Saturday 17 March 2018

أفضل تدريب تداول الخيارات


خيارات الجامعة.


مشاهدة حلقة ترادسميث هذا الأسبوع الآن.


الحصول على كامل ترادسميث فيديو النشرة الإخبارية.


في بريدك الوارد أسبوعيا.


العثور على الصفقات الكبيرة.


وصول فوري مجاني إلى 80 دقيقة من.


نقية خيارات إتقان التداول.


حول خيارات الجامعة.


خيارات الجامعة هي المصدر الرئيسي للخيارات التدريب والاستراتيجيات والاستثمار أكثر أمنا وأفضل الأرباح. نحن شركة تعليمية تعليم المستثمرين كيفية تحقيق أرباح متسقة مع الخيارات مع الحد من المخاطر.


خيارات تقدم جامعة دورات للمستثمرين في كل مستوى، بدءا من خيارات 101 و أكاديمية خيارات كاتب. على المستوى المتقدم، تقدم جامعة الخيارات التدريب التفاعلي المباشر مثل أوبتيونس أكاديمي أونلين، فضلا عن العضوية المستمرة حيث يمكن للطلاب تعلم المواد في ندوات تفاعلية عبر الإنترنت ووحدات الدراسة المنزلية. ويتحول المستثمرون أيضا إلى خبراء الشركة للتدريب والتوجيه.


أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك).


عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك.


ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد.


كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا يدومون، لذا يلتزمون بالدورات والتجار التي كانت موجودة منذ فترة. جميع أفضل الدورات التداول اليوم التي نوقشت أدناه تلبية هذه المعايير، فضلا عن توفير معلومات تجارية قيمة (فقط لأن التاجر يقول انهم تداولوا لمدة 10 سنوات أو أكثر، لا يعني أنهم معلم جيد أو تقديم دورة جيدة) .


أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. إنهم لا يختبئون أشياء منك حتى يتمكنوا من الحصول على المال منك شهريا بعد شهر. وينبغي تقديم الاستراتيجيات والمعلومات في مثل هذه الطريقة التي يمكنك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك. يمكنك اختيار المشاركة في البرامج الشهرية أو غرف الدردشة التي تقدمها، ولكن لا يجب عليك.


أفضل دورات التداول اليوم تجعلك مكتفية ذاتيا، ولا تبقي مطالبة الرسوم شهر بعد شهر، أو تتطلب منك لشراء بالطبع بعد بالطبع للعثور على قطع المفقودين من اللغز.


أفضل دورات التداول اليوم، التي نوقشت أدناه، سوف تجعلك تاجر مكتفية ذاتيا؛ في حين أن تدفع في البداية للتعليم، وهذا الرسم يشتري لك التعليم يمكنك استخدامها لبقية حياتك.


كن واقعيا حول ما تتوقع، استنادا إلى أخلاقيات العمل الخاص بك.


نضع في اعتبارنا أن معظم التجار اليوم تفشل. حتى مع أفضل تعليم، فإن معظم التجار الذين لا يريدون أن يفشلوا، لأنهم لا يمارسون ما يدرسون، أو ببساطة اختيار تجاهل المشورة المقدمة. التجارة مهمة صعبة، والناس (خصوصا التجار غير الناجحين) سوف يلومون أنفسهم لفشلهم، هم أكثر عرضة لإلقاء اللوم على المعلم أو السوق. وهذا يعني أنك سترى تعليقات سلبية على جميع المدارس التجارية والدورات - وإيلاء الاهتمام لتلك - ولكن أيضا الالتفات إلى الأشياء الإيجابية يقول الناس.


كونه تاجر المهنية هو مثل كونه المهنية في مهن أخرى. فإنه يأخذ الكثير من العمل والوقت! هل يمكن أن يكون أفضل تعليم، ولكن في نهاية المطاف هو أنت الذي هو المسؤول عن نجاح الخاصة بك.


