Friday 2 March 2018

الرسم البياني قيمة النقطة الفوركس


حاسبة قيمة النقطة.


كم هو كل نقطة يستحق؟


هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة.


كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب لحساب قيمة النقطة.


المزيد عن القيم بيب.


ما هو بيب في الفوركس؟


ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.


حساب أحجام الموضع.


في ما يلي بعض الأمثلة على كيفية حساب حجم موضعك سواء كانت قيمة حسابك هي نفس العملة الأساسية أم لا.


ما هو الكثير في الفوركس؟


كم وحدة من العملات يمكن أن نتاجر؟ ما هو حجم المواقف التي يمكن أن نتاجر بها وما الذي يطلق عليه؟


الولايات المتحدة.


من أي وقت مضى يتساءل لماذا يسمى الدولار "باك؟" أتساءل لا أكثر!


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما كانت غرفة التنفس أقل في السوق للتحرك قبل أن تحصل على مكالمة هامش. إليك مثال لتوضيح ذلك.


كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك في أزواج العملات المختلفة وعملات الحساب.


في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك عندما تسمية حسابك ليست واحدة من العملات في زوج العملات الزوج الذي تريد التجارة.


وحظا سعيدا فقط العديد من الرجال العظيمة كان يولد مع القدرة والعزم للتغلب على سوء الحظ. تشانينج بولوك.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إي لإظهار قيمة النقطة على الرسم البياني.


لقد كنت أبحث دون جدوى لمؤشر من شأنه أن يضع قيمة الدولار الحالي لكل نقطة على الرسم البياني. وأنا أعلم أن هناك عددا من الآلات الحاسبة نقطة على الانترنت التي تعطي قيمة الوقت الحقيقي، ولكن أود أن يكون قيمة لكل زوج كجزء من شاشة MT4. إذا كان أي شخص يعرف من هذا المؤشر، وسأكون ممتنا معرفة أين تجد ذلك.


لقد كنت أبحث دون جدوى لمؤشر من شأنه أن يضع قيمة الدولار الحالي لكل نقطة على الرسم البياني. وأنا أعلم أن هناك عددا من الآلات الحاسبة نقطة على الانترنت التي تعطي قيمة الوقت الحقيقي، ولكن أود أن يكون قيمة لكل زوج كجزء من شاشة MT4. إذا كان أي شخص يعرف من هذا المؤشر، وسأكون ممتنا معرفة أين تجد ذلك.


هذا ينبغي أن يكون ما كنت بعد. مجرد قطرة في التعليمات البرمجية الخاصة بك ويجب أن تظهر لك قيمة 1 نقطة لكل 1 الكثير القياسية في عملتك الودائع. يمكنك بعد ذلك بسهولة تحويلها إلى نقاط أو أحجام الكثير مختلفة في التعليمات البرمجية.


شكرا لأستجابتك. وبما أنني جديد في ميتايديتور، فأنا لا أعرف من أين أبدأ في استخدام المقتطف الذي قدمته. أساسا، أريد فقط أن عرض على الرسم البياني قيمة النقطة لأي زوج المخطط هو ل.


شكرا لأستجابتك. وبما أنني جديد في ميتايديتور، فأنا لا أعرف من أين أبدأ في استخدام المقتطف الذي قدمته. أساسا، أريد فقط أن عرض على الرسم البياني قيمة النقطة لأي زوج المخطط هو ل.


حسنا كنت في الحظ - أنا صدر للتو كمؤشر في كوديباس :) نأمل أنه يساعد:


ولكن ليس حساب قيمة النقطة 10 مرات أكبر مما ينبغي أن يكون؟ على سبيل المثال، عقد قياسي (100،000 وحدة) من اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه قيمة نقطة من 10 $. ولكن المؤشر يعرض قيمة النقطة 100 دولار.


فضلا عن ما سبق، يرجى محاولة استخدام الرمز الجديد المنشور هنا واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لا يزال لديك مشاكل.


أنا مع أواندا. وبالنسبة لأي من المعادلات غير الدولار، أي ورجبي، تظهر قيمة النقطة عند 8.409 دولار. هذا هو كل من الصلبان غير الدولار هو نفس القيمة. الإصدار الجديد هو إعطاء القيم الصحيحة للأزواج الأخرى، ومع ذلك.


هذا صحيح. يمكنك التحقق من قيم إي مع أي من الآلات الحاسبة على الانترنت مثل هذا واحد - يجب أن تحصل على نفس النتيجة كما إي.


حساب قيمة النقطة في أزواج الفوركس المختلفة.


كيفية حساب قيمة النقطة للأزواج المختلفة وعملات الحساب.


في تداول العملات الأجنبية، قيمة النقطة يمكن أن يكون موضوع مربكا. النقطة هي وحدة قياس لحركة العملة. النقطة هي المكان العشري الرابع في معظم أزواج العملات. على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1015 إلى 1.1016، فهذا يعني حركة حركة واحدة. يوفر معظم الوسطاء تسعير نقطة كسور، لذلك سترى أيضا منزلا عشرية خامسا مثل 1.10165، حيث يمثل الخمسة نصف نقطة.


يعتمد مقدار الربح أو الخسارة التي تنتجها حركة من الحركة على زوج العملات الذي تتداوله والعملة التي فتحت حسابك بها. قيمة النقطة مهم لأنه يؤثر على المخاطر. إذا لم تكن تعرف قيمة النقطة، فلا يمكنك حساب حجم موقع الفوركس المثالي للتداول على وجه الدقة، وقد ينتهي بك الأمر إلى المخاطرة بالتجارة كثيرا أو قليلا جدا.


حساب قيمة النقطة عند تداول حساب بالدولار الأمريكي.


أما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم فتتضمن الدولار الأمريكي (أوسد). عندما يتم سرد أوسد الثاني في زوج يتم إصلاح قيمة النقطة و لا تتغير، على افتراض أن لديك حساب الدولار الأمريكي.


مبلغ النقطة الثابتة هو:


10 دولار للقطعة القياسية التي هي 100،000 قيمة العملة. $ 1 مقابل الكثير الذي هو 10000 قيمة العملة. $ 0.10 لكمية صغيرة هي 1000 قيمة العملة.


تنطبق قيم النقطة هذه على أي زوج حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد.


إذا لم يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية:


قسمة قيم النقطة أعلاه على سعر أوسد / زس.


على سبيل المثال، للحصول على قيمة النقطة من الكثير القياسي ل أوسد / كاد، عند تداول حساب الدولار، وتقسيم $ 10 من سعر الدولار / كندي. إذا كان سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو 1.2500 فإن قيمة النقطة القياسية في الدولار الأمريكي هي 8 دولارات أمريكية أو 10 دولارات مقسمة على 1.25.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


حساب قيمة النقطة لحساب غير الدولار الأمريكي.


مهما كانت العملة الحساب، عندما يتم سرد تلك العملة الثانية في زوج يتم إصلاح قيم نقطة.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بالدولار الكندي، فإن أي زوج هو زس / كاد، مثل أوسد / كاد سيكون له قيمة نقطة ثابتة. وهناك الكثير القياسي هو 10 دولار كندي، والكثير صغير هو دولار كندي 1، والكثير الصغير هو 0،10 دولار كندي.


للعثور على قيمة نقطة عندما يتم سرد كاد أولا، وتقسيم معدل نقطة ثابتة عن طريق سعر الصرف. على سبيل المثال، للعثور على قيمة الكثير صغير، إذا كان سعر صرف كاد / تشف هو 0.7820، نقطة بقيمة كاد 1.27 دولار.


انتقل من خلال هذه العملية مع أي عملة حساب للعثور على قيم نقطة للأزواج التي تشمل تلك العملة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


قيمة النقطة لأزواج العملات الأخرى.


لا تشمل جميع أزواج العملات عملة حسابك. قد يكون لديك حساب بالدولار الأمريكي، ولكنك تريد تداول اليورو / الجنيه الإسترليني. كيفية التعرف على قيمة النقطة للأزواج التي لا تتضمن عملة حسابك.


يتم دائما تثبيت العملة الثانية إذا كان الشخص لديه حساب بهذه العملة. على سبيل المثال، نحن نعلم أنه إذا كان الشخص يحتفظ حساب غبب ثم قيمة اليورو / الجنيه الاسترليني هو 10 جنيه استرليني لكمية قياسية، كما نوقش أعلاه. الخطوة التالية هي تحويل 10 جنيهات استرلينية إلى عملتنا الخاصة. إذا كان حسابنا هو أوسد، قسمة الجنيه 10 من قبل الدولار / الجنيه الاسترليني. إذا كان المعدل 0.7600، فإن قيمة النقطة هي 13.16 دولار أمريكي.


إذا لم تتمكن من العثور على & # 34؛ للخلف & # 34؛ اقتباس، مثل سعر غبب / أوسد يجري 1.3152، ثم تقسيم واحد بمعدل للحصول على 0.7600. هذا هو سعر أوسد / غبب. يمكنك بعد ذلك القيام الحساب أعلاه.


إذا كانت عملة حسابك هي اليورو وكنت تريد أن تعرف قيمة النقطة من أود / كاد، تذكر أنه بالنسبة للشخص مع حساب كاد سيكون الكثير القياسي 10 دولار كندي لهذا الزوج. تحويل 10 دولار كندي إلى اليورو عن طريق قسمة عليه من قبل اليورو / كاد معدل. إذا كان المعدل 1.4813، فإن قيمة نقطة اللوت القياسية هي 6،6.


ضع في اعتبارك دائما العملة التي توفر قيمة النقطة: العملة الثانية (ي). بمجرد أن تعرف ذلك، تحويل قيمة النقطة الثابتة في تلك العملة الخاصة بك عن طريق قسمة عليه بواسطة زس / ي، حيث زس هو عملة الحساب الخاص بك.


فهم كيفية عمل القيم نقطة مهمة، ولكن إذا كنت تريد بعض المساعدة، بابيبيبس يقدم قيمة مفيدة حاسبة القيمة. لعب في جميع أنحاء في حساب تجريبي ولاحظ كيف تؤثر حركات نقطة الربح الخاص بك والخسارة لمختلف أزواج وأحجام الكثير.


حاسبة قيمة النقطة البسيطة - مؤشر ميتاترادر ​​4.


"كم هو حركة 1 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أو أي زوج) قيمتها بالعملة بلدي."


إنه سؤال نراه كثيرا ما يتم طرحه على منتديات مقل ومواقع الفوركس الأخرى. معرفة مقدار نقطة واحدة أو نقطة واحدة تتحرك على العملة سوف تجعلك (أو تكلفك) هي واحدة من أهم العوامل في أي تجارة الفوركس.


إذا كنت لا تعرف ذلك، كيف يمكنك حساب المخاطر الخاصة بك على مكافأة.


وهذه الآلة الحاسبة بسيطة جدا اقول لكم بالضبط ما هي قيمة نقطة 1 أو 1 نقطة التحرك في أي زوج سيكون في قاعدة الخاص بك (إيداع) العملة. إما استخدام الآلة الحاسبة "كما هي" لأداة قوية، أو استخدام الصيغة داخل لاستراتيجيات إي وإدارة المال الخاصة بك. يتم توفير التعليمات البرمجية كمصدر مفتوح، مجانا في المجتمع مقل للقيام به كما يحلو لك.


هناك إدخال واحد فقط المطلوبة، وحجم الكثير كنت تخطط للتجارة. ببساطة أدخل ذلك وسيتم احتساب كل شيء آخر بالنسبة لك تلقائيا. تؤخذ الحسابات القياسية (4 أرقام) و إن (5 أرقام) في الاعتبار في الحسابات.


ببساطة إسقاطه على أي رسم بياني، وملء في حجم الكثير والقيم من هذا الزوج الرسم البياني سيتم طباعتها في أعلى يسار الشاشة. إذا كنت ترغب في تطويره أبعد من ذلك، انتقل إلى الأمام! إضافة بعض تسميات النص وجميلة عنه، تفعل ما تريد :)


ملاحظة: الإصدار 1.02 تحميلها 15 فبراير 2018 لتصحيح حجم النقطة.


حاسبة سعر النقطة ميتاتريدر 4 المؤشر.


ما قيمة النقطة الواحدة؟ ما هي التكلفة؟ سيخبرك هذا المؤشر بقيمة قيمتها. فقط قم بإرفاق مؤشر النقطة ميتاتريدر 4 المؤشر على أي مخطط وسوف تتيح لك معرفة قيمة 1 نقطة لعملة إيداع حسابك. استخدم مربع إدخال المؤشر لتغيير حجم اللوت المطلوب.


لا توجد إشارات من هذا المؤشر.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية المفضلة: أي.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


أوسد / جبي H1 الرسم البياني مثال.


استخدم مربع الإدخال لتغيير قيمة حجم الوحدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment