Wednesday 7 March 2018

العقود الآجلة والخيارات تداول بدف


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.


تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.


تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.


الأكثر شعبية.


خائفة من الاستثمار @ مستويات قياسية؟ فيما يلي أهم 10 أسهم يمكن أن تتحول إلى صفقات متعددة.


يحوم النفط دون مستويات 70 دولارا، غمها الارتفاع في الناتج الأمريكي.


بس توافق على رس 166 إعادة شراء أسهم في غضون سنة من الإدراج.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


العقود الآجلة تجارة التعليم.


نحن هنا نقدم كمية كبيرة من السلع التجارية المواد التعليمية التي نشرتها السمسرة، و نفا، و كفتك.


هذا المحتوى متاح للمستخدمين المسجلين، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل.


إذا كنت قد سجلت بالفعل يرجى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.


تسجيل سريع للغاية وسهولة، ومجانا! نحن نطلب من ذلك للحفاظ على موادنا حصرية.


ميزات مجانية.


الكتب الإلكترونية، المقالات، والتقارير التعليمية.


الرسوم البيانية المتقدمة ونقلت البيانات.


30+ أنماط الرسم البياني والتحليل.


مركز الأخبار الجيوسياسية.


تسجيل:


لقد أدخلت كلمة مرور خاطئة.


نحن كسر لدينا التعليم التجاري الآجلة المواد التعليمية وصولا الى ثلاثة أقسام لمختلف مستويات تجارة السلع الأساسية: مبتدئ، متوسط، ومتقدمة.


تحتاج إلى إعادة الملء؟ تشديد الاستراتيجيات الخاصة بك أو مجرد إعادة تقييم ما تقومون به؟ لدينا يوم التداول ر.


مبتدئ العقود الآجلة التعليم على التداول.


المبتدئ في تجارة السلع هو شخص يريد أن يتورط في تجارة السلع الآجلة ولكن لا يعرف تفاصيل كيف العقود والأسواق والتبادلات العمل. الناس مثل هذا قد يكون الأطباء والمحامين ورجال الأعمال، وما إلى ذلك الذين يبحثون عن وسيلة لتنويع محفظة استثماراتهم أو تخطط لتصبح التجار النشطين اليوم. هذا القسم يكسر الفرق بين الطريقتين الرئيسيتين للانخراط في التداول الآجل، وسيط المساعدة والتداول اليوم، ويقودك من خلال تعليمات على ما هو تداول العقود الآجلة.


إذا كان هذا هو مستوى الخبرة الخاصة بك ونحن نوصي أن نلقي نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم المبتدئين، وهناك ملخص للمواد أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم المبتدئين وتصفح كل منهم من هناك. وفيما يلي بعض العقود الآجلة التداول الأساسية التي يمكن أن تساعدك مع تداول العقود الآجلة الخاص بك على الانترنت /


يوم تداول العقود الآجلة 101 - المادة الأولى يجب أن تقرأ إذا كنت مهتما في تداول العقود الآجلة. الفرص والمخاطر - تقرير من 49 صفحة وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل تعليمي لتداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة. نحن نقدم ذلك في شكل بدف. أعلى 50 قواعد تداول العقود الآجلة - الإجابات الأكثر شعبية لمسح لأكثر من 10،000 التجار الآجلة. هذا هو جيد لقراءة مرة واحدة لديك فهم أساسي للتداول الآجلة. مسرد المصطلحات الآجلة التي وضعتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، والتي نقدمها في شكل بدف. وهذا يعني أن يكون دليلا مرجعيا بالنسبة لك كما كنت تأتي عبر الشروط التي لا تفهم.


العقود الآجلة المتوسطة التعليم على التداول.


شخص ما هو وسيط في تجارة السلع هو شخص يفهم أساسيات سوق التداول الآجلة ولديه بعض الخبرة الأساسية معها. قد تأتي من إما وسيط مساعدة أو خلفية التداول اليوم، وربما يكون لها أهداف قصيرة أو طويلة الأجل. تم تصميم هذا القسم لإعطائهم نظرة على الجوانب الفنية ومؤشرات سوق التداول الآجلة.


