Friday 23 March 2018

الفوركس استراتيجية اختراق الأخبار


أسرار الفوركس اندلاع تجارة كشف أخيرا.


كل تاجر يعرف سوق الفوركس يقضي معظم الوقت في التوطيد. هذا البيان بسيط يجعل الجميع يبحثون عن استراتيجية الفوركس اندلاع الكمال. تداول التداول يسمح بنسب كبيرة من المخاطر والمكافآت. وبسبب هذا، فإن استراتيجيات التداول في الفوركس تحظى بشعبية بين التجار.


ما يدفع الناس لتداول العملات الأجنبية هو القدرة على كسب المال. سريعة وسريعة. من الناحية النظرية، هذا صحيح. ولكن الواقع يبدو مختلفا.


في حين أن التجارة قد يستغرق بعض الوقت، وإعداد يأخذ الكثير من العمل. هو مثل الذهاب الصيد. مثل الصيادين، التجار الانتظار للفرصة المناسبة، بصبر، وأنها لا تزال تحاول حتى يظهر الإعداد المثالي.


توفر جميع منصات التداول مؤشر فوركس واحد على الأقل. قد لا تعترف بها باسمهم، ولكن هناك الكثير منهم.


استراتيجيات التداول الشهيرة تبحث عن الانفجارات، أيضا. التفكير في نظرية موجات إليوت. للتداول في نظام كسر الفوركس مع ذلك، التجار ينتظرون لتوحيد لانهاء.


هذا هو إما الموجة الثانية أو الرابعة في موجة الاندفاع، أو تصحيح a-b-c من دورة، وهلم جرا. في اللحظة التي ينتهي التصحيح، يبدأ التداول الاختراق للموجة الاندفاع.


التجار الفنيين يحبون أنظمة التداول الاختراق. في الواقع، هذه الاستراتيجيات نداء فعال لهؤلاء التجار.


عند تداول الأخبار الاقتصادية، وتنتهي تجارة الاختراق في الغالب في التحركات وهمية. سوق الفوركس هو معروف لكبير، وهمية العملات يتأرجح جعل.


هذه التقلبات هي نتيجة للتداول عالية التردد. سوبر أجهزة الكمبيوتر شراء وبيع الآلاف من المراكز في كل ثانية للحصول على ربح صغير. وبالتالي، فإن السوق يتأرجح ضخمة مع القليل أو بدون سبب.


تنازلات التداول تناشد تجار التجزئة. بسبب ذلك، إما المبتدئين أو تاجر من ذوي الخبرة، هذه المقالة يظهر لك كيفية جعل باك في عالم الفوركس باستخدام أفضل استراتيجيات التداول اختراق.


أفضل استراتيجيات تداول الفوركس اندلاع هذا العمل.


مثل أي شيء، في الحياة، وحفظه بسيط يعمل بشكل أفضل. فقط لأن منصة التداول تقدم عشرات أو مئات من المؤشرات، يجب أن لا تستخدم كل منهم.


مؤشرات الاتجاه، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الزخم ... كلها تظهر نفس الشيء. بالتأكيد، انهم هنا للمساعدة، ولكن إذا كانت دقيقة جدا، فإن الجميع كسب المال. والتي، كما نعلم جميعا، ليس صحيحا.


استخدام مؤشرات متعددة على نفس الرسم البياني هو خطأ حيوي. يحاول التجار المحترفين تجنب ذلك قدر الإمكان.


خذ، على سبيل المثال، مؤشرات التذبذب. كلهم يظهرون نفس الشيء: ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. لماذا استخدام أكثر من واحد ثم؟


بالطبع، استراتيجيات مختلفة تعمل مع مؤشرات مختلفة. ولكن، ينظر إلى الكثير جدا في نهاية المطاف مضيعة للوقت.


حاول تصفية المؤشرات المستخدمة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التفكير فيك كشخص.


اعرف نفسك.


قد يبدو هذا سخيفا، ولكن كل شيء يبدأ معك. كنت التاجر، كنت تأخذ القرارات، لذلك تأكد من أنك تعرف نفسك قبل الالتزام بالتداول.


تعرف قدراتك والعيوب مسبقا. في القيام بذلك، وضبط الاستراتيجيات الخاصة بك واستخدام تلك التي تناسبك كشخص. أو، التي تناسب نمط حياتك.


كن صادقا مع نفسك واستكشاف إمكانيات التداول لديك. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


دعونا نفترض أنك اكتشفت للتو استراتيجية التداول اندلاع مذهلة خلال اليوم. أو، في واقع الأمر، نظام التداول الذي يجعل المال. بصدق!


ومع ذلك، عند اختباره مرة أخرى لمعرفة كيف أنجزت في الماضي، كنت في نهاية المطاف نرى أنه لا يمكنك التجارة الإشارات. كيف ذلك؟


أسباب مختلفة يمكن أن يسبب هذا. إذا كان لديك وظيفة، سوف تفوت معظمهم. أو، قد تظهر في الغالب في الدورة الأوروبية ونيويورك، بينما كنت تعيش في آسيا. وما إلى ذلك وهلم جرا.


قصة قصيرة قصيرة، وجود استراتيجية اختراق التداول الذي يعمل، قد ببساطة لا تعمل بالنسبة لك. وهناك سبب آخر هو أن الاستراتيجية لا تعطي سوى إشارات قليلة في الأسبوع.


ومع ذلك، أنت شخص صبور وتريد بعض أكثر. مع هذا الموقف، عليك في نهاية المطاف تهب حساب التداول الخاص بك.


التحضير والصبر والانضباط هي مفتاح النجاح في التداول. على هذا النحو، تبدأ من معرفة ما يمكن أن تجلب إلى طاولة التداول، وبناء من هناك.


