Saturday 10 March 2018

أفضل خيارات تداول الورق مجانا


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: هتبس: // أواندا / فوريكس-ترادينغ /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات الحرة تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة لتداولك المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات تداول الورق مجانا.


خيارات تداول الورق مجانا.


خيارات تداول الورق مجانا.


محاكيات التداول / دليل مراجعة التجارة الورقية | MarketHEIST.


مع نظام التداول الافتراضي سكوتراديليت، يمكنك وضع الصفقات وهمية باستخدام النقد الافتراضي في بيئة خالية من المخاطر.


أفضل برنامج تداول الورق - كورا.


كبو فخورة لتقديم جديدة، حالة من الفن الظاهري أداة تداول الخيارات المصممة لتمكنك من اختبار المعرفة التجارية الخاصة بك والدهاء السوق دون وضع أي أموال.


ممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا مع حساب تجريبي - فكسم.


اختبر أفكارك التجارية & أمب؛ استراتيجيات خالية من المخاطر من خلال محاكاة التجارة لدينا لعقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ مخازن. تحميل لدينا مجانا الحائز على جائزة منصة.


أفضل موقع تداول الورق | منتدى التجار عبر الإنترنت.


08.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أي واحد هو أفضل موقع تداول الورق؟ أوبتيونسكبريس كبيرة لخيارات تداول الورق. إذا كنت ترغب في ملخص سريع مجانا لما هو في الكتاب،


منصة التداول العالمية - يب ترادر ​​وركستاتيون.


يرجى ملاحظة أن E * تريد المالية تمتلك الآن وابيرتراد التداول المتقدم 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا. التجارة مجانا لمدة 60 يوما على.


أفضل المحاكاة تجارة الخيارات في عام 2018 - العصر الجديد.


حساب تداول الورق مجانا على الانترنت المربين لممارسة أو اختبار التجارة استثمار الأسهم الاستثمار المتبادل. 1، 2018 أميريتراد بابيرموني & # 174؛ هو ضروري جدا. الثنائية.


التجارة الافتراضية - كبو | كبو خيارات الصرف.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحسين سرعة التداول الخاص بك وكفاءة مع "المتداولين وسطاء التفاعلية" محطة العمل، التداول العالمي تداول تداول الورق لخيارات الولايات المتحدة.


سجل لتجارة الورق | thinkorswim.


تجارة الورق. تداول الورق يتيح لك استخدام مجموعة كاملة من مرافق التداول في بيئة محاكاة باستخدام ظروف السوق الحقيقية. استخدم هذه الصفحة لطلب.


E * تريد فينانسيال | الاستثمار، التجارة & أمب؛ التقاعد.


سماسرة الأوراق المالية على الانترنت تقديم أفضل ورقة، الظاهري حساب محاكاة التداول التجاري 2017. أفضل الحرة مواقع التداول الأموال الافتراضية.


من يقدم حساب تداول افتراضي؟ تجارة الورق الاستثمار.


كيفية فتح حساب تداول الورق. نسخة تجريبية مجانية لمنصة البحث إيبيس، إعدادات ثم خيارات تداول الورق ثم.


محاكاة التداول الحرة - العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ الأسهم | NinjaTrader.


حساب تداول الورق بلدان جزر المحيط الهادئ على الانترنت وسطاء ثنائي استعراض خيارات مجانية الأسهم. استئناف الخيارات الثنائية بابر ترادينغكونت عملاء الولايات المتحدة الأمريكية أفضل mt4countfree مجانا.


ترادستاتيون | جديد المبسطة منخفضة التكلفة التسعير اللجنة.


تعلم كيفية التجارة اليوم! مبتدئ مومنتوم داي ترادينغ ستراتيجيس، داي ترادينغ كورسس، تشات روم & أمب؛ محاكاة التداول. يتضمن النص & أمب؛ تنبيهات التجارة بالبريد الإلكتروني.


المدرب الأسهم: التجارة الافتراضية - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


وقد جمعت استعراض إعدادات التداول أفضل محاكاة التداول اليوم مجانا. كل من التداول المباشر وحدة تداول الورق لتداول الخيارات،


ورقة الأسهم الأسهم - محاكاة الحرة.


11.07.2007 & # 0183؛ & # 32؛ للمبتدئين، قبل بدء التداول الحقيقي، فمن المستحسن أن عليك أن تعد نفسك أولا عن طريق قضاء بعض الوقت للقيام الظاهري / تداول الورق.


مجانا تجارة الورق الخيارات الثنائية - كسب العملات الأجنبية المحورية حاسبة.


20.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ free-review-tips. info/theultimatetradingsy، تداول الورق الخيارات. على الانترنت تداول الأسهم sites. free سوق الأسهم software. online تداول الأسهم.


TradeStation.


تعرف على كيفية استخدام خيارات التجارة الورقية لتكون تاجرا ناجحا. انقر هنا لمعرفة السبب الذي تحتاج إليه وتحديات تداول الورق.


تداول الأوراق الخيارات. أون لاين تداول الأسهم. مجانا.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الخيال الأسهم تجار التداول محاكي يقدم في الوقت الحقيقي بيانات السوق المستوى 2، تشارتينغ، مفاتيح الساخنة، وإعداد التقارير المتقدمة حتى تتمكن من معرفة المقاييس الخاصة بك.


يجب أن تفعل الظاهري / تجارة الورق؟


التجارة مع ثينكرزويم - ثينكورزويم. انها ليست مجرد منصة التداول. انها تجربة. الأسهم التجارية، الخيارات، العقود الآجلة، النقد الاجنبى، أو الورقى.


تجارة افتراضية | Scottrade.


24.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا خيارات للمبتدئين يبدو نسبيا من السهل تحقيقه في حين تداول الورق. الورق.


تجارة الورق - إنفستوبيديا.


لا ننسى، بابيرموني لا يدعم التداول الفعلي. إذا كنت ترغب في الحصول على الوصول إلى منصة ثينكورزويم كاملة،


كيفية فتح حساب تداول الورق | قاعدة معارف يب.


خيارات تداول الورق هو دائما لطيف عندما يقوم شخص ما يعطيك شيئا من أجل شيء، دونات إضافية في المخبز أو تلك الأداة التي تحتاج إليها. أشخاص آخرين تريد أن تعطي.


خيارات تداول الورق - تجارة شمعدان مربحة.


07.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2009/02 / بابر-ترادينغ-براكتيس-ماكيس-بيرفيكت /. & # 169؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


ما هو أفضل منصة التداول الظاهري الحرة في المملكة المتحدة.


سوف المستخدمين شحذ حرفتهم من خلال شكل من أشكال تداول الورق، وأنا أقدم لكم مع أفضل الخيارات التداول ومركز التعليم المتعمقة التي تقدم مجانا.


خيارات تداول الورق free_pdf - دوسكروبانكس.


15.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الورق يتيح لك معرفة كيفية تداول السلع دون وضع أي أموال في خطر. وهنا كيفية القيام بذلك، وبعض إيجابيات وسلبيات للنظر فيها.


20 أكتوبر 2018.


الرسوم البيانية الأسهم الحرة، ونقلت الأسهم والأفكار التجارية - ترادينغفيو.


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


أفضل حسابات التداول الورقية. وسطاء مع الممارسة الافتراضية.


فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول على شراء وبيع أسعار مباشرة، & # 163؛ 50K من الأموال الافتراضية والوصول إلى التداول 24/5.


فري ترادينغ سوفتوار - بابر ترادينغ & أمب؛ إدخال الطلب المباشر.


في E * تريد، كنت في السيطرة الكاملة على المستقبل المالي الخاص بك. لدينا المعلومات، والتحليل، والاستثمار عبر الإنترنت & أمب؛ أدوات التداول التي تحتاج إليها. يكون في ذلك.