إذا كان هذا هو مستوى خبرتك ننصحك بإلقاء نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم الوسيط، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم الوسيط وتصفح كل منهم من هناك.


يوم التداول ر - قائمة بالخطوات التي يجب اتخاذها لصقل وتشديد التداول يومك. ما هو تداول الدم في المستقبل؟ - بدف من الكتاب الإلكتروني الأصلي الذي هو نتيجة عقود من العمل مع التجار مع مجموعة واسعة من الشخصيات، والجداول الزمنية، ورأس المال المخاطر، وجميع التداول في مجموعة متنوعة من الأسواق. ونحن نأخذ هذه الملاحظات ووضعها في وسيلة سهلة لقراءة المنشور التي قد تساعدك على اكتشاف فصيلة الدم والنظام الغذائي التجاري الخاص بك. خيارات الشراء في العقود الآجلة - تقرير من 27 صفحة وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل لاستخدامات ومخاطر تداول الخيارات. خيارات العقود الآجلة 101 - بدف من مجموعة من الاستراتيجيات ودليل لتداول الخيارات الآجلة. مفتاح تداول العقود الآجلة - رسالة حول ما هو مفتاح التداول الناجح في رأيهم.


أدفانسد فوتشرز التعليم على التداول.


شخص متقدم في تجارة السلع هو على الأرجح شخص ما حاليا أو في الآونة الأخيرة تداول العقود الآجلة، وفهم الجوانب التقنية للسوق. تم تصميم هذا القسم لإعطاء هذا النوع من الأشخاص التعرض لتقنيات وممارسات التجار المتقدمين الآخرين لإضافة إلى معرفتهم.


إذا كان هذا هو مستوى خبرتك ننصحك بإلقاء نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم المتقدم، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم متقدم وتصفح كل منهم من هناك.


ليف داي ترادينغ فوتشرز ويبينار - خلال الندوة على شبكة الإنترنت أسهم المضيف: نهجه في العقود الآجلة التداول اليومي، والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على E ميني S & P 500، العقود الآجلة للنفط الخام، اليورو العملة، والأسواق الآجلة الأخرى، واستعراض المؤشرات الفنية. نشرة تداول العقود الآجلة الأسبوعية - نشرة إخبارية نشرت مرة واحدة في الأسبوع الذي يحتوي على آخر أخبار السوق الآجلة. اليومية تداول العقود الآجلة بلوق - الدعم اليومي ومستويات المقاومة تقارير أرسلت في نهاية كل يوم تداول. طريقة واحدة للقضاء على الخوف والجشع أثناء التداول اليوم - تقرير نشر في المنزل لمعالجة بعض أسوأ أعداء التاجر. ويركز على وجه التحديد على عيوب الدخول في عقود متعددة. بادج 1 من العقود الآجلة تداول أنماط الرسم البياني - مجموعة من تحركات السوق للتنبؤ بها، وكيفية تفسيرها. بادج 2 من أنماط التداول المستقبلية أنماط الرسم البياني - المزيد من تحركات السوق للتنبؤ بها، وكيفية تفسيرها. شحذ مهارات التداول الآجلة الخاصة بك: أدوات الفائزين استخدام - بدف من الكتاب الإلكتروني من قبل تاجر العقود الآجلة الناجحة، جيم ويكوف.


تنطوي العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات على مخاطر كبيرة من الخسارة. التوصيات الواردة هي من الرأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الآجلة الحالية. وأي بيان للوقائع الواردة في هذه الوثيقة مستمد من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها غير مضمونة فيما يتعلق بالدقة، ولا تدعي أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


التعليم.


شركة.


لديك سؤال بالنسبة لنا؟


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


أوراق بيضاء.


وتشكل صناديق التحوط شريحة كبيرة من سوق خيارات الأسهم، ولكن بعض المديرين قد يفتقدون الفرصة التي يمكن أن توفرها هذه الأدوات. تقدم هذه المقالة نظرة عامة موجزة عن الاستراتيجيات المستخدمة، وتقلب التداول كفئة الأصول، وإدارة مخاطر الذيل، واستخدام خيارات لتعزيز الأداء.


ويستعرض هذا الكتاب الأبيض كيف يمكن للمشاركين في السوق استخدام الخيارات المدرجة في البورصة للاقتراض أو إقراض النقود من خلال استخدام استراتيجية توزيع مربع الخيارات. وهو يفسر انتشار مربع. ويناقش استخدامه كشكل من أشكال التمويل المضمون؛ ويوضح كيف يمكن أن تكون الخيارات المدرجة سوقا تنافسية لالقتراض واإلقراض النقدي.


وقد نشرت إدارة الاستثمار مي ورقة كتبها مدراء المحافظين سيث شالوف وكورت نيي الذي يدرس فن تعزيز استراتيجية الدعوة مغطاة مع يضع النقدية المضمونة. وفي حين استحوذت استراتيجيات الدعوة التي يغطيها اهتمام المستثمرين على إنتاج عوائد جذابة معدلة المخاطر، فإن المستثمر الذي يعتمد فقط على المكالمات المشمولة لا يقلل من تكاليفه ولا يستفيد من السيولة المتاحة. ويستكشف شالوف وني ني التأثير المحتمل على السيولة والتكاليف واالختيارية إذا تم دمج إستراتيجية المكالمة المغطاة مع إستراتيجية وضع النقد المضمون.


يمتلك تداول التذبذب عددا من الصفات الجذابة لكل من مدير الصندوق ومستثمره النهائي. وكفئة من فئات الأصول، تزداد تكلفة التقلب عندما يزداد عدم التيقن، ولكن أيضا ميل إلى العودة إلى المتوسط. ويمكن تداولها بعدد من الطرق، بما في ذلك المضاربة بحتة، أو المحكمة (مثل مؤشر مقابل الأسهم، أو قصيرة الأجل مقابل طويلة الأجل، أو ضمنية مقابل التاريخية). ولكن في صميم استراتيجية ناجحة قائمة على التقلبات يكمن الاستخدام الفعال للخيارات.


ولا تزال صناديق التحوط من أكثر المستخدمين نشاطا في كل من الخيارات المتداولة في البورصة والخيارات غير المباشرة، ولا سيما في الولايات المتحدة، ولكن قد يظل بعض المديرين يفقدون الفرصة التي يمكن أن توفرها هذه الصكوك. وتهيمن استراتيجيات الاستثمار القائمة على الأسهم على صناديق التحوط، التي تمثل شريحة كبيرة من سوق خيارات الأسهم.


برعاية مجلس صناعة الخيارات، يبرز تقرير ليبوس "المشهد المتغير لإدارة المخاطر في المشتقات" ويستكشف عددا من الاتجاهات والتحديات والقضايا الحالية في مجال المشتقات بما في ذلك: التغييرات التنظيمية، أوتك مقابل المشتقات المتداولة في البورصة، وإدارة المخاطر ، ومزايا نهج مختلفة.


ويبدو أن التحليلات السابقة لقيم إيزي مقابل مؤشرات السوق (دجيا و S & أمب؛ P 500) تشير إلى أن مجموعات من ارتفاعات أو انخفاضات إيزي المتتالية قد تظهر للإشارة إلى التغيرات في اتجاه السوق، وعادة ما يكون اتجاه المنعكس متعارضا مع معنويات المستثمرين. من خلال تحليل البيانات إيزي مقابل دجيا لجميع 2008، ونحن نرى هذا النمط نفسه. ويبدو أن مؤشر إيزي قد يكون أداة جيدة ومؤشر مناقضة مفيدة لاحتمال تحديد المنعطفات في السوق عندما يبدو أن مجموعات من القراءات المتطرفة تحدث. مقدمة من أيس.