إذا كنت رياضي، قد يكون لديك أفضل مدرب على التوالي في العالم، ولكن حتى كنت فعلا بدء ممارسة ووضع المزيد من العمل من أي شخص آخر كنت تتنافس ضد، أنت لن تفوز. التداول اليومي هو ساحة معركة. من أجل الفوز، مهاراتك تحتاج إلى أن تكون أفضل من معظم التجار الآخرين في السوق، تحتاج إلى أن تكون أقل تأثرا من المشاعر الخاصة بك من أولئك من حولك، وكنت بحاجة لممارسة استراتيجية موثوقة لساعات في اليوم، لعدة أشهر ، قبل أن تتوقع أن ترى نتائج متسقة ومربحة.


كل ما قيل، وهنا بعض الدورات التجارية يوم عظيم للنظر في إذا كنت بدأت رحلة التداول يومك (أو تم التداول لفترة من الوقت ولكن بحاجة إلى مساعدة). هذه هي دورات لقد اختبرت شخصيا بها، أو أن الأصدقاء تداول وثيق (أيضا التجار الناجحين) وقد شددت على أساس تجربتهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أكاديمية التداول اليوم.


تركز أكاديمية التداول اليومي (دتا) على تداول العقود الآجلة، في المقام الأول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة. أنها تعلم طريقة التداول على أساس حركة السعر، لذلك يمكنك تعلم كيفية قراءة وتوقع تحركات السوق، مما يسمح لك للتكيف مع جميع أنواع ظروف السوق. وتستخدم بعض المؤشرات أيضا لمساعدة التجار الجدد على رؤية كيفية تحرك السعر يتكشف.


يتضمن المنهج دورة على شبكة الإنترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. تبدأ الدورة بالأساسيات، ثم يبني حتى تتعلم في نهاية المطاف استراتيجية تداول قابلة للتكيف.


يتم توفير تمارين طوال الدورة لتحصل على ممارسة المفاهيم التي تتعلم. ويمكن تقديم هذه التدريبات للمراجعة إلى دتا.


وبطبيعة الحال هو 2،997 $ ويشمل (كل على الانترنت) الوصول إلى الدورة، 3 أشهر من واحد على واحد التوجيه، وندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول الاستعراض، والدارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم . تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


التوجيه الشخصي يأخذ الكثير من الوقت وهو مورد لا يقدر بثمن. تحصل على معالجة قضايا التداول الخاصة بك مع تاجر المهنية الذي تم من خلال ما كنت تمر من خلال التنقل بنجاح الماضي تلك القضايا.


إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي مع أكاديمية اليوم التجاري، فاطلع على موقعه الإلكتروني واشترك في نشرته الإخبارية اليومية المجانية (انقر على & # 34؛ ستارت نو & # 34؛) لتداول الأفكار والمعلومات حول كيفية البدء على الدورة.


أكاديمية يوم التداول تأسست من قبل مارسيلو أرامبيد. بدأ التداول في عام 2002 وبدأت دتا في عام 2018.


الأسهم الهمس.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، ويقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات والخدمات المختلفة. ستيفاني - الهمس الأسهم - يوفر يوميا مجانا & # 34؛ الهمس من اليوم & # 34؛ والتي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لمشاهدة ذلك اليوم، جنبا إلى جنب مع مستويات الأسعار الهامة. اطلع على أحدث & # 34؛ ويسبرز & # 34؛ على سكوتيفي.


لإشارات التجارة الحية، ومشاهدة التجارة ستيفاني، والانضمام إلى حفرة جافا. انها 9.95 $ للشهر الأول، ثم 69.95 $ شهريا بعد ذلك. سوف تتعلم الكثير، ولكنها ليست دورة تدريبية، بل هي غرفة تداول.


للدورات، لديك عدد من الخيارات. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة وجدت.


عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول اليوم الرئيسي المقدمة، عن طريق ثلاثة أجزاء (99 $، 249 $ و 249 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في رودي التعليم حزمة ل $ 623. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي.