تجارة الورق - الحرة لعبة سوق الأسهم - ماركيتواتش.


للحصول على برامج التداول الحرة، برامج تداول الورق، وتطبيقات التداول الحية، بالإضافة إلى الرسوم البيانية والمقالات وتجارب المنتجات التجارية، قم بزيارة ترادينغسيمولاتيون.


نادي إزترادينغ: مجانا ورقة التداول عبر الإنترنت.


الحصول على تسعير مبسط منخفض التكلفة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. تدفع فقط لكل التجارة للأسهم، مع عدم وجود رسوم البرمجيات وبيانات السوق الحرة.


حساب تداول الورق عبر الإنترنت مجانا | تطوير المهارة.


29.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المدرب الأسهم: التداول الظاهري. 34611. الحاجة إلى إضافة وقف الخسارة وخيارات السعر المستهدف. 1day الرسوم البيانية حركة سعر السهم هي تجارة الأسهم الحرة.


أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.


ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.


لماذا التجارة الافتراضية.


الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.


$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى:


في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.


أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.


جولة التداول الافتراضية.


فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.


أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أفضل أدوات التداول الورقية للنجاح كالتاجر.


الممارسة تجعل من الكمال.


لقد سمعنا جميعا هذا القول من قبل، وهو في الحقيقة بيان حكيم. إذا كنت تقرأ هذه المقالة ثم كنت تفكر في اتباع ذلك القول. عظيم لك! كنت قد بدأت التداول على القدم اليمنى. لقد حصلت على بعض التدريب، والآن كنت تبحث لممارسة ما تعلمته، ولكن كنت قد ضرب عثرة السرعة. كيف يجب أن تجارة الورق؟ مجرد إجراء بحث سريع على شبكة الإنترنت تسحب العديد من النتائج لمحاكاة التداول المختلفة، والألعاب، ومنصات تداول الورق. ولكن هذه هي حقا أفضل وسيلة لممارسة التداول الخاص بك؟ هل هذه المنصات تماما مثل العالم الحقيقي؟ هل هذا مهم؟ دعونا نلقي نظرة على أساليب مختلفة لتجارة الورق مع إيجابيات وسلبيات لكل منهما.


نحن لن نغوص في أي برامج أو مواقع محددة، ولكن نحن سوف ننظر إلى فئات عامة أو أنواع من المنصات التي يمكنك استخدامها لممارسة التداول الخاص بك. هناك ثلاث منصات رئيسية سننظر إليها:


التداول سيمولاتورس وسيط قدمت أدوات جداول البيانات وجيدة 'أول ورقة والقلم.


المحاكاة التجارية.


عند البحث على شبكة الإنترنت، والمحاكاة والألعاب التجارية على الأرجح ستكون في الجزء العلوي من قائمة النتائج الخاصة بك، ولكن ما هي وكيف تعمل؟ حسنا هم حقا ما تقترحه عناوينهم - محاكاة أو الألعاب. غالبا ما يتم تصميم هذه المنصات ليس كثيرا لاختبار استراتيجية أو أسلوب التداول محددة، ولكن لتحصل على المهتمين في السوق وتمكنك من ممارسة المفاهيم العامة.


تسمح لك هذه المنصات عادة باستخدام بيانات وهمية أو تاريخية. هذه البيانات تعمل بشكل جيد لمجرد العبث قليلا، ولكن ليست حقا محاكاة جيدة من ظروف التداول الفعلية كما أنك لن تكون مشاهدة السوق تتكشف أمامك. وغالبا ما تكلف هذه المحاكاة المال. الآن بضعة دولارات في الشهر قد لا تبدو مثل الكثير، ولكن قرش حفظ هو قرش المكتسبة والإنفاق على هذا المال على جهاز محاكاة، وهذا هو المال الذي كنت لا تضع في حساب التداول الخاص بك أو الإنفاق على التعليم.


إذا كنت جديدا على الأسواق وتبحث فقط لكزة حول قليلا محاكاة قد لا تكون فكرة سيئة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث لممارسة فعليا استراتيجية محددة ضد السوق ومحاكاة ما سيكون عليه عندما "تذهب العيش"، وكنت ربما البقاء بعيدا والحفاظ على النظر.


قدم الوسيط أدوات.


النوع الرئيسي التالي من تداول الورق هو من خلال استخدام الأدوات التي يوفرها الوسيط الخاص بك. هذه الطريقة على الاطلاق خطوة في الاتجاه الصحيح ولديه بعض المزايا القيمة جدا. أولا، ستستخدم نفس الميزات والأدوات نفسها التي ستستخدمها عند البث المباشر. بحلول الوقت الذي كنت تعيش سوف تكون بالفعل 100٪ مريحة مع منصة السماسرة الخاص بك ولن يكون ذلك حاجز التعلم في طريقك. أيضا، فإن بيانات المخزون تتلقى أكثر من ذلك بكثير الحالية. غالبا ما تكون البيانات الحية أو ربما تأخرت بضع دقائق فقط. هذا يسمح لك لاختبار الاستراتيجيات والخطط الخاصة بك في تقريبا "العيش مثل" الوضع. أدوات الوسيط الخاص بك هي أيضا على الأرجح مجانا! الهدف من الوسيط الخاص بك هو بالنسبة لك لبدء التداول معهم حتى يتمكنوا من جمع اللجان التجارية منك. وبسبب هذا غالبا ما توفر منصات تداول الورق مجانا.


هناك بضع نقاط ضعف مع استخدام وسيط & # 8217؛ ق منصة على الرغم من. هذه سوف تختلف من وسيط إلى وسيط لذلك سوف ترغب في التحقق من كيفية التعامل مع الوسيط الخاص بك تداول الورق وليس فقط تأخذ كلمتي لذلك. واحدة من تداول التداول والورق الأكثر شعبية هو تد أميريترادس ثينكورسويم (توس) منصة و بابيرموني. توس هو حقا منصة رائعة للتداول ويمكن أن تكون معقدة جدا حتى الحصول على راحة معها في بيئة تداول الورق ليست فكرة سيئة على الإطلاق. ومع ذلك، فإن قضية كبيرة مع استخدام منصة بابيرموني لممارسة هو يملأ التي تحصل على أوامرك.


ماذا أعني بذلك؟ حسنا، أولا تحتاج إلى فهم انتشار (يمكنك قراءة المزيد عن انتشار هنا). في الأساس انتشار هو الفرق في السعر بين العطاء وطلب أي أمن معين أو الأسهم. هذا الانتشار يمكن أن يكون أقل من سنت أو اثنين أو كبيرة مثل عدة دولارات. عادة، عندما كنت تتداول مع المال الحقيقي سوف تحصل على شغل على إما محاولة أو تسأل. لذلك يتيح استخدام مثال. إذا كان العرض على سهم معين هو 10.00 $ والسؤال هو 10.10 $، عند شراء 1000 سهم بناء على طلب من 10.10 $ كنت بالفعل تحت الماء على الشراء بمبلغ 100 دولار لأنك لن تكون قادرة على بيع تلك الأسهم في عرض السعر الحالي، وهو $ 10.00. الآن الخطة أو الاستراتيجية الخاصة بك يعتقد أن السهم سوف ترتفع في السعر الذي سوف يسمح لك لبيع في نهاية المطاف من أجل الربح. ومع ذلك، لا تزال تحتاج إلى أن الأسهم للتحرك 10 سنتا على الأقل في الاتجاه الخاص بك لتكون العودة إلى التعادل. عند استخدام منصة بابيرموني على توس لا يتم ملؤها في محاولة وسؤال، وبدلا من ذلك تعطيك ملء المتوسطة، في مثالنا كنت قد شغلت في 10.05 $. لماذا هل هذا الموضوع؟ حسنا بدلا من أن تكون في خسارة فورية مثلك في الحياة الحقيقية، كنت في الواقع مجرد كسر حتى. عندما تذهب لبيع مرة أخرى عليك أيضا الحصول على تعبئة منتصف لذلك كنت سوف تكون قادرة على الحصول على الحق مرة أخرى في 10.05 $. نأمل أن ترى هذه المسألة هنا، وهذا ليس سيناريو واقعي جدا، كما أنك نادرا جدا في الواقع الحصول على تعبئة المتوسطة في الحياة الحقيقية، وينبغي أن لا تعتمد على ذلك.


الكل في الكل، أدوات السماسرة ليست فكرة سيئة أو وسيلة لممارسة التداول. ومع ذلك، تحتاج إلى جعل تداول الورق واقعية قدر الإمكان وميدان يملأ تجعل من الصعب جدا.


جداول وجيدة 'أول ورقة والقلم.


هذا الخيار الأخير هو أن يكون معظم العمل، ولكن سيكون أيضا الأسلوب الأكثر واقعية لتداول الورق. كما أنها ليست براقة جدا. عند الحديث عن هذا النوع من الورق تداول المصطلحات "جدول" و "القلم والورق" يمكن استخدامها بالتبادل. عند التداول مع الورق والقلم يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين. لا يزال بإمكانك استخدام أدوات السماسرة لكل ما تبذلونه من الرسم والمسح الضوئي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر دخول النظام سوف تستخدم القلم والورق. بدلا من إدخال طلبك مع الوسيط والحصول على "تعبئة متوسطة" غير واقعية، تكتب ما هو سعر الطلب الحالي هو عند دخول التجارة، وكذلك التاريخ، وكم عدد الأسهم كنت تبحث لشراء. ثم عندما حان الوقت للخروج من التجارة يمكنك كتابة سعر العرض الحالي ومعرفة ما هو الربح والخسارة الخاصة بك على التجارة. يمكنك أيضا تدوين الملاحظات المتعلقة بالتجارة، مثل الإعداد الذي شاهدته، وكيفية تفاعله عند وضع طلبك، وما يجب عليك فعله بشكل مختلف إذا لم تكن التجارة تسير في طريقك.


أوصي بشدة جدول البيانات أو ورقة وطريقة القلم. لقد قمت بالفعل بإنشاء جدول البيانات الحرة التي يمكنك استخدامها والفيديو يمشي لك من خلال كيفية استخدامها لجعل التداول الممارسة الخاصة بك واقعية قدر الإمكان. يمكنك العثور على الفيديو وجدول البيانات هنا.


استنتاج.


كل هذه الطرق من تداول الورق هي أفضل من لا شيء. يجب أن لا تقفز فقط إلى السوق دون اختبار الاستراتيجية الخاصة بك أولا. يمكنني استخدام طريقة الورق والقلم على أساس منتظم عندما أتطلع إلى الإعداد أو الاستراتيجية الجديدة، وأنا أشجعكم بشدة على أن تفعل الشيء نفسه. هذا هو الأسلوب الأكثر واقعية وانها أيضا مجانا! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى يرجى تركها أدناه، وأنا أحب أن أسمع ملاحظاتك ومفيدة للغاية للآخرين الذين قد يكون مجرد بدء.


تبحث للعثور على الأسهم للتجارة مثل أفعل؟ تحميل هذا التقرير المجاني يكشف عن 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.


مقالات ذات صلة.


دعني أساعدك في البدء.


تحميل بلدي مجانا دليل الموارد.


تحميل هذا التقرير المجاني تحديد 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.


دليل الموارد الحرة:


أعلى 5 أدوات التداول أنا استخدم كل يوم!


تعرف على 5 أدوات يمكنني استخدامها للعثور على الاجهزة التداول (بما في ذلك 3 التي هي خالية تماما).

No comments:

Post a Comment