Friday 23 March 2018

الخيارات الثنائية الفوركس جيش السلام


الخيارات الثنائية فوركس السلام الجيش
لي باركورس دو سيرف.
الخيارات الثنائية الفوركس السلام الجيش التجارة 2018.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

إيكوبتيون مراجعة زيارة الموقع.
إكبتيون هو وسيط الفوركس. يوفر الخيار إق منصات منصات التداول المحمول. تقدم إيكوبتيون أكثر من 15 أزواج العملات، كريبتوكيرنسي، كفدس، والخيارات الثنائية وصناديق الاستثمار المتداولة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من إيكوبتيون على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
هم المتلاعبين في السوق، تجريبي وحساب حقيقي يعمل مختلفة جدا.
اللائحة سيسيك لا طائل منه.
الآن سأشرح لماذا:
- 1: يبدو رهيبة وسيط حقا تماما (أنه يوفر لك سلامة)
- 2: عندما كنت تستخدم حساب تجريبي، فإن المعاملات أو الصفقات تكون دائما صحيحة، بغض النظر إذا كنت الفوز أو تفقد .. (كنت وصلت من US10 إلى US60.000 كل يوم لمدة أسبوعين قبل أن بدأت مع الحقيقي النقدية (طريقة بلدي كانت جيدة على الأقل x5 / 8 الحركات اليوم في 30min، لذلك كان واسنت المشكلة أو تقلبات السوق))
- 3: عندما قررت الانتقال إلى حساب حقيقي، قلت، جعل الحب لذلك، إذا كنت قادرة على إدارة هذا الربح الضخم، كل شيء ستعمل يكون موافق مع US300-500 على الربح كل يوم. ويمكنني أخيرا ترك بلدي قطعة الجنس من وظيفة رائحة كريهة رائحة. ولكن .. بدأت مع US10، وتخمين ما. في كل مرة أن أراهن فقط على أي حركة، و "سعر السوق" ذهب في الاتجاه المعاكس (مع ضخمة شمعة الماضي جاب). وقلت للتو، موافق. وتقلب السوق ماكيد لي فقدت هذا المبلغ 1ST. ولكن الماضي الوقت، وأنا فقط كيبت ممارسة واحد أكثر، سوء الودائع US50، يمكنك الآن تخمين ما هابند المقبل. الضحك بصوت مرتفع. نعم فقدت كل شيء مرة أخرى. كانت الحركات 1 2 الصحيح، ولكن بعد ذلك. نفس كومة من براز. هاند كاندلز تتحرك إلى العكس مما يتيح لي خسائر مع 2-5pips في اللحظة الأخيرة. وفي ذلك الوقت .. كنت ديسابوينتيد جدا. حتى يمر إلى الأسبوع المقبل فعلت إيداع آخر من US10 فقدان كل في 2 الحركات. و US10 في اليوم التالي. نفس إسقاط. والأمس كان الذروة للمرة الأخيرة. US10 كسب 8.50 جيفين "لي ما مجموعه US.5.5 شيئا سيئا. توقفت مع 4 حركات (2good / 2bad). ولكن كنت أشاهد الدولار / اليورو وبدأت أدركت أنه سيكون ستعمل أقل لأن الأخبار. وتخمين ما .. كان صحيحا. لذلك حاولت، عندما رأيت الحركة الصحيحة للسعر .. وتخمين الحب جعل ما. LOOOOL. صعدت فقط في موقفي .. ثم يذهب مباشرة لأسفل لمدة 15 دقيقة على الأقل. مما يجعلني خسرت إيفريكويتالينغثينغ.
أن روث ماكيد لي بدء التفكير في ما فعلت خطأ .. ولكن. أدركت للتو إذا ش الرهان لأعلى أو لأسفل. في التجريبي كل ستعمل يكون كما ينبغي .. ولكن في أسك الحقيقي خوارزمية ستعمل يقول: فورنيكات لك.
لذلك هذا البرنامج هو مجرد عملية احتيال. فإنه يمكن قراءة ما تفعله، إذا كنت لا أجد، تغيير إلى حساب حقيقي وترك مؤشر الماوس على بيع أو شراء وشوف نرى كيف تبدأ الشموع تتحرك على الجانب الآخر في حين.
على أي حال. فإنه لا يهم كم ربح تحصل على حساب تجريبي (فعلت US780k في 1 يوم (2hrs) في التجريبي أسك .. مثل 6 مرات بدءا من US1000). على واحد حقيقي .. تغيير خوارزمية لجعل بعض بل خسارة والفوز الآخر (الخيار الثنائي). و لا تنسى انتشار الخيارات الثنائية.
هنا هو دليل.
بعد الموافقة على جميع المستندات الخاصة بي، تمت معالجة عملية السحب في غضون 24 ساعة دون أي مشاكل. ويجب أن تركز على جعل عملية التحقق والانسحاب أسرع.
لاجس على شراء على أفضل الأسعار يلعب حولها مع الدورات.
دينا مخزون صور في الترقيات "أنا لا أعتقد حتى أنهم ص وسيط" هذا هو سيكسينغ غاميبوي "لالأبلاء. ( أقسم على ذلك'. )
بدأت بإرسال المئات من زوار الجودة الحقيقية إلى الرابط التابع لي إكوبتيون وكنت قادرا على الحصول على 10 إلى 15 في الشهر.
بلدي 2 أشهر من العمل الشاق دمرت من قبل إكوبتيونس مضللة الإعلانات كبا والمطالبات.
أنها حصلت على الرافعة عالية جدا وأنها في الواقع ستعمل تلعب معها وتغييره في حين موقفكم مفتوح!
هم غير مرخصة !! يمكنك تخمين لماذا !؟
وفاز وقف الخسارة 'العمل إذا كنت فعلا فقدان!
هناك الكثير من كراكس على المنصة.
وفجأة أموالك سوف تختفي فقط!
إذا كنت تريد أن تخسر أموالك، والمضي قدما في محاولة هذا الوسيط!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

قاعدة المعرفة.
تاريخ الإنشاء أغسطس 28، 2018 المؤلف توم آدامز مقالات الفئة.
جيش السلام الفوركس المعروف أيضا باسم فبا نمت لتكون، واحدة من أكبر الفوركس والخيارات الثنائية المنتديات على الانترنت. ومع ذلك، استغرق الأمر شوطا طويلا وأكثر من 10 سنوات حتى، وقد وصلت هذا المشروع الرائع حيث هو عليه الآن.
فكرة فبا هي توفير بيئة محايدة وغير منحازة للتجار لتبادل الخبرات وسطاء مع الآخرين. وعلاوة على ذلك فبا، يسمح للتجار للجمهور صراعاتهم الشخصية مع وسيط بطريقة يمكن للوسيط تبادل وجهة نظره الخاصة، مما يسمح فبا للتدخل والسعي لإيجاد حل إذا كان ذلك ممكنا.
في كثير من الحالات، حتى لو تم إدانة وسيط من قبل فبا، إذا كان قادرا على حل القضايا مع العميل، وسوف يذكر فبا في الاستعراض أن المشكلة تم حلها. في أقسام أخرى، منصة فبا لا يعطي السماسرة فرصة لإصلاح سلوكهم السيئ.
كان ذلك في الأيام الأولى من عام 2005، عندما قام السيد ديميتري تشافكيروف، المالك الحالي ل فبا، بإعطاء موقع فوركس وسيط & # 8217؛ وهو موقع يسمى فري-فوريكس-ترادينغ-سيستيم. وكان ديميتي يعطي رأيه بشأن الوسطاء من خلال تصنيفها وفقا لتجربته التجارية الشخصية.
وبعد عام، اعتقد ديمتري أن الاسم الأولي كان طويلا وغير مهني بعض الشيء، وقررت أن تأخذ مشروعه خطوة واحدة إلى الأمام عن طريق تحريك كل المحتوى إلى عنوان ورل جديد، فوريكساستاردز. على الموقع الجديد كان المستخدمون الآن قادرين على إعطاء وجهة نظرهم الشخصية والدرجات المتعلقة وسطاء الفوركس. كما ذكر في فبا، واحدة من أسباب تغيير اسم الموقع إلى الأوباش الحارس، وكان بسبب العديد من حوادث الغش التي ارتكبها الوسطاء في تلك السنوات.
وكان العديد من الوسطاء واعدة الغلة والأرباح سهلة باستخدام الإعلانات الخادعة على الانترنت، والتجار دون أي خلفية التداول تميل إلى محاولة حظهم، وهو الشيء الذي يؤدي في كثير من المناسبات إلى خسائر فادحة.
ولد فوركس السلام الجيش.
كان في نهاية عام 2007، عندما قرر ديمتري تغيير اسم الموقع مرة أخرى، وهذه المرة كان الاسم الذي نعلم جميعا، جيش السلام الفوركس. وكانت الفكرة الرئيسية وراء ذلك هي المساعدة في حل أي مشاكل بين تجار الفوركس لوسطاء الفوركس، والسعي لتحسين مستوى تقديم الخدمات من قبل الوسطاء، فضلا عن الحد من الأنشطة الاحتيالية.
بعد مراجعة أكثر من 3،00o وسطاء الفوركس والخيارات الثنائية فضلا عن العديد من برامج التداول، تم الكشف عن ما يقرب من 10٪ منهم كعملية احتيال من قبل فبا ودون شك، حفظ العديد من صناديق التجار.
بقدر ما نريد أن نعتقد أن فوركسيسيسارمي هي 100٪ شرعي، وهناك بعض المصادر على الانترنت متهما لهم أن يكون & # 8220؛ المشروع الاحتيالي & # 8221؛ التي تكسب أموالها من خلال تقديم معلومات كاذبة بشأن شرعية الشركات الأخرى.
بعض الشركات تدعي أنها كانت ضحية لمراجعات وهمية كتبها فبا، ومع ذلك لم تكن قادرة على فعل أي شيء حيال ذلك، كما فبا هي مجهول تماما وأنه من المستحيل تتبع عناوينهم الحقيقية أو بيانات التسجيل. نحن لا نعرف ما إذا كان ذلك صحيحا أم لا، ومع ذلك يمكننا أن نفهم لماذا بعض شركات الفوركس والخيارات الثنائية تمنى فبا توقف عن الوجود، كما اتهامهم لكونها وسطاء الاحتيال، فهي تضر بسمعتهم وفي بعض حالات حتى & # 8220؛ قتل & # 8221؛ أعمالهم.
في مقابلة أجراها "ماغنيتس فايننس ماغنيتس"، قدم روماس جوريفيسيوس، شريك جيش الفوركس للسلام، وجهة نظره حول منهجية تقييم وسطاء العملات الأجنبية، اقرأ المزيد.

بيناريبوك (يوكوم) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من بيناريبوك (يوكوم) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أنها أسيبد و ويتدرافال ولكن بدلا من دفع لي 216 دولار أمريكي أخذوا 216 دولار من بطاقة الائتمان الخاصة بي في 9 مايو على 9 مايو أنها دفعت 216 دولار أمريكي.
تلقيت 1،185 جنيها إسترلينيا. نعم، لقد أخذوا 30 جنيه استرليني تهمة لإرسال المال. أجابوا بأن "المكافأة" كانت 2،700 جنيه استرليني. لذلك يجب أن يكون قد أضاف 1000 £ أخرى ما يسمى 'مكافأة' بعد كنت قد طلبت الانسحاب. علينا جميعا أن يموت، ويوم واحد هؤلاء المحتالين فظيعة يجب أن تقف أمام صانعها.
وأدركوا جميعا أن في طريقتي المتواضعة كنت أحاول جمع المال للمساعدة في إصلاحات عاجلة إلى كنيستي. في غضون ساعة من طلبي من طلب الانسحاب هذا الصباح كنت مقفلة من حسابي، أوقفوا الاتصال سكايب بلدي (الاتصال بي فقط معهم) وجميع الاتصالات توقفت.
أنا مدمرة أن كل ما عندي من سنوات من المدخرات قد ذهبت، وقد يغفر الله لي لحماسي. كنت ثقة جدا و غولابل الاعتقاد الخير في الناس و "الصدق" من هؤلاء التجار في كتاب ثنائي. الآن كمتقاعد يجب أن أعيش مع هذه الخسارة الضخمة. كما أسأل الله المغفرة على هؤلاء المحتالين ويصلي أنهم سوف نرى كم من حياة جيدة قد تركوا في الخراب وقد نرى خطأ بطرقهم. لا تتردد في نشر هذا على موقع الويب الخاص بك بمثابة تحذير آخر للآخرين.
وعلاوة على ذلك أعلاه.
اليوم (تاريخ هذا النشر) بعد الكثير من الجهد أغلقوا حسابي وأرسلت لي 1،185 جنيه استرليني التي وصلت إلى حسابي المصرفي. انتهى حسابي ثنائي في 3،915 £. ولكن كان هناك 1،700 £ ك "مكافأة". خصم هذا ينبغي أن يترك لي 2،215 £. فلماذا أنا £ 1،000 قصيرة؟ مسروق؟ لقد فقدت 12،765 £. معركتي انتهت. أنا متعب جدا ويرتدون إلى بذل المزيد من الجهد.
2018-01-16 1Star قيل لي من قبل الوسيط جيسيكا أن كمية صغيرة من المال لن تسمح لها بالعمل. وظلت تطلب المزيد. أعطيت لها في نهاية المطاف $ 5،000.00. كان ذلك منتصف الصيف. حتى أنها أضافت المال إلى حسابي. أعتقد أن هذا كان وسيلة لوضع أي تحقيق. على أي حال فقدوا كامل خمسة آلاف دولار. انهم لا يستخدمون وقف الخسائر وأنها لا تنويع الشراء. على سبيل المثال أنها قد اشترت كل التفاح مرتين وخسر المبلغ كله في كل مرة. إذا كانوا شرعي لا يستطيعون إثبات ذلك من قبلي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

Option. fm ريفيو زيارة الموقع.
في هذا الموضوع، قدم عضو فبا بريد إلكتروني من Option. FM مع توقيع بانك دي ثنائي. عندما شكك العضو الشركتين حول هذا، وقال انه لا يرد. يعتبر فبا بانك دي بيناري أن تكون عملية احتيال. استنادا إلى سياسة فبا أن تسمية الغش ضد شركة تنطبق على جميع الشركات ذات الصلة، فبا تعتبر الآن Option. fm أن تكون عملية احتيال.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من Option. fm على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
بعد قراءة كل الاستعراضات لم أكن على اتصال بهم مع القطب البارجة!
سحب الأموال الخيار فم.
سكامد بي أوبتيون فم.
آخر احتيال دموي الخيار فم.
لا تتاجر معهم وسوف مزق قبالة لكم ثم لن نتحدث إليكم.
أنها بناء لكم حساب عن طريق الاتصال بك وتعطيك بعض الصفقات الجيدة ثم مرة واحدة يحصلون على الثقة الخاصة بك أنها ندعو لكم اقول لكم لوضع التجارة على واقول لكم انها محمية أنك لن تفقد أموالك لهم البنغو تجارتك يفقد يأخذون وأموالك وانهم لن يجيب سكايب الخاص بك أو البريد الإلكتروني حتى حاولت أن الهاتف لهم وحظر حتى إذا كان لديك أي التعامل معهم الحصول على المال الخاص بك في اسرع وقت ممكن وإذا كان هؤلاء الأوباش قد خدع قمت بإرسال تقرير إلى مركز الاتصال الاحتيال العمل . يمكنك التحدث إلى المتخصصين في الاحتيال عن طريق الاتصال 0300 123 2040. actionfraud. police. uk.
بلدي البريد الإلكتروني هو akaroa59@yahoo. au.
احب هنا منكم اذا كان لديك تجربة مماثلة.
التحيات ريتشارد كالدويل.
حذار من التداول مع وسطاء الذين كل يد في قفازات مع بعضها البعض وتقاسم المصلحة المشتركة في نهاية المطاف احتيال لك من أموالك.
إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية القيام البحوث الخاصة بك والقيام التداول الخاصة بك.
من فضلك لا تحصل على مأهولة في التجارة التي لم يكن لديك السيطرة وتدعم من قبل الملاحين.
أودعت 250 $ وعندما بدأ الروبوت لانقاص أموالي أنا سحبت ما بقي.
تلقيت مكالمة من مدير الحساب الذي وعد بتحقيق كل ما عندي من "أحلام" وحاول إقناع لي لإيداع 10500 $ للحصول على أفضل الإشارات. أودعت 2500 $. أول 3 الصفقات قضى 1200 $ التي فقدت. أنا على الفور سحب التوازن وترك مكافأة 750 $ في هناك كما اكتشفت لم أستطع سحبها. وقد قرأت منذ ذلك الحين أنه كان العلم الأحمر إذا كان الوسيط تداولت كمية كبيرة في بداية حياتي التجارية.
مدير الحساب رن لي وحصلت غاضب للغاية عندما كنت لن إلغاء الانسحاب.
آخر "وسيط كبار" رن لي الاعتذار وعدت مرة أخرى وأود أن تجعل الكثير من المال معه، مقنعة جدا.
أنا أودعت 1200 $ كان يقابل ذلك مرة أخرى المال مكافأة وأراد مني أن التجارة 900 $ منه. لقد تداولت 500 دولار والتي فقدت.
أنا سحبت التوازن الذي تلقيت 5 أيام عمل في وقت لاحق.
انهم ليسوا مديري الحسابات فقط ارتفاع ضغط الناس المبيعات في محاولة لاستخراج الكثير من المال كما يمكن قبل أن تدرك ما هي عليه.
لا يزال لدي مصلحة في التداول حتى الآن أنا أتعلم بقدر ما أستطيع أن تكون قادرة على التجارة نفسي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment