت. النظر في تجميع النفقات الطبية الخاصة بك في عام 2017 لتحقيق أقصى قدر من الفائدة الضريبية. حصاد خسارة رأس المال: توليد خسائر رأسمالية كافية لتعويض المكاسب بالإضافة إلى 3000 $. تعظيم إيرا، 401 (ك) والمساهمات خطة التقاعد. تأجيل التحويلات إلى روث إيرا حتى 1/1/17-وهذا سوف تمكنك من الحصول على القدرة على إعادة تصنيف التحويل إلى إيرا التقليدية في وقت متأخر من 10/15/18 يجب أن قيمة انخفاض الاستثمار. تأجيل أي توزيعات دنيا أولية مطلوبة حتى عام 2017.
التخطيط الضريبي للآخرين وعلى المدى الطويل.
عند التخطيط لعدة سنوات، تصبح الأقواس الضريبية أكثر أهمية بكثير. وتتمثل إحدى استراتيجيات التخطيط في استخدام تحويلات روث أو توزيعات التقاعد أو أرباح رأس المال لتوليد الدخل في الحالات التي يكون فيها الفرد لديه دخل سلبي أو دخل سلبي خاضع للضريبة. وهناك اعتبارات أخرى تتمثل في االستقطاع عن توزيعات التقاعد في نهاية السنة لتفادي عقوبات عدم السداد. ومن الجدير بالذكر أيضا أن الحد من الفائدة على الرهن العقاري المنزلي هو لدافع الضرائب، وليس الأسرة. ويشمل المعدل المنقح البالغ 1098 لعام 2017 التاريخ الذي أنشئ فيه الرهن العقاري وكذلك الرصيد الرئيسي في بداية السنة.
في حين أن هناك قواعد واستراتيجيات للمساعدة في توجيه لكم، فإن تعقيدات التخطيط الضريبي وإعداد تختلف حسب الظروف والفردية. فالاستراتيجيات التي نوقشت هنا تخدش فقط سطح التخفيضات والبدلات الضريبية، ولن تعكس توصيات لمعالجة التغييرات التي أدخلها الكونغرس الجديد أو الإدارة الجديدة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: إلغاء ضريبة ترامب العقارية؟ ليس سريعا جدا).

إستراتيجية التخطيط الضريبي للتحويل
إذا غاب عن ذلك، يرجى مراجعة مقالنا الأخير، التخطيط الضريبي 2018: إذا وعندما يقرر الكونغرس القانون، الذي يحدد العطل الضريبية التي لديها الكونغرس على جدول أعمالها لاتخاذ قرار بشأن فضلا عن المشورة الضريبية محددة لذوي الدخل المرتفع إلى تجنب 3.8٪ سورتاكس و 0.9٪ ميديكار.
في ما يلي قائمة مرجعية تتضمن 15 إجراء تخطيط ضريبي في نهاية السنة استنادا إلى القواعد الضريبية الحالية التي قد تساعدك على توفير مبالغ ضريبية إذا تصرفت قبل نهاية العام. لن تنطبق جميع الإجراءات في حالتك الخاصة، ولكنك (أو أحد أفراد العائلة) من المرجح أن تستفيد من العديد منها. يمكن لأخصائي ضريبة سامت المساعدة في تضييق الإجراءات المحددة التي يمكنك اتخاذها. اتصل بنا في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تقديم المشورة لك بشأن التحركات توفير الضرائب هي الأفضل بالنسبة لك.