وتركز الأسهم ويسبر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. كما تقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب واحد على واحد.


تحقق من الأسعار الحالية وتوفرها في صفحة الدورات التدريبية الخاصة ببرنامج ستوك وسبيرر.


ستيفاني كامرمان هو الأسهم الهمس. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018 بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت.


أكاديمية تراديبرو.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. لا يتم تداول الخيارات عادة في اليوم، على الرغم من أنه استنادا إلى الاستراتيجيات التي ستتعلمها، يمكنك أن تأخذ خيارات تداول قصيرة الأجل، سواء بالنسبة للتداول اليومي أو للتداول البديل.


المسار إلى الأرباح بالطبع يقدم التجار إلى سوق الخيارات ومن ثم يعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة.


وتشمل الدورة تجديد الخيارات (متاح مجانا)، وتقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول الحي.


وبطبيعة الحال هو 147 $ كمنتج مستقل، أو الحصول على مسار إلى الأرباح بالطبع (جنبا إلى جنب مع جميع الدورات التي تقدمها أكاديمية تراديبرو) للاكتتاب من 79 $ في الشهر.


79 دولارا أمريكيا في الشهر هو & # 34؛ برو باكيج & # 34؛ مما يتيح لك الوصول إلى مدرب النجاح، وجميع الدورات التجارية (مسار إلى الأرباح والأسس دورة ودورات الخيارات) وكذلك الدورات الإضافية التي قد تقدم، ندوات تحليل أسبوعية وتنبيهات التجارة الحية.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


الكلمة النهائية في أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وبعض كبيرة منها قد لا تكون مدرجة في هذه القائمة. ولكن عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة والأسهم والخيارات، أكاديمية التداول يوم، الأسهم الهامس، وأكاديمية تراديبرو القيام بعمل عظيم لتعليم التجار كيف تكون ناجحة في تلك السوق منها. وقد أخذ هؤلاء التجار الوقت لبناء دورة، فضلا عن التخلي عن وقتهم لتوجيه الطلاب وخلق ندوات عبر الإنترنت / المنتديات للتجار لمناقشة ما يتعلمون وطرح الأسئلة. هذا هو السبب في وجود رسوم، ولكن عند النظر في المكافآت التي عروض التداول - الكثير من وقت الفراغ والدخل - ورسوم هذه الدورات هي في الواقع منخفضة جدا.


تذكر لتخفيف توقعاتك، على الرغم من، ندرك أن النجاح النهائي الخاص بك متروك لكم. إذا لم تقم بالعمل والوقت، فلن تكون تاجرا ناجحا، بغض النظر عن عدد الدورات التي تتناولها. إذا كنت تختار المشاركة في واحدة من هذه الدورات التجارية اليوم، وجعل لكم على يقين من تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك من خلال إشراك نفسك في عملية التعلم، والعمل الجاد وممارسة ما تظهر لك.


وهذه التوصيات غير ملتمسة. ولم يكن صاحب البلاغ جزءا من أي من هذه المنظمات ولم يتلق تعويضا ماليا عن كتابة هذه المادة من قبل أي من المنظمات المذكورة.


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا يوم وتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2018، قدم وينرز's إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد تكون استثمارا جيدا إذا قطعوا منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف نعرض لكم كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار، والمكالمات المشمولة والاتجاه ينتشر الخصم.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


سوق الأسهم التداول الجماعة & # 8211؛ الدببة الصاعدة، ليك.


هل تبحث عن تدريب في سوق الأسهم؟ الانضمام إلى سوق التداول لدينا المجتمع التجاري من التجار التي قطعت من خلال بس من السوق والحب لمساعدتك على كسب المال.


خيارات التداول دورة.


في هذه الدورة تداول الخيارات أنت ذاهب لمعرفة بعض الخطوات خطوة بخطوة استراتيجيات التداول بسيطة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر الخيارات أكثر اتساقا ومربحة. وستكون أشرطة الفيديو أكثر تبسيطا وتركيزا من سترى في الدورات التجارية خيارات أخرى.