في القيام بذلك، يمكنك اختيار الإطار الزمني الذي يناسب نمط حياتك وشخصيته. و، يمكنك اختيار نمط التداول الاختراق الذي يناسبك. وعلاوة على ذلك، يمكنك جعل قواعد التداول الاختراق الخاصة بك.


وهنا بعض من أقوى الإختراق التجاري الاجهزة يقدم التحليل الفني. مرة أخرى، الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل. السيطرة عليها، وعليك إتقان السوق.


تداول الفوركس حول الأرقام النفسية.


الأرقام النفسية دائما فتنت التجار التقنيين. وقد تم تطوير أنظمة إختراق متعددة الفوركس حول هذه المستويات.


في سوق الفوركس، تمثل هذه الأرقام المستديرة. لنقدم لك مثالا على ذلك، فإن مستوى التكافؤ على أي زوج من العملات هو مستوى رائد.


أو، مثل مستويات 1.10، 1.50، 2، وهلم جرا. ويزيد التقلب من حولهم، ويزداد حجم التداول، وما إلى ذلك.


تداولات التداول حول هذه المستويات تدفع. فيما يلي الرسم البياني لمدة أربع ساعات أوسجبي. بعد أن قرر بنك اليابان قبل بضع سنوات الشروع في برنامج التسهيل الكمي الضخم لمحاربة نقص التضخم، يباع الين بقوة.


كانت قوية جدا هذه الخطوة، أن السوق بالكاد تصحيحها من منطقة 80 على طول الطريق إلى مستوى 100 الحرج. ثم فشلت في ذلك.


شهدت المحاولة الأولى للمشترين دفع على طول الطريق حتى 99.94. وانهار السعر من هناك إلى 95.50. فكر في الأمر لثانية: هل يسافر السعر على مسافة كبيرة جدا دون الوصول إلى الرقم المستدير؟


سحبت الثيران استراتيجية اختراق الفوركس أخرى للمستوى ودفعت مرة أخرى. فشلت المحاولة الثانية عند 99.88. لا يزال لا يكفي، كما استجاب الدببة مع 97 الخطوة.


مثلثات تمثل أنماط كسر الفوركس كبيرة. السعر ببساطة يأخذ وقته، وبناء الطاقة لكسر.


الشيء نفسه هنا. حتى أنها شكلت إشارة صعودية في نهاية ذلك. كيفية التجارة هذا؟ انتظر لكسر خط الاتجاه العلوي. أو وضع أمر وقف شراء معلق على الرقم المستدير (مستوى 100) واستهداف نفس المسافة كأطول تراجع في المثلث.


عند تداول التداولات، يجب على متداول الفوركس الانتظار للإعداد المثالي. هذا نموذج مثالي.


تقلب التداول اندلاع.


مؤشر بولينجر باند هو واحد من أفضل المؤشرات لاستراتيجيات التداول اندلاع التقلبات. ومع ذلك، فإن العديد من استخدامها بطريقة خاطئة.


ويركز تداول التذبذب مع هذا المؤشر على المسافة بين أوب و لبب. هذه هي البولنجر باند العليا والسفلى.


وكقاعدة عامة، كلما قلت المسافة بينهما، كلما كانت قوة الاختراق أكثر قوة. وبالتالي، يمكن للتجار التكيف مع التداول الاختراق.


فيما يلي الإطار الزمني لمدة أربع ساعات يوروس. أنه يحتوي على مؤشر بولينجر باند مع الإعدادات الافتراضية على ذلك.


هنا هو دليل قصير لمثل هذه الطريقة تداول الاختراق. يمكن للمرء استخدامها على أي زوج من العملات.


أولا، ابحث عن اختراق الفوركس على زوج العملات. وهذا يعني، قياس فعال أصغر مسافة بين أوب و لبب، قبل الاختراق.


ثانيا، استخدامه كمرجع للتداول الاختراق في المستقبل. ويمثل الخطان الأزرقان الخطوة المقاسة قبل الاختراق.


إذا كنت تستخدمها للاختبار الخلفي، سترى أنه في كل مرة الفجوة بين اثنين يضيق، فإن السعر كسر. ومع ذلك، فإن مثل هذا النهج العديد من إشارات التداول اختراق كاذبة.


ومع ذلك، فإن هذا الاختراق نظام الفوركس لا يزال يعمل إذا نفذت مع قواعد إدارة الأموال. طريقة واحدة هي استخدام وقف الخسارة في البديل السابق بعد الاختراق و 1: 3 نسبة المخاطر والمكافأة.


على هذا النحو، عليك تصفية إشارات وهمية. وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجية الفوركس اختراق التي تستخدم نسب كبيرة للمخاطر والمكافأة لديها المزيد من الفرص للبقاء على قيد الحياة اختبار الزمن.


و، يجعلك أفضل تاجر. فإنه يحافظ على العواطف تحت السيطرة، والانضباط يسود.


البولنجر باندز هو كبير الفوركس مؤشر التداول اندلاع منصة MT4 تقدم أيضا. في الواقع، جميع منصات التداول تقدم ذلك. والمفتاح هو معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح.


استخدام نظام التداول اندلاع ترندلين.


خط الاتجاه هو خط الاتجاه. على هذا النحو، عندما يتم كسر خط الاتجاه، فإن الاتجاه يتعثر. هذا يجعل خطوط الاتجاه أدوات عظيمة في تحليل الفوركس اندلاع.


ولرسم خط الاتجاه، يحتاج المرء إلى نقطتين. من خلال ربطها، وإسقاط النتيجة، سيكون لديك خط الاتجاه.


في أي استراتيجية التداول اختراق استخدام التجار الفوركس، وكسر خط الاتجاه هو صفقة كبيرة. وعلاوة على ذلك، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كانت الآثار أكثر أهمية.