في غضون ذلك، يرجى مراجعة القائمة التالية من 15 استراتيجية التخطيط الضريبي للأفراد:
تحقيق خسائر على الأسهم مع الحفاظ بشكل كبير على وضع الاستثمار الخاص. هناك العديد من الطرق المختلفة لإنجاز ذلك. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد الأصلي، ثم شراء نفس الأوراق المالية بعد 31 يوما على الأقل. قد يكون من المستحسن بالنسبة لنا أن يجتمع لمناقشة الصفقات في نهاية العام يجب أن تنظر في اتخاذ. تأجيل الدخل حتى عام 2018 وتسريع الخصومات إلى 2018 لخفض فاتورة الضرائب لعام 2018. قد تمكنك هذه الإستراتيجية من المطالبة بمزيد من الاستقطاعات والائتمانات والإعفاءات الضريبية الأخرى لعام 2018 والتي يتم التخلص منها تدريجيا على مستويات مختلفة من الدخل الإجمالي المعدل (أجي). وتشمل هذه الإعفاءات الضريبية للأطفال، والاعتمادات الضريبية للتعليم العالي، والاستقطاعات لفائدة القروض الطلابية. تأجيل الدخل هو أيضا مرغوب فيه بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يتوقعون أن يكونوا في شريحة ضريبية أقل في العام المقبل بسبب تغير الظروف المالية. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه قد يدفع في بعض الحالات إلى تسريع الدخل فعليا في عام 2018. على سبيل المثال، قد يكون هذا هو الحال عندما يكون معدل الضريبة الحدية للشخص أقل بكثير هذا العام مما هو عليه في العام المقبل. النظر في تحويل روث. إذا كنت تعتقد أن روث إيرا أفضل من إيرا التقليدية، وتريد أن تبقى في السوق على المدى الطويل، والنظر في تحويل الأموال التقليدية إيرا استثمرت في الأسهم التي تم ضربها (أو صناديق الاستثمار المشترك) في روث إيرا إذا كان مؤهلا للقيام وبالتالي. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن مثل هذا التحويل سيزيد من الدخل الإجمالي المعدل لعام 2018. النظر في إعادة روث. إذا قمت بتحويل الأصول في إيرا التقليدية إلى روث إيرا في وقت سابق من العام، الأصول في حساب روث إيرا قد تكون قد انخفضت في القيمة، وإذا تركت الأمور كما هو، سوف ينتهي دفع ضريبة أعلى مما هو ضروري. يمكنك العودة للخروج من الصفقة عن طريق إعادة تمييز التحويل، أي عن طريق تحويل المبلغ المحول (بالإضافة إلى الأرباح، أو ناقص الخسائر) من روث إيرا مرة أخرى إلى إيرا التقليدية عن طريق نقل الوصي إلى الأوصياء. يمكنك في وقت لاحق تحويل إلى روث الجيش الجمهوري الايرلندي، إذا فعل ذلك يثبت مفيد. تأجيل مكافأة. قد يكون من المفيد محاولة ترتيب مع صاحب العمل لتأجيل مكافأة التي قد تأتي في طريقك حتى عام 2018. استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بك. النظر في استخدام بطاقة الائتمان لدفع النفقات القابلة للخصم قبل نهاية العام. سيؤدي ذلك إلى زيادة خصوماتك لعام 2018 حتى إذا لم تدفع فاتورة بطاقة الائتمان حتى نهاية العام. زيادة الاستقطاعات. إذا كنت تتوقع أن تدين لضرائب الدخل المحلية والمحلية عند تقديم عودتك في العام المقبل، فكر في مطالبة صاحب العمل بزيادة حجب الضرائب المحلية والمحلية (أو دفع الضرائب الضريبية المقدرة للضرائب الحكومية والمحلية) قبل نهاية العام لسحب الخصم من هذه الضرائب في عام 2018 إذا لم يفعل ذلك، فقد خلق مشكلة بديلة بديلة للضريبة الدنيا (أمت). خذ توزيع التمديد المؤهل من خطة التقاعد المؤهلة قبل نهاية عام 2018 إذا كنت تواجه عقوبة عن الدفع الزائد للضريبة المقدرة وزيادة صاحب العمل الخاص بك زيادة حجب الخاص بك لا يمكن أن تكون قادرة على البقاء أو وون & # 8217؛ t معالجة بما فيه الكفاية المشكلة. سيتم حجب ضريبة الدخل من التوزيع وسيتم تطبيقها على الضرائب المستحقة لعام 2018. يمكنك بعد ذلك دفع المبلغ الإجمالي للتوزيع، أي المبلغ الصافي الذي استلمته بالإضافة إلى مبلغ الضريبة المحتجزة، إلى حساب إيرا تقليدي . لن يتم تضمين أي جزء من التوزيع في الدخل لعام 2018، ولكن سيتم تطبيق الضريبة المحتجزة بالتناسب على السنة الضريبية الكاملة لعام 2018 لتخفيض المخصصات السابقة من الضرائب المقدرة. تقدير تأثير أمت الخاص بك. تقدير أثر أي تحركات تخطيط في نهاية السنة على الحد الأدنى من الضرائب البديلة لعام 2018، مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من الإعفاءات الضريبية المسموح بها لأغراض حساب الضرائب العادية غير مسموح بها لأغراض أمت. ويشمل ذلك خصم الضرائب العقارية الحكومية على مسكنك وضرائب دخل الدولة والخصومات المتنوعة المتنوعة وخصومات الإعفاء الشخصي. وتحسب الاستقطاعات الأخرى، مثل النفقات الطبية، بطريقة تقييدية لأغراض أغراض أمت أكثر من الأغراض الضريبية العادية في حالة دافعي الضرائب الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما أو الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما اعتبارا من نهاية السنة الضريبية . ونتيجة لذلك، لا ينبغي في بعض الحالات التعجيل بالاقتطاعات. تجميع الخصومات المتنوعة. قد تتمكن من حفظ الضرائب هذا العام والقادم من خلال تطبيق إستراتيجية الجمع إلى & # 8220؛ المتنوعة & # 8221؛ (أي بعض الاستقطاعات التي لا يسمح بها إلا بقدر تجاوز 2 في المائة من إجمالي الدخل المعدل) والنفقات الطبية والخصومات الأخرى المصنفة. تسوية مطالبة تأمين. قد ترغب في تسوية التأمين أو المطالبة الضرر من أجل تحقيق أقصى قدر من الخسائر فقدان الخسائر الخاصة بك هذا العام. خذ التوزيعات الدنيا المطلوبة (رمدس) من خطة الاستجابة العاجلة أو خطة 401 (k) (أو خطة التقاعد الأخرى التي ترعاها صاحب العمل) إذا كنت قد بلغت سن 70- 1/2. قد یؤدي عدم اتخاذ السحب المطلوب إلی فرض غرامة بنسبة 50٪ من مبلغ رمد غیر المسحوبة. إذا تحولت إلى سن 70- 1/2 في عام 2018، يمكنك تأخير التوزيع الأول المطلوب لعام 2018، ولكن إذا قمت بذلك، سيكون لديك لاتخاذ توزيع مزدوج في 2018 - المبلغ المطلوب لعام 2018 بالإضافة إلى المبلغ المطلوب لعام 2018. فكر مرتين قبل تأجيل توزيعات عام 2018 إلى دخل عام 2018، من خلال دفع الدخل إلى عام 2018 قد يدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى أو يكون له تأثير ضار على مختلف اقتطاعات ضريبة الدخل التي يتم تخفيضها عند مستويات الدخل الأعلى. ومع ذلك، قد يكون من المفيد أن تأخذ كل من التوزيعات في عام 2018 إذا كنت سوف تكون في شريحة أقل بكثير من ذلك العام. زيادة الإنفاق فليكس الخاص بك. قم بزيادة المبلغ الذي تخصصه للعام القادم في حساب الإنفاق المرن لصاحب العمل الخاص بك (فسا) إذا كنت قد خصصت القليل جدا لهذا العام. تسريع مساهمة هسا الخاص بك. إذا كنت مؤهلا لتقديم مساهمات حساب التوفير الصحي (هسا) في ديسمبر من هذا العام، يمكنك أن تجعل من عام كامل من قيمة المساهمات هسا قابلة للخصم لعام 2018. هذا هو الحال حتى لو أصبحت مؤهلا لأول مرة في 1 ديسمبر ، 2018. جعل الهدايا محجوزة من قبل استبعاد الضرائب السنوية هدية قبل نهاية العام، وبالتالي توفير ضرائب الهدايا والعقارات. يمكنك إعطاء 14،000 $ في عام 2018 لكل من عدد غير محدود من الأفراد ولكن لا يمكنك نقل الاستبعادات غير المستخدمة من سنة واحدة إلى أخرى. كما يمكن لعمليات النقل أن تنقذ ضرائب دخل الأسرة حيث تمنح ممتلكات مدرة للدخل لأفراد الأسرة في أقواس ضريبية منخفضة الدخل لا تخضع لضريبة الطفل.
كتذكير، لن تنطبق كل هذه الاستراتيجيات عليك. لتحديد أفضل الإجراءات بناء على الظروف الخاصة بك هذا العام، يرجى الاتصال راندي سميث لترتيب اجتماع استراتيجية التخطيط الضريبي. وعودة يوم الاثنين من الأسبوع المقبل للمقالة القادمة في سامت & # 8217؛ s 2018 التخطيط الضريبي سلسلة عندما نغطي العشرة الأوائل استراتيجيات التخطيط الضريبي لأصحاب الأعمال وأصحاب الأعمال.
الوظائف ذات الصلة.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية:
نحن نساعد عملائنا على السيطرة على التحديات المالية والتشغيلية من خلال توفير المعلومات في الوقت المناسب، وقابلة للتنفيذ على أحدث الإعلانات الضريبية والمحاسبية من خلال النشرة الإلكترونية لدينا. نلقي نظرة على قضيتنا الحالية.
فئات المدونة:
أحدث التدوينات:
معلومات الاتصال.
1330 بويلستون St. - تشيستنوت هيل ما 02467.
أحدث التدوينات.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
تصميم الموقع من قبل إيلين لونيرغان جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات التخطيط الضريبي الرئيسية رقم 2 و # 3 - تحويل وتحويل الدخل من المعدلات المرتفعة إلى معدلات منخفضة RPF0041.
اليوم نخرج من الاستراتيجيات الضريبية الرئيسية رقم 2 و 3. كتذكير، وهنا هي استراتيجيات التخطيط الضريبي الأساسية الثلاث:
التوقيت (إرجاء أو تسريع الدخل الخاضع للضريبة والخصومات الضريبية) تحويل الدخل (تحويل الدخل من دافعي الضرائب من الضريبة المرتفعة إلى المنخفضة) التحويل (تحويل الدخل من الأنشطة ذات المعدلات المرتفعة إلى المعدلات الضريبية)
وتتباين معدلات الضرائب بين دافعي الضرائب والولاية الضريبية. هذا يفتح فرص التخطيط بالنسبة لنا.
ويمكننا تحويل الدخل من الآباء ذوي النسبة المرتفعة من الضرائب إلى الأطفال ذوي معدلات الضريبة المنخفضة. (عند القيام بذلك، كن حذرا من تخصيص مبدأ الدخل.) يمكننا أيضا تحويل الدخل بين الشركات وأصحاب الأعمال. يمكننا أيضا تحويل الدخل بين المقاطعات والدول والدول لتوفير على الضرائب.
تتضمن إستراتيجيات التحويل ضبط أنشطة محددة) على سبيل المثال بين األجور وأرباح األسهم أو بين المصروفات الفردية ونفقات االستثمار واألعمال (.
حلقات ذات صلة.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
الفئات المالية.
انضم لي على تويتر!
لمعلوماتك، إذا وجدت نفسك تريد التخلص من مجموعة من الموسوعات، أحب أن يكون ذلك! ؛)
الآن بعد أن #MarchForLife قد انتهت، ماذا يبدو لك ولكم للوقوف اليوم من أجل البر ومجرد ... تويتر / ط / على شبكة الإنترنت / حالة / 9 ...
514-فرايداي Q & أمب؛ A: يجب أن الجبهة تحميل بلدي 401 (ك) المساهمات، يجب أن أطلق النار بلدي المستشار المالي لعدم وجود قيمة؟ traffic. libsyn / radicalpersona ...
تضخم الحياة الحقيقية على الشاشة في فنزويلا. كودوس إلىwashingtonpost للإبلاغ. washingtonpost / الأخبار / الديمقراطية ...
دعم العرض!
إذا وجدت التمويل الشخصي الراديكالي تظهر مفيدة، يرجى النظر في أن تصبح راعي من خلال صفحة باترون لدينا!

استراتيجية التخطيط الضريبي الرئيسية # 1 - ضبط توقيت الدخل لأقصى قدر من التأثير RPF0036.
في اليوم & # 8217؛ ق المعرض، ونحن معالجة أول من استراتيجيات التخطيط الضريبي 3 الكبيرة التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. كتذكير، وهنا هي استراتيجيات التخطيط الضريبي الأساسية الثلاث:
التوقيت (إرجاء أو تسريع الدخل الخاضع للضريبة والخصومات الضريبية) تحويل الدخل (تحويل الدخل من دافعي الضرائب من الضريبة المرتفعة إلى المنخفضة) التحويل (تحويل الدخل من الأنشطة ذات المعدلات المرتفعة إلى المعدلات الضريبية)
استراتيجيات توقيت جدا، وقيمة جدا. في جوهرها، نحن & # 8217؛ تحاول معرفة متى تأخذ الدخل ومتى لاتخاذ الخصومات للحصول على أفضل تجربة.
تحتاج إلى فهم الصيغ القيمة الحالية والمستقبلية للقيام الحسابات الخاصة بك بشكل مناسب.
مثال على استثمار 100 دولار بنسبة فائدة 10٪ لمدة سنة واحدة: فف = 100 دولار (1 + .10) 1 (فف 110 دولار أمريكي)
مثال على ما يحصل على 100 دولار في سنة واحدة يستحق اليوم: بف = $ 100 / (1 + .10) 1 (بف هو 90.91 $)
جوهر التخطيط الضريبي ثم هو لحساب إذا نحن & # 8217؛ د بدلا من دفع الضرائب اليوم أو في المستقبل. ونحن نفعل ذلك باستراتيجية توقيت إما عن طريق تسريع الدخل أو تأجيل الدخل وبتسريع الاقتطاعات أو تأجيل الاستقطاعات.
إذا كانت معدلات الضرائب ثابتة:
وتسريع الاقتطاع من الضرائب في السنوات السابقة تأجيل الدخل الخاضع للضريبة إلى سنوات الضرائب في وقت لاحق.
إذا ارتفعت معدلات الضرائب:
يجب عليك حساب ما إذا كان لتسريع أو تأجيل الخصومات الضريبية يجب عليك حساب ما إذا كان لتسريع أو تأجيل الدخل الخاضع للضريبة.
إذا كانت معدلات الضرائب تتناقص:
وتسريع الاقتطاع من الضرائب في السنوات السابقة تأجيل الدخل الخاضع للضريبة إلى سنوات الضرائب في وقت لاحق.
الروابط والموارد المذكورة:
حلقات ذات صلة.
تركبكس / pingbacks.
نصائح لإنقاذ الضرائب للمزاحم الجانبية - الجانب الزحام الأمة - [& # 8230؛] الحلقة 36 [& # 8230؛]
إرسال تعليق إلغاء الرد.
الفئات المالية.
انضم لي على تويتر!
لمعلوماتك، إذا وجدت نفسك تريد التخلص من مجموعة من الموسوعات، أحب أن يكون ذلك! ؛)
الآن بعد أن #MarchForLife قد انتهت، ماذا يبدو لك ولكم للوقوف اليوم من أجل البر ومجرد ... تويتر / ط / على شبكة الإنترنت / حالة / 9 ...
514-فرايداي Q & أمب؛ A: يجب أن الجبهة تحميل بلدي 401 (ك) المساهمات، يجب أن أطلق النار بلدي المستشار المالي لعدم وجود قيمة؟ traffic. libsyn / radicalpersona ...
تضخم الحياة الحقيقية على الشاشة في فنزويلا. كودوس إلىwashingtonpost للإبلاغ. washingtonpost / الأخبار / الديمقراطية ...
دعم العرض!
إذا وجدت التمويل الشخصي الراديكالي تظهر مفيدة، يرجى النظر في أن تصبح راعي من خلال صفحة باترون لدينا!

No comments:

Post a Comment