سوف أشرطة الفيديو في هذا بالطبع تداول الخيارات يوفر لك ما لا يقل عن 200 $ + على شراء دورة الخيارات الأساسية في مكان آخر. حفظ أموالك!


للمبتدئين في عالم الخيارات يمكن أن تكون معقدة جدا مع الكثير من الأجزاء المتحركة. هناك العديد من المصطلحات لتصبح على بينة من، وإذا كنت تركز كثيرا على محاولة لمعرفة بالضبط ما يعني كل مصطلح ثم رأسك قد تدور وكنت قد ينتهي المشي بعيدا عن خيارات التداول معا. هذا هو السبب في أننا حاولت تبسيط الأمور في مسارنا مقارنة مع ما ستجد في دورات التداول الخيارات الأخرى.


من المهم التركيز على الصورة الكبيرة والمفهوم العام مع الخيارات، بدلا من التركيز بشدة على ما يعنيه كل مصطلح. كل مصطلح هو قطعة أن يكمل اللغز الشامل ولكن من المهم أن نرى كيف تأتي الصورة الكبيرة معا عند خيارات التداول، وهذا هو المفتاح مع كونها ناجحة مع خيارات التداول!


سوف قطع اللغز تأتي معا أكثر أن تركز على المفهوم العام مع الخيارات والحصول من خلال تعلم جميع المصطلحات.


كيف يمكنك جعل خيارات تداول المال؟ دراسة، دراسة، دراسة! مشاهدة جميع أشرطة الفيديو أدناه في دورة تداول الخيارات لدينا عدة مرات إذا لزم الأمر. كما نقوم بتدريس تقنيات التداول اليوم وتقنيات التداول البديل في دوراتنا المجانية أدناه.


إذا كنت تبحث عن منصة افتراضية مبسطة لممارسة خيارات التداول ثم نوصي باستخدام أوبتيونسكسبريس.


إذا كنت تبحث عن منصة تداول أكثر تقدما وسوف تتداول كل من الأسهم والخيارات على أساس ثابت ثم نوصي باستخدام منصة حساب محاكاة ثينكورسويم مجانا لممارسة التداول.


لا تتردد في التواصل معنا وتطلب منا أي أسئلة في مجتمعنا سوق الأسهم الحرة. إذا لم تكن عضوا في مجتمعنا حتى الآن ثم يأتي والانضمام مجتمع سوق الأسهم لدينا من التجار متعة التي قطعت من خلال كل من بس من سوق الأسهم، والحب لمساعدتك على كسب المال الاستثمار.


على موقعنا على الانترنت سوف تجد $ 3،000 + قيمة مجانية دورات سوق الأسهم.


كما يوفر فريق الدببة الدببة غرفة التداول الحية وخدمة التنبيه التجارية لأعضاء مجتمعنا. وتتكلف الغرف التجارية الأخرى وخدمات الإنذار 150 دولارا في الشهر.


انقر هنا للانضمام غرفة التداول لدينا، وتلقي الاجهزة التنبيه التجارة لدينا، وقوائم المراقبة اليومية.


خيارات التداول دورة.


1) ما هي الخيارات.


مفهوم الخيارات يمكن أن يكون مربكا للغاية لأن لديهم الكثير من الأجزاء المتحركة وهناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة. من المهم التركيز على الأساسيات أولا قبل الانتقال إلى الاستراتيجيات المتقدمة. في مقطع الفيديو التابع لك، ستتلقى تعريفا مبسطا للخيارات، وتعرف على مفهوم الخيارات ككل، وتتعرف أيضا على شكل سلسلة الخيارات الأساسية.


مشاهدة خيارات التداول دورات الفيديو على ما هي الخيارات.


2) لماذا خيارات التجارة.


هناك سببان رئيسيان وراء قيام الناس بتداول الخيارات. # 1 هو للمضاربة. # 2 هو للتحوط. السبب الأكثر شعبية هو للمضاربة لأنه مع خيارات أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على كسب المال في أي نوع من السوق، ما إذا كان السوق هو أعلى أو لأسفل. في خياراتنا تداول الفيديو بالطبع أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة المزيد عن هاتين الاستراتيجيتين وكيف يمكنك تنفيذ أي استراتيجية هو الأفضل بالنسبة لك.


مشاهدة خيارات تداول الخيارات لماذا خيارات التجارة الفيديو.


3) كيف أوبتيونس العمل.


كما نوقش أعلاه، عالم الخيارات يمكن أن تكون ساحقة للغاية. هناك طن من استراتيجيات التداول الخيارات وكذلك مجموعة من المكونات التي تشكل الخيارات. في مقطع الفيديو التالي، ستتمكن من معرفة التفاصيل البسيطة عن كيفية عمل الخيارات.


مشاهدة خيارات التداول لدينا بالطبع كيف خيارات الأسهم العمل الفيديو.


4) يدعو و بوتس.


هناك مفهومان رئيسيان لشراء الخيارات. المكالمات ويضع. شراء مكالمة يعني أنك تعتقد أن سعر السهم آخذ في الارتفاع. شراء وضع يعني أنك تعتقد أن سعر السهم يتراجع. تعرف على الاختلافات البسيطة بين الاثنين في الفيديو لدينا وكيفية اختيار متى لشراء مكالمة مقابل وضع.


مشاهدة خيارات التداول دورات الفيديو على الدعوة ووضع خيارات.


أوبتيونس ترادينغ كورس & # 8211؛ القيمة الجوهرية.


5) القيمة إنترينزيك.


القيمة الجوهرية للخيارات هي في الجزء النقدي من علاوة عقود الخيارات. القيمة الجوهرية هي جزء واحد فقط من عقد الخيارات رغم ذلك. في الفيديو لدينا سوف تعرف المزيد عن معنى القيمة الجوهرية وكيف تلعب دورا حيويا في عقد الخيارات.


6) قيمة إكسترينسيك.


في الفيديو لدينا سوف تعرف المزيد عن معنى القيمة الخارجية وكيف تلعب أيضا دورا حيويا في عقد الخيارات. إليك هنا تلميحا على الرغم من أنه & # 8230؛ وهو السبب الرئيسي الذي يجعل العديد من الناس يعتقدون أن الخيارات أكثر خطورة من شراء أسهم أحد الأسهم.


شاهد خيارات تداول الخيارات خيارات الفيديو الخارجية.


7) قيمة الوقت.


هناك & كوت؛ قول مأثور مع الخيارات أن الوقت ليس & # 8217؛ ر على الجانب الخاص بك. هذا صحيح جدا عند شراء عقد الخيارات. خيارات الشراء تعني أن يتم شراؤها و الاحتفاظ بها على المدى الطويل إلا إذا كان الخيار متواصلا لصالحك، وهو أمر نادر للغاية لأن الأسهم ترتفع صعودا وهبوطا على أساس مستمر. سيكون لدينا فيديو تساعدك على تجنب المزالق أن العديد من الخيارات التجار تقع في. هنا & # 8217؛ s تلميح على الرغم من & # 8230؛ دائما تأخذ الأرباح الخاصة بك. يمكنك دائما شراء عقد خيارات آخر.


مشاهدة خيارات التداول لدينا دورات الوقت قيمة الخيار عقود الفيديو.


8) ستريك برايس.


سعر إضراب الخيارات هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة عقد مشتق محدد. تذكر على الرغم من & # 8230؛ هناك & # 8217؛ s أي التزام لك لممارسة عقد الخيار الخاص بك. يمكنك دائما بيع عقدك إلى مشتر آخر. من المهم دائما رسم مخزونك واختيار سعر الضربة بحكمة. سيكون لدينا خيارات تداول الفيديو بالطبع تظهر لك للعثور على أسعار الإضراب على سلسلة الخيارات.


9) في المال.


بالمال يعني أن سعر إضراب الخيارات مطابق لسعر الضمان الأساسي. تعد أتم إحدى المصطلحات الثلاث التي تصف العلاقة بين سعر الإضراب من الخيار وسعر الضمان الأساسي. المصطلحان الآخران في المال والخروج من المال. في مقطع الفيديو التابع لك، سترى مثالا لمكان العثور على المال على سلسلة الخيارات.


مشاهدة دورة تداول الخيارات لدينا في الفيديو المال.


10) في المال.


في المال يعني أن سعر الإضراب هو أقل من سعر السوق للأمان أو أن سعر البيع أعلى من سعر السوق للأمان. وهذا يعني أن عقد الخيارات لديك قيمة ويمكنك ممارسة أو بيعه لشخص آخر. في مقطع الفيديو التابع لك، سترى مثالا لمكان العثور على المال على سلسلة الخيارات.


مشاهدة دورة تداول الخيارات لدينا في الفيديو المال.


كيفية تداول الخيارات للمبتدئين.


11) الخروج من المال.


ويصف من المال خيارا للنداء له سعر إضراب أعلى من سعر الضمان أو الخيار الذي له سعر إضراب أقل من سعر الضمان. خيارات أوم ليس لها قيمة جوهرية. في فيديونا، سترى مثالا لمعرفة أين يمكنك العثور على المال على سلسلة الخيارات.


مشاهدة خيارات التداول بالطبع الخروج من الفيديو المال.


12) الفائدة المفتوحة والحجم.


الفائدة المفتوحة هي كمية عقود الخيارات المفتوحة والحجم هو كمية العقود المتداولة في غضون فترة معينة من الزمن. أوي وحجم يمكن أن تكون مفيدة جدا عند اختيار ما عقود عقد لشراء. أنها ليست سوى واحدة من العديد من العوامل للبحث عن الرغم من ذلك. من المهم جدا رسم مخزونك دائما، وإلقاء نظرة على أي أخبار تم إصدارها & # 8217؛ s. سوف يظهر لك الفيديو الخاص بك أين لتحديد موقع الفائدة المفتوحة وحجم على سلسلة الخيارات.


مشاهدة اهتمامنا المفتوح وحجم الفيديو.


13) ضمنية ضمنية.


التقلبات الضمنية هي التقلبات المقدرة لأسعار الأسهم. إيف هو واحد من أهم العوامل في تحديد سعر عقد الخيارات. فالخيارات التي لها عالوة أعلى تميل إلى أن تكون ذات تقلبات أعلى. في مقطع الفيديو التابع لك، ستتعرف على المزيد من المعلومات حول التقلبات الضمنية ومكان تحديدها على سلسلة الخيارات.


مشاهدة لدينا دورة تداول الخيارات ضمنية التقلب الفيديو.


14) سلاسل أوبتيون.


سلاسل الخيارات لديها العديد من أجزاء متحركة مختلفة مثل رمز السهم، ونوع، ونوع، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والسعر الأخير، وعرض التسعير وسعر الطلب، وحجم، والخيار الفائدة. كل جزء يلعب لفة عند شراء عقد الخيارات الخاصة بك. سيكون لدينا فيديو تعليمي المشي لكم من خلال عملية بسيطة حول كيفية قراءة سلسلة الخيارات.


15) كيفية وضع خيارات التجارة.


الآن حان الوقت لوضع مقاطع الفيديو المذكورة أعلاه موضع التنفيذ. في خياراتنا تداول الفيديو بالطبع ونحن سوف المشي لكم من خلال خطوة خطوة على كيفية شراء وبيع عقد الخيارات. من المهم جدا أن تأخذ دائما وقتك كلما قمت بوضع خيارات التجارة لأن هناك عدة أجزاء متحركة لتجارة الخاص بك. ونحن نشجع بشدة ممارسة مع حساب التداول الظاهري أولا حتى تصبح مريحة وضع التجارة باستخدام المال الحقيقي.


أوبتيونس ترادينغ كورس & # 8211؛ الإغريق.


بونوس & # 8211؛ DELTA.


خيارات دلتا هي واحدة من 4 تدابير المخاطر الرئيسية المستخدمة في تداول الخيارات. دلتا هي النسبة التي تقارن التغير في سعر الضمان بالتغير المناظرة في الخيار الأساسي. سوف يشرح الفيديو لدينا مفهوم دلتا وحركتها ضمن عقد الخيارات. سوف ترى أيضا أين لتحديد دلتا على سلسلة الخيارات.


بونوس & # 8211؛ GAMMA.


غاما هو معدل التغير في خيارات دلتا لكل دولار 1 التغيير في سعر الأمن الأساسي & # 8217؛ ق. غاما هو مقياس هام لقيمة الخيارات، فيما يتعلق بالأمن الكامن. سوف الفيديو لدينا كسر غاما وتظهر لك أين تجد ذلك على سلسلة الخيارات.


مشاهدة خيارات التداول لدينا بالطبع غاما خيارات الفيديو.


بونوس & # 8211؛ THETA.


تقيس ثيتا معدل الانخفاض في قيمة عقد الخيارات بسبب مرور الوقت. عندما يقول الناس أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر ثم ثيتا يمكن أن يكون جزءا كبيرا من المشكلة. من المهم دائما أن تعطي لنفسك وقتا كافيا للانتهاء عند اختيار عقود الخيارات لأن الوقت يمكن أن يتعارض معك بسرعة. الفيديو لدينا ينهار ثيتا ويظهر أيضا أين لتحديد موقع على سلسلة الخيارات.


بونوس & # 8211؛ VEGA.


فيغا يقيس حساسية خيار للتغيرات في تقلب الأمن الأساسي. وهو يمثل المبلغ الذي يتغير فيه سعر الخيارات استجابة لتغير بنسبة 1٪ في التقلب الضمني للأمن الأساسي. الفيديو لدينا ينهار فيغا ويظهر فيها لتحديد موقع على سلسلة الخيارات.


خيارات الدورات التجارية & # 8211؛ نقاش عبر الويب.


هذه الخيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين الفيديو أدناه سوف تعطيك لمحة جيدة حول كيفية التجارة الخيارات.


بونوس & # 8211؛ أنشطة الخيارات غير العادية.


أردنا أن نقدم لك مع البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت مكافأة القيام به من قبل الدببة الدببة المؤسس المشارك تيم دافيس حيث انه يندمج حقا في مفاهيم النشاط خيارات غير عادية وارتفاع حجم ويظهر لماذا هذه هي العوامل الهامة عند تحديد أي عقود الخيارات للشراء.


خيارات الدورات التجارية & # 8211؛ السلالات والنباتات.


إذا كنت تريد حقا أن تذهب أكثر عمقا مع تداول الخيارات ثم تأكد من أن تشاهد اثنين من ندوات على شبكة الإنترنت أدناه على تعلم كيفية تداول الخيارات سترادلز والفروق الرأسية. ستساعدك مقاطع الفيديو هذه على اكتساب المعرفة التي تعلمتها في هذه الدورة التدريبية ووضعها في الإجراء المستهدف.


مشاهدة الفيديو لدينا فرتيكال سبرياد خيارات للمبتدئين الفيديو.


اختيار دورة التي يعمل أفضل بالنسبة لك.


أساسيات تداول الأسهم.


استراتيجيات التداول يوم بسيط على كيفية أن تصبح تاجر يوم متسقة ومربحة.


تقنيات التداول اليوم المتقدمة.


أساسيات التداول البديل وأيضا بعض استراتيجيات التداول البديل البديل.


استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة وكيفية شراء وبيع عقود الخيارات.


إعداد منصة التداول الافتراضية الخاصة بك في ثينكرسويم.

No comments:

Post a Comment