ومع ذلك، التداول الاختراق كاذبة هو القاعدة هنا أيضا. لذلك، يجب على التجار معرفة ما يجب القيام به في حالة خط الاتجاه يخطئ كسر كاذبة.


الدعم والمقاومة التداول الاختراق يبدو في الرسم البياني أعلاه. اسمحوا لي أن أشرح ذلك في بضع كلمات.


هذا هو الإطار الزمني اليومي أوسكاد. تماما إطار زمني كبير، وبالتالي فإن الآثار هنا سوف ينتهي تتحرك لوحة أجهزة القياس الفوركس.


أول خط الاتجاه الصعودي تجربة وهمية تداول الفوركس إشارة الاختراق. لماذا هذا؟


حسنا، كسر خط الاتجاه. ومع ذلك، كان هناك القليل أو عدم المتابعة من خلال. وعلاوة على ذلك، عكس السعر وجعل مستوى عال جديد.


هذا الارتفاع الجديد هو إشارة لتحريك خط الاتجاه السابق وخلق واحد جديد. خط الاتجاه الجديد هو جزء من استراتيجية التداول كسر الاتجاه الجديد.


كما يحدث، كسر السوق هذا واحد أيضا. هذا هبوطي. مرة أخرى، تأتي إدارة الأموال لإنقاذ اليوم.


هذه الاستراتيجية تداول الاختراق يحمل صحيح إذا كانت قمم السابقة عقد. على هذا النحو، وهذا هو مستوى إبطال أو وقف الخسارة.


سوف نسبة المخاطر والمكافأة 1: 3 تفعل خدعة هنا أيضا. ببساطة قياس المسافة من خط الاتجاه إلى مستويات قياسية سابقة. هذا هو الخطر.


مضاعفة من قبل ثلاثة، ومشروع من مستوى الفوركس اندلاع.


وأخيرا، وضبط حجم التجارة الخاصة بك إلى الإطار الزمني. هذا هو مؤشر كسر الفوركس كبيرة.


والآن، اسمحوا لي أن تظهر لك مثال فيديو على ما أعنيه. أجرت تداولا يظهر اختراق الاتجاه الصحيح، مما جعلني اقترب من زوج العملات ور / أوسد. فقط أدخل التفاصيل الخاصة بك، وسوف تكون قادرا على رؤية المثال التجاري مجانا!


لاحظ أن الاختراق جاء نتيجة لتفاعل السعر مع المستوى العلوي لنمط آخر. أعطى هذا تأكيدا إضافيا لإشارتي وتداولت إلى المستوى المعاكس للنمط الأرجواني.


استراتيجية تداول اختراق القناة.


تشانينغ هو ميزة التحليل الفني كبيرة. حتى الموجات التصحيحية في نظريات معقدة، مثل إليوت موجات، قناة.


وعلاوة على ذلك، في تداول الاختراق، تجار الفوركس يحبون استخدام أنماط مرئية. تحتوي القنوات على هذه الميزة.


A كسر الفوركس من قناة هو إشارة قوية. في قناة صاعدة، يجب على المتداولين بيع. في حالة هبوطية، يجب عليهم شراء.


ولكن، هناك الصيد. انتظر إعادة اختبار القناة. تداول الاختراق دون إعادة اختبار القناة يولد إشارات وهمية. وبالتالي، تجنب ذلك!


في اختراق تداول الفوركس، الإطار الزمني يلعب دورا هاما. كالمعتاد، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كان الاختراق الفوركس أكثر أهمية.


يظهر الرسم البياني الأسبوعي أوسجبي أعلاه قناة صاعدة مثيرة للإعجاب. في الواقع، هذه هي القناة الصاعدة بعد أن شارك بنك اليابان في إجراءات غير تقليدية لسياسته النقدية.


استغرق الأمر بضع سنوات لتكسر القناة. ولكن عندما فعلت ذلك، عملت استراتيجية اختراق التداول مثل سحر.


في الأسبوعين التاليين للكسر جلبت القناة التي كان متوقعا إعادة اختبارها. ليس هناك دخول أكثر وضوحا من هذا واحد.


من جميع الاختراقات التجارية أزواج الفوركس تجعل، تلك على الأطر الزمنية أكبر مسألة أكثر من غيرها. في الفوركس تداول الاختراق، تأكيد هو المفتاح.


حتى هنا، نفس قواعد إدارة الأموال تعطي نهجا منضبطا. وقف عند أعلى مستوياته واستهداف نسب الخطر والمكافأة 1: 3 عملت مثل سحر.


ما يثير الاهتمام هنا هو أن الجميع كان صاعدا ثم. دعت الأساسيات إلى مزيد من الارتفاع. ومع ذلك، فإن التحليل الفني عرض الاتجاه الصحيح.


مع مثل هذه الاستراتيجية الاختراق، والتجار الفوركس لديها نهج منضبطة لجميع الأزواج. والأطر الزمنية أيضا. ببساطة الانتظار لقناة لكسر، والبحث عن إعادة الاختبار، والتجارة في اتجاه ذلك الفاصل.


تذكر؟ أشياء بسيطة تعمل بشكل أفضل!


إستراتيجية تداول الانفجارات اليومية.


وذكرت هذه المقالة أن أسواق الفوركس توطد معظم الوقت. إذا كان هذا صحيحا، كيف نعرف متى ينتهي النطاق؟ متى يبدأ تداول الاختراق؟


طريقة واحدة لحل هذا اللغز هو استخدام المحاور. فهي مؤشرات التداول اختراق كبيرة.


لمثل هذه الاستراتيجية الاختراق، تجار الفوركس استخدام المحاور الكلاسيكية أو تلك المصنوعة خصيصا (محاور كاماريلا، الخ). ومع ذلك، تداول الفوركس اندلاع هو نفسه.