أصدرت شركة ويست تشيستر كابيتال أدفيسورز ورقة مكتوبة من قبل الرئيس التنفيذي للاستثمار في الشركة، مدير، توماس ف. مكيون، كفا. ويناقش الكتاب الأبيض العديد من استراتيجيات الخيارات التي يمكن استخدامها كأدوات لإدارة مخاطر الحافظة وزيادة الدخل في إطار تخصيص الأصول وبناء المحفظة. يقول السيد ماكيون: & كوت؛ يجب أن يكون المستثمرون من جميع المشارب على استعداد للنظر أوبمس. بيانات العودة والمخاطر مقنعة. المزيد من العودة مع خطر أقل هو الكأس المقدسة. ومثل. (أيار / مايو 2009)


تقدم فيكس لمحة عن التقلبات المتوقعة في سوق الأوراق المالية على مدى 30 يوما تقويميا المقبل ويتم احتسابها في الوقت الحقيقي من أقساط خيار المؤشرات. تناقش هذه الورقة بالتفصيل التعديلات التي أجريت في سبتمبر 2003 على منهجية الحساب لإدراج المزيد من أسعار الإضراب وجعل الرقم المحسوب مستقل عن أي نموذج تسعير والتغيير من استخدام خيارات مؤشر S & P P 100 لخيارات مؤشر S & P 500. مقدمة من كبوي.


ومثل. فيكس العقود الآجلة والخيارات - دراسة حالة لتنويع المحفظة خلال الأزمة المالية لعام 2008 & كوت؛ (بدف) من قبل إدوارد شادو، كفا، مركز الأسواق الدولية للأوراق المالية والمشتقات (سيسدم) في جامعة ماساتشوستس، أمهرست، يحلل البيانات من مارس 2006 إلى ديسمبر 2008. وجدت دراسة جامعة ماساشوستس أن بعض الاستثمارات في العقود الآجلة والخيارات على فإن مؤشر تقلبات البنك المركزي الأوروبي (VIX®) يمكن أن يقلل من المخاطر السلبية لحافظة استثمارات مؤسسية نموذجية خلال الأزمة المالية لعام 2008. عرض الملخص (بدف). مقدمة من كبوي.


نظرة عامة على الطرق المختلفة للتحوط من المحافظ المتنوعة المتنوعة باستخدام الخيارات المدرجة. وتقدم الأمثلة وصفا لكل من النتائج الإيجابية والسلبية. وتقدم هذه الورقة أيضا فكرة عامة عن القضايا القانونية والضريبية من حيث صلتها باستخدام الخيار مع صناديق الاستثمار المشترك. مقدمة من كبوي.


ونظرا للشعبية الأخيرة لبرامج إعادة شراء الأسهم للشركات، تقدم هذه الورقة معلومات تفصيلية عن كيفية استخدام شركة تعمل في هذا النشاط إما لخيارات موحدة أو فليكس للمساعدة في تقليل التكلفة أو تغطية برامج إعادة شراء الأسهم هذه. مقدمة من كبوي.


وتغطي هذه الورقة التأثيرات الإيجابية والسلبية لاستراتيجيات الحافظة التي قد تكون أكثر ملاءمة للاستخدام في حسابات التقاعد. كما تعالج المسائل القانونية والمحاسبية الخاصة بمجموعة متنوعة من حسابات التقاعد. مقدمة من كبوي.


المعلومات المتعلقة بطرق صناديق المعاشات التقاعدية لدمج استخدام الخيارات المدرجة في استراتيجيات إدارة محافظها. تتضمن األفكار التي نوقشت طرقا للحصول على تعرض السوق مع مراكز الخيارات واستخدام خيارات للتحوط من مخاطر سوق األسهم. وهناك أيضا لمحة عامة عن المسائل القانونية المتصلة باستخدام صندوق المعاشات التقاعدية للخيارات المدرجة. مقدمة من كبوي.


يغطي طرق استخدام صناديق التحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة للحصول على تعرض السوق بمخاطر واستراتيجيات محددة مسبقا ومحددة للتحوط من التعرض السلبي المحتمل. يتم تقديم مراجعة قانونية وتنظيمية من حيث ارتباطها بشكل خاص بصناديق التحوط باستخدام الخيارات. مقدمة من كبوي.


يوفر استراتيجيات إدارة المحافظ للمستثمرين الأغنياء والمكاتب العائلية وشركات الثقة الذين يرغبون في المشاركة في خيارات التداول لكسب التعرض للسوق أو تحوط استثماراتهم. يتناول المعلومات عن الخيارات المعاملات التي تشمل المطلعين والشركات التابعة والأوراق المالية المقيدة بالإضافة إلى لمحة عامة عن القضايا الضريبية التي تنطوي على الصفقات الخيار. مقدمة من كبوي.


إن الآراء الواردة في الأوراق والمقالات المذكورة أعلاه هي فقط آراء مؤلف المقالة، ولا تعكس بالضرورة آراء منظمة المؤتمر الإسلامي؛ لا يقصد من المعلومات المقدمة أن تشكل مشورة استثمارية أو توصيات لشراء أو بيع الأوراق المالية لأي شركة؛ وتستند المعلومات المقدمة إلى أحداث معينة قد تتكرر أو لا تتكرر في المستقبل.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


تداول العقود الآجلة.


1. الخلفية & # 8211؛ السوق الآجلة.


مقال تمهيدي عن العقود الآجلة. يصف ما يعنيه العقد إلى الأمام مع التوضيح العملي لهذا المفهوم. وتناقش المقالة إجراءات تسوية العقد الآجل. ت ..


2. تقديم العقود الآجلة.


تبدأ المقالة من خلال مناقشة عيوب العقود الآجلة والتقدم لمناقشة كيفية التغلب على العقود الآجلة هذه العيوب. يتم اقتباس أمثلة لجعل المفهوم واضح. ..


3. تجارة العقود الآجلة.


توضح المقالة كيف يمكن للمتداول توظيف العقود الآجلة لتحقيق أرباح مالية من وجهة نظره الاتجاهية على الأسهم أو الفهرس. وتستخدم أمثلة عملية لتوضيح كيفية تطور التجارة ..


4. الرافعة المالية & # 038؛ سدد دينك.


يناقش هذا الفصل النفوذ، الموضوع الرئيسي للتداول الآجلة بالتفصيل. ويناقش العقد بين العقود الآجلة والسوق الفورية. كما يلمس الفصل أيضا حساب الرافعة المالية. ..


5. الهامش & # 038؛ M2M.


يمنحك هذا الفصل جميع المعلومات الضرورية التي تحتاج إلى معرفتها قبل وضع أول صفقة مستقبلية. كما يلقي هذا الفصل الضوء على سبب تهمة الوسطاء والتبادلات. ..


6. حاسبة الهامش (الجزء 1)


يقدم لك هذا الفصل لمحة عامة عن كيفية استخدام آلة حاسبة الهامش. بالإضافة إلى ذلك، يلمس الفصل أيضا تداول التداول مثل فروقات التقويم. ..


7. حاسبة الهامش (الجزء 2)


واستمرارا للفصل السابق، يناقش هذا الفصل أنواع المنتجات المختلفة مثل نرمل، ونظام المعلومات الإدارية، وترتيب القوس، وترتيب التغطية والهوامش المطبقة على هذه المنتجات. الفصل أيضا ..


8. كل شيء عن التقصير.


يفسر الفصل كل ما تحتاجه حول التقصير، سواء كان ذلك العقود الآجلة أو الأسهم مع أمثلة واقعية الحياة العملية. يتم التركيز أيضا على الأشياء التي تحتاج إلى رعاية عندما الأسهم قصيرة أو فوتو ..


9. العقود الآجلة نيفتي.


هذا الفصل هو التمهيدي على تداول العقود الآجلة نيفتي. كل ما تحتاج إلى معرفته حول العقود الآجلة أنيق يناقش في هذا الفصل بما في ذلك تكلفة تأثير والسيولة، وفوائد التداول مستقبل أنيق ..


10. العقود الآجلة التسعير.


هذا الفصل هو التمهيدي حول كيفية تسعير العقود المستقبلية فيما يتعلق بالأسعار الفورية. ويناقش الفصل أيضا مفهوم العلاوة والخصم والتقارب بين العقود الآجلة والسعر الفوري ..


11. التحوط مع العقود الآجلة.


هذا الفصل يعطي تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية تغطية محفظة من الأسهم بمساعدة أداة الآجلة. يحتوي الفصل أيضا وصفا مفصلا على بيتا وطريقة لحساب t ..


12. الاهتمام المفتوح.


يستعرض هذا الفصل بالتفصيل مفهوم الفائدة املفتوحة وأهميتها بالنسبة للتداول اآلجل. ويتضمن الفصل أيضا دليلا حول كيفية تفسير التغيير في المصالح المفتوحة فيما يتعلق بالشيخ.


اسكواش من زيرودا ونسخ؛ 2018 & نداش؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


لا يسمح باستنساخ مواد اسكواش، والنصوص والصور. بالنسبة إلى استفسارات الوسائط، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


مرحبا بكم في مدرسة الخيار.


تدريب ممتاز.


شعارنا هو حماية رأس المال الخاص بك.


وإعطاء عودة متسقة.


جدول ورشة العمل.


للتسجيل، الاتصال.


09582853463، 09717274138.


الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.


ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.


مركز المعرفة.


التعديلات في الصفقات الخيار.


استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.


- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.


- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.


قناة يوتيوب.


3 طرق لتعلم التداول.


تحتاج إلى أن تقرر، والطريقة التي تريد أن تتعلم!


شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات.


انقر فوق الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. للتفاصيل.


مرحبا بكم في مدرسة الخيار.


بيونيرس إن أوبتيون التعليم، وهو مشروع من كردز أنظمة التعلم الخاصة المحدودة.


كردز نظم التعلم الجندي. المحدودة هو مشروع التي يروج لها إيم الخريجين التي تهدف إلى تسهيل محو الأمية المالية من خلال توفير منصة لتعلم التداول في الخيارات.


هل تعتقد أن خيارات التداول هي عمل خطير؟


وأعتقد بالتأكيد في أنها أعمال خطيرة، والتي لديها القدرة على المباراة أو حتى تجاوز أرباحك من وظيفة أو الأعمال التجارية.


إذا تعاملت مع أسواق الأسهم كمؤسسة تجارية، فسوف تتصرف مثل الأعمال التجارية، والأعمال التجارية التي هي أفضل من أي عمل آخر ومع عوائد أفضل بكثير.


ولكن إذا كنت تعتقد سوق الأسهم هو مكان للمقامرة، وبالتأكيد سوف سوق الأوراق المالية تتصرف مثل كازينو بالنسبة لك.


إزالة التنبؤ من التداول الخاص بك وأنت في عمل حقيقي جدا.


إزالة المقامرة من التداول الخاص بك وكنت على الطريق لتوليد عائدات شهرية متسقة.


لا تقلق بشأن الأسواق الصاعدة أو الهبوطية أو الجانبية. سوف الأسواق مفاجأة دائما حتى أكبر من المحللين.


المشكلة ليست مع السوق، والمشكلة هي مع نهجنا نحو الأسواق.


إذا كنا نقترب من أسواق الأسهم كتجارة غير اتجاهي، مع استراتيجيات التحوط الصحيحة، فإن اتجاه السوق لن تؤثر الأرباح الخاصة بك. يصبح التجارة المخطط لها بدلا من تخمين العمل.


في هذه الورشة 2 أيام، وسوف تتعلم كيفية التعامل مع أسواق الأسهم مثل الأعمال التجارية وتصبح رجل أعمال.


كيف يمكنك إزالة الخوف والتجارة بثقة؟


يمكنك التجارة مع الثقة فقط إذا كنت على استعداد ومدربين على التجارة.


ستعدك ورشة العمل هذه بطريقة صحيحة. قد تكون معرفة أسماء الاستراتيجيات، ولكن التنفيذ هو المفتاح.


معرفة شيء واحد، ولكن تنفيذ الاستراتيجيات في الأسواق في الوقت الحقيقي هو شيء آخر.


ماذا تفعل إذا كان السوق يتعارض مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ تحتاج إلى معرفة التعديلات.


خيارات التداول دون تعديلات مثل تشغيل سيارة بدون توجيه!


لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد بالطبع في تداول الخيارات: -


ورشة عمل يومين سوف تعطيك الوضوح المطلق حول كيفية استخدام الخيارات من خلال التحوط استراتيجيات الخيار. هذه هي استراتيجيات التحوط غير الاتجاهية وبالتالي.


لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق. لا تحتاج إلى استخدام أي برنامج. أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة في كل وقت. أنت لا تحتاج إلى اتباع أي الرسوم البيانية.


ورشة عمل يومين في خيارات التداول من قبل إيم الخريج.


هذا هو ورشة عمل شاملة مصممة بطريقة منهجية لتسهيل التعلم العملي في أوبتيونس التداول من قبل خريج إيم وجود خبرة أكثر من 10 عاما في خيارات التداول.


وتتبع ورشة العمل جلسات توجيهية لمدة شهر واحد في الأسواق مع الصفقات الحية، لإضفاء الوضوح 100٪ والخبرة العملية للمشاركين. 6 أشهر عقد اليد هو أيضا هناك.


أساسيات تداول الخيارات. المكالمات / يضع - مغطاة في العمق. العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات. خيارات وأدوات التحوط. تمرين عملي على آلية الخيارات. شراء أو بيع الخيارات؟ قراءة سلسلة الخيار. تحليلات الفائدة المفتوحة.


مقدمة إلى الإغريق. باستخدام إستراتيجية محايدة لليونان والديتا. كيفية حساب الإغريق. الحصول على خيارات مجانية آلة حاسبة. التحوط موقفكم من قبل اليونانيين. تأثير حركة السوق على موقع اليونانيين. ممارسة على إدارة الإغريق.


الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. زقزقة في تداولاتنا التاريخية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية. كيفية الحصول على ارتفاع رأس المال على المدى الطويل مع العائدات الشهرية.


يمكنك أيضا المشاركة في وحدة على الانترنت من ورشة العمل.


التحقق من التواريخ في الجدول الزمني.


# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)


واحد إلى واحد التدريب - لدينا خبرة سوف تأتي إلى مكانك و ترين يو على أساس واحد لمدة يومين كامل. (فقط في ديلهي-نكر، تشناي، هيدراباد، بنجالور، مومبي) الاتصال: - 09311654963.


شراء استراتيجيات فردية - الآن يمكنك شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات الفردية مع تعديلاتها. انقر هنا استراتيجيات الخيارات (بدف).


الشهادات - التوصيات.


أوبتيونس دياغنوستيك تيست & # 8211؛ تأكد من فهمك.


انقر على الرابط أدناه للمشاركة في هذا الاختبار متدرج: -


أحدث التدوينات.


ستوك F & # 038؛ O الاستراتيجية الرئيسية.


تعلم لدينا الأسهم F & O استراتيجية ماستر وتوليد عائدات متسقة كل شهر. عمليا، خالية من المخاطر لأنها استراتيجية تحوط تماما. بمجرد التسجيل، سوف نرسل لك ملف بدف عبر البريد. قراءتها وحضور لدينا ساعة واحدة على الانترنت جلسة للحصول على الشكوك الخاصة بك تطهيرها.

No comments:

Post a Comment