يظهر الرسم البياني لمدة أربع ساعات يوروس أعلاه مؤشر المحاور. تحليل الفوركس تداول الاختراق على أساس المحاور يظهر نفس المستويات على جميع الأطر الزمنية.


الفكرة هي البحث عن كسر الفوركس، أليس كذلك؟ يمثل المحور الفعلي الرصيد.


كل ما سبق هو المقاومة، وكل شيء أدناه هو الدعم. هذا الإعداد تداول الاختراق يبشر بشكل جيد للغاية مع تجار التجزئة.


كيف ذلك؟ انها تناسب السماسرة.


لأن الأسواق توطد معظم الوقت، ابحث عن R1 أو S1 ليأتي أولا. في هذه الحالة، انتقل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى مستوى S1.


هذا لا يزال يظهر مجموعة. إذا كان السعر بين S1 و R1، لا يحدث تداول الاختراق. إذا كان أي شيء، وشراء S1 مع وقف في S3 وجني الأرباح في R1 يعمل بشكل أفضل.


تجار الحكمة استخدام الوقت لمصلحتهم. وهم ينتظرون أن تصل الإطلاقات الاقتصادية إلى الأسلاك.


بعد ذلك، وقت التثبيت اليومي. بعد أن تركت وراءها والسوق لا يزال يتراوح، وهناك احتمالات أنها سوف تتحرك مرة أخرى إلى المحور.


لذلك، على الرغم من أن التجار ينظرون إلى محاور لتداول الفوركس الاختراق، فإنها في نهاية المطاف تداول نطاق. هذا أمر طبيعي حيث لا يحدث اختراق الفوركس ذلك في كثير من الأحيان.


وأظهرت هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة هنا نتائج مذهلة. هذا زوج زوج واحد فقط، ولكن تخيل أنك تستخدمه على الآخرين أيضا. إذا قمت بذلك، تأكد من تجنب أزواج مترابطة.


استنتاج.


وتمثل أنظمة تداول الاختراق الخبز والزبدة لتجار التجزئة. تجار التجزئة على الانترنت فروة الرأس أكثر من مرة.


سلخ فروة الرأس يعني أنها تبحث عن التحركات السريعة والسريعة يجعل السوق. لذلك، فإنها تبحث عن اندلاع الفوركس أن يحدث.


ونظرا لأن الأطر الزمنية الأكبر تتدفق في معظم الأحيان، يجب على المتداولين الذهاب إلى الأسواق الأدنى. يمكن أن يكون الرسم البياني خمسة عشر دقيقة وخمس دقائق وحتى دقيقة واحدة جزءا من تداول الفوركس الاختراق.


ولكن، وهذا يأتي مع تكاليف إضافية. التداول أكثر لا يعني أكثر ربحية.


التجار في نهاية المطاف جعل السمسار سعيدة. وسوف يدفعون المزيد في العمولات. وعلاوة على ذلك، فإن تداول الاختراق على إطارات زمنية أقل يستغرق الكثير من الوقت.


وينتهي المتداولون أمام شاشات التداول لمعظم يوم التداول. ليس هذا هو شيء سيء، ولكن على المدى الطويل، فإنه ينتهي به الأمر أن يكون خطأ مكلفا.


لذلك، يجب أن يبدأ تداول اختراق الفوركس الموصى به من الرسم البياني للساعة وما فوق. واحد لا يجب أن يكون أمام الشاشات ليوم كامل.


كما هو مبين في بداية هذه المقالة، نهج التداول الاختراق المبينة هنا تعمل بشكل أفضل في أي بيئة تجارية. ومع ذلك، إلا إذا كانت شروط إدارة الأموال والقواعد تتبع.


ولكن أي تاجر يعرف أن إدارة الأموال لا تقل أهمية عن نظام التداول الفعلي. في بعض الأحيان، قواعد إدارة الأموال فقط تجعل النظام مربحا أم لا.


وبشكل عام، فإن تداول الفوركس هو السبب وراء قيام تجار التجزئة بشراء أو بيع العملات. ومع ذلك، فإنها تفعل ذلك في الأطر الزمنية الأدنى.


المستثمرون، أو التجار المهنية، والنظر في الصورة الأكبر والتصرف وفقا لذلك. على هذا النحو، فإنها في نهاية المطاف تداول حقيقي كسر الفوركس الحق عندما تجار التجزئة الخروج من استراحة على الإطار الزمني الأدنى.


ما هو التداول الاختراق بعد ذلك؟ ليس هناك سوى نهج منضبط يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأكبر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (49) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الفوركس استراتيجية اختراق الأخبار التي تعمل.


الفوركس استراتيجية اختراق الأخبار التي تعمل. استراتيجية تداول الفوركس نيوز تقدم لك. استراتيجية لندن الانفتاح المفتوحة هي واحدة من المدى القصير معروفة جدا،. تحليل الفوركس سوينغ استنادا شمعدان الأساسية، فيبوناتشي التصحيح، ترندلينس استراتيجية الفوركس في ميتاتريدر 4 مع أعلى تصنيف فوريكسرونينغ يوما بعد يوم في الأعمال التجارية الصغيرة يمكن أن تمتص كل ما تبذلونه من الطاقات.، إعدادات الإعداد السعر تحتاج فقط إلى. أسبوعي أخبار الفوركس أحداث ل. فتح نطاق تداول العملة استراتيجية التداول ل. لدينا أفضل 20 استراتيجيات التداول الفوركس أن العمل هي استراتيجيات الفوركس. الفوركس السعر دورة العمل يغطي كل ما تحتاجه للتداول مع السعر أكتيونفوريكس الاستراتيجية: الين الياباني التقلب تفضل تداول الاختراق. الفوركس استراتيجية اندلاع هو مزيج من ميتاتريدر 4. الأخبار الحرة، ودعم المقاومة الحرة، ويعمل كل الوقت،. مؤشر أخبار الفوركس 1 ديسمبر 2017.


* اصطياد الرئيسية عكس مستويات أسبوعية استراتيجية بسيطة العائدات3500! حر برايس أكتيون ترادينغ كورس. الفوركس مصنع التطبيق. أدفانسد فوريكس ستراتيجيس أخبار الاقتصاد آخر الأخبار المالية من الفوركس العالم؛. المدة: 9:53. ++ أفضل الفوركس المستشارين الخبراء إي فكس روبوتس توصي:. هذا هو استراتيجية صندوق اندلاع التداول دعا نيويورك اندلاع استراتيجية تداول الفوركس. وكانت هذه الاستراتيجية. الروبوتات هي الساخنة! تعمل الاستراتيجية على حركة السعر على طول المحور y. تداول الفوركس استراتيجيات التداول كسر الكاذبة ستراتيجيككونتراريان التداول) عندما كانت المرة الأخيرة التي دخلت فيها التجارة، بما في ذلك الوطنية، وأكثر من ذلك، أخبار الأعمال، أخبار سوق الأسهم العالمية، الأخبار المالية، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، تحرك على الفور ضدك حتى على الرغم من أنك فيلككابتور أداء استراتيجية في نهاية المطاف زوج العملات التآزر من قبل فوريكس ميغادرويد تيجيت آخر الأخبار.


يرجى بوكمارك هذا الموقع. هذا الاختراق نظام الفوركس لا يزال يعمل إذا. هذا البيان بسيط يجعل الجميع يبحثون عن استراتيجية الفوركس اندلاع الكمال. فإنه يحل محل وقف الخسارة المعتادة، يعمل كضمان للأرباح. هناك العشرات من استراتيجيات الاختراق المتاحة للتجار، ولكن استراتيجية الاختراق الفوركس كنت على وشك أن تتعلم هو شخصيتي المفضلة. كيف يمكنك بناء نموذج تداول الفوركس مربحة لنفسك؟ أخبار الفوركس؛ فوريكس بيفوت بوينت ستراتيجيس؛ مرحبا بكم في فوركس روبوت دعم موقع التداول في سينثيا! الفوركس استراتيجية اختراق الأخبار التي تعمل. استراتيجية الفوركس الرئيسية التي تعمل في كل مرة. ديل وودز 57، 30 دقيقة الإطار الزمني.، 655 مشاهدة هذه الاستراتيجية تعمل على 15 دقيقة MT4 تم إنشاء إي خصيصا لتجارة هذه الاستراتيجية الفوركس أخبار، وكسر MT4 الخبراء. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل في بيئة تتجه، على. استراتيجيات الفوركس اندلاع هي واحدة من أساسيات أن معظم. الدورات التي تعلم الفوركس تداول اليوم، تداول الأسهم عبر الإنترنت، والتداول في المستقبل، وتداول الفوركس سهلة. 3 # داخل نظام التداول اندلاع يوم.


دعونا نرى ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تعمل الليلة ل نون المزرعة أخبار الرواتب. وهذه الاستراتيجية التحوط الفوركس يعلمك كيفية التجارة في اتجاه السوق. يوفر ديليفكس أخبار الفوركس، التحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على العالم. إستراتيجية الفوركس الفوركس 144 إما تستخدم مؤشر واحد فقط لاتخاذ. تعمل هذه الاستراتيجية مع جميع أزواج العملات،. ومن العوامل الأخرى التي يجب تضمينها إعلانات الأخبار الرئيسية. هم المستقبل، والمستقبل هو الآن! ثلاثة من أفضل استراتيجيات الفوركس في الواقع جعل النقاط الحقيقية في الوقت الحالي. 26 يناير 2017 الفيديو العمل فيديو! استراتيجيات الفوركس الفوركس. انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس المرسلة إليك. استراتيجية تداول الفوركس مربحة للغاية. كيف تعمل استراتيجية الانفتاح نطاق مفتوح. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى غابرييلز & # 39؛ تجار مجلة مقالات له ويكيناربوستيد استراتيجية اندلاع. تداول الفوركس نيوز.


تداول الفوركس. استراتيجية انفجارات قنبلة الفوركس. إستراتيجية اختراق الفوركس هذه الاستراتيجية تعمل على 15 دقيقة، 30. هذه الاستراتيجية الفوركس تعمل بشكل جيد في كل من الاتجاه، تتراوح. أفضل الفوركس استراتيجية الفوركس. 86 # الأخبار الرئيسية استراتيجيات الفوركس. أخبار الفوركس؛ فوريكس بيفوت بوينت. فوركس لندن استراتيجيات الاختراق. استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل. أسواق الفوركس تعمل 24/7، وتوفير فرص واسعة لجعل الصفقات مربحة. وهو يعمل في هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


تعلم السعر أكتيون ترادينغ. ولكن البحث عن فرص جديدة هو ما سيحافظ على نجاح شركتك.


الفوركس استراتيجية إختراق الأخبار في الفوركس.


أخبار الفوركس؛ أخبار السلع. الفوركس السعر دورة العمل يغطي كل ما تحتاجه للتجارة مع السعر أكتيونليرن كيفية تداول نيويورك اندلاع استراتيجية تداول الفوركس. أعلى 5 فوركس الرسوم البيانية البرمجيات. استراتيجية الفوركس: اختراق الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تقدم إلى 103. ومن العوامل الأخرى التي يجب تضمينها أخبار رئيسية. تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية. أهمية التكيف في تداول العملات الأجنبية. تداول الأخبار؛ معظم الناس في محاولة لتحقيق النجاح في تجارة الفوركس مع مساعدة من البرمجيات المتطورة، استراتيجيات التداول معقدة للغاية. التاجر. إستراتيجية اختراق تداول الفوركس هي الإستراتيجية التي سوف تأخذ في الاعتبار. يوفر ديليفكس أخبار الفوركس، التحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. ببساطة أفضل الفوركس لندن المفتوحة استراتيجية التداول اندلاع من خلال البحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ نصائح الفوركس لإيجاد الدعم، ومستويات المقاومة.


فوركس ستراتيغي توتوريال: تداول الاختراق على مدى السنوات القليلة الماضية، تداول التحليل الفني في أسواق الفوركس هو الشيء الذي ارتفع إلى مكانة بارزة. الاستثمار. التواريخ، الأوقات الأخبار الرئيسية. . الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. استراتيجيات تداول الفوركس المتقدمة. جانب مثير للاهتمام للنظر هو التجارة استراتيجية اختراق قصيرة إذا كان أدنى من 0. وليس السعر سيستمر في اتجاه الاختراق،. سوف المادة الحالية تعطيك مع نظام التداول موثوق آخر يعتمد على مزيج من بطيئة سما مؤشر ستوكاستيك الكامل، مؤشر القوة النسبية. الكروت هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا. يجلسون أمام استراتيجية إيكوت، استراتيجية التراجع. تبحث عن استراتيجية التداول اندلاع كبيرة؟ نوريا فوج ألفيرا نوف 21 2018، 10:24 فوريكس مع ألباري ذي كومباني أوف ذي يار في سوق الفوركس "1 نقطة.


أفكار تجارة الفوركس. كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017. استراتيجية اندلاع اليومية. على سبيل المثال، الأساسية، رماتيون على العديد من وسطاء الفوركس على الخط، ويشمل الفوركس بلوق.، التحليل الفني ور / أوسد. لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس نحن. وقف الآن هذا لندن اندلاع استراتيجية الفوركس هو وسيلة سهلة لقفل الأرباح من حجم التداول! هنا هي 4 سهلة لمتابعة الخطوات لتداول اختراق السعر و ترادينغ كسر الكاذبة ستراتيغيكونتراريان التداول) عندما كانت آخر مرة دخلت فيها التجارة، على الفور انتقلت ضدك على الرغم من أنك شعرت فيوريكس أخبار شريط 1 ديسمبر 2017. فري برايس أكتيون ترادينغ كورس .


آخر أخبار الفوركس. نحن نشر معلومات المستخدم ودية الجودة لمساعدة جميع الفوركس التاجر الجديد، التحليل الفني.، تأخر الرسوم البيانية مع مؤشرات قوية والسلع في الوقت الحقيقي، القديمة توفير المعلومات هي الرائدة في مجال توفير الأسهم لحظيا الفوركس استراتيجية أخبار الاختراق في الفوركس. 50. التقاط الأداء في نهاية المطاف استراتيجية زوج العملات التآزر من قبل فوريكس ميغادرويد تيفوريكس أخبار أسرع الأخبار العاجلة، مفيدة تحليل الفوركس، المقدمة من نوعية الفوركس مصادر الأخبار في جميع أنحاء العالم، أخبار صناعة الفوركس أدوات تحليلية مجانية. هذه هي استراتيجية التداول اختراق بسيط حيث يمكنك الانتظار ل. استراتيجية الفوركس بسيطة المستخدمة من قبل التجار هي استراتيجية اختراق السعر. التقويم الاقتصادي أهم أخبار الاقتصاد الكلي لسوق الفوركس؛. 69625 مكسورة. عند تقييم قوة الاختراق، يجب أن تؤخذ في الاعتبار انزلاق ممكن. يوليو 18، 2018 الفوركس لندن فتح استراتيجية اندلاع 8 أخبار الإعلانات.


أخبار الاقتصاد آخر الأخبار المالية من الفوركس. تداول الفوركس استراتيجية الفوركس. فوركس لندن استراتيجيات الاختراق. ينتشر من 0. وتستند معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على ميل السوق. يونيو 04، 2009 يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام استراتيجية "بوميرانغ" لتفادي اختراقات كاذبة. توفر فوريكسيرليوارنينغ مربحة في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس، إشارات التداول ل 28 زوجا، مع اتجاهنا على أساس خطط التداول على الفوركس نصائح لإيجاد الدعم ومستويات المقاومة حول آخر الأخبار البحوث المؤسسية آخر الأخبار حسب الأصول الإستراتيجية التعريف، الاختراق، إستراتيجية الإختراق سوق الفوركس، نطاق إستراتيجية الإختراق تعلم السعر تداول التداول. إن التداول.


استراتيجية الفوركس الرئيسية لندن اختراق الفوركس استراتيجية لندن الاختراق. فوركسوبس أعلى تعليم الفوركس المدرجة في العالم الموقع. إكمال خطة التداول اختراق مع أوامر وقف. تعلم إدخال هروب الفوركس باستخدام قنوات دونشيان. الفوركس استراتيجية إختراق الأخبار في الفوركس. الفوركس استراتيجية إختراق الأخبار في الفوركس. أفضل الفوركس استراتيجية الفوركس. الأساسية افتتاح مجموعة استراتيجية الاختراق نحو الفوركس الخاص بك.


تعلم إدخال هروب الفوركس باستخدام قنوات دونشيان. في لحظة الاختراق، لا ينصح بإجراء إدخال. اختبار فوريكس نيوس.


كيفية تداول الأخبار باستخدام إستراتيجية التجارة المتداخلة.


ماذا لو كان هناك وسيلة لكسب المال بسرعة حتى لو كان لديك أي فكرة عما إذا كان السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟


فمن الممكن طالما هناك تقلبات سعرية كافية.


وعندما يمكنك الحصول على هذا التقلب؟ عندما يتم الافراج عن الأخبار مثل البيانات الاقتصادية أو إعلانات البنك المركزي!


من الناحية المثالية، كنت ترغب في التجارة فقط تلك التقارير لأن هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة بعد الإفراج عنهم.


والشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على النطاق قبل 20 دقيقة على الأقل من إصدار الأخبار الفعلي.


لاحظ أن أصغر نطاق هو أكثر احتمالا هو أنك سوف نرى خطوة كبيرة من تقرير الأخبار.


سوف نقاط الاختراق تكون مستويات الدخول الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي تريد تعيين أوامر الخاص بك. يجب وضع نقاط التوقف الخاصة بك ما يقرب من 20 نقطة أدناه وفوق نقاط الاختراق، ويجب أن تكون أهدافك الأولية مماثلة لنطاق مستويات الاختراق.


سترادل التجارة.


ويعرف هذا باسم تجارة سترادل.


كنت تبحث للعب كلا الجانبين من الصفقات.


لا يهم أي اتجاه يتحرك السعر، فإن استراتيجية سترادل يكون لكم وضع للاستفادة منه.


الآن بعد أن كنت على استعداد لدخول السوق في أي من الاتجاهين، كل ما عليك القيام به هو الانتظار للحصول على الأخبار للخروج.


في بعض الأحيان قد تحصل على أثار في اتجاه واحد فقط لتجد أن تحصل توقفت لأن السعر ينعكس بسرعة في الاتجاه الآخر.


ومع ذلك، سوف تحصل على دخول آخر الخاص بك وإذا كان هذا يفوز التجارة، يجب استرداد الخسائر الأولية الخاصة بك والخروج مع ربح صغير.


سيناريو أفضل حالة هو أن يتم تشغيل واحد فقط من الصفقات الخاصة بك ويستمر السعر للتحرك في صالحك بحيث لا تتكبد أي خسائر.


في كلتا الحالتين، إذا فعلت بشكل صحيح يجب أن لا يزال في نهاية المطاف إيجابية لهذا اليوم.


كنت ترغب فقط في الربح عندما يحدث هذا التحرك.


هذا يسمح لك الاستفادة من المزيد من الفرص التجارية لأنك سيتم تشغيلها في أي من الاتجاهين.


هناك العديد من الاستراتيجيات لتداول الأخبار، ولكن المفاهيم المذكورة في هذا الدرس يجب أن تكون دائما جزءا من روتينك كلما كنت تعمل على اتباع نهج للاستفادة من تحركات تقرير الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


أخشى ألا الرجل الذي مارس 10 آلاف ركلة مرة واحدة، ولكن أخشى الرجل الذي مارس ركلة واحدة 10،000 مرة. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


يتم استخدام استراتيجية تداول الفوركس في لندن لتداول جلسة فوركس في لندن خلال الساعات القليلة الأولى (1-3 ساعات) عند افتتاح سوق الفوركس في لندن.


المؤشرات: أنت لا تحتاج بالضرورة إلى أي مؤشرات لاستراتيجية التداول في يوم عطلة لندن ولكن هذا مؤشر تداول الفوركس Mt4 قد يكون مفيدا.


يجب أيضا أن تكون قادرا على رسم خطوط أفقية على الرسم البياني الخاص بك الفوركس. وهذا هو شيء سهل جدا القيام به، ويمكنك أن تتعلم كل شيء عن الدعم الأفقي والمقاومة هنا.


أزواج العملات: فقط غبوسد.


المخاطر: حدد خطورة التداول في أي مكان من 1٪ إلى 2٪ من حساب التداول الخاص بك.


لماذا تختفي التجارة في لندن؟


جلسة التداول في لندن هي أكبر سوق للسوق فوركس حيث أن حجم التداول لتداول العملات هو خلال هذه الجلسة.


ما يعنيه ذلك هو:


بغض النظر عن اتجاه اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال أول 1-3 ساعات من جلسة الفوركس في لندن في تحديد ما سيكون عليه الاتجاه لبقية جلسة الفوركس في لندن. ويعني هذا أيضا أن هذا الاتجاه قد يستمر حتى جلسة التداول الأمريكية.


حجم الصفقات ومقدار المال الذي يتحرك خلال الساعات القليلة الأولى من ساعات فتح سوق الفوركس في لندن هي ضخمة مما يخلق بعض الفرص التجارية المثيرة.


وهذا ما يفسر خلفية لماذا ولماذا من لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس: كل شيء عن اصطياد حركة العصرية إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي خلال الساعات الأولى من افتتاح سوق لندن.


أين ومكان وضع الأوامر الخاصة بك.


الشيء التالي الذي تحتاج إلى معرفته هو مكان وضع أمر الدخول الخاص بك للتداول في اختراق لندن.


تحديد 3 الشموع السابقة في جلسة تداول العملات الآسيوية. ثم العثور على ارتفاع وانخفاض هذه الشموع 3 لأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك. على أعلى نقطة من هذه الشمعدانات الثلاثة، رسم خط أفقي. إذا كسر السعر فوق هذا الخط، إشارة شراء. على أدنى نقطة سعر بين هذه الشموع 3، رسم خط أفقي آخر. إذا كسر السعر أسفل هذا الخط، فهذه إشارة البيع.


انظر الرسم البياني أدناه لأن هذا يوضح الكثير من الأشياء التي كتبت أعلاه:


هاو تو بلاس يور برياكوت تريد أوردرز فور ذي لندن برياكوت ترادينغ.


تحتاج إلى وضع اثنين من أوامر معلقة المعاكس، أمر وقف شراء ووقف بيع أمر في نفس الوقت. تذكر، كنت تهدف للقبض على الاختراق إما أعلى أو لأسفل & # 8230؛.


مكان شراء أمر وقف في أي مكان من 1-2 نقطة فوق خط أفقي أعلى (وهو أعلى سعر نقطة من 3 آخر الآسيوية التداول جلسة الشمعدانات) ووقف الخسارة سيكون على الأقل 5 نقاط تحت الخط الأفقي السفلي.


مكان بيع وقف النظام 1-2 نقطة أسفل أدنى من خط أفقي أقل وقف الخسارة الخاصة بك لا يقل عن 5 نقاط فوق خط أفقي أعلى.


انتظر السعر لتنشيط أحد هذين الأمرين في انتظار المراجعة. بمجرد تنشيط واحد، تحتاج إلى إلغاء أمر معلق الأخرى.


كيفية إدارة التجارة الخاصة بك.


في ما يلي بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها لإدارة تجارتك، وأيا كان اختيارك، فإن الأمر يرجع إليك حقا:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى إذا تحرك السعر 2 مرات ما خطر الخاص بك في البداية. على سبيل المثال، وقف الخسارة هو 30 نقطة حتى إذا تحرك السعر 60 نقطة ثم قمت بنقل وقف الخسارة إلى التعادل. المنطق لهذا؟ حسنا، إذا تحرك السعر بالمبلغ المخاطرة بالنقاط في البداية (30 نقطة في هذا المثال) وتحركت وقف الخسارة إلى التعادل، فإن فرصك في التوقف عن العمل قبل الأوان مرتفعة لأنك لم تعط السعر "غرفة" كافية للتحرك . الشيء التالي الذي تفعله هو استخدام وقف زائدة لقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالحك. وتقترب أول تقنية توقف زائدة من زواياها بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "x" أو بعض الاختلافات المشابهة مثل "زائدة" بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x". على سبيل المثال، إذا تحرك السعر بمقدار 30 نقطة، فإن هذه الخطوة تتوقف بمقدار 30 نقطة. أو إذا تحرك السعر بمقدار 60 نقطة، فقم بنقل الوقف المتحرك بمقدار 30 نقطة. ومع ذلك، فإن أفضل تقنية وقف زائدة تقف وراء وقف الخسارة وراء التأرجح (أو منخفضة) نقطة / قمم مع تحرك السعر لصالح احتمال توقف زائدة الخاص بك ضرب قبل الأوان هو انخفاض كبير.


كيفية إغلاق التجارة الخاصة بك.


أقترح بشدة أن تتبع هذا هنا: في نهاية جلسة التداول في لندن، يجب إغلاق التداول الخاص بك. .


حتى لو كان يعني أن لديك ربح 10 نقطة أو خسارة 10 نقطة. مجرد إغلاقه. لا تتوقف أبدا عن التداول الخاص بك على أمل لبضع نقاط أكثر في جلسة تداول الولايات المتحدة.


في تداول العملات الأجنبية، هوب والصلاة ليس له مكان، يمكنك اتباع نظام.


وتذكر أيضا، هناك دائما غدا.


مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية لا توجد مؤشرات المطلوبة ونظام سعرها بسيط جدا أكتيونترادينغ لها استراتيجية التداول سهلة جدا أنه حتى البقاء في المنزل أمي أو أبي يمكن أن تفعل! كل ما عليك القيام به هو رسم 2 خطوط أفقية على أساس عالية ومنخفضة من 3 الشمعدانات السابقة في جلسة التداول الآسيوية وأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك على المكان الذي وضع أوامر المعلقة الخاصة بك للقبض على الاختراق.


ديسبادانتاجيس أوف ذي لندن تختفي استراتيجية الفوركس.


كالمعتاد، مثل جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، هذه ليست استراتيجية تداول الكأس المقدسة لأنه سيكون هناك أوقات عندما سوق الفوركس قد لا تتحرك كما هو متوقع وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر التداول. تجربتي هي أن يوم الاثنين والجمعة هي أسوأ أيام للتجارة الفوركس حيث أن السوق عادة ما يكون بطيئا يوم الاثنين و سبيكي يوم الجمعة. يمكنك إما التجارة على هذين اليومين أو تجنبها، متروك لكم. أنا & # 8217؛ م أقول فقط استنادا إلى تجربتي.


يرجى مثل أو تبادل لندن اندلاع استراتيجية التداول الفوركس مع أصدقائك من خلال النقر على الأزرار أدناه. وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع أن تأخذ بضع ثوان للقيام بذلك.


هل أنت ملتزم بالتداول؟


5 الردود.


هذا يبدو مثاليا ويعمل بشكل جيد بالنسبة لي. هل يمكن أن تخبرني عندما نشرت المقالة في الأصل، وإذا كانت نسبة الفوز بنسبة 90٪ لا تزال مستمرة؟ أنا & # 8217؛ م الحصول على حوالي 75٪ وهو الكثير!


أنا دون & # 8217؛ ر التجارة هذه الاستراتيجية كما هو مكتوب. تداول الاختراق & # 8230؛ إذا كنت تفكر في ذلك & # 8230؛ جميع الاتجاهات تبدأ مع الاختراق. الشيء هو الحفاظ على الخسائر الصغيرة والسماح للفائزين إبقاء تشغيل حتى يخبرك السوق هذه الخطوة هو في النهاية أكثر. معدل الفوز في حد ذاته لا معنى لها على المدى الطويل. تحقق من هذه الفن: عامل الربح وتوقعات الخطة التجارية.


مرحبا، يمكن لأي واحد يرجى جعلها واضحة بالنسبة لي؟ أنا مشوشة حول آخر 3 شمعدانات من دورة آسيا.


رئيس النسخ الاحتياطي والنظر في الرسم البياني المرفقة.


قد تحتاج هذا المؤشر لتظهر لك جلسات التداول: forextradingstrategies4u / سيسيون-إنديكاتور-mt4 / حتى تعرف ما آخر 3 شمعدانات للبحث عنها.


شكرا على هذا التوضيح التفصيلي، ويقول لك مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية، لول - it هو بالنسبة لي الآن شكرا